1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام هاشم العسل

ام هاشم العسل سيدة جديدة

بنات انا شعري من دون واسطة خفيف والحين صار يتساقط وااااااااايد :emoticon_U:

تكفووون لحقوني بخلطة مجربة زينة للشعر

2. قتالة

قتالة سيدة جديدة

جربي الزيت اللي كتبت عنه صدقيني رح يوقف تساقط الشعر خلال اسبوع من استعماله
  3. حياة زوجي

حياة زوجي سيدة جديدة

فى حبوب فيتامينات للشعر فوق الممتازه اسمها بونتوغار وسألى اى دكتور جلديه راح يقولج احسن حبوب لتساقط الشعر
    وعندج السرسير من الصيدليه استعمليه مع الحبوب
    والله والله راح تشكرينى راح تلاحظين شعرج يوقف التساقط
  4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي عليج بزيت الزيتون مع صفار البيضه ...وخليه علي شعرج ساعتين .....وموووووووفقه,,,,,,,,
  5. الكويت غاليه

الكويت غاليه سيدة جديدة

انا مثلج اشتكي من تساقط شعري وكل شي سويته ولا نفع يمكن علشان حبوب منع الحمل هي الي ماثرة على شعري وبنسبه لحبوب البونتاغار صارلي ثلاث شهور اكلها ولا سوت فيني شي للحين شعري يتساقط لا واكثر بس ماقول الا الشكوى الله:emoticon_U: :emoticon_U: :emoticon_U:
  6. ام هاشم العسل

ام هاشم العسل سيدة جديدة

مشكوورة حبيبتي راح اجربه ان شاء الله واقولك النتيجة :)
  7. ام هاشم العسل

ام هاشم العسل سيدة جديدة

بونتوغار جربته قبل ما فادني :( السرسير اول مرة اسمع عنه اهو شنو بالظبط؟؟

مشكورة حبيبتي ما تقصرين :rose::rose:
  8. ام هاشم العسل

ام هاشم العسل سيدة جديدة

:sad_smile::sad_smile:

ان شاء الله يتعدل شعرج وشعري حبيبتي انا راح اجرب واقولج ان شاء الله لو ظبط شي معي
  9. q8sara

q8sara سيدة جديدة

موفقه يارب
  10. اسيرة الطبيعة

اسيرة الطبيعة سيدة جديدة

حبيبتي جيبي زيت الحية الاصلي من عند هالمرة وشوفي النتائج 96218813
    وكمان في بالصيدلية كبسولات زيت السمك جيبيهم واشربي كل يوم حبة ما يضر في ناس من صغرهم كل يوم ياكلون حبة لكثرة فوايده
  11. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبه زيت الحوت من الصيدليه وبالنسبه لشعرج دام خفيف فركي ثوم وخلي ماي الثوم ينزل وخلي بشعرج قد ماتقدرين واانشالله يتعدل انا انصح بالثوم وزيت دابر املا ماكو علي :wink_smile:
  12. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

زيت السمسم الاصلي كل اسبوع مع التدليك مده 10 دقايق كل اسبوع وتخلينه 6 ساعات وكل شهر حنيه وسوي خلطات غذائيه لشعرك وابعدي عن الا ستشوارمهم جدا لما تغسلينه لا تخلين الدش مسلط علا راسك ممكن عن طريق صنبور تنضفيه زين لما تتحنين تظطري تنظفينه بدش بس ابعدي اوخففي قوه الدفع وتقدرين تسخدمين زيت الزيتون والخردل والخروع والجرجير وزيت الحلبه وزيت النارجيل او تخلطينها ونتيجتها مضمونه عن تجربه وارسلي لي علا الصندوق ايش نوعيه شعرك والمشكله عشان اتذكر واقولك الخلطه المنزليه المنا سبه لك وترين الي بقوله قد جربته شي مهم المشط تكون اسنانه مفرقه الاحسن شي الخشب اذا تقدرين توفرينه لني ماحصلته قبل النوم لفيه في شيله في شي يكون يلف شعرك ويتنفس بس انا ماعرف اسم القماش بس دايم اشوفه تتغطافيه مريم الغامدي اوالابيض حق جداتنا اظن انه عندكم فيمحلات قديمه ابعدي عن الشبصات
    آخر تعديل: ‏5 سبتمبر 2009
  13. sherryle

sherryle سيدة جديدة

انا نفس مشكلتج بس تاكدي ان ما فيج غدة درقية او فقر بالدم او نقص كالسيوم واستعملي زيت كابور بس مفعولة بطئ وراح تدعيلي يعني خليج عليه سنة :wink_smile:
  14. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

انا شعري خفيف رحت صالون برونيل وعالجت ةالله طلع وكان نابت والحين طال كاني قاصته بس وقفت برمضان مارحت والحين برد اروح لهم
  15. شوبار

شوبار سيدة جديدة

والله حبيبتي مالك الا الزيت ان شاء الله مع الاستخدام
    بيوقف التساقط ويكثر شعرك

موفقه حبيبتي
  16. حبه السوداء

حبه السوداء سيدة جديدة

حبيبت اعجني الحنه بماء الارطه او عبائه السيده كذا يسمونها عند العطار بعد ما تغلى الارطه اعجني الحناء فيها وسيبيها تتخمر 2 ثم اعمليها 4 ساعات والله يوقف التساقط
  17. doolabkw1

doolabkw1 سيدة جديدة

هل هناك حل للشعر الخفيف وراثيا

مشاركة هذه الصفحة