1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. msl 1881

msl 1881 سيدة جديدة

السلام عليكم اخواتي شلونكم اظن انكم عرفتوا شنو ابي من العنوان يا خواتي انا محتاجه مساعدتكم انا سمعت كثير عن البكس الازرق وانه يساعد بعد الله طبعا ع الانجاب بالذكر وسمعت انه اللي يستخدمونه اهم الدكتوره معصومه والدكتوره فوزيه القطان وانا ابي احمل بولد والله العالم ليش ابي ولد واتمني من الله محد يكون مثل موقفي وارجو مساعدتكم وتقولولي اي احسن دكتوره واذا في دكتوره ثانيه تفهم اكثر بهالشغله اكون لها من الشاكرين وارجو من كل وحده تقرا الموضوع تردعلي واذا ماتعرف ترفع الموضوع عشان الكل يقراه ويساعدني والله والله اني بدعيلكم من قلبي ان الله يوفقكم ويرزقكم باللي تتمنوه ويفرج كربكم ويفتحها بوجهكم مثل ماتساعدوني علي كل من يرد او يرفع الموضوع وانا في انتظار الردود اخواتي لاتنسوني بدعاكم
  2. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

الله يرزقج الولد الصالح ويرزقني معاج انشاءالله بس انا مره قريت
    وحده مسويه ومشت على العلاج بس سبحان الله يابت بنت وهي كانت تبي ولد
    فكل شي بيد الله سبحانه وتعالى كثري من دعاء والاستغفار ويمكن يختلف العلاج من وحده لوحده
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي البوكس الازرق هو عبارة عن فيتامينات وشغلات ثانية تاخذينها فترة قبل التخطيط للحمل وسعرها تقريبا 90 دينار
    تلاقينها اغلب الظن عن معصومة مخصيد
    وربج هو الرازق قبل كل شي
    وإن ما حصلتيه عليج بالدش القلوي المهبلي قبل الجماع بنصف ساعة وتكونين موقتة يوم الاباضة وحاسبتها عدل
  4. msl 1881

msl 1881 سيدة جديدة

مشكوره اخت ام بنتيشه وانشاء الله يرزقني وياج الولد الصالح ويوفقج وشاكره ردج حبيبتي
  5. msl 1881

msl 1881 سيدة جديدة

ام عبدالله حبيبتي والله وانشاء الله يرزقج ويوفقج ونعم الله هو الرزاق بس الواحد لازم يسعى ويبذل الاسباب وشكرا مره ثانيه
  6. msl 1881

msl 1881 سيدة جديدة

يالله خواتي وين الردود والله ياخواتي انا الله رزقني بخمس بنات والحمد لله وابي ولد وانا حمالي صعب اوصل للموت لدرجت فترت حمالي اقضيها في المستشفى حتى ماادري عن بناتي انا صراحه فكرت ماحمل بس هالمره عندي امل كبير بالله وانتم تساعدوني بطريقه ولابدكتوره تفهم بالاشياء هذى خواتي اللي ماتبي تقول ع العام تقول ع الخاص والله يجزيها كل خير ويوفقها والله ماراح انساها بالدعاء واللي ماتعرف تدعيلي وترفع الموضوع وجزاكم الله عني كل خير وجعله في ميزان اعمالكم امين انشاء الله وانا في انتظار ردودكم شكرا
    آخر تعديل: ‏17 يوليو 2009
  7. ام فطمومة

ام فطمومة سيدة جديدة

8. DALOOL82

DALOOL82 سيدة جديدة

الله يرزقج حبيبتي يالولد الصالح ويرزقني معاج
    انا اراجع عند الدكتورة معصومة واستعملت البوكس الأزرق وهو عباره عن حبوب نوعين وغسول وقالتلي يوم التبويض اسوي دش مهبلي والحمدلله حملت وليلحين مايبين لأني توني بالشهر الأول وانشاالله بس يضبط معاي ابلغج وادعيلي ان الله يجعل مافي بطني ذكرا تام الخلقة بلا زيادة ولا نقصان وان يجعله بارا بوالديه ( اللهم امين )
  9. طفوله83

طفوله83 سيدة جديدة

up
    uppppppppppppppppppppppp
  10. أم دنيا

أم دنيا سيدة جديدة

وين ألاقيه البوكس الأزرق في السعودية
  11. أم دنيا

أم دنيا سيدة جديدة

الله يخليكم يابنات وين ألاقي البوكس الأزرق في السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ردوا بسرعة
  12. amonaa

amonaa سيدة جديدة

الله يرزقج بالولد الصالح
  13. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم

لاااااااااااااااااااااااااااايجوز ياخواتي تحديد جنس المولود وانا سامعه الافتاء واسألي اي شيخ راح يقول مايجوز لان يعتبر تغيير في خلق الله سبحانه يهب لمن يشاء الذكور ويهب لمن يشاء الاناث والشيخ عبدالله بن مصلح اتصلت وحده رايحه لندن قالت ابي احدد نوع الجنس قال لايجوز المسلم لازم يكون له ثقه ان الرحمن مايرد احد والله سبحانه عندحسن ظن عبد فيه سبحانه وتعالى
  14. طفوله83

طفوله83 سيدة جديدة

15. احب زوجي وايد

احب زوجي وايد سيدة جديدة

انا سويت برنامج كامل في مستشفى الهادي مع الدكتورة نادية عشان اجيب ولد لان عندي بنات وايد لله الحمد بس ما ضبط معاي وجبت بنت وسويت اشياء واشياء وهم ماكو فايدة استغفرت ربي وقلت خلاص إلي عندي نعمة من رب العالمين ولاني اتكلت على ربي حملت من غير ما اسوي اي شي قلت هاذي اكيد بنت بس ربي رزقني ولد شكثر بكيييييييت صدقيني موعلشان الولد لان الرزق من الله ويقول المثل لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش واعذريني هذا المثل علي انا
  16. قطوطه 1985

قطوطه 1985 سيدة جديدة

للرفع
    للرفع
    للرفع
  17. نونو1979

نونو1979 سيدة جديدة

انا وحده سويت كل شي رحت عند دكتورة عالية الفضلي وقلت ابي احمل لان انا ما احمل الا في علاج ابر لان انا مبايضي صغار حيل رحت وعلاجت قلت ابي ولد لان عندي بنت وبعدين بديت على العلاج وابر وحبوب ودش مهبلي وقت الجماع والاباضة واخر شي جبت بنت توني طالعة من الاربعين صارلي شهر ونص وانا اقول روحي دكتور احسن من دكتورة بس جلط فلوس
  18. الغاليه فوز

الغاليه فوز سيدة جديدة

فى طريقة تلقيح يخذون من زوجج حمض قلوى وحطونه داخلج وانشاء الله الله يرزقج بالولد الصالح امين
  19. تل السكر

تل السكر سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يديده رحبوا فيني.............
    انا استخدمته من الدكتوره فوزيه بس ما حملت لاني اصلا احتاج منشطات اكثر من مره علشان احمل ولما بغيت اعيد الكره طلع عندي تكيسات فاجلت الموضوع لي بعد العمليه ان شاء الله
    الله يرزقنا اولاد
  20. msl 1881

