1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

اهلين
    بنات اتوقع راح يفتحون السستم الاسبوع كله
  2. bnt_elomara

bnt_elomara سيدة جديدة

انا بعد تربيه فنيه
  3. خفايا الأيام

خفايا الأيام سيدة جديدة

السلااام عليكم

يسعد مساااءكم

انا اول مشااركة لي هني

حبيت اشاارك لاني متاكده انكم رااح تسااعدووني

انا مستجدة بالتطبيقي تربيه اساسيه تخصص علووم

وسمعت انه لمن يعطووننا الجدول يعطونا ورقة فيها بااقي الموااد الاختيارية والالزاميه

بس انا عطوني الجدول وماعطوني هالورقة ... وين اقدر احصل عليها وشنو اقوول لهم

ومن ناحية الدكااترة الحمدالله معطيني خوووش دكااترة بس في دكتور الكويت والتنمية د.علي رجب

وااايد مشدد عالاجابات الكااامله يعني اهوا بس يقوول متلا موقع الكويت واحنا لازم نجييييب فقرة كاااامله عن الموقع

مع كلللل شي بصرااحه انا خريجه علمي وماااعرف احفظ كل شي .. بس شسوي حطوووني عنده وانشاالله اجتازها وللجميع باذن الله

وجزااكم الله كل خيـــــ ^^ ـــــر

^^

4. كويتية ولي الشرف

كويتية ولي الشرف سيدة جديدة

بنات انا برابع ثانوي وبدخل كلية تربية اساسية بس مادري جم القبو لالي يبونا
  5. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

هلا فيج

الكورس الثاني راح يعطونج كلمه سر للتسجيل بالنت تقدرين تسحبينها وقت التسجيل من النت واذا مستعجله اخذيها من مكتب التسجيل
    وبالنسبه للدكتور علي رجب الله يعينج بس حاولي تشدين حيلج واذا بغيتي اي استفسار انا جاهزه
  6. ليمونه المزيونه

ليمونه المزيونه سيدة جديدة

شلونكم بنات بخاطري اتخصص عربي جم نسبة القبول

وباجي المواد الادبيه جم نسبهم وتنصحوني ادخل عربي
  7. غـلآوي !!

غـلآوي !! سيدة جديدة

مرررحبــــــــا بنات .. أنا تخصص مكتبات سنة أولى ..
  8. اهلييين بنات
    مسااء الخيرات

الي تسأل عن نسبه الاساسيه
    اتوقع اتوقع
    مو اكثر من 76

وتخصص العربي صعب حيل
    انا مساندي الحين
    الله يعينج عليه
  9. tatu 91

tatu 91 سيدة جديدة

قوة انا برابعة ان شلء اللة ادخل تربية اساسية شنو اخبار تخصص تصميم داخلي وشكرا:teeth_smile:
  10. غربة بوطن

غربة بوطن سيدة جديدة

السلام عليكم ,,

عندي جم استفسار الله يسلمكم ويعطيكم اللي تبونه ^.^

انا ب12 علمي وبدخل تربية اساسية ..

محتارة وين أدخل (فنية - علوم)

لو دخلت علوم .. هل ممكن يودوني متوسط لاني ماحب الفيزيا والكيميا بس احب الأحياء والجيولوجيا ؟؟؟
    ..

فسؤالي .. 1) اي مرحلة يدخل ؟؟

2) لازم اجتاز القدرات ؟ انجليزي وكيميا ورياضيات

3) يحسب المعدل المكافئ مع النسبة ؟

4) اذا ما نجحت بالقدرات .. أقدر آخذ كورس تمهيدي ؟

5) وشنو نظام الدراسة صباحي بس ولا شنو ؟؟

6) شنو مواد التربية الفنية ؟

اسفة كثرت عليكم بس والله موفاهمة شي فهموني

والله يعطيكم العافية مقدما .. والله يجازي اللي ترد علي لاني والله محتااااااااااااارة

