1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

السلام عليكم بنات استخدمت حبوب ماغريم دايت من لبنان من كثر ما البنات امدحوها لي و صج
    جربتهم والله العظيم انا استخدمت اعشاب تقليل الاكل ما اضضضضضضضضضضعف صعب اضعف استخدمت الحبوب شهر وزنت 10 كيلو بس بليز قولو ماشالله لا اله الا الله
    انا كنت ماخذه كورسين خلصت كورس و وصلت للوزن اللي ابيه بقت عندي علبه
    اللي تبيها ترسلي على الخاص العلبه اهيه كورس ب 30 دينار التوصيل لي بيتج بنات ترى اللي عندي علبه وحده و صراحه اللي ادزلي قبل راح اوديلها اياها و راح احط موضوعي باكثر من منتدى فالاولويه للي ترسل اول الحبوب من لبنان و مصرحه بوزارة الصحه في لبنان
    و حياكم
  2. ريمي

ريمي سيدة جديدة

مووووووفقه حبوبه
  3. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

موفقه .............................
  4. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

شاكره مروركم حبيباتي
  5. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

مشالله ومبروك على النزول حبوبه :wink_smile:
  6. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

حبيبتي مشكوره عالمرور الحلو
  7. الحلاوالطرا

الحلاوالطرا سيدة جديدة

8. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

الحلا جيكي الخاص حبيبتي
  9. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

حرااام عليج وخااافى ربج انااا اعرف وحده من منتدى كويتيات استخدمتهم وصار عندها زياده فى انزيمات الكبد كان يبى يقضى على حياتها لولا رحمه الله 00انتى اكيد نفس المندوبه الى كانت تسوى الدعايه بالمنتدى ؟مدرى شتسوى عليج دعوه وحده انضرت من هالمنتج
  10. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

http://www.kuwaiteya.com/vb/t96918.html

هاذا رابط للموضوع التحذير من الحبوب وهى نفسها المنتج 00حتى الاخت الى انضرت منها ودت الحبوب للدكتور الى انصدم منهم بعد تحليلهم وانهم خطريين على الجسم للمواد الكيمائيه الى فيها
  11. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

اول شي حبيبتي انا اخاف ربي من قبل لا اشوفج و لا اسمع فيج بعدين انا لا تاجره و لا هم يحزنون و اذا مو مصدقه جيكي على مشاراكاتي و مواضيعي انتي اللي خافي ربج تظلمين الاوادم ربي ينتقم منج و انا حبيبتي ما جذبت والله العظيم نزلت 10 كيلو و انا قلتلج اذا ما تفهمين الحجي انا لا مندوبه و لا خرابيطج انا زادت عندي علبه و قلت ابيعها دام الحمدالله وصلت للوزن اللي ابيه و حبيبتي كا صار لي شهرين و وزني نفسه لا كبد و لا مرض و لا شي و واااااااااااايد اعرفهم خذوها لا تقعدين تتفلسفين اذا في ناس مرضى القلب و السكر و طقو تحذيرهم بالطوفه انا مو ملزومه اشيل مسؤوليتهم حمدالله و الشكر و حسني اسلوبج
  12. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

بنات في عضوه منزله الموضوع جنه الحجي لج يا جاره اتقول انه الحبوب ماغريم باور مو زينه و سوالف اشكثرها المهم انا اللي عندي ماغريم دايت و انا و رفيجاتي استخدمناها و اعرف بنات مستخدمينها من زمان سمالله علينا كانه جنه البخت لاااا و نزلنا وزنا بشكل مو طبيعي سوي سيرج و شوفي البنات شيقولون عالحبوب اللي تبيه حاضره اللي ما تبي حياها الله المهم انكم عرفتو الموضوع لانه العضوه اتقول انها مو زينه و وصلت رسالتها اللي منزلتلها موضوع بس عشاني
    و حياكم
  13. مشتاقه لجنه ربي

حسبي الله ونعم الوكيل والله انى صدقت هل حجي وكنت بشتريهم بس الحمدلله رب العالمين انى عرفت خطورتها قبل مااشتريهم :thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down:
  14. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

؟؟؟

انا بردى الاول ماتحسبت عليج بس الحين حسبى الله عليج انتى وحده مو صاحيه ومريضه عقليا ؟؟وربى ينتقم منج انا اعرف الاخت الى شرت هالمنتج وخذته من وحده تيبيه من لبنان وسعره ب25 دينار وهالعضوه اسمها فوفو من منتدى كويتيات وبعد فتره كتبت تحذير وتنبيه من الحبوب لانها ضرتها مسكينه وكان بينى وبينها رسائل بالخاص لانى كنت ماخذه رقم المندوبه 00وتقول انها تتصل على المندوبه وتتهرب ماترد عليها 00ولاتحسدين روحج على العافيه والصحه يمكن بعد فتره من الوقت بيصير فيج نفس الى صار فيها 00الحمدالله والشكر بس على قله عقلج 00انا شفت هالتحذير وماهمتينى انتى واشباهج الى مايخافون ربهم همهم وسخ الدنيا وبس 00انا قلت الى يمليه عليه ضميرى وماحبيت ااكتم الخبر عن البنات فكاتم العلم يوم القيامه يلجم بلجام من النار وكل وحده عقلها براسها وتعرف مصلحتها

وبااراسل الاداره والاشراف عشاان يشوفون اسلوبج وردج على وعلى الاخت مشتاقه لجنه ربى
  15. مشتاقه لجنه ربي

الله يعطيج العافيه اختى فقدتك بصراحه انا سويت الشي الصح الى يرضي ضميري جدام ربي ولا راح اسكت عن اى شخص يحاول يدمر غيره مثل مادمر نفسه
  16. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

لا حبيبتي ما اتهمتيني اني المندوووووووووبه انشالله بذمتج لي يوم الدين و ما اتهمتيني اني ادري اني ابيع الحبوب و انا ادري انها خطره مع العلم انه انااااااااااااا ماخذتها و والله العظيييييييييييم انا نزلت عليها 10 كيلو بس بشهر انا القطو لي صار في شي قلبي يعورني عليه تبين اضر ادمي انتي ما قلتي بردج الاول للبنات هذي المندوبه ما حطيتيها بذمتج و عقب رفيجتج سوت موضوع و ييتي انتي نسختيه و انا شاريه الحبوب من وحده مو لبنانيه ب 30 لا لبنانيه اعرفها ولا شي واااااااايد بنات امدحوها لي و ماشالله صج بي انا خذيت دايت مو باور و وزارة الصحه فلبنان مرخصتها و لو سمحتي انتي اللي ناقصة عقل لا تسبين و تقولين مريضه ما مريضه و اسلوبج هيلقي كنتي تقدرين اتراسليني او تتكتبين عالعام اسلوب راقي اختي هالحبوب مو زينه ما كاتبتلي انتي المندوبه و مادري شنو و انا اشعرفني برفيجتج فوفو هذي حسني اسلوبج و حاجي الاداره انا ماني خايفه عندهم ردودي و بيشوفون تعليقاتكم الهمجيه دشيت على موضوع مشتاقه لجنة ربي كاتبه حسبي الله عاللي يعرف و ساااااااكت انشالله بذكمتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم لي يوم الدين هالظلم موووو محللين و على فكره انتو باسلوبكم ماشالله الراقي منكم دريت هالهوايل عالحبوب ما كنت ادري عن هالسوالف يمكن لي يايين لي باسلوب يحبب ما ينفر جان شفتي الاسلوب السنع بس عامل كما تعامل اسلوبكم يصير خايس انا اصير اخيس
  17. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

يدمر غيره مثل ما دمر نفسه .. لا تحطين بذمتج يا اختييييييييي انتو حاطين بذمتكم اني ادري عن هالسوالف و انا ماخذه الحبوب بس مو محللين انشالله و كلمة مو محلله صعبه حبيبتي اذا انتي دينه و عارفه ربج ماكو واحد يدمر نفسه و اهو عارف لو اساوبكم كان راقي الواحد يتقبل لكن سييييدا حسبي اللع عليج و مادري شنو يخليه الواحد يرد باسلوب مو حلو
  18. مشتاقه لجنه ربي

الله على الظالم والمظلوم له الله انتى قلتيلي بلخاص انى ياهال ومو راقيه باسلوبي وفوق هذا تتهمين البنت وتتهميني باسلوب الهمجيه والحين يايه تعلمينه اسلوب السنع وبعدين احترامك لغيرك يجبر الغير على احترامك متى ماااحدت اسم وقلت ام حمني تبيع الحبوب واتهمتج انج مندوبه ولفقت عليج تهم لج حق تحسبين على وعلى غيري بس دام انج واثقه من نفسج وتقولين انج بريئه وماتدرين انها تسبب كل هل امراض ليش شاطه عمرج وماخذه الحجي على نفسج واحنا لماتكلمنا مااخصينا احد انا قلت للعموم ولو بتشوفين بدايه مو ضوعج انا اول المهنئين لج على نزولج اساسا انا مادري انج تبيعينه الا لما تهجمتى على بلخاص وقلتي كلام ماله داعي ينقال والبادي اظلم عموما ارد اقول الله على الظالم والحمدلله الله عالم بقلب كل واحد ونيته
  19. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

بنات ياليت اتصكرون الموضوع و انا العلبه ماني بايعتها لشكوك انه تكون مو زينه مابي احط بذمتي لكا الله يدري اني استخدمتها و والله نزلت عليهم 10والله اني شريت اعشاب بالتحديد من عضوه قطوطه اللي بمنتدى كويتيه ب 37 ديناااااار نزلت شويه عليهم فيهم كيلوين و جربت وايد اشيا ما نزلت الا عالهلحبوب بعدين البنات نبهو انه في وحده انضرت منها و انا دخلت على موضوع البنت اللي كانت بتشتريهم و انا كنت قاريه ككككككل صفحات البنات اللي جربوها و ماشفت وحده قالت سببت لي مرض او شي و توكلت على الله و شريتهم من وحده ب 30 دينار
    و اشكر الخوات مشتاقه لجنة ربي و فقدتك و يبا محللين مع انكم ظلمتوني بس كلمة مو محلله صعبه لا يبا الحياة حياة و ممات انا مو ظامنا عمري و لاني ظامنه باجر اتموتون ولا مااتكونون مو محللين بس والله و ربي انكم ظالمبيني و يا جماعه 30 دينار انقطها على طلعة مطعم و نرد مو خسرانه الف شنو كلها 30 دينار

و ربي عااااااااالم و مشكورين اتمنى ينحذف موضوعي لاني ماني بايعه العلبه و شكرا
  20. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

بعدين مشتاقه صج انتي كتبتي موضوعج عقب ما انا كتبت موضوعي و التاريخ و اليوم موجودين باول الموضوع و الاخت فقدتك انسخت رابط موضوعج بموضوع مو بطحه و احسس عليها لانه الشي ما يه من عدم و عالعموم ياليت انصكر الموضوع لانه ما احب اتكلم بهالاسلوب و اعطي البنات فكره مو حلو عني لكا انتي و فقدتك وااايد رفعتو ضغطي و نرفزتوني

مشاركة هذه الصفحة