1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حطي الميزان عالصفر !!!!
    ليش تنقصين خمسه من الاساس ؟؟؟؟

كتلة جسمك 30 .. ممكن تفكرين نسوي لك بالون معدة
    راح يساعدك بتنزيل كم كيلو بس يبيله احد يتعامل معاه صح وتعرفين سلبياته وايجابياته

راسلينا عالخاص

وسلامات

2. تحتاجين عملية تجميل في المنطقه المحدده : شفط دهون / ميزو ..الخ يعتمد عالفحص

راسلينا عالحاص ونرتب لك انشالله
    وماتشوفين شر

3. تحتاجين نفحصك بالعيادة ونشوف شنو الخيارات المتوفره لك علي حسب ما يبين معانا

راسلينا عالخاص لترتيب موعد
    وسلامات

4. سنا الألماس

سنا الألماس سيدة جديدة

الله يعطيك العافيه يارب ويرحم والديك وويوفقك ياااارب

انا ارسلت ع الإيميل التقارير

5. تحتاجين ادوية الحموضه لمده اربعة اشهر ( losec, Gasec, etc ) اذا مانفع او الاعراض تعتمد علي اخذ الدواء عالمدى البعيد فننصح باجراء عملية تدعيم للمرئ ,, تعتبر عملية بسيطة يتم اجراؤها بالمنظار تستغرق ساعة ونص وتروحين البين من ثاني يوم
    تقدرين تقرين عنها وتشوفين كيفية اجراؤها علي منتدانا عالرابط التالي

ارتجاع المريء - موقع ومنتدي عيادة د/ ابراهيم العنزي – جراحة السمنة , التجميل , المناظير , الجهاز الهضمي , العظام , العمود الفقري , الاورام , الثدي , الغدد , الهرمونات , السكري

سلامات

6. جربي سليملاكس
    وبلغينا شيصير معاك .. تحتاجين تكملينه شهرين

7. سلبيات عالمدي البعيد اهمها :

قصور بامتصاص والمحافظه علي مستويات الحديد والكالسيوم وفيتامين بي 12 بالجسم ... مما يعرض الي احتمال الاصابة في :
    فقر بالدم
    هشاشة بالعظام
    تآكل بالاعصاب
    ----- لذلك يجب المحافظه علي اخذ الادوية طول العمر

اما بالنسبة للكبد :
    فالعكس صحيح ,,,, السمنة المفرطة تعرض الي الاصابة بتشمع الكبد .. وحالة الكبد تتحسن بعد عملية السمنة اذا لم يكثر نسبة التليفات فيها ( التليفات تنتج من تشمع بالكبد لفترة طويلة )

وشكرا

8. بحر الحب

بحر الحب سيدة جديدة

الله يعطيك العافية يا دكتور

انا ارسلتك رسالة خاصة فيه سوالى
    آخر تعديل: ‏30 سبتمبر 2009
  9. عفوا
    ماوصلني شي . ارسلي مره ثانية

10. السميراء

السميراء سيدة جديدة

حياالله الدكتور في المنتدى
    ومشكور على الطرح وتقبل الأسئله
    الله يعطيك ألف عافيه
  11. الزين كله بطلتي

الزين كله بطلتي سيدة جديدة

د ابراهيم العنزي
    والله ليعجز اللسان عن شكرك على المعاملة الطيبة والاهتمام الراقي وحسن الرعاية الذي لمسته اليوم لدى مراجعتي لكم وهي المرة الاولى التي اراك بها وحتى لا تظن احدى العضوات ان هذا الثناء لمصلحة او لعلاقة تربطني بك فو الله الذي لا اله الا هو لاتربطني بالدكتو مصلحة ولا علاقة ولم اعرفه الا يوم عند مراجعتي له ..فكرم أخلاقه جعلني من باب الذوق ورد الجميل ان أشكره على مالاقيته من اهتماه رغم انشغاله

كثر الله من أمثاله في بلدنا الحبيب
    وجعل الله مايقوم به من خدمة المرضى واراحة نفسياتهم في ميزان حسناته ونفع الله به امة الاسلام
    والبسه الله ثوب الصحة والعافية

والشكر موصول " "لأحلى منتدى الذي عرفني بهذا الدكتور الفاضل
    وعافى الله جميع المسلمين من جميع الاسقام
  12. ام يوسف123

ام يوسف123 سيدة جديدة

السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك
    سؤالي
    ما هي الاثار الجانبيه لعملية شفط البطن؟
    ام يوسف
  13. اختنا (( الزين ))

الله يجزيك خير .. وتري ما سوينا الا واجبنا والتزامنا بالمنتدي وأعضاءه والتزامنا بنفع الناس ..والحمدالله انا تطمننا عليك .. وانشالله ماتشوفين شر

مشكوووره

14. حياكا الله ام يوسف

عملية شفط البطن اثارها الجانبية عامه وخاصة !

