1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام زين العابدين

ام زين العابدين سيدة جديدة

انزين والي ريلها بيطلقها عشان جسمها وشكلها مو حرام هدم البيوت وشي نقدر عليه الحمدالله
    وترى هذا زوجج يعني ربج يحاسبج بعد عليه واذا نفسيت الوحده تعبانه من شكلها والحمدالله ربنا عطانا العقل وصار في حلول والحمدالله ربنا مو منقص علينا فلوس ما انسوي ربج باجر يحاسب على النعمه الي عطاج اياها بعد
  2. لمعه الماسه

لمعه الماسه سيدة جديدة

انا عن نفسي ودي اسوي خشمي بس مترددة وخايفه وراح استخير قبل كل شي لان فيني انحراف ولحميه اخاف اذا عدلوا الانحراف يتغير الشكل للاسوأ يعني لو يتغيير للاحسن عادي

وشغله ثانيه ليش يا بنات تفتون بدون معرفه؟ يعني النفخ حرام؟ ماسمعت انه حرام لانه مؤقت يعني حاله حال الميك اب !!!
  3. حلاهم وغلاهم

حلاهم وغلاهم سيدة جديدة

واااااااااي بنات انا جسمي حلو بس بسوي افخوذي شفط وين تنصحوني
    صراحه بنت خالتي سوت بطيبه كلينك شفط بطن صارت ماشالله رووووووووووعه بس باقي انا ودي اسوي انصحوني وين اروح ما ابي طبيبه كلينك واحد مع عمليه بنت خالتي يقولون مات الله يرحمه
  4. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

[FONهاي بنات انا توني مسويه عمليه شفط وشد حق بطني عند دكتور اسماعيل ندا اللي بدار الشفاسويتها بتاريخ 2-12 والحمدالله لي الحين اموري الحمدالله زينه صج في الم وعوار بس بفضل الله اقدر اتحمله مع المسكنات وانشالله عندي مراجعه يوم الاثنين وراح ابلغكم عن اخر التطورات:angel_smile:T="Tahoma"][/FONT]
  5. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

مرحبا بنات مع اني مالقيت اي تفاعل مع الموضوع بس راح اكمل
  6. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

رحت موعدي اللي كان يوم الاثنين8\12 شافني الدكتور خالد زاده وهو طبعا الدكتور المساعد مع دكتور اسماعيل ندا كان معاه بالعمليه شاف الجرح وقال الحمد الله كلشي تمام وبعدين يي دكتور اسماعيل وشافني بعد وقال كل شي مزبوط وهم الحين عندي موعد ثاني يوم السبت وهم راح ابلغكم شنو صار معاي
  7. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

الله يشافيج يارب ويقومج بسلامه حبيبتي :smile:
  8. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

:angel_smile:
    الله اسلمج حبيبتي ومشكوره على هالدعوه الحلوه
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

حمدلله ع سلامتج . . .

اهم شي الحلويات ابتعدددددددددي عنها ترى اهي اللي ترد الكرش . . .
  10. نصره جبر حسين

نصره جبر حسين سيدة جديدة

أ
    أنا كرشتي مترهله حيل لأني والده قيصري

بس أنا فيني فقر دم حاااد يعني دمي يصير 5 الهيموجلوبين يوصل خمسه تخيلو!!!

واخاف من عمليات الشد

في حل ثاني يساعدني غير العمليه كرشتي حيييييييييييل مترهل ؟؟

بليز الي تكدرتساعدني تقولي انا افكر اشترك نادي رياضي بس يقولون الرياضه جذب ماتفيد

11. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

الله اسلمج يا ام عبدالله ومشكوره على الرد عاد تدرين انا مو ربع مع الحلويات واكلي مو زود بس اللي تفخني وزاد وزني العلاج مال الحمل تخيلي من 75 صار وزني 96 بفتره بسيطه وتميت على هالوزن من سنه 2004 يعني عقب ماولدت وبعدها باربع سنين بعد عالجت مده سنه والحمدالله الله رزقني مره ثانيه وبفتره النفاس مادري شاللي ياني اسم الله عليكم عوار بالمعده مو طبيعي ونزل وزني 14 كيلو ليما صار 82 تنسق جسمي بس البطن ماراح ومنها تشجعت وشفط وشديت بطني
  12. غنوجه2

غنوجه2 سيدة جديدة

حمدالله ع السلامه حبيبتي جم كلفت عمليتج وجم قعتي في الستشفي :75_75:
  13. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

اللله اسلمج حبيبتي تكلفه العمليه 2300 دينار مع الاقامه يوم واحد في الغرفه الصغيره اللي ليلتها 60 دينار والدكتور قاللي ان العمليه تحتاج اقامه يوم واحد بس انا حسيت اني تعبانه شوي من البنج قعدت بعد يوم اضافي يومين وطلعت نسيت بعد ياخذون 100 دينار تأمين ردولي منهم 34 بعد ماخصموا سعر اليوم الاضافي مع الادويه وسلامتج وتعيشين:angel_smile:
  14. الشيهانه توته

الشيهانه توته سيدة جديدة

اللي تبي نفخ مضمون تروح للمستوصف الالماني شفايف وخدود
  15. اسراري

اسراري سيدة جديدة

اهم شي تكونين راضيه عن نتيجة العمليه ومايكون لها اي اعراض جانبيه
    آخر تعديل: ‏10 أغسطس 2010
  16. الدلالي

الدلالي سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي عالمعلومات الحلوه ابي اعرف منو الدكتور الي سوى لج عمليه الشفط:wink_smile:
  17. um-atooty

um-atooty سيدة جديدة

هلا حبيبتي اسم الدكتور اسماعيل ندا والدكتور المساعد ماله اسمه دكتور خالد زاده
  18. امورة الامارات

امورة الامارات سيدة جديدة

هههههه

الحين اطلعون اي عذر عشان تسون عمليه

انحراف ، تعريض , تطويل

مهما كان خشميي ، مستحيل اغير من خلقت ربي

حتى لو خشمي واصل من اذني اليمين لين اليسار

ولو منحرف وايد مابغيرر

وتنفيخ خدود وتنفيخ شفايف >> ماظن في انحراف بعد فالخدود

ياختي فكري فالاخرررررررررررررررررررره وشو بتقولين لربج //

الله يهديهن يارب ><

19. خبلة

خبلة سيدة جديدة

عين الصوااب

انا اشهد !!!!
  20. مجنونة محمد

مجنونة محمد سيدة جديدة

بنات منو احسن دكتور تجميل حروق بليز ابي مساعدتكم؟؟ غير الي فلبابطين؟

مشاركة هذه الصفحة