1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

السلام عليكم ومساء الخير على الحلوين

حبايبي أنا كنت أعاني مع بنتي ان عندها حساسية وحكة غريبة من ولادتها والله اني كنت ابكي عليها جلدها خشن ويقشرمثل السمكة شي يحزن على طفلة ما عرفت نعومة في جسمها من الولادة وطبعا كأم أكثر من مره اوديها المستشفى ويعطوني علاج من مراهم وشراب ومافي فايدة لحد ما يأست وقلت الله يعيني ويشافيها بس ادويه تعبت وانا ادهنها لحد ما لقيت هذا العلاج والله يا بنات ما استعملته إلا لأنه خلطة أعشاب وعن تجربة وفعلا سميت بالرحمن واستعمله والله العظيم والله شاهد على كلامي كانت بنتي طالعة مع اهل زوجي يوم الخميس غدا وكل اهل زوجي موجودين وشافوا جسم بنتي زعلانين عليها والله الخميس اللي وراه لما شافوها كلهم يقولون ما شالله ويصلون على النبي فعلا من الخميس للخميس والحمدلله وبنتي جسمها ناعم مثل ماكنت أتمنى ومافي حكة والحمدلله رب العالمين

عموما يا بنات أنا حبيت أفيدكم أخاف في أحد ثاني يعاني نفس معاناة بنتي وأبيلكم الراحة والفايدة

العلبة صغيرة يمكن طولها أصغر من صبعج بالنسبة لبنتي أنا كنت أدهن كل جسمها وكفاها أسبوع والحمدلله على الشفاء أول تغسلين المنطقة اللي تبين تدهنينها وتاخذين منه بصبعج شوي وتدهنين المنطقة طبعاً مره وحدة بالليل فقط.

اللي تبي تدزلي على الخاص وأنا اقولها السعر وطريقة التوصيل.

ملاحظة هامة: الخلطة طب عربي بدون مواد كيماوية وبدون كورتيزوووووووووون وبإذن الله من مره وحده وما تحتاجين تستعملينه مره ثانية يعالج أغلب انواع حساسية الجلد والصدفية :thumbs_up:​

2. فانيلا الكويت

فانيلا الكويت سيدة جديدة

مووووووووووووفقة حبيبتي
  3. أم راشد 2003

أم راشد 2003 سيدة جديدة

ياريت التفاصيل
  4. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

أجمعين يا حبيبتي شاكره مرورج الطيب
  5. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

أم راشد 2003 حبيبتي رديت عليج بالخاص وحياج الله
  6. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

سامحوني يا حبايبي قاعدة استلم رسائل خاصة منكم بس مو قادرة ارد عليكم لأني مشتركة جديده ياريت تراسلوني على إيميلي om.ghaliya@hotmail.com [/COLOR]ويكون التواصل منه إنشالله

سامحيني أخت أكل جلكسي والدنيا عكسي ما رديت على الخاص ناطره إيميلج

7. الروح الكويتيه

الروح الكويتيه سيدة جديدة

.... بالتوفيق حبيبتي ....
  8. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

أجمعين وشاكرة مرورج الطيب
  9. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

السلام عليكم ومساء الخير على الحلوين

حبايبي أنا كنت أعاني مع بنتي ان عندها حساسية وحكة غريبة من ولادتها والله اني كنت ابكي عليها جلدها خشن ويقشرمثل السمكة شي يحزن على طفلة ما عرفت نعومة في جسمها من الولادة وطبعا كأم أكثر من مره اوديها المستشفى ويعطوني علاج من مراهم وشراب ومافي فايدة لحد ما يأست وقلت الله يعيني ويشافيها بس ادويه تعبت وانا ادهنها لحد ما لقيت هذا العلاج والله يا بنات ما استعملته إلا لأنه خلطة أعشاب وعن تجربة وفعلا سميت بالرحمن واستعمله والله العظيم والله شاهد على كلامي كانت بنتي طالعة مع اهل زوجي يوم الخميس غدا وكل اهل زوجي موجودين وشافوا جسم بنتي زعلانين عليها والله الخميس اللي وراه لما شافوها كلهم يقولون ما شالله ويصلون على النبي فعلا من الخميس للخميس والحمدلله وبنتي جسمها ناعم مثل ماكنت أتمنى ومافي حكة والحمدلله رب العالمين

عموما يا بنات أنا حبيت أفيدكم أخاف في أحد ثاني يعاني نفس معاناة بنتي وأبيلكم الراحة والفايدة

العلبة صغيرة يمكن طولها أصغر من صبعج بالنسبة لبنتي أنا كنت أدهن كل جسمها وكفاها أسبوع والحمدلله على الشفاء أول تغسلين المنطقة اللي تبين تدهنينها وتاخذين منه بصبعج شوي وتدهنين المنطقة طبعاً مره وحدة بالليل فقط.

اللي تبي تدزلي على الخاص وأنا اقولها السعر وطريقة التوصيل.

ملاحظة هامة: الخلطة طب عربي بدون مواد كيماوية وبدون كورتيزوووووووووون وبإذن الله من مره وحده وما تحتاجين تستعملينه مره ثانية يعالج أغلب انواع حساسية الجلد والصدفية

10. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

حبيبتي وين ابيعونها؟؟
    و يصير حوالين العين لانه عيني دايمن تتحسس و مشكوره حياتي
  11. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

هلا فيج أختي سلامتج وما تشوفين شر إنشالله يصير حول العين بس اهم شي تنظفين المنطقة عدل من المكياج بالماي والصابون الغير معطر بعدين تدهنين المنطقة ويكون بالليل قبل نومج والصبح تغسلين ويهج وانشالله خلال اسبوع الحساسية رايحة واثرها معاها وانا اقدر اوفره لج.
  12. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

للــــــــــــــــرفع
  13. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

دزي لي المكونات على الخاص اذا تبين الاجر بسويه لبنتي لاني ابد ابد مااشتري خلطه جاهزه معرف مكوناتها
  14. تاجره كويتيه

تاجره كويتيه سيدة جديدة

15. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

للــــــــــــــــــــــــــــــرفع
  16. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

حبيبتي الله يشافي بنتج ويطمنج عليها يا رب انا رديت عليج بالخاص والخلطة أنا اييبها جاهزة من السعودية ما عندي مكوناتها بس مضمون ان مافيها مواد ضارة ولا كورتيزون.
  17. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

أجمعين وشاكرة مرورج الطيب
  18. انفال العنزي

انفال العنزي سيدة جديدة

مشكورة عالموضوع وشلون ادش عالخاص ماعرف
  19. مقام الطيب

مقام الطيب سيدة جديدة

موفقة إن شاء الله
  20. أم غالية

أم غالية سيدة جديدة

حياج الله وبالنسبة للرسالة الخاصة ضغطي على اسمي واختاري "إرسال رسالة خاصة إلى أم غالية" وكتبي الكلام في النص الفاضي وبعدها اعتمد الرسالة.

مشاركة هذه الصفحة