1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي هذي خلطة عندي لتسمين وابيعها ب 5 دنانير وبعرضها لكن عندي بعد 3 خلطات غيرها عى 7 وعلى 10 وتتكون من عسل مخلوط معاه اعشاب

والخلطة
    نص كيلو حلبة مطحونة
    نص كيلو ماش مطحون
    نص كيلو مغات مطحون
    نص كيلو كراوية مطحونة
    نص كيلو كمون مطحون
    نص كيلو ينسون مطحون
    نص كيلو سكر نبات مطحون

او ربع كيلو على حسب الوزن الي تبين تزيدينه وطريقتها تخلطين المقادير مع بعض وتاخذين ملعقة كبيرة منهم وتحطينه بكوب حليب تشربينه 3 مرات قبل الاكل واحتمال حدوث اسهال مرتين باليوم وايضاا فاتح شهيه وتقدرين تستعملينه لطفل لكن تكون المقادري 100 جرام لكل مما ذكرت
  2. فـــــوز

فـــــوز سيدة جديدة

السلام عليكم
    لوسمحتي ابي اسأل عن الاعشاب ألي تفيدني أنا بنت أعاني من افرازات كثيره (لونها ابيض) ولها رائحه ولا اعاني من امراض يعني انا مو متينه ودي اعرف ليش الافرازات معاي واجد
    واعاني من هوا في البطن والرحم - شربت الزعتر ومافاد معاي للهوا

3. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حبيبتي تحتاجين كورس دورة مده ثلاث شهور كل دورة تاخذين مردود ولهوم وشاي اعشاب وتدفين نفسج عدل وبعدها تاخذين شاي اعشاب كل دورة مع تمر بارشاد وانشالله بتكلم عنهم بالتفصيل
  4. قرااقيش

قرااقيش سيدة جديدة

خبيرة الاعشااب حلاا الكويت ممكن اطلب منج وصفه للتخسيس >> على فكره اناا اعااني من ضموور بالغده الدرقيه وكم رجيم سوويته بس ماانزل الله يعاافيج فيديني
  5. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي تم الرد بالخاص
  6. تولي

تولي سيدة جديدة

السلام عليكم
    ام محمد الله يجزاج خير بغيتج تكتبين لي افضل وصفة للحمل انا اعاني من تاخر الحمل لضعف بالتبويض وزوجي فيه ضعف الحركة وقلة العدد في ( الحيوانات المنويه )) ياليت تساعديني لان الكلوميد ذبحني

7. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

االله يكون في عونج يا حبيبتي ويشافيج ويشافي ريلج يا رب العالمين الكلوميد كثرته على رحمج مو زين ويسبب تلف للكبد ديري بالج في كثرة استعماله ياقلبي وانا اعرف وحده كانت تعاني من ضعف بالمبايض مرت حماي سبحان الله وصفتلهتا عشبة عباءة السيدة وخذتها مع الغسول مدة عشرين يوم عقب يتها الدورة بوقتها وانزلت عليها غزيرة وعقب بشهر مشالله حملت معنها 8 اسنين ما احملت غير مرة ابجره بحان الله يحط فيها الشفاء لج ولجميع الحريم الحرومات بإذن الله تعالى واي استفسار انا حاضره
  8. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يجزاج خير على الرد يعني تنصحيني بهالعشبه ؟؟؟؟؟؟؟

اللي اعرفه انها لتنظيف والتضييق فهل لها علاقة بتقويه المبايض زين زوجي شنو يقدر ياخذ ؟؟؟؟
  9. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حبيبتي انتي لو تدرين شنو فوائد هالعشبه اخر شي التضويق لانها تعمل على شد ورد الرحم مكانه وشد الظهر واذا كان الرحم مقلوب او مايل تعدله وتعالج الرحم ككل من تكيس او حاجب او غشاء او انسداد سبحان الله لها فوايد كثيييره للرحم وانها للعلم منشط فعال للمبيض واذا استخدمتيها ما تاخذين معاها اي علاج للرحم وبإذن الله تشافيج يارب وبالنسبة لزوجج عندي وصفه له بس ما ابيعها تاخذين كيلو عسل وتخلطين معاه 100 جرام حبة سوده مطحونه وتاخذين 50 جرام غذاء ملكات النحل 50 جرام حبوب لقاح النحل وياخذ قفشه الصبح على الريج وبعده كوب ماي لمدة شهرين او شهر ونص وخل يفحص بحان الله زوج اختي كان ما في الا العافية فجأة صارله جذي واخذ الوصفه من ابها بالسعوديه والحمدلله لم فحص عقب شهرين طلع طبيعي ومافي الا العافيه الحمدلله وعقب خل يداوم على الحبه السوده لمدة الشهور مع الجبن او زيت الزيتون يخلطهم مع بعض والصبح ياخذ قفشه بإذن الله اتساعده وتردله الصح والعافيه والله يرزقج بالزرية الصالحه اللهم امين
  10. العنووووود

العنووووود سيدة جديدة

اخت حلا بالنسبه لدورة القمر او في قبائل يسمونه الرزنه والمردود موجودين عندج
  11. تولي