اثار عامة
    ممكن حدوثها مع اي عملية هي مشاكل التخدير والتهابات الرئة والبول .. وحدوثها نادر ويعتمد علي كمية حركة المريض بعد العملية ...

اما الاثار الخاصة بالعملية نفسها :
    اهمها : التهاب الجرح وهذا من الامور الشائع السماع عنها لدرجة انها تعطي سمعة سيئه عن هذه العملية .. التهاب الجرح ممكن ان يجدث بنسب واحتمالات متفاوته تعتمد علي خبرة الجراح ( بالمقام الاول ) , الحالة المرضية للمريض ( مرضي السكر معرضين اكثر مع المدخنين ..الخ ) . التهابات الجرح تحدث بدرجات متفاوته من التهاب بسيط يتعافي بالغيار والمضادات الي التهاب شديد يحتاج الي عمليات تنظيف كذا مره ..

يجب ان ننتبه بأن الجراح الذي تتعدي نسبة التهابات الجروح عنده 5 % من الحالات اللي يسويها المفروض انه يوقف هالعمليات

ومشكرة عالسؤال

15. الاخت السميراء

الله يحييك وعسي الله ينفعنا بما علمنا ويعلمنا ماينفعنا
    واشكر ادارة المنتدي لاتاحة فرصة الالتقاء بكن

شكرا عالمرور

16. ام يوسف123

ام يوسف123 سيدة جديدة

مشكور على الرد
    اتمنى لك التوفيق والنجاح
  17. ليدي سمارت

ليدي سمارت سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....الله يعطيك العافيه يادكتور عالاسلوب الراقي وهذا موغريب على عيال ديرتنا وجزاك الله خير على سعيك بالخير ومساعدة الاخرين حتى لو ماكان مو تخصصك والله يعطيك على قد نيتك ويكتبه بميزانك
    اما مشكلتي فهي الوزن الزايد.......تكررت الريجيمات دون فائده تذكر ومشيت على نظام غذائي مع دكنور لمدة سنه تقريبا بس مااستفدت وايد.........الى ان جازفت واخذت قاطع شهيه والتزمت بالمشي ونزلت من وزني 20 كيلو بعدها ثبت وزني وصارلي 6شهور اعاني من ثبات الوزن
    عمري39 ووزني107 وطولي168 وهدفي الاول اوصل80 معاي الضغط وابي مساعدتك اللي و انا متاكده انك ماراح تبخل علي

18. خااااص جداااا

خااااص جداااا سيدة جديدة

السلات عليكم د / انا الحين استخدم حبوب التخسيس سيبوترم 15 مجم ..من مصر بغيت اعرف مدي خطورتها او إذا عندك فكرة عنها ...مع العلم الكل يمدحها في جميع المنتديااااات ولك جزيل الشكر .....
  19. خااااص جداااا

خااااص جداااا سيدة جديدة

sorry .D / علي البدليه .........السلاااااام عليكم مرة ثااانيه
  20. ام الولاد

ام الولاد سيدة جديدة

السلام عليكم و رحمة الله
    لو سمحت يادكتور انا أعرف أن سؤالى ليس بتخصصك وهو
    اننى سوف اعمل عملية لاستأصال الكلية اليمنى لان بها ضمور كامل ولا تعمل ولكن يقال إنه مكان العملية يعمل فتق و انت تعرف ان العملية الفتحة بتاعتها من 15 الى 20 سم إذن الفتق سوف يكون كبير وانا مصرية و سوف اعملها فى التأمين الصحى وانت تعرف ايضا أنه يوجد أهمال فيه لذك انا خائفة جدا انه لو احيانى الله بعد العملية يظل هذا الفتق يلازمنى ..فهل يوجد لذلك حل

جزاك الله خيرا ( وآسفة لإنه غير اختصاصك )
    آخر تعديل: ‏1 أكتوبر 2009

مشاركة هذه الصفحة