1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

السلام عليكم حبيباتي ممكن تساعدوني بشغله
    انا عاجبني جوتي اكرمكم الله واشوفه كثير على بنات هنا في السعوديه ومااعرفهم واستحي اسالهم المهم يوم تجرات وسالت وحده قالت انه من الكويت وبسسسسسسسس حتى ماقدرت اسالها من وين بالضبط اوايش اسم الماركه ......عاد انا باوصفها لكم وانتم قدها تجيبون العلم باذن الله المهم هي مسكره من قدام ومفتوحه من ورا والوانها ذهبي وفضي وماادري يجي منها الوان ثانيه اولا ومن قدام مرتفعه يمكن نص سانتي وفيها خط كرستال شورافسكي فوق الاصابع يمكن عرض الاصبع ومن وراء مرتفعه يمكن 6 اؤ7 سنتي الله يوفقكم حاولو تعرفوها واللي ماتعرف ترفع الموضوع ولا عليكم امرلين الله يفرجها وبارك الله فيكم وجزاكم كل خيييييير

واخيرا لقيت صوره

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      79.6 ك. ب
      المشاهدات:
      21
    الموضوع الاصلي : الفزعه يابنات الكويت النشميات | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : انعم وحده
    آخر تعديل: ‏31 يناير 2010
  2. loloy

loloy سيدة جديدة

خاطري اشوفها ياليت اللي يعرفها ينزل صورتها
  3. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

اهلييييين حبايبي وش دعوه مافيه احد يعرفها عموما انا سالت قالو انها غاليه مو من الجواتي الرخيصه ....عفيه ساعدوني اوعلى الاقل ارفوعو الموضوع لاهنتو
  4. كويتية كشخة

كويتية كشخة سيدة جديدة

حبيبتي الجواتي الله يكرمج مليون شكل بالكويت حاولي تحطين الصوره
    وللرفع بعد
  5. لاتيه لايت

لاتيه لايت سيدة جديدة

عرفتها يا قلبي هاذي جواتي عزكم الله طبية وفي منها الغالي الاصلي طبعا وفيه التقليد الرخيص الموجود بالاسواق الشعبية
  6. strawberrya

strawberrya سيدة جديدة

هاي حبوبه الجوتي اللي تسألين عنه موجود بمحلات اغادير وسعره تقريبا 25 دينار وفيه منه مسكر او مفتوح وهم فيه منه الوان غير اللي ذكرتيهم
    اتمنى اكون فدتج :)
  7. moon18

moon18 سيدة جديدة

صح أختي هذا الجوتي من أغادير في حوش السالمية وبعد في العثمان والمثنى وسعره حسب آخر مره شفته 27 دينار وفيه موديلات واييييييييييد كعب عالي وكعب قصير
    أرجو أن أكون أفدتك

8. moon18

moon18 سيدة جديدة

صح أختي هذا الجوتي من أغادير في حوش السالمية وبعد في العثمان والمثنى وسعره حسب آخر مره شفته 27 دينار وفيه موديلات واييييييييييد كعب عالي وكعب قصير
    أرجو أن أكون أفدتك

اللون ماضبط معاي أول مرة
  9. bent_el_7oot

bent_el_7oot سيدة جديدة

حبيبتي هذا الجوتي مثل ما تقضلو الخوات وقالولج بس هم تحصلينه بمجمع زهره كاسريه يعطيج اياه على 12 - 10 دك و بس
  10. -¦|: M!MoO :|¦-

-¦|: M!MoO :|¦- مشرفة قصر الضيافة وملتقى العضوات وقسم ساعدوني

والله ما عرفتها بـــــــــــــس

اب اب اب اب لعيونج
  11. c15

c15 موقوف

يمكن تحصلين عند شوبكس بسوق السالميه واتمنى البنات يفيدونج بعد
  12. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

في مجمع كويت ماجيك فيالمحلات اللي في اول المجمع فيه منه الاسود والفضي والذهبي وسعره بحدود ال16 -14 دينار
  13. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

مـاا ادري عن هالمووضووع

للرفع
  14. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

اهليييين يالغاليات الله يجزاكم الف خير تعبتكم انا وطلبي اخييرا لقيت صوره للجوتي اللي ابغاه

تفضلوا في المرفقات

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      79.6 ك. ب
      المشاهدات:
      2
  15. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

وينكم عفيه ....ساعدوني
  16. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

17. قدير

قدير سيدة جديدة

هلا حبيبتى هذا الجوتى بيج وسلفر وبنى ومنه الكعب العالى والمتوسط وسعره 10 دنانير بضبط عند اختى وشاريته من محل برنس بالجهرا مجمع اوتاد وهذا المجمع انصحكم فيه يالبنات روعه وكله ماركات عالميه
  18. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

الف شكر يالغاليه
  19. سمرا

سمرا سيدة جديدة

تلا قينها في محلات 24 ووك أو البرنس في مجمع المنشر الفحيحيل ب12 د.ك
  20. انعم وحده

انعم وحده سيدة جديدة

ماقصرتي يالغاليه شكرا

مشاركة هذه الصفحة