:(

ومشكووورين والله ~

آخر تعديل: ‏25 مايو 2010
  11. بنت اصول

بنت اصول سيدة جديدة

حبيبتي انا طالبة بالتربيه تخصص فنيه اقدر افيدج بس بتخصصي التربيه الفنيه مساندها تصميم داخلي
    ولازم قبل لا تدخلين هالتخصص تجتازين امتحان القدرات إلي يكون قبل فترت القبول بالكليه
    ومواد الفنية صراحه حلوه بس متعبه شوي يعني انا اعاني من شغله ان محاضرات التخصص تكون 4ساعات
    وفي دكاتره زينين وفي لا عندنا مواد تصوير يعني ترسمين الشي إلي جدامج وهي تصوير 1و2و3و4 تاخذينهم ع كورسات مختلفه طبعا واذا انتي تعرفين تلونين وترسمين توكلي ع الله بس مو تستسهلين شي ترا كل شي يبيله وفي مواد نحت وخزف وتصميم وزخرفه 1و2و3و4 وفي نقد وتذوق فني ومعادن وفي مواد واجد ما تحضرني بس حلوه وانا حاضر لأي سؤال عندج ^_^
    آخر تعديل: ‏26 مايو 2010
  12. غربة بوطن

غربة بوطن سيدة جديدة

يا بعد قلبي والله ألف شكر لج حبيبتي والله يكثر من امثالج ..

بس انا بعرف يعني رح ناخذ مواد علمية او عربي وانجليزي وهالاشياء ؟ ولا فني بحت ؟

لا انا ابدع بهالاشياء ..

والنظام صباحي يعني بس ؟ ولا نفس جامعة الكويت ؟؟

ومشكوووورة ياحياتي الله يوفقج ويجازيج خير ويعطيج على قد نيتج .. :)

13. نوني2

نوني2 سيدة جديدة

بنات شلون الهام المفتي ادب جاهلي شلون نظامها
  14. غربة بوطن

غربة بوطن سيدة جديدة

تكفون ابي احد يجاوبني عن اسئلتي :(
  15. غربة بوطن

غربة بوطن سيدة جديدة

شدعوا ياحافظ !!

ع العموم مشكورين
  16. حور العين

حور العين سيدة جديدة

السلام عليكم

شلونكم ياحلواااات

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه انا تخرجت

الفااااااااااااااااااال لكم ان شاء الله

حبايبي اي سؤال اي استفسار انا بالخدمه مايردكم الا لسانكم عن اي شي بالكليه

انا تخصصي كان فنيه تخصص ولا ارووووووووووووع احلى ايام عمري قضيتها بالكليه هالتخصص ينفع حق اللي يعرف يرسم وحق اللي يحب الرسم لانه فيه شغل وفيه تعب بس صجججججججججج صجججججججججججج روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

بنات انا موجوده للي تبي شي دزولي عالخاص لانه يمكن ماادش الموضوع تدرون بعد تخرجت احم احم
  17. حور العين

حور العين سيدة جديدة

شوفي ياعمري انا مااعرف عن العلوم وااايد اشياء بس اللي اعرفه انج تاخذين كل المواد فيزيا وكيميا واحياء وجلوجيا مافي مراحل...واتوقع المساند رياضيات

وبالنسبه للفنيه موادنا روعه وممتعه بس اهم شي انج تعرفين عشان تمشين صح البنات اللي مايعرفون يتعبون بالشغل واهم شي تكونين حابه الشغله

موادنا في رسم بالرصاص والوان خشبيه والوان مائيه والوان زيتيه طبعا كل ماده نستخدم الوان معينه وموضوع معين وعندنا مواد النحت والخزف والمعادن والخشب

وكل تخصص عنده مساند احنا مساندنا تصميم داخلي يعني تصميم سكني وووواااااايد مواد بس حلووووووووووووه .....وبالنسبه حق النظام الدراسي ماعندنا صاحي ولا غيره لا على حسب جدولج تداومين يعني مثلا احنا الفنيه اغلب موادنا واغلب الايام نداوم من ال8الصبح لي 5 العصر بس طبعا يطلعونا ابجر يعني 4 او3ونص عادي

ومرات تداومين بس ساعه وتردين على حسب المواد اللي تاخذنهااا

وطبعا موبس ناخذ مواد فنيه لا ناخذ مواد عامه يعني اسلاميه وعربي وانجليزي وغيره من المواد بس طبعا مواد الفنيه اكثررر المواد العامه تاخذين جم ماده بس وبسرعه تقدرين تخلصينهم

ان شاء الله تفهمين كلامي ادري واااايد قرقه بس شرحتلج بالتفصيل
    آخر تعديل: ‏4 يونيو 2010
  18. غربة بوطن

غربة بوطن سيدة جديدة

ياحياتي والله زين في احد عبرني

مشكورة ماتقصرين , ومبروك على التخرج ,,

انا الحين خايفة من رفع النسب ..

لو رفعوا النسب , في مثل نظام الجامعة يعني ادخل اي مكان بالتطبيقي ارفع معدلي

وبعدين احول فنية ؟

لاني قررت وانا غراااااامي الفن التشكيلي والفن عموما ..

اتمنى القى جواب حق استفساري الأخير آسفة على الازعاج

بالعكس ما طولتي ولو استفدت لج كل الشكر حبيبتي , اذيتكم معاي

19. دلع عجميه

دلع عجميه سيدة جديدة

مرحبا بنات

انا طالبه بكليه التربيه لاساسيه وابي

احول

انا خريجه ادبي
    ولما بطلت صفحه التحويل حاطين لي تخصصات علميه
    فا حابه اعرف عادي انقبل فيهم اول

وثاني شي انا ودي اتخصص فنيه بس انا مو وايد شاطره بالرسم وجذي بس احبه وخايفه اني اتخصص واتوهق بعدين
    وحبيت تقولون لي عن التصميم الداخلي صعب ولا سهل ولا شنووو
    وهم بسأل هل في لي امتحان قدرات وانا محوله او لا

وشنو يكون طبيعه لامتحان
  20. دانه2010

دانه2010 سيدة جديدة

انا اقدر افيدج بالنسبه لتخصص العلوم لاني تخصص رياضيات مساند علوم وبتخرج هالصيفي بإذن الله

1)لو دخلت علوم .. هل ممكن يودوني متوسطّّّّّّّّّّّ*************لا ما يودونج الا اذا انتي كنتي حابه تدرسين متوسطه ومعدلج يكون فوق 3 نقاط

2) لازم اجتاز القدرات ؟ انجليزي وكيميا ورياضيات ********امتحان القدرات انجليزي بس مافي رياضيات وكيميا
    3) يحسب المعدل المكافئ مع النسبة ؟ *******ما في معدل مكافىء بس نسبتج

4) اذا ما نجحت بالقدرات .. أقدر آخذ كورس تمهيدي ؟اذا ما نجحتي تاخذي انجليزي تمهيدي مع موادج مو كورس كامل تمهيدي لا تاخذين معاه مواد5)

وشنو نظام الدراسة صباحي بس ولا شنو ؟؟الدراسه من الساعه 8 الى الساعه 5 انتي تظبطين جدولج بس اغلب المحاظرات الى الساعه 2 مواد قليله تنزل العصر ومو مجبوره انتج تسجلينها العصر تقدرين تاخذينهم الصبح بس مواد العلوم معاهم مختبر ودايم المختبر يكون يوم واحد بالاسبوع من الساعه 2 الى الساعه 5 وانا خلصت مواد العلوم كلها ودايم المختبر نخلصه بساعه يحطون بالجدول 3 ساعات بس دايم نخلص مبجر المواد اللي مختبراتها تاخذ 3 ساعات اهي علم الحيوان وعلم النبات وهذول مختبراتهم دايم الصبح مو العصر

6) شنو مواد التربية الفنية ؟ما عندي فكره عن الفنيه

وترى سهالات نفس دراسه الثانويه لاني انا كنت بالجامعه وحولت للتربيه الاساسيه ووووايد سهله والدكاتره حيل يساعدون الطلبه عكس الجامعه وموفقه حبيبتي وانشاء الله تتخرجين بنسبه حلوه

مشاركة هذه الصفحة