1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عجميهـ حنونهـ

عجميهـ حنونهـ سيدة جديدة

انتبهي لا تسوينه عند احد الى شااايفه شغلهاا وهم ما يمدحون الكيراتين البناني...وبعد اول ماتشمين ريحه غريبه لما تسوي شعرش وتدمع عيونش على طول وقفيها لان الكيراتين يجي على ريحة فواكه وماتدمع عيونش..
    احسن شئ روحي حق خبيره في صالون حتى لوغاليه اهم شئ شغلها مضبوط وبذمه وضمير..
    آخر تعديل: ‏23 سبتمبر 2009
  2. SHOSHO90

SHOSHO90 سيدة جديدة

مشكوورة حبيبتي ظاق خلقس لما قالتلي 3 اسابيع بس مادري بعد ليش اسوية !!!
    ولو في مجربين فيدووني حبايبي مشكووووووورييين ويعطيكم العافية
  3. استراليه

استراليه سيدة جديدة

][وانا بعد لعبت بشعري يوم قلت بس بالاستريت .][:sad_smile:

][والله انا بعد افكر اسوي كيراتين ][:teeth_smile:

][اشرايكم فيه][:75_75:

4. شوبار

شوبار سيدة جديدة

والله ماعندي فكره عنه بس احب اقولك مافي احسن من الطبيعي

كثري استخدام الزيت وخففي استشوار وبيرجع شعرك حلو وطبيعي
    وبس الله يوفقك
  5. just me

just me سيدة جديدة

توكلي على الله و سويه
    ما شفت احد سواه و تحسف
    طبعا حرصي ان يكون الكيراتين اصلي مو بوطقه
    عشان لا يأثر عليج عل مدى البعيد

من كثر ما قريت عنه و شفت شعر اختي و رفيجاتي ودي اسويه مع ان شعري ما يحتاج كلش

توكلي على الله

و بشرينا

6. just me

just me سيدة جديدة

حبيبتي اذا كان الكيراتين الاصلي مستحيل تكون مدته بس 3 اسابيع
    اعتقد اقل شي يتم 4 شهور
    و اذا استخدمتي الشامبو اللي معاه راح يطول اكثر معاج

دخلي موقع جلوبال و اقري عنه وايد راح يفيدج
  7. برونزيا

برونزيا سيدة جديدة

حبيبتي انا صارلي الحين شهرين من سويته
    وشهري ليلحين عجييب
    وبعد ماركه جلوبال
    اهم شييي تتاكدون انه جلوبال لان كيراتين 100 بال 100 و علاااااج مو تمليييس
    لا تحاتون سوو وانتووو مرتاحين بس اهم شي ابمكان واثقين منه و في احد مجرب فيه لان الصالونات هابين بخلطون البرازيلي و للبناني و يقصون علينا و يصلخونا بالسعر
  8. ام عبدالرحمن 2

ام عبدالرحمن 2 سيدة جديدة

اختي يمكن ردي متأخر بس انا سويته عند وحدة والكيراتين الاصلي ماركة جلوبل واهو معروف امريكي اصلي ونتيجته وايد حلوة وهم اسعارها معقوله بس مادري اهي اللي اعرفة ماتروح حق بيوت وتسوي حق معارفها واللي ايون من طرفهم.فاذا حبيتي تاخذين رقمها وتكلمينها قوليلي وانا ادز رقمها لج عالخاص وشوفي شنو تقولج.
  9. فنر الحب

فنر الحب سيدة جديدة

حبيبتي انا مسويته قبل العيد وانا وحده متزوجه يعني ما استغني عن الاستشوار تعبت صراحه رحت للاكثر من صالون وصدموني بالسعر فغيرت راي ليما شفت رفيجتي بالدوام مسويته عجيب شويه عليه وسألتها وين سويتي قالتلي بصالون جمعية العارضيه طبعا خفت اول وعقب استخرت ورحت سويته رفيجتي شعرها لي اخر ظهرها سوته ب130 وانا كاري سويته 65 مع الشامبو والماسك بس جد جد ارتحت
  10. نور سورية

نور سورية موقوف

السلام عليكم
    الف مبروك للصبايا يلى عملو كيراتين بى الصالونات و قصو عليكم بى الفلوس
    نحنا عنا شركه بى السالميه للتجميل و عنا الكيراتين البرازيلي الاصلي مع الشامبو و الماسك 40 دينار و الكيراتين اللبناني الاصلي مع الشامبو و الماسك 15 دينار و اهم شى البرازيلي عبوة 300 ملم و بتعملك شعرك تقريبا 5 مرات ازا كان شعرك لنص ضهرك
    و نحنا الوكلاء الوحيدين و المصرح بى دوله الكويت فا يا صبايا انتبهو مين الصالونات اول شى ما لح اتحطلك كيراتين الاصلي لح اتزيد معاهون حمام زيت و بعدين ما بيبقى الكيراتين على شعرك لمده 4 شهور
    و انا خبيرة تجمييل و عم اشتغل بى الكيراتين مين 5 سنوات و انا اسعاري وايد حلوة انا ببلش مين الشعر القصير 50 دينار لللاستفسار اكتر ممكن تتصلى على الرقم 97443049 و يوجد توصيل للمنازل

11. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

انتباه حبيبتي انا كتبت موضوع عني اقريه وقصتي مع شعري بنفس صفحتج للشعر راحت مزانيتي الله يسامحهم

صالون متخصص بالشعر سويت دايمون الي هو فرد وكراتين ماعينت خير شعري طاح ومفيه قطع مقطعه عقبها

قلت وهذا احسن صالون اقري موضوعي وتعرفين الحين شاده حيلي بهالزيوت والماسكات وعالله جاف ومجعد

بس اتمني شعري القديم كانه عقاب وربي اقول يحليل شعري الجعد بس كثير وفيه لمعه شوي تدرين اقولج شي

ترا لاحظي الي تقول توني مسويه لي شهر او لي اسبوعين حبيبتي اكيد يهبل اول ماتسوينه بس شوفيه

عقب اشهور يعني شهر ونص باهت متقصف تحسين شعر ميت سبحانه الله واول شي مستحيل يطيح بعدين

شوفي التساقط الرهيب الطبيعه حلوه لاتقصون علي نفسكم ترا حنا بالكويت كله نسبح من الحر وانتم عارفين

جونا يعني بذمتكم الشعر يوميا مي وسبوح ماراح الماده تخرب وتروح بالله عليكم شهالحجي وربي انا مجربه كل الي

فرد يوكو دايموند مع كراتين وارفع الاسعار اقول لاتغامرون فكري الف مره ترا حنا سبوح وكجونا حار اللمعه تروح انا

شفت بعيوني الكويت حاره ولازم ماي الله لاغير علينا يحلوها بحرها ادري طولت وربي من الي صار فيني مابيكم

تمرون عليه وتندمون بس لهف بالي معانا ياحظي وحنا مو عارفين النتيجه خلوها علي الله
  12. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

لا حبيبتي لا يقصن عليج اكييد هذا اللبناني لان اللبناني رخيص اذا تبين اتسوين كيراتين مضمون و اصلي البرازيلي انا اعرف وحده يتلي البيت سوتلي تستخدم الكيراتين الجلوبل الصراحه شغلها رووعه اسمها ام محمد و هذا رقمها 99957400
  13. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

السلام والله يا أختي انا مسوية كيراتين مرتين والله ان يهبل وشحلات شعري انا نفسج شعري في ردة وعلى أخس بعد تدرين بشعر السمر مايحتاي المهم ترا ماراح تندمين وكل اللي نصحتهم سوو ودعولي انا سويته بمكانين اول مرة عند صالون لارين بيوتي في ميدان حولي سوته 100 دينار وهذا كان بوي وبعدين سويته بصالون العربية الكويتية بصباح السالم ب 40 دينار وكان شعري كاريه والحين بسويه بس انا بشتري كيراتين وبسويه بروحي ترا مايبيله شي
  14. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

.................
    آخر تعديل: ‏8 أغسطس 2010
  15. xcxcxc

xcxcxc سيدة جديدة

حبيبتي انا مسويه من سنه دايموند عند لاليك بخمسميه دينار بس والله تحسفت لان شعري تساقط بعده بشكل مو طبيعي والحين طلعت الجذور ومن تحت خفيف حيل وودي اسوي كرياتين بس خايفه اصلع
  16. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

ابشركم بنات سويت كيراتين حق بناتى للمره الثانيه والله ان شعرهم اينن
  17. سروب

سروب سيدة جديدة

انا سويت لشعري وطوله ليما جتفي خذوا علي هوليدي ان البان250 دينار ورد بعدها بشهرين وسويته عند مس ون ب150 وبعدها باسبوع رد موشي بس صراحه شفت اليوم رفيجتي انصدمت شعرها يينن وجنها عارضة ازياء مالوت الشامبو وشعرها اول تعبان حييييل لا وبسعر خيالي ورخيص بس موذاكره اسم الصالون بس رقمهم 67750997-99770831 وحجزت ليوم الثلاثاء واهم بالسالميه وادعيلي حبيبتي
  18. miss_cool

miss_cool سيدة جديدة

99119590 هذا رقم المندوبه الي توفر للصالونات الكيراتين عندها كل انواع الكيراتين الاصلي انا كنت رايحه الصبح مبجر صالون من اكبر صالونات الكويت وله سمعه كبيره حيل وكانت قاعده تنطر معاي متى يفتح الصالون علشان تسلمهم الكيراتين وكانو الصالون قايليلي انهم يطلبون الكيراتين من بره الكويت ؟؟

فدردشة معاها وكانت حبوبه وعطتني معلومات كافيه ووافيه والحين انا وكل بنات الدوام شرينه كيراتين ونسوي لنفسنا واهلنا انصحكم تشترون منها وتسوون لنفسكم احسن واوفر وبالنسبه للكيراتين الى عندها كله مغلف وتعطيج عليه ضمان واسعارها ارخص من المحلات

مشاركة هذه الصفحة