تولي سيدة جديدة

ام محمد

الله يجزاج خير ويرزقج من كل خير

يااااااااااارب

بكم العشبه ؟ زشلزن على التوصيل ؟

وانا شاريتها وما استخدمتها بس هس لونهاوشكلها غير عن الصورة اللي بتوقيعج ولما سألت الحواج حلف لي انها اصلية ؟؟

12. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي ما قصرتي ياقلبي والله انه من كل قلبي ادعيلج والعشبه ب13 والغسول ب 5 والكبير ب10 والتوصيل يعتمد انتي من الكويت ؟؟؟
  13. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

العنوووود

المردود عندي موجود وقرص القمر هم موجود عندي اما الزنه لا ولا انصح فيها لانها تضووق حيييل وبالتالي تخربج ..
  14. جــ(الحزن)ــود

جــ(الحزن)ــود سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه اختي بغيت اسألج الحمدالله صارلي طالعه من النفاس3 شهور ومحافظه علا نفسي عدل ووقت الدوره اكل لهوم مخلط فيه رشاد وفيه مره وفيه كذا شغله والله والهم ملعقه وحده كبيره علا الريق مع حليب ابيض دافي فى اليوم لمدة 3 ايام واليوم الرابع اللهم ملعقه مره مطحونه الصبح والليل واتبخر من تحت واليوم الخامس نفس الشي واتبخر هل شغلي اللي اسويه تمام ايام الدوره والا لازم اشرب حسو؟ مع العلم اني شربته علا انفاسي ولاعت جبدي ماحبه :( وعندي سؤال ثاني الله اعافيج انا مسويه علا ولادتي تضويق هل هل عشبة السيده اذا شربتها اتزيد التضويق مع العلم اني ابي اشربها لشد الجسم فقط؟ وانا سمعت اشربها فقط 20 يوم لازيد يوم ولا ااخر يوم واول 3 ايام مافيه جماع؟؟؟؟؟ ممكن اعرف ليش؟؟؟؟ وهل لها تأثير العشبه اذا اشربها واكل معاها حبوب للرجيم؟؟؟ اسفه كثرت الاسأله بس ياليت اجاوبين علا كل اسالتي ومشكوره :) صج يووووووه نسيت تحاميل المره لازم احطها علا اخر الدوره والا اللهوم اكفي مع التبخر ؟؟؟ وسمعت عن الغسول اللي عندج شنو اهو وشلون استعماله وحق شنو بضبط؟؟ ومشكككككككككككككوره علا سعت بالج حبيبتي وموفقه
    آخر تعديل: ‏17 يوليو 2009
  15. جــ(الحزن)ــود

شدعوه حلا الكويت وين ردج علا اسألتي :(
  16. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي اعذريني على التأخير ان الموقع دووم معلق معاي هاليومين حبيبتي حلو الوحده تهتم بالدورة اللهوم اللي عندج مادري شنو مكوناته على شان جذي ماقدر اقولج زين او لا واذا على لمرة اخلطي معها مسمار وايد زين لرحم وقت الدورة وكثرة التبخر تسبب قرحة فالمعده فما انصحج ياقلب الا كل 3 او ا4 اشهر مرة وحده وبشنو تبخرين ؟؟
    والمرة كثرتها مو زينه تبب حارق للمعده فقللي منها

وعشبة عباية السيدة مو فقط لتضويييق هي ترد الرحم مكانهوتعالج الرحم ككل من ضمنهم تأخر الحمل وتكيسات والقرحة والحاجز والغشاء تعالج في ازالتهم وتشد الرحم والظهر والجسم وتخج السموم من الجسم والرحم وتشد الاربطه وهي منشط فعال لرحم والمبيض وتعالج الالتهابات وتضوق المهبل

وماها اي تأثير اذا اخذت مع اي علاج لاكن لا أخذ مع علاج لرحم
    واول 3 ايام ممنوع جماع عشان اذا فيج هوا راح ينزل على طريقة ماي هذاهو مانع الجماع

والغسول اللي عندي نوعين واحد غسول عباية السيدة يقتل الفطريات والبكتيريا والالتهابا ويضوق الالمهبل
    والغسول الثاني مطهر ومضوق في نفس الوقت

وحياااج حبيبتي في اي وقت
  17. جــ(الحزن)ــود

مشكوووووووووووووووووره بعد عمري
  18. عبير-1

عبير-1 سيدة جديدة

بكم عشبة السيده تنباع وانا من الكويت وهي نفسها بالعطارين وكم يوم استخدمها
  19. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

لا حبيبتي انا جيبها من السعودية وسعر الشراب ب13 والسول ب10 والصغير ب5 والتوصيل من 2 الى 3 دنانير حسب المنطقة
  20. عبير-1

عبير-1 سيدة جديدة

حبيبتي بسالج زينه العشبه حق الوحده اذا موناشفه كلش وفيها ماي وهوا -وكيف استخدمها=وفعولها سريع-ابي منج العشبه ضروري ومتي توصلينها لي انا من الكويت-
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة