1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

السلام عليكم....

شلونكم بنات ان شالله بخير...

الموضوع واضح من عنوانه نبي كل وحده تقول لنا احسن صالون تسوي فيه الميك اب ومنو الصالونه الشاطره فيه وبجم
    وعنوانها والرقم
    وانا اول وحدة راح ابدأ
    تعاملت مع صالون سهام ماجيك في كويت ماجيك اتعامل مع مدام مها وتسويه على 40 للاسف مو متوفر عندي الرقم
    وتعاملت مع صالون Vipعند هبة القحطاني ماشالله عليها روعه ومكياجها رخيص على 30 ورقمهم 3916455

واتمنى اشوف منكم تفاعل عشان الكل يستفيد

الموضوع الاصلي : مرجع لأحسن صالونات للمكياج | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : ريماس
  2. اعشقه

اعشقه سيدة جديدة

انا تعاملت مع زهراء القاسم روووووووووعه اسم صالونها بيربل ديزاين بالجابريه مقابل مستشفى رويال حياة والصالونه اللي سوت شعري رانيه .. والمكياج زهراء نفسها رقمهم مو متوفر بس بالبداله اكيد موجود
  3. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

يسلموو حبوبة
  4. ام الفنون

ام الفنون سيدة جديدة

لأحسن صالون للمكياج

:wink_smile:السلام عليكم انا تعاملت مع صالونات كثيرة بس ما عجبني وشدني غير هذا الصالون العجيب وعلى صاحبة الصالون كلها ذوق ترحب فيك وتهتم فيك وتضيفك من مشروبات شاي قهوة حلو ومعاملتها مع الزباين جدا روعة تحسسك انك في بيتك غير باقي الصالونات تسألينهم سؤال كأنك تشحتين من عندهم حطيت عندهم مكياج قمة من الروعة لما شفت نفسي ما صدقت أن هذه انا والي حطتلي مكياج اسمها جهان الفيلكاوي ورقم الصالون 3711944 زوروها ما تندمونشكرا
  5. فرزاتشى

فرزاتشى سيدة جديدة

حبيبتى الموضوع وايد حلو بس ممكن طلب ابى اسماء الماركات تبع الاساس الى يحطونه بنات الكويت لانى يوم شفت البنات في الكويت عجبنى الاساس ياليت تردين لانى محتاجه وكم طبقه والاساس الى يلمع اى ماركه
  6. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

فرزاتشي فهمت قصدج مالج الا ماك روعة
    وفي ماركة استي لاودر ماكسيموم كفر مااستغنى عنهم روعه صراحة
    انا احط الماكسيموم كفر واحط فوقه بودرة fixمن ماك وطبعا قبلهم مرطب olay
    جربيهم وقوليلي رايج
  7. الكادي

الكادي سيدة جديدة

بصراحه موضوع الصالونات مشوق وحلو بصراحه اللي توب باالمكياج حنان دشتي فرع فندق البستكي ولمسة فن الرقعي وفيه صالون لارين بيوتي صراحه قمة الروعه مركز نوره السيد هذي اللي على مستوى
  8. رودانا رودينو

رودانا رودينو سيدة جديدة

يعطيج العافية ريماس.....
  9. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

الله يعافيج رودانا رودينو حياج الله
  10. فانتا

فانتا سيدة جديدة

بالنسبة للشعر صالون موس بالجابرية تسريحات اللي تبينها وسعره رخيص ما تتعدى 20دينار وللمكياج احب ستايل عبير الياسين جربته وطلع وايد حلو طبيعي مثل ممثلات هوليود ولا تكود الوان غريبة وصرعات الاروكازات
  11. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

عاد عبير الياسين مافكرت اروحلها مايعجبني مكياجها والناس اذواق
    وحياج حبيبتي
  12. السلام عليكم ..

بالنسبة للمكياج ..
    صالون الجابرية حلو .. بس الشعر ما يضبطونه .. اقصد التسريحات يعني ..
    مس فرساي .. ابدااااااااع .. الجابرية و فندق الشيراتون ..
    و الاحلى .. رشا شيك .. صج غالي شوي بس فلوسه فيه .. لج فرفة تبديل بروحج .. و بوفيه قهوة و سيرفز على طول و المكياج حلوووووووو
    و الشعر حدددددددددده حلو و يضبطونه ..

موضوع مميز جدا .. يعطيكم العافية ..
  13. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

الله يعافيج حياج الله
  14. لاتيه

لاتيه سيدة جديدة

انتي نفس ذوقي والاء دشتي كويسة
  15. Mariomah

Mariomah سيدة جديدة

حنان دشتي

حنان دشتي فرع البستكي عند اللبنانيه رانيا حتى راح تلاحظون دايما زحمه عندها ، ماشاءالله عليها وايد شاطره بالسموكي .

16. حرم سعادة المدير

حرم سعادة المدير سيدة جديدة

الصراحة حنان دشتى كلش مو حلو كل الناس نفس الوى ونفس رسمة العين كلش ما يعجبنى شغلها مس فرساى حلو وألاء دشتى
  17. كوكو

كوكو سيدة جديدة

أم الفنووون شسم صالون جهان الفيلكاوووي وكم سعرهااا

أنا يعجبني بريجيت ناعم وحلووو عند فيفي ولارا وتسريحاااته حلوووه وسعره 25 بس (( اللي بالمنقف )) أما التسريحات سعرها من 15 وفوووق
    وفيه شاااديه باالمنقف حلووو

ويعطيكم العافيه

18. نوونا

نوونا سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على المعلومات اللي عطيتنا اياهم
  19. حلومة

حلومة سيدة جديدة

سلام عليكم بنات .. حابة اشارك معاكم بالموضوع ...

انا جربت صالون السحر التركي بالمنقف واااااااااااااايد حلو مكياجهم ينفع حق النوعين (الناعم والصارخ) حسب ما تبين
    وهم حسب المناسبة اللي عندج ... المهم اللي تحط مكياج تركية واسمها نور ؟؟؟ والله من صج ما اتغشمر هذا اسمها ههههههههههه
    انا اول شي عبالي تتغشمر بس طلع اسمها صدفة؛)
  20. بالنسبة لي حنان دشتي وبس اللي بحولي

مشاركة هذه الصفحة