1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلااام علييييكم بنااات شخباااركم عسااكم بخيير جمييعاا
    الله يسلمكم الاخ زوجي العزيز صارحني بشي امس لووول قلت مالي الا بنات المنتدى ينصحووني
    الله يسلمكم انا دايما اشيل منطقة البكيني بموس صرااحه ما استحمل لا شيره ولا يحزنون عاد امس قالي حبيبتي ليش يقزقز :75_75:
    جان انصدم لوووول:mskket::emoticon_U:المشكله عاد والله اشيله عدل بس يقولي انتي ما تحسين انا اللي احس
    و انا وحده رديييه جد ما استحمل شيره
    فقووولوولي شلون براون معااكم .. انا خفت اجربها و تطلع نفس الموس لان مكينه فقلت اسألكم و فيدوني جزاكم الله خير
  2. ran drop

ran drop سيدة جديدة

شوفي حبيبتي في بالصيدلية مسكن للالم اسمه الاملا حطيه علي المنطقة و نطري ربع ساعة بعدين شيلي بشيرة او الة الشعر
    ملاحظة: الاملا ميخدر المنطقة حيل بس صدقيني راح تشيلين وانتي مرتاحه راح تحسين بالم خفيف وانظفلج تشلينه بشيرة او الة الشعر ماراح يطلع الا بعد شهر ال 3 اسابيع راح ترتاحين من الموس اللي كل شوي تشلين ويتزلق ونشأالله فدج

3. كويتيه خطيره

كويتيه خطيره سيدة جديدة

امبييييييه جد قويه ,, وترى المكينه حالها حال المووس وماكوا احسن من الشيره وصج اهي تذبح بالعوار وصج الحين ماقاموا يمدحونها

بس شتسوين هالشي مجبوره عليه بس بالنسبه للعوارفي اختراع اسمه مخدر ,, وبعدين كلش ولا هالساالفه الله يعينج
  4. كويتية84

كويتية84 سيدة جديدة

الله يعينج؟؟؟
  5. Om JoJo

Om JoJo سيدة جديدة

بنات شنو أحسن نوع شيره ؟؟؟؟
  6. محتاره

محتاره سيدة جديدة

حطي كريم مخدر أملا وغطيه بسولفان خمس دقايق ولعني خيره بالشيره
  7. حياتي كلها له

حياتي كلها له سيدة جديدة

الصراحه سالفه تضحك لووول الله يعينج

انا انصحج بالشيره انا ماخذه براون مو شي نفس الموس تقريبا وتخلي جسمج اصير ناشف او خشن
    وحطي المخدر مثل ما قالولج

وقعدي بالحمام 3 ساعات 4 ساعات اخذي راحتج شيلي على كيفج يعني ارتاحي مو بسرعه بسرعه ليييييييين تتعودين
    ولازم تستحملين عشان ريلج وعشان لا تسمعين جم كلمه محرجه :)
  8. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

شلونكم بنات بالنسبه حق احسن انواع الشيره اسمها ميم انا كله اشتريها من جمعيتنا (جمعيه مشرف) استخدموها وادعولي

تلقونها صوب قسم الاطفال سكشن كله انواع الشيره والنير وهالسوالف
  9. سوبر ستار

سوبر ستار سيدة جديدة

شوفي حبيبتي الي أنصحك فيه وترتاحين للأبد هو الليزر وبس صج يكلف بس خلاص تكونين مرتاحة وواثقة من نفسك واهو في عيادات تسوية بالتقسيط يعني كل شهرين أو ثلاثة
  10. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

امبيييييييييية صج قويه

شوفي حبوبه انا اعرف وحده سوت ليزر ومايطلع الا بعد 6 شهور وفي بالكويت وايد عيادات تسوي ( بس بيني وبينج مثل ماقالت الاخت خدريه وشيلي شيرة )

والله يعينج

11. ام لووولووو

ام لووولووو سيدة جديدة

شيلي بقطعه حلوه صغيره علي شوي اشوي لا تاخذين كبيره قطعه صغيره ومع الوقت راح تتعودين صدقيني ودعيلي لا تنسين
  12. ياا حلووكم يا بنااات المنتدى والله ضحكتووني على ردوودكم هههه
    فدييت قلبكم و مشكوورين جميعا فردا فردا
    جزاكم الله خييير..و امييين يا رب يخترعوون شي يدييييد ما نحس فييه
    ترى والله احنا مسااكين يالبنات ماكلينهاا اكل..اهما الله يعافي المووس..اخيييه ربوووناا كريم هههههههه

على راسي جميعاااا حبااايبي :*
  13. حمره ورديه

حمره ورديه سيدة جديدة

شوفي حبيبتي مالج غير الليزر وبس
  14. الست اصيله

الست اصيله سيدة جديدة

يا فشله امبييييييييييييييه
  15. مونالييزا

مونالييزا سيدة جديدة

حبيبتي نصيحه ليزر عياده د.طلال العلي انا مجربتته الشعر يطلع مثل شعر ياهل النفاس وخلي الشيره عنج ترهدل و تسود بعدين عوار ساعه ولا كل ساعه ولو نلاحظ ان رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام قال نتف الابط وحلق العانه سويليزر وادعيلي بس اذا رحتي العياده روحي الغرفه الي على يسارج من تدخلين الجهاز خاص للبشره السمراء (السمار الكويتي)
  16. ثنكيوو بنااات على المرووور
  17. اي والله يا موناليزا شكلي بجرب..انا عالجت ويهي عنده و زين
    الحين انشالله بجرب الليزر..و ادعيلج
    ثنكيوو حبيبتي
  18. أسيره الاحزان

أسيره الاحزان سيدة جديدة

حبيبتي انصحج بالليزر وايد يخفف الشعر عندج
  19. أحلى كويتية84

أحلى كويتية84 سيدة جديدة

بس يقولون الليزر يسبب عقم والله انا انصحكم بالشيره واذا تبون شي مخدر عندكم ثلج حطوه على المنطقه الحساسه وبعدين بالشيره والله هاذي احسن طريقه وكل ما طلع الشعر حتى لو كان شويه شيليه احسن اول باول والله ما راح تحسون بشي نظافه وحطوا عليه كريم بولي مبيض يبيض المنطقه الحساسه بس لا تكثرون حطوا شويه وشوفوا النتيجه وادعولي يابنات
  20. جوووريه

جوووريه سيدة جديدة

ياعيوني لاتستخدمين أي كريم مخدر تراه مضر عليك خااااااااااااااااااااااااااااااااااااصه كريم أملا ممنوع من وزارة الصحه
    الطريقه السهله والمريحه أخذي قطعه صغيره من الشيره وشيلي جزاء من الشعر وقطيها وخذي ثانيه وشيلي وقطيها كرري الحركه
    لين تخلصين والله مريحه أنا مجربتها وأرتحت أحسن من الموس والمكينه وتاخذين 3أسابيع وأنتي ناعمه ومرتاحك وبدون أحتكاك

مشاركة هذه الصفحة