1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

طبعا معروف ان بنات الجنوب في السعوديه مشهورين بلجمال بلجنوب باصدفه قريت مره ان سر جمالهم قهوه القشر قهو مشهوره عندنا في الجنوب الحمدلله انا من الجنوب من حسن الحظ صدفه سبحان الله انا مشهوره اني احبها لدرجه زميلاتي اطلقوا عليه اسم ام سعيد الي تجي مع ام خماس ماشرب الا هيه واذا قلت لبنت ابي قهوه تعرف ماشرب الا هيه لا صافي ولا مخلط مادري تعرفونها ولا لا بس الي ما تعرفها تقولي تظغط علا اسمي وترسل ولا تكتب هنا يعني ترد وبعلمكم وطبعا الدقيق حقنا الي مشهورين فيه اسماها حنطه بر حمريه دخن كلها مفيده تدرون ان في ناس من جمعتنا في الطايف وفي جده وفي الرياض يجون يشرونها بس مرات اهلهم يرسلونها حتى الاجانب يرسلونها لاهاليهم واصحابهم بس لا زم تكونو عا رفين طريقه التحضير كمان اكله مشهورين فيها منطقه في الباحه الحلبه طعمها جنان يبنا ت انشالله اكتب الطريقه لكم اتحداكم في ذي الاكله انكم تعرفوها لان في نا س من نفس منطقتنا ما يعرفونها اذا تبون الطريقه انا حاضره اعلمكم بس اسال امي انا اعرف اسوي الحلبه بس
    آخر تعديل: ‏27 سبتمبر 2009
  2. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

ثااانكس يالغالليه
  3. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

مشكوووووووووره حبيبتي وناااااااطرين الطريقه ياالغاليه...
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

مشكووووورة قلبي :smile:
  5. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

بكتب لك طريقه الحلبه
    بس انتي وحده تبينها اوكي برسلها لك انتي وبس ولا اقول غيرت رايي راح اقولكم عليها بس طبعا طريقه الدقيق ماعرفها ابي يوم كذا افضا واكتبها لكم بتلقوها في قسم الطبخ تقدرين تاكليها علا الكبسه علا السمبوسه تصنف من السلطات وهي اساسا تاكل مع اكله اسمها خميره او حمريه خبز حامض مضافله ثوم لونه احمر وتنفت وبنحط عليه مرق وبعدين تاخذين ياطويله العمر ملعقتك وخذي مقدارك من الحلبه وذوقيها
  6. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

ثاااااااااااااااااااااااانكس:smile:
  7. سمرستار

سمرستار سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله ياختي مااتوقع انا سرجمال الجنوبيات من قهوة القشرلا ياختي سرجمالهم من الجو عندهم ماعندهم شمس مثل الي عندنا تعالي لرياض ام صرتي طقاقه بيومين لوتشربين كل القهوات اما سر رشاقتهم بالطبيعه الي عندهم يصعدون هالجبال ويمشون بهاالخضره اكيد لازم يصرون حلواااااات
    :wink_smile: :wink_smile: :wink_smile: :wink_smile: :wink_smile: :wink_smile:
  8. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

9. nor_3nya

nor_3nya سيدة جديدة

مشكورة حبيبتى
  10. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

والله ياسمر تعالي شوفي اكلهم حتى الهنود يرسلون منه واكيد الجو عامل مهم اما تسلا ق جبال مافيه صارت كلاها محميات
  11. جوهرة السعوديه

جوهرة السعوديه سيدة جديدة

شئ أكيد معروف ان الي مشهورين بالجمال في السعوديه بنات نجد وهذا واقع مافيه شك ولاجدال

وشوفي شعراء السعوديه والخليج أغلب قصايدهم بـ جمال بنات نجد

والكويتي حمد السعيد يقول : جمال نجد وفتنت(ن) حايليه = وش جمع الثنتين فيها عجايب

وغيره كثيييييييرقصدوا خاصه أمراء وشيوخ الخليج مانسوا بنت نجد من قصيدهم العذب سلبت عقولهم

الحمدلله الذي أحسن خلقنا مافيه بنت مو حلوه بأي ديره بالعالم

انا شفت جنوبيات كثير ماعليهم حلوين لكن مو ذاك الجمال الملفت الي تقولين فيه أسرار

الحمدلله

اللهم كما أحسنت خلقنا فاأحسن خُلقنا

شكراً

آخر تعديل: ‏7 أكتوبر 2009
  12. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

والله ماشفتهم شكلك اوشفتي الي مو جنوبيات اصلي يعني ناقلين للجنوب وبعدين انا ماقلت البنات الدنيا مافيهم حلوين انا حددت ايش اسرار جمال الجنوبيات للي تبي تستفيد والي في قلبه شي يخليه لنفسه
  13. عز وفخر

عز وفخر سيدة جديدة

لا ياحبيتي الجمال من ربك سمعت
    انهم زمان يتزوجون هنديات
    في الرياض بنات في قمه الجمال
  14. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

شكرا يالغاليه
  15. ياغلاتك عندي

ياغلاتك عندي سيدة جديدة

والله أنا صادقت جنوبيات من السعودية من كم شهر وانبهرت من حسن اخلاقهم وذوقهم وهداوتهم
  16. غريب يا زمن

غريب يا زمن سيدة جديدة

فعلا من اجمل البنات مشكوره حبيبتي ع امعلومه
  17. تحفه فنيه

تحفه فنيه سيدة جديدة

والله بيني وبينكن بنات السعوديه خلقه حلوات وناعمات الله محليهن طبيعي ومعروفات بالتاريخ بالجمال بنات شبه الجزيره ونجد
    لا قهوه ولا جو ولا بطيخ
    طبيعي
  18. لولـو

لولـو سيدة جديدة

وحتى انتوا يالكويتيات ماعليكم زود:$

أنا سعوديه وماقد سمعت بالقهوه هاذي!!

بس ان شاءالله يستفيدون منها البنات^_^
    آخر تعديل: ‏3 يوليو 2010
  19. سويت مون

سويت مون سيدة جديدة

وانا بعد راي من راي سمر ستار

مشكوووووووووووووره وما قصرتي
  20. للوله مشوار

للوله مشوار سيدة جديدة

الله يهديكم بس ,كل انثى جميلة ولكل انثى مقياس للجمال والاجمل جمال الروح وصدقت اختنا في الله فية قهوة اسمها القشر والحلبة لها دور في صفاء البشرة اذكرو الله

مشاركة هذه الصفحة