1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سهارا

سهارا سيدة جديدة

اختي الله يخليك
    اذا كنتي تفهمين بهذي الامور او اي احد
    ماسبب نزول الماده السائله وهي مختلطه بدم خفيف جدا
    مع انها ليس وقت الدوره ودائم تخرج افرازات بيضاء وصفراء
    الله يجزاكم خير اذا تعرفون ردو
  2. task-team

task-team سيدة جديدة

بــأســـم فريـــ(task-team)ــــق
    وجميع من يعمل تحت هذا المعرف
    y.a.a
    k.s.k
    m.a.s

نتقدم الى ادارة منتدى سيدات الكويت والطاقم الاداري والاعضاء الكرام وإلى أسر الشهداء في حادث حريق الجهـــراء لنعبر لهم عن بالغ تعازينا وصادق المواساة سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيج جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الكويت وشعبها الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب.

إنـــا لله وإنــا إليــــه راجعـــون

3. task-team

task-team سيدة جديدة

اهلا بكم اختي

الدورة عندكم بناء على التواريخ كما يلي
    28-30-29

توصيات خاصة (ولد)
    ننصح بالتوقف الكامل ابتداء من يوم (24-8-2009) ثم تتم اول عملية اتصال ابتداء من يوم (28-8-2009) بعد الساعة (8) ليلا ثم اتصال ثاني بعد 24 ساعة من الاتصال الاول .....

نتوقع حدوث الطمث القادم في
    11-9-2009
    فإذا تأخرت عن موعدها بـ(6) ايام إعملي أختبار حمل

هذا والله اعلم
    نسأل الله العظيم ان يرزق كل محروم
    ونسأله ان يجعلنا سببا في ادخال السعادة الى قلوب المسلمين
  4. task-team

task-team سيدة جديدة

نحن لسنا اطباء ولا نستطيع افادتك

نعتذر لكم
  5. اماراتي

اماراتي سيدة جديدة

تسلم يمناج عزيزتي
    الله يعطيكم العافية
  6. نورسين

نورسين سيدة جديدة

اشكركم جزيل الشكر على الموضوع الرائع والمفيد جدا
    انا دورتي منتظه في الغالب 28 يوم كنت استخدم مانع حمل طبيعي ارغب في انجاب ذكر مواعيد اخر دورات لدي كالتالي
    26-4-2009
    24-5-2009
    4 صباحا 23-6-2009
    3ظهرا 21-7-2009
    3ظهرا 20-8-2009
    ارجو تحديد يوم الاباضه مع العلم ان دورتي نادرا ما تتاخر يومين ممكن يوم او تقدم يوم ليس اكثر ومع العلم ان يوم الاباضه لدي في الغالب هو يوم 13 من اول يوم للدوره حسب كلام الطبيه كانت الاباضه الاخيره لدي في 2-8-2009
  7. task-team

task-team سيدة جديدة

اهلا بكم اختي اذا كان التبويض متقدم عندكم كحالة استثنائية فهذا ممكن ولكن في حساباتنا يظهر يوم 2-8-2009 كان بداية الخصوبة المخفضة والاباضة كانت في 5-8-2009

28-30-28-30

توصيات خاصة (ولد)
    ننصح بالتوقف الكامل ابتداء من يوم (31-8-2009) ثم تتم اول عملية اتصال ابتداء من يوم (4-9-2009) بعد الساعة (11,30) بتوقيت مكة المكرمة ثم اتصال ثاني بعد 24 ساعة من الاتصال الاول مع استخدام دش مهبلي وسط قاعدي بيكربونات الصوديوم في الاتصال الاول .....
    نسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

لضمان افضل النتائج

إن توفر لديكم جهاز متابعة الاخصاب نأمل منكم الكتابة هنا مع اول ظهور للافرازات المهبلية .... والتي نتوقع انها ستبداء قبل او مع ايام التوقف التي حددناها .. وذلك لنحدد لكم الوقت المناسب لاستخدامه ...

ايضاً ينبغي ذكر هذه البيانات

(اسم الجهاز + عدد الشرائح + تواريخك الطمثية + نوع التوصية)

وبالله التوفيق

18-9-2009

هذا والله اعلم

8. نورسين

نورسين سيدة جديدة

كل عام وانتم بخير بمناسبه الشهر الكريم جزاكم الله خيرا على الاهتمام الله يجعله في ميزان حسناتكم سوف اكتب لكم مع اول ظهور للافرازات لتحديد يوم التبويض وسوف استخدم كلير بلان للمساعده على تحديد يوم الاباضه ولكم مني جزيل الشكر
  9. task-team

task-team سيدة جديدة

كل عام وانتم بخير

ونحن موجودون معكم حتى ذلك اليوم
    ان شاء الله تعالى
  10. وحشة الليل

وحشة الليل سيدة جديدة

السلام عليكم
    مالحكمه من ان يكون الاتصال كل يومين مره ؟؟؟

ويعطيك الف عافيه
  11. task-team

task-team سيدة جديدة

الهدف محاصرة البويضة

وان شاء الله يكُتب لكم النجاح هذه المرة
  12. فيه غيري

فيه غيري سيدة جديدة

مرحبا .. الشهر مبارك ان شاء الله ..
    آسفه عالازعاج بس تكدرت شوي حددتي الموعد الاول وجا بوقته ماشاء الله , وحددتي الموعد الثاني وقدمت 4 ايام ,,, هل هذا طبيعي او لا ؟؟
    مشكورين عالخدمه وماتقصرون والله يوفقكم ...
  13. task-team

task-team سيدة جديدة

كل عام وانتم بخير

هذا هو حال الدوره المضطربة بين صعود ونزول شوفي الفترات عندك بالاسفل اختلاف متابين ما عدا آخر دورتين وان شاء الله بعد اسبوع تبشرينا بالحمل

32-24-31-36-37-23-23
  14. نورسين

نورسين سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بعثت لكم من قبل تواريخ اخر دورات لدي ويوم الاربعاء بدأت الافرازات وزادت يوم الخميس واحضرت جهاز كلير بلان لمعرفة وقت الاباضه اتمنى ان تخبروني اي يوم متوقع للاباضه ومتى يجب البدء باستخدام فحص الاباضه واشكركم جزيل الشكر على الاهتمام جزاكم الله خيرا ملاحظه يوم الخميس عندما فحصت الافرازات بين اصابع اليد تمددت حوالي 4 سم معقول ان يكون يوم اباضه
  15. task-team

task-team سيدة جديدة

عليكم السلام

كان المفروض كتابة تواريخك السابقة + عدد الشرائح + نوع التوصية

عموماً امتنعي عند دخول الدورة لمدة تزيد عن 4 ساعات ثم اعملي اول اختبار اباضة فاذا ظهر (خط المرجع + خط الاختبار) بنفس اللون (فاتح)

اكتبي هنا وبسرعة

لنكتب لكم النتيجة النهائية

هذه الليلة
  16. نورسين

نورسين سيدة جديدة

مواعيد اخر دورات لدي كالتالي 26\4\2009
    24\5\2009
    4صباحا 23\6\2009
    3ظهرا 21\7\2009
    3ظهرا 20\8\2009
    مع العلم ان دورتي غالبا منتظمه 28 يوم وخلال شهر 8 و 6 تاخرت يومين فقط
    في اخر دوره لدي بدأت بمراقبه الافرازات ظهرت يوم الاربعاء وزادت يوم الخميس وفحصتها بين الاصابع وتمددت تقريبا 4 سم ولكن هل يمكن ان تكون اباضه مبكره جدا المهم احضرت جهاز كلير بلو لفحص الاباضه وعملت اليوم اول اختبار وظهر الخط خفيف جدا يكاد لا يرى ويوجد بالجهاز 5 اشرطه للفحص مع العلم انني ارغب بانجاب ذكر باذن الله تعالى هل انتظر الى يوم 13 لاعادة الفحص ارجو منكم النصح واعتذر عن الاطاله لكم مني جزيل الشكر

17. task-team

task-team سيدة جديدة

28-30-28-30

ساكتب لك التوصية على 29 يوم

توصيات خاصة (ولد)
    ننصح بالتوقف الكامل ابتداء من يوم (31-8-2009) ثم تتم اول عملية اتصال ابتداء من يوم (4-9-2009) بعد الساعة (11) ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ثم اتصال ثاني بعد 12-24 ساعة من الاتصال الاول مع استخدام دش مهبلي وسط قاعدي بيكربونات الصوديوم في الاتصال الاول فقط .....
    نسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

وبما ان جهاز الفحص متوفر
    ابدائي من اليوم او غدا عند الاستيقاظ من النوم مباشرة

18-9-2009

هذا والله اعلم
    آخر تعديل: ‏31 أغسطس 2009
  18. نورسين

نورسين سيدة جديدة

كانت اخر دوره لدي في 20\8\2009 وارغب في انجاب ذكر وكنتو قد توقعتو ان يوم 4\9\2009 هو اليوم المناسب لاول لقاء اليوم 2\9\2009 عملت اختبار الاباضه كلير بلو وظهر الخط الذي يدل على الاباضه بلون غامق اكثر من الخط الاخر هل يتوقع ان يكون اليوم هو يوم الاباضه ارجو منكم النصح وشكرا لكم على المتابعه جزاكم الله خيرا
  19. task-team

task-team سيدة جديدة

ممتاز

الان المجال مفتوح امامكم

بعد 24-36 ساعة من ظهور العلامة تكون البويضة جاهزة للتلقيح في القناة

وحتى تتاكدي اكثر سوف تاتيكم الام اسفل البطن او في احد الجوانب اذا لاحظتيها فيكون الاتصال بعدها بـ 8 ساعات مغ استخدام الغسول

وبعدها يكون الاتصال بشكل يومي او حسب الرغبة
  20. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

هلا اختي واللي يعافيك حبيت اشكرا الف الف شكررررررررررررررررررررررك انا كنت عطيتك موعد اخر دورة وعطيتني تاريخ التلقيح ومشيت عليه والان طلعت حامل بفضل الله ونصيحتك ربي يوفقك بس انا الحين ابي استخدم طريقة الجدول الصيني عشان فيني فضول لمعرفة جنس الجني بالرغم من انه كله حلو بنت او ولد خير وبركة من رب العالمين بس انا نفسي بولد عشان اوقف حمل مدة سنتين او 3 اذا عندك فكرة او اي شي يفيدني ياريت تساعديني

اخر دورة كانت 25 \7 والان لما حللت تحليل هرموني طلع اني حامل بشهر ونص تقريبا
    آخر تعديل: ‏6 سبتمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة