1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. صدى الأم

صدى الأم سيدة جديدة

والله العظيم يام بدر انج قمة وانج تحرجيني بسعة صدرج وكلامج الحلو..واقسم لج بالله العلي العظيم اني جاادة باني ابي استخدم الحبوب بس سبحان الله صارت لي اشيااء واااااايدة منعتني واكثر ظرف تعبني ومنعني هو زواج زوجي والله تعبت تعب ولازلت .. وخصووووصا ان السبب حتى لو ماصرح بالوااااضح هو بياااااض الثااانيه الله المستعان بس..وانا ادري اني طولت عليج وثقلت بالاسئلة والاستفسارات الكثييييرة وفي كل مرة تتقبلينها بما عهدته منج بكل سرور وصبر وتردين بمنطق وموضوعيه ووضوووح وثقة ..انا الحين شوي مرهقة ولا املك لج الا الدعاااااااء الخااااااااااااااااالص بالتوفيق والنجااااح والرزق الحلال من او سع الابواب ويخلي لج غاليج ويبارك لج في عيااااالج وتجاااااارتج اللهم اااااااااااااااااااااااامين يارب العالمين وتقبلي خالص شكري وامتناني الجزيل...
  2. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

لا بالعكس حبيبتي .. خذي راحتج

والله يفرجها عليج يارب
  3. روح الخليج

روح الخليج سيدة جديدة

موفقه يالغاليه
    وانا طرشتلج ع الخاص واتريا ردج
  4. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

جيكي الخاص حبيبتي
  5. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

جمعة مباركة على الجميــــــــــــع
  6. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

بعض تجارب البنات ..

الأخت بنت الجنوب ..
    تعرفت عليها في منتدى آخر .. واطلبت مني شيسيدو ..

وأهلا وسهلا بها .. وبصراحة أحيي فيها أخلاقها الكريمة ,, واسلوبها الجميل في الكلام .. الله يحفظها

------------------------------

الاخت عنود الصيد ,, واشكر لها حسن تعاملها ,, واخلاقها العالية ماشاء الله ربي يحفظها

----------------------------------

والأخت فراشة تمشي ,,
    حبوبة ولسانها عسل وتدخل القلب بسرعة ,, الله يوفقها ويجعل ايامها المقبلة كلها سعادة وراحة بال

والفال للباقي بإذن الله

واتمنى من كل قلبي على زبوناتي ,, اللي جربوا شي من اللي شروه مني يحطون تجربتهم ,, وايضا كيف كان تعاملي معاهم ,, جزاهم الله خير

هذي تجارب عدد قليل من البنات اللي شروا مني ,, والفال لي ان شاء الله يوم اشوف كل التجارب

اقدّر انشغالكم ,, بس هي مجرد امنية مو أمر

7. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
  8. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

كلامي هذا موجه ..

للعضوة المريضة اللي ماتحمل في نفسها أي ذمة أو خوف من الله ومافيها قطرة دم في وجهها ..

بعدما اعيتك الحيل في الدخول على مواضيــــــعي والهجوم .. ثم التسجيل بإسم مختلف ومعاودة الهجوم!!

وبعدما استطاعت الإدارة مشكورة ( وبيض الله وجيهم ) في التعامل مع أشكالج وصدها

غيرتي خطتج .. وقمتي كل يوم والثاني تسجلين بإسم جديد .. وأول مشاركاتك أيضا عندي وهجوم مرة أخرى على مواضيعي .. لكن هذه المرة هجوم مختلف خبيث !!!

تدخلين بحجة الإستفسار ,, وبحجة جديتك في الشراء .. وتشاركين وترسلين أيضا الرسائل الخاصة .. وتبدئين بالاستفسار .. رسالة ورا رسالة .. ولفترة طويلة .. وأرد أنا عليها بكل سعة صدر وطول بال .. ثم عندما تُحاصرين وأرد على كل استفساراتك فلا مجال لك هنا الا ان تلتزمي بما وعدتي بجديتك في الشراء .. اراكِ تختفيــــــن .. فلا أثر .... ثم تعاودين نفس الكرة ولكن بإسم جديد وتسجيل عضوية جديــــدة وهكذا

هدفك هنا .. إشغالي عن غيرك من الزبونات الجادات !!
    يعني قصدج (( يالله طالما ماقدرت اخرب سمعتها واشوشر عليها تجارتها .. إذاً خليني اضيع وقتها وأعطلها ))

لاتظنيــــن اني مو كاشفتج .. ولاتظنيني مو عارفة اسلوبج وطريقتج في التحرك بين هذا المنتدى وغيره !!!!

ولاتظنين اني لهالدرجة غبية أو ساذجة ولكني مع كل حرف ارد فيه على استفسارج بنية طيبة .. احتسب امري الى الله .. الذي لا أظنه يمر عقابه وانتقامه في خاطرك لحظة ..
    لكني اقول حسبي الله وهو وكيلي
    حسبي هو وكفى

بس حبيت أقول لج شغلة .. ان مهما سويتي ماراح تهميني .. وماراح تخربين علي .. لأن الله يعلم بنيتي ويعلم ايضا بنيتج السودا .. والغريب اني لاادري لماذا هذا الحقد الأسود والحسد والغيرة .. وانا مامسيتج بشي!!!!!

وحبيت اقول لج .. ترى لا تفتكرين انج لو ( لاسمح الله ) نجحتي في تشويه سمعتي عند فئة قليلة غير متثبتة ..
    لاتحسبيني بقعد مفلسة والا جوعانة .. لأني الحمدلله في خير ونعمة .. سواء بخيري او خير زوجي الله يخليه لي ..

وماكانت تجارتي على النت هذه الا من باب التسلية .. ومليء فراغي وتعطشي في مجال التجارة الذي تركته وانا تاجرة على أرض الواقع وصاحبة نشاطات تجارية أرقامها ثابتة في سجلات وزارة التجارة اذا ماكان عندج خبر , فاوقفتها للتفرغ لمنزلي وزوجي وأولادي !!

ولكن التجارة في دمي .. ففضلت ان اسلك هذا الخيار .. حتى اوازن بين بيتي وبين عشقي للتجارة !! فخرجت بهذا الحل

يعني لاتحسبين اني عايشة على الله وعلى تجارة النت ... يعني لو وقفتها ماراح اجوع الحمدلله.. ولكن مع ذلك لن اوقفها ..

:biggrin:
    فقط نكاية فيك

وأرجع أقول ..

حسبي الله وكفى

9. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

10. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

للبنات اللي يخلطون حبوب التبييض مع بعض ويستخدمونها مرة وحدة

للبنات اللي يستخدمون ابر التبييض وحبوب التبييض مع بعض

انا كتبت هالتحذير كذا مرة في مواضيعي

وارجع اقتبسه مرة ثانية للتذكير

11. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

إعلان للجميـــــــــــع

أي عضوة مشاركاتها اقل من 35 مشاركة .. لن ارد عليها

يعني لاتقول ليش يا أم بدر ماتردين علي .. لأنها لازم تكون عارفة من الأول اني ماراح ارد عليها ابدا ولن التفت لمشاركاتها في موضوعي !!

شغل اللعبة والتسلية اللي تسويه احدى العضوات اللي ضارب فيوز في مخها .. ماراح يمشي علي

كل شوي رايحة ومسجلة بعضوية جديدة .. ومسوية نفسها تسأل وتستفسر

قلت وعدت وزدت وكتبت أكثر من مرة .. وحذرتها من انتقام الله .. وذكرتها بالخوف من الله

وشـيــّمتها , على اعتبار اني حاسبتها بنت اصلها طيب

لكن الظاهر انها .. ماتخاف الله .. وأهلها مو مربينها زين .. وأصلها ابداً مو طيب

سواءً أكانت بنت أو ولد !!!!

لذلك افضل حل لأشكالها اني اسفهها تماماً

واذا رجال .. حابة أقول .. استح شوي على شواربك .. اللي مااعتقد انها على رجال !!!!!!

انتهى

12. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

13. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

14. ام^مشاري

ام^مشاري موقوف

بالتوفيق حبوبة
  15. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

آراء الزبونات

بعض تجارب البنات .. في المنتجات وفي التعامل معي
    من عدة منتديات

الأخت بنت الجنوب - عمان

تعرفت عليها في منتدى آخر .. واطلبت مني شيسيدو ..

وأهلا وسهلا بها .. وبصراحة أحيي فيها أخلاقها الكريمة ,, واسلوبها الجميل في الكلام .. الله يحفظها

------------------------------​

الاخت عنود الصيد - السعودية

واشكر لها حسن تعاملها ,, واخلاقها العالية ماشاء الله ربي يحفظها

وهنا ايضا لــ عنود الصيد

وهنا..

16. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

والأخت الغالية عندي أمل - السعودية

الله يسعدها هي وبنتها ويبارك لها في زواجها ويتمم بخير

وهنا أيضاً

-------

والأخت فراشة تمشي - السعودية

حبوبة ولسانها عسل وتدخل القلب بسرعة ,, الله يوفقها ويجعل ايامها المقبلة كلها سعادة وراحة بال

-----------------------------​

الأخت سراب الليل - الكويت

تسلم لي روحها العذبة الخفيفة ,, من كلماتها عبر المسجات ,, تنعرف شخصيتها الحبوبة

وهنا ..

-----------

الأخت الحبيبة بلاشر - السعودية

حبيبة قلبي هذي .. انسانة طيوبة وصبورة .. الله يعطيها على قد نيتها ويصلح لها كل امورها ويعطيها كل اللي تتمناه

[/center]

وهنا أيضاً

--------

الأخت الكريمة صدى الأم - الإمارات

الله يفرج همها .. ويجيرها في مصيبتها ويخلف لها خيراً منها

وهنا ..

---------------------------​

والفال للباقي بإذن الله

واتمنى من كل قلبي على زبوناتي ,, اللي جربوا شي من اللي شروه مني يحطون تجربتهم ,, وايضا كيف كان تعاملي معاهم ,, جزاهم الله خير

هذي تجارب عدد قليل من البنات اللي شروا مني ,, والفال لي ان شاء الله يوم اشوف كل التجارب

اقدّر انشغالكم ,, بس هي مجرد امنية مو أمر

17. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تسلمين...............
  18. أناقتك

أناقتك سيدة جديدة

بالتوفيق يارب
  19. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

20. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي