1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

2. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

الحمد الله انا زوجي ما في من اللي قلتيه
    واتوقع بهالزمن قليل من الرجال ما يهتم بنفسه الحين كل شي عندهم تنظيف بشرة ومساج وحمام مغربي ما خلو شي لنا
  3. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

الله أملي ...........صحيح كلامج بس والله في من عيش بالكهف ولا داري بشي عن التطورات

والرجل بطبعة خشن ما يهتم بالنظافة بشكل دقيق
  4. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

مشكوره وتقبلو مرورى
  5. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

6. دنااات

دنااات سيدة جديدة

يعطيج العافيـــــــــــة على الموضوع ...
  7. love king dom

love king dom سيدة جديدة

اولا يسلمو ع الموضوع وااايد حلو وحساس انا عن نفسي واجهة شغله مع ريلي لمن يروح يلعب كره ويرجع ما ياخذله شاور
    عاد ما سكت لان ريحت العرق حتى لو ما فيه ريحه الريال ريحة جسمه غير بالعرق مع ان انا زوجي نظيف والحمدلله بس هالشغله اللي كان مأذيني فيها مسكته وقلتله بس ترجع من لعب الكره على طول اتدش تاخذلك شاور لان مو زين حق جسمك ولان اذا ظل العرق بالجسم يطلع ريحه وانا ما احب هالشي وفعلا قام يسمع كلامي والحين اول ما يدش البيت حتى لو مو من لعب الكره على طول ياخذله شاور

وانا ما عانيت بسوالف ريحة الحلج والجسم لانه من النوع اللي يحب الكريمات والبخور ودهن العود بس كنت اشتري له انا على ذوقي الكريمات اللي احب اشمها فيه عساس يتعطر لي وحق نفسه فيهم
    واللي عندها مشكله بهالسوالف انا اقول والله لو تروح الاماكن اللي تنباع فيها هالسوالف وتهدي زوجها كريمات وعطور حق الجسم واهيه تهتم فيه بس سالفة ريحة الحلج اتسوي روحها تبي علج وتاكل وتعطيه عادي وخلص الموضوع لان ريحة الحلج لازم يبيلها علاج ما تروح بأي طريقه

8. خلف السحاب

خلف السحاب سيدة جديدة

ههههههههههههه والله انج ذكية

عجبتني هالجملة وايد

يسلموووووووووووووو ع الموضوع​

9. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

مشكورة اختي والله موضوعك رررررررروعة
    يعطيكي الف عافية
    انا زوجي مافي اي عيب الحمد لله

تقبلي مروري ما حبيت اطلع بدون رد
  10. La Moda

La Moda تاجره

فيه وايد اساليب .. منها :

مثلا اذا عن ريحة الفم .. تعطيه علج او تشتري النكهات من الصيدليه حق الحلج و تستخدمها

وتقول له حط منها .. عادي بدون ماتجرحه .. يعني تعال جرب .. مو باسلوب اجبار

مثلا عن الملابس .. اهي تقول له .. مثلا اشرايك تلبس هاللبس ودي اشوفك فيه

او مثلا تقول ودي اغسل الملابس كلها المنتظره غسيل يلا بدل ملابسك و البس يديد

تعطير الجسم .. تشتري الاطقم الخاصه والعطورات و اهي تحط له بنفسها باسلوب حلو مو تقول له تعال ريحتك مو حلوه لا لا .. مثلا تتعطر وتجي عنده و تحط له من العطر و هكذا

في وايد اساليب
  11. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

دناااات ..... تسلمين عمري انتي اللي يعطيج العافية على المرور البسيط

خلف السحاب ........... تسلين حياتي

عتاب الحسن ............. تسلمين على مصارحتج والله يكثر من امثالج بالمنتدى
  12. في الكندري

في الكندري سيدة جديدة

يعطيج العافيه على الوضوع الحلو
    تقبلي مروري

13. % حبيبت عويــــضه %

% حبيبت عويــــضه % سيدة جديدة

فديتج يالغاليه .. بصراحه هي المشكله في ابوي .. انا ابوي عنده حلال .. لما يروح ويجي البيت يترس الغرفه ريحه خرفان وامي دايم تهواشه .. يعني تصير غرفه امي جاخور ........... هههههههههههههههههههه .. الله يعينها
  14. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

والله انا الحمدلله بعد مافي ريحه ونظيف بس احيانا ياكل اكل امه واكل امه كله ثوم ههههههههههههه بس عادي اقوله باسلوب حلو تري ماجب الثوم وهو يتفهم ومشكورة على الموضوع الحلو
  15. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ولله الحمد ريلي حيييييييييييل مهتم بنفسه عمري ماشفته وصخ او ريحة حلجه خايسه
    فديته بس في شي يزهقنيي منه واااااااااااااااااااااااايد الغيره وما ادراك ما الغيره وايد يغار علي لدرجه لما طلع معاه يصيرلي بدقارد ههههههههههههههههههه معني ضعيفه وشكلي صغير جني بنت 14 يعني محد بيطالع بس شسوي:teeth_smile:
  16. شمس العين

شمس العين سيدة جديدة

انا من رايي الي ريلها من هذا النوع لا اتقوله بطريقة مباشرة اتخلي وساخته حجة لليلة رومانسية يعني ادخله الحمام واتسبحه واتنظفله اسنانه ما فيها شي وبعدين اتعطره واتحطله البودي لوشن وانتهى الموظوووووووووووووع بس الحمد لله ريلي يهتم بظافته ويحب يكون انيق وحلو الله يحفظه
  17. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

قي الكندري حبيبت عويضة هدوله الامورة اهااات الليل شمس العين
    تسلمون على الردود حبيباتي وعساكم على القوة يا بنات سيدات الكويت
  18. maryomamoon

maryomamoon سيدة جديدة

الحمد الله انا مااعاني ها الشي ابد لان زوجي نظيف لابعد درجه وبدون مبالغه عمري ماشميت فيه ريحه الي عندها ريال مايهتم بنظافه هاذي مشكله لان سبحان الله حاسه الشم اهي الي
    قربك من الشخص واهي الي تبعدك
  19. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

تسلمين حياتي

مشاركة هذه الصفحة