1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شغوف

شغوف سيدة جديدة

بنات واللي يعافيكم سمعتوا بابر التبيض (التفتيح) اللي في مستشفي العرف

او اي مستشفي شرايكم فيها اللي تعرف لاتبخل بالاجابه الله يجزاج خير ياللي تردين​

الموضوع الاصلي : ابر التبيض اللي بمستشفي العرف | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : شغوف
  2. ba22

ba22 سيدة جديدة

:71_71: الصراحة انا سمعت فيهم وبنت خالتي استخدمتهم بس اهي بالساس بيضة يعني مافرقت
    اهي عبارة عن فيتامين سي و مفيدة يعني وبس حق التبيض مااذكر حق شنو بس اللي اذكره انها توحد اللون اول بعدين تبيض وبعد انها مفيدة للمناعة بس على كذا جلسة مو وحدة
    ادري طولت:shades_smile:

3. شغوف

شغوف سيدة جديدة

مشكوري حبيبتي كفيت ووفيت هذا الى انا ابيه مشكوره روحي الله يرزقج ويهنيج يارب علي هالرد

:wink_smile:
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

حبيبتي ابر التبيض عبارة عن ابرتين الابره الاولى الغلوتاثيون والابرة الثانيه فيتامين سي والغلوتاثيون هي الماده الي تبيض وفيتامين سي تساعد على امتصاص الغلوتاثيون بالجسم وهي على نظام كورسات كل كورس 3 شهور البيضاء كورس واحد والحنطاويه كورسين والبشرة الغامجه مده سنه وهي تاخذينها بلاسبوع مرة ,,
    وعندج عياده مونتانا كلينك عند الدكتورة ميسون ابو شاويش الابرة ب 30 دينار والكورس ب 120 دينار عنوانها بالشعب البحري عند صيدليه العوده وعلى فكرة هي توحد اللون وتبيض وتعالج الغدة وتصفي الكلى وتساهم في انتظام الحمل ,,
    ودعواتج بالتوفيق حبيبة قلبي ,,

5. شغوف

شغوف سيدة جديدة

حبيبتي الاميره بشاير والله انج ماقصرتي حبيبتي والله يوفقج ويهنيج يارب

ويرزقج وينولج الي في بالك يارب
  6. الاميره بشاير

تسلمين حبيبة قلبي ,,

7. غــرام

غــرام سيدة جديدة

اما انا وايد سمعت عنها بس اللي سمعته ان لها عمر محدد وبصراحه انا اخاف نت هل سوال وافضل الكريمات وايد واحسن منها
  8. شغوف

شغوف سيدة جديدة

طيب غرام يعني شكثر انا حسبالي تظل علي طول بليييز ردي علي وشنو الكريمات اللي احسن منها الله يجزاج خير
  9. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

حبيبه قلبي إنشالله أفيدج أستعملتهم حماة أختي يطولون شوي بس تردين تسمرين حيل وموفقه خير
  10. شغوف

شغوف سيدة جديدة

يعني اصايل شرايج استخدمهم انا ابيهم لعرس اخوي وماني عارفه

يسلموا حبيبتي علي هالمعلومه وعطيني رايج
  11. الجـوهـره

الجـوهـره سيدة جديدة

اي والله الي تعرف لاتقصر
  12. الاميره بشاير

لا فديتج من قال تردين نفس اول ,,

13. شغوف

شغوف سيدة جديدة

الاميره بشاير بصراحه انتي اسم علي مسمي صج اميره

الله يريحج علي هالرد مشكوره يالغاليه

14. الاميره بشاير

العفو حبيبة قلبي ,,​

15. حنوووونه

حنوووونه سيدة جديدة

بصراحه انا ما انصحج فيها لانها تغير صبغة الميلانين بالجسم واكيد بيكون لها تاثير مع الايام وبعدين هذي الابره حاطينها حق اللي فيهم برص مادري بهق الله لا يبلانا فاكيد مو زينه لج واذا تبين نصيحتي استخدمي خلطه احسن واضمن
    تقبلي مروري ونصيحتي:rose:
  16. شغوف

شغوف سيدة جديدة

اسعدني مرورك
  17. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي انا رأيي من رأي حنووونه ...واذا كنتي تبينهم حق عرس اخوج استعملي كريمات وبالعرس لا تنسين فيه مكياج وكريمات أساس ومو محتاجه تغامرين بعمرج علي جم ساعه تري الجسم غالي فلا تغامرين ولج حرية الاختيار وموفقه .......
  18. تولي

تولي سيدة جديدة

والله ينخاف من هالسوالف خليج بالخلطات ابرك
  19. شغوف

شغوف سيدة جديدة

اسعدني مرورك يالغاليه جوريه وتولي
  20. مطيرية ماركة

مطيرية ماركة سيدة جديدة

حبوبة أمنعوها هذى الأبر بكل المستشفيات لان لها أثار جانبية

مشاركة هذه الصفحة