1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ليدي بيرل

ليدي بيرل سيدة جديدة

موضوع اكثر من رائع ورح نستفيد منه

اول ما اطلب رح اعرض رايي بصدق

شكرا للجميع والله يوفق الجميع
  2. بيبي حبيبي

بيبي حبيبي سيدة جديدة

انا اشتريت من ام طلال كريم وللامانه توه واصلني و للحين ماجربته

بس حبيت اتكلم عن المعامله والاسلوب الراقي اللي عاملتني فيه

تكلفت على روحها و شحنته لي من الكويت لين قطر .. و يوم مارضوا البريد العادي

يشحنونه لها اشحنته لي على فيديكس وماخذت على ولا فلس زياده

صراحه الله يعطيها العافيه و يوسع لها في رزقها يارب
  3. فواكه الموسم

فواكه الموسم سيدة جديدة

يعطيج الف عافية على هالموضوع فعلا تعاملت مع رنا ماشااللله عليها عندها الملابس والكفرات صج اخلاص وجوده وتعاملت مع برونزيه اخذت منها جنطه تقليد ودفعنا المبلغ بالكامل كاش ولمن وصلت الجنطه بعد شهر ونص اطلعت بربريز الدرجه العاشرة جنها اللي تنباع عند الهنود ولمن كلمتها انها مو نفس اللي عارضتها طنشت وانحاشت ولا عبرتني وهم سوت هالحركة بأم رفيجتي ورفيجتي الثانية طبعا غلطتنا احنا اللي دفعنا الفلوس كاش وطبعا ربنا يحاسبها اذا ترضى تاكل فلوس حرام ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
  4. فديت ديرتي

فديت ديرتي سيدة جديدة

فداوي ما شاء الله عليها تبارك الرحمن
    كلامها عسل وكلها ذووووووووووق
    الله يوفقها ان شاء الله
  5. أمـــــل

أمـــــل سيدة جديدة

وى ام عبدالله وايد احرجتينى شدعوه انا ماسويت اله اللي يرضى الله سبحانه وهالشىء واجبنا
    الله ايسلمج على هالحجى وايخلي لج عبادى وشوفينه احلا معرس

تحياتى لج​

6. أمـــــل

أمـــــل سيدة جديدة

هلا والله الطاف ايخليج ربي وهذا جزء من ذوقج وطيب اصلج ولوو هذا واجبنا وانتى تستاهلين كل خير وموفقه انشالله

تحياتى لج​

7. امة الرحمن 9

امة الرحمن 9 سيدة جديدة

السلام عليكم

انا شريت منum yoyo لفات وسلاسل المصاصه وااايد محترمه وصل الطلب بوقته وبضاعة اصلييييييييه ماشاءالله وناويه اشتري منها بعد ان شاءالله:smile:

واشتريت من الاخت كازاويه اغراض الحمام المغربي ماشاء الله مواعيدها مضبوطه واغراضها فريش مغربي بالاول كنت خايفه بس اي شي للحمام المغربي باخذه منها:smile:

وناويه اشتري كم شغل واحط تجربتي ان شاء الله....
  8. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

انا شريت من اختي pinkooosha قلت يمكن تسويلي خصم :teeth_smile::teeth_smile:
    خذيت منها زيت المساج وقهوه التخسيس والقهوه الثانيه مادري شسمها صعب شوي :emoticon_U: صراحه مو لانها اختي بمدح لا والله عن تجربه الزيت استخدمته للقشره ماشاءالله وحده بوحده والله من اول استخدام راحت القشره اللي براسي :teeth_smile::teeth_smile: وحطيت منه بعد حق بنتي عمرها 3 اشهر والله نظف شعرها حيييييل عاد اهيا مسكينه متروسه قشر هذا اللي يسمونه خبز الراس:mskket:
    اما القهوه السوده مالت التخسيس ماجربته خذيتها حق ريلي والله ضعف بس ترى كان مسوي ريجيم ويروح النادي كل يومين وترك والقهوه الثانيه لذييذه حلو طعمها غريب

وخذيت من فنوني^_^ للطبيعه مادري اذا كتبته صح ولا لا خذيت منها معجون اسنان وااايد حلو ريحته حلوه واهيا كاتبه فوايده الثانيه غير الاسنان ومنها انه يصلح للويه منظف انا استخدمته عالحبوب والله نشفهم وراحو كلهم ونااااسه :teeth_smile::teeth_smile:

امممم بعد شنو بعد شنو :75_75:

اي خذيت من نسايم الجوري درزن مشط البف واحسبتلي الواحد بدينار :teeth_smile:

وبعد خذيت من تاجره مادري شسمها نسيت كريم التوريد بس انا استخدمته على خدودي وحلجي والله صراحه حيل حلو جنه صج :teeth_smile:

وخذيت من لعيونك ترخص رقاب كريم شد البطن بس انا مالتزمت فيه ولا سويت اللي قالت لي عليه فماراحت الكرشه لي الحين موجوده :emoticon_U:

طبعا بنات التاجرات الي شريت منهم صراحه ماشاءالله عليهم اسلوب وادب

واي شي يدي اخذه راح اقولكم :wink_smile:
  9. mamlo7a1

mamlo7a1 سيدة جديدة

و الله فكره حلوه بس اشلون نستفيد اذا ما انعرف التاجرات اللي عليهم x مو الافضل انكم تفيدونا فيهم؟ ما ادري انا هذا رايي و مع اني ما جربت و طلبت من احد بس دايما اخاف اني اتوهج و كان ودي اطلب من وحده خلطات للجسم اشرايكم بنات من تمدحون و منو امجربين خلطاتها؟
  10. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

ويييييييييييييين الحلواااااااااااااااااااات اللي تعاملووووووو معاييييي

وانااااااا تعاملت مع كل الموجودات يعني الاغلب اخاف اذكر اسم وانسي وحده فيهم وبصراحه روعععععععهههه بس في كم وحده ينعدون بالاصابع مووووو شي
  11. وقف لله22

وقف لله22 سيدة جديدة

بالتوفييييييييييييييق يا قلبي 000فكره حلوه جدا
  12. فداوي

فداوي عضوه

تسلمين نورت ديرتي يالغلا
  13. بلوة بس حلوة

بلوة بس حلوة سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا شريت من التاجرة عتاب الحسن زيوت تفخ الارداف وخلطة تببض الجسم مع الزيت
    الزيوت جربتهم ماشاء الله روووووعة والارداف عندي تغيرت بنسبة كبيرة ولانها صادقة ومثل مو مكتوب بموضيعها والتعامل معاها راقي مررررررة الطلب يوصل بالموعد المحدد وما يتاخر
    رديت طلبت منها مجموعة الجسم المكونة من سنفرة وزيت للتبيض وبديت فيهم
    بديت احس بالفرق وان شاء الله لما اخلص استعمالم انقل لكم التجربة
    موووووووووووفقين
  14. ملك الالوان

ملك الالوان تـاجـرة

15. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

تعاملت مع saracake جنه جذي نكهااااا شريت منها التاتو المضيئ حده اينن

وخوش وحده اتينن وشريت من رنا قمصان نوم هم حدهاااااااااااا اتينن المره
  16. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

ام دعيج وام علاوي يعطيهم الف عافيه على طيبتهم واخلاقهم وطولت بالهم فديتهم :smile:
  17. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

هذا راي العضوه ام الولدين شرت مني نقاب ودزتلي رساله بعد ماوصلها

ام
    الولدين
    الله يعطيج العافيه وماقصرتي

وحلو ماشاءلله عجبني وعجب اختي
    ...
  18. كازاوية

كازاوية تـاجـرة

السلام عليكم و رحمة الله
    توني أشوف شهادتج حبيبتي تسلمين و الله على كلامج الطيب بحقي و هادي شهادة أعتز فيها
    حياج الله في أي وقت تامرين أمر
  19. بواسم 2008

بواسم 2008 سيدة جديدة

وانا وين زبوناتي الي شروا مني ؟
  20. كازاوية

كازاوية تـاجـرة

يا حيا الله أم عبدالله أنا واحدة من الزبونات لي تعاملوا وياج شهادة لله تعاملج قمة بالذوق و الابتسامة ما تفارقج و فساتين لي خذت لرفيجتي يهبلون وعلى الطبيعة أخلى بواااااااايد
    أنا زرت الأخت بواسم بمعرضها و أشجعكم تزوروها لأنها عندها شغلات روووووعة و الصور ظالمتهم ووايد أشياء ما عرضتهم بالمنتدى و يستاهلون تشوفوهم

مشاركة هذه الصفحة