msl 1881 سيدة جديدة

اووووووووووه
    صارله تقريبا سنه الله للحين موجود الحمدلله
    خواتي حبيباتي مشكورات علي الدعوه الطيبه والله يجزيكم كل خير ويرزق كل محروم الذريه الصالحه
    ويرزق كل وحده تبي ولد الولد الصالح اللي يكون بار فيها امين
    وللاخت اللي تفول حرام اني يمكن موفاهمه الموضوع اهومو تدخل بخلقة رب العالمين اهوعباره عن اشياء تساعد مثل يقولون اللي اكثر اكلها اجبان والبان يكون جسمها متروس كالسيوم وهذا يخلي الوسط مال الرحم مناسب للحيوانات المنويه الانثويه تسبح فيه بسهوله وتوصل للبويضه بسرعه قبل المذكر
    اما اللي اكلها كله لحوم وموالح ماتحب الاجبان يكون الوسط الرحم عندها مناسب للحيوان المنوي المذكر ويكون سريع فيه ويوصل للبويضه اسرع ويكون الحمل باذن الله ولد
    وممكن ناخذاشياء تساعد مثل حبوب البوكس الازرق تساعد الوسط يكون مناسب حق الحيوان المنوي المذكر
    ومثل الغسول المهبلي همن يساعد
    وانا قبل لااسوي هالاشياء اتصلت مع زوجي بشيخ وقال يجوز اذا مافيه تدخل مثل فصل الاجنه
    بحيث ياخذون المني الرجل عزكم الله ويفصلون الحيوانات الذكويه عن الاناث وياخذ المذكر ويغرس في البويضه
    وهذي يكون فيها تدخل في قدرت رب العالمين هذي حررررررررررررررررررررررام
    وطبعا انا فبل لااسري هذا كله توكلت علي رب العالمين ومؤمنه انه كل شي بيد واحد احد فقررت
    قراة البقره كل يوم والمحافضه علي الاذكار صبح وليل وفراة صورة يوسف والملك بعد صلات الفجر والمحافصه علي صلاة القيام والتصدق وكثرة الاستغفار وكثرة الدعاء بالاحاح والايمان القاطع بالله عز وجل انه هوالرزاق وماهذي تسلعد فقط لاغير
    ومشيت علي النظام ثمان شهور وتري انا من محبين الاجبان والحليب ومنعت نفسي عنهم ومشيت علي البوكس الازرق وعلب التلقيح الصناعي عند الدكتوره ماجده اليتاما كل شي سويت والله ياخواتي وماقالولي شي الاسويته وزدت عليه كل شي بالكم عن الولد سويته حتي التويم الصيني ماخليت شي انا وزوجي الاسويته
    حتي عمره رحت ودعيت وبجيت
    والحمدلله سوبت سونار الاسبوع الي فات وانا بالرابع وقالولي
    بنت
    الحمدلله صارو ست بنات الحمدلله
    وهذا تري اخر حمل لي لان انا جسمي تعبان ويتحمل الحمل بعد وقضيت فتره بالمستشفي بسبب الحمل والحمد لله علي كل حال
    والله ياخواتي انا مومتضايفه علي انها بنت بالعكس انا اموت بالبنات وبناتي هم كل حياتي انا متضايقه انه خلاص مافي ولد يعني ماراح اشتري ملابس صبيان ولا راح الاعب ولد ولا راحه احبه ولاراح اطهره وافرح فيه لدرجة ناويه بس يصير له اسبوع احلق شعره علي سنة الرسول كل هذا تبخر وحلم وطار الحمد لله
    والله يبنات لاتفهموني غلط انا مومعترضه وادري تبون تقولون حمدي ربج في ناس ماعندهم ضنا يتمنون ريحت البنت والله ادري والله ادري وحامده ربي وشاكرته الف حمد وشكر لرب العالمين الف حمد وشكر لرب العالمين والله انا مومعترضه من اكون عشان اعترض علي قدرة رب العلمين انا ولا شئ
    بس اعترف متضايقه ايي والله متضايقه ومااقدر اخبي هالشئ انا انسانه ضعيفه مااقدر اجذب واقول عادي ولاشى حصل مااقدر صدقوني احاول اكون قويه جدام زوجي وجدام الناس بس لما اكون بروحي ابجي بحرقه علي الي صار لدرجة عيوني يقومون يحرقوني ويعوروني من شدة البجي
    بس ما باليد حيله الحمد لله اللهم الخلقه التامه والصالحه
    والله ياخواتي مرات اتمني ان السونار يكون غلط بس ولا مره غلط معاي بكل بناتي يقولولي بنت وتطلع بنت
    الحمدلله علي كل حال واستغفره واتوب اليه

مشاركة هذه الصفحة