1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زهور روما

زهور روما سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي طلع وسخ وبصراحة انا انصدمت منه قام يتبادل الجنس مع الأولاد :emoticon_U: وانا بصراحة كشفته على حقيقته اليوم .. لأن اليوم انا كنت عندي امي ودقيت على زوجي عشان يجي وياخذني لكن مارد على الجوال وخليت اخواني يوصلوني ولمن وصلت البيت لقيت نعال رجال الله يكرمكم وقربت من غرفة الضيوف سمعت صوت غريب والباب حق الغرفة كان مفتوح وشفت الأثنين بدون ملابس :emoticon_U:وانصدمت من قوة المنظر وقمت ناديت زوجي وتهاوشت معاه والمهاوشة قعدت 3 ساعات وزوجي طلع من ذاك الوقت الى الآن ما رجع وهو طالع قلتلو طلقني وقلي طيب الورقة توصلك الصباح:redface:

ساعدوني حتى اهلي ما علمتهم بالموضوع .. مني عارفة وش اسوي كتبتلكم همي والدموع تصب من عيني والله أحس نفسي راح اموت :emoticon_U:​

2. سنر الكويتيه

سنر الكويتيه سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا باللة
    اللة يكون بعونج حبيبتي
    فكري قبل لا تتخذين اي قراار وانا مالومج بس فكري قبل كل شي انتي الحين في حاله صدمه بس مالومج وشنو ماكان قرارج بيكون صحيح
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يكووون بعونج على مابلااااااااج ..

لاتتضايق ولا شي ربي يحبج انه كشفه لج وربج سبحاانه يستر ع العبد ويمهله ولكن اذا طغى

يفضحه وهذا اكيد مو اول مره يسوي هالشغله ومايهتز عرش الرحمن غضب الا من هالافعال

المشينه من اللواااط ..

ونصيحتي لج دقي على اعقل واحد من اخوانج وقوليله السالفه عشان يوقف معااج وحاولي

بكثر ماتقدرين انج تسترين عليه لان من ستر على مؤمن ستره الله يوم القيااامه ..

واذا حاابه الانفصال وانج ماتقعدين عنده

تنفصلين منه بهدوووووء وانتي مرتاااحه والله يرزقج باللي احسن منه ويستر عليج دنياا واخره

ولاتتضايقين وتنزلين دمعه من عيونج على واحد مايسوى ..
  4. زهور روما

زهور روما سيدة جديدة

مشكورة اختي على مرورك مشكورة والله حبيبتي
  5. زهور روما

زهور روما سيدة جديدة

ما اقدر يا اختي يا حبيبتي ادق على احد وانا ما ابي افضحه لأني احبه :emoticon_U: والأفضل اني اتطلق .. وشكرا" حبيبتي على وقفتك معاي
  6. عائشة 1

عائشة 1 سيدة جديدة

كتاب تصافينا لدكتور غازي عبدالعزيزالشمري
    يوجدفي هذا الكتاب أكثرمن 300حل لمشكلة زوجية
    او اشترك في جوال تصافينا اوموقع تصافينا
    يمكن تجدي الأجابة فيه عن أسألتك
    أجاب الله لك دعوة لا ترد

7. زهور روما

زهور روما سيدة جديدة

ماقصرتي حبيبتي .. بس خلاص بعدمايفوت الفوت ما ينفع الصوت .. أنا ابي الطلاق خلاص ما اقدر اتحمل والمشكلة اني حامل وفي الشهر الثالث وما قلتله قلت اخليها مفاجئة له لكن شكلي ابي انزل الولد وأتخلص منه خلاص ما اقدر اتحمل تعبت ابي اموت :emoticon_U::emoticon_U:
  8. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

لاحول ولاقوة الا بالله

خلاص اطلبي طلاقج ... لكن اهلج اقل شي لازم يكون عندهم خبر باللي صار

اما هو ما ادري شقولج صراحه صعععععععب الموقف

الله يكون بعونج ويعوضج باللي احسسسسن منه

بالاخير كل شي للبني ادم ... خيـــره ...
  9. >> دلوعة زوجها <<

>> دلوعة زوجها << سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا باللة
    اللة يكون بعونج حبيبتي​

10. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

لا حول ولا قوة إلا بالله....

الله يكون بعونك.................
  11. عائشة 1

عائشة 1 سيدة جديدة

حرام الأجهاض شرعا و يجب عليك أخبار ابيه حتي و أن كان عاصيا ربما هذا الخبريغيره للأفضل الموت موحل هذاهروب
    وانت اشجع من كذااذكري ربك وادعي ربك يساعدك وماراح تندمي
    قال تعالى ألا بذكرالله تطمئن القلوب
    اذهبي لدكتورنفسي يساعد زوجك وكلميه بهدوء وفهمي زوجك الان تنتظري طفل والطلاق موحل يجي الطفل لايجد أبيه وكل الأطفال يعرفون أبائهم و يلعبون معهم
    نصيحة لوجه الله فكري مرارا قبل أتخادهذا القرارالمصيري
    أنا الله بصيرتك

12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

يحق لج تنصدمين تبجين تتألمين تكتئبين وتعيشين مرحلة حزن مو بسيطة لكن

احمدي ربج انج اكتشفتي هالرجل قبل فوات الأوان . . .

أختي شكثر لاحظت مواضيع للاخوات عندهم نفس مشكلتج ونصيحتي لهم الطلاق قبل ما يجيلج منه عيال

هالاشكال ما عليها حسافة بالعكس في جانب مضيء انج اكتشفتيه قبل ما يجيلج عيال

لي موضوع قديم جدا جدا عن قصة إنسانة اعرفها وغالية عندي حيييييييل اكتشفت اللي اكتشفتيه لكن بعد ما تحطمت نفسيا وبعد ما انجبت منه !!

أختي اللي بيقولج يتعالج بيخدعج اللي بيقول لج طبيب نفسي وإلا مصحة وإلا عيادة قولي مستحيل ينصلح حاله

إلا إذا ربي هداه وتاب لكن بتعيشين طوووووووول عمرج تشكين فيه وين راح شنو سوى رد لعادته القذرة

اشتري راحتج ودماغج وقولي لامج عن اللي شفتيه خل تقول لابوج بس خوانج لايدرون بس الوالد علشان

ما يلومج في شي ولا يحزن ع طلاقج . . .

وما عليه حسوووفه هالوطي ابدااااااااا
  13. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

لا حوول ولااا قوة الاااا بالله

يااا ناااس يااا عااالم ليش جذي شصااااير بالدنيااااا ؟؟؟

اللواط منتشر بشكل فضيع لييييييش .؟؟؟

والله قلبي معورني من هالسوالف ........

والله بيجينااا غضب من الله .....

يااا رب الطف فيناااا ولااا تؤاخذنا بما فعل السفهاااااااااااااااء مناااااااااااا ياااا كريم ......

استغفر الله العظيم .....
  14. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

قرأت مسألة حملج في الردود ع الاخوات اتصلي على شيخ دين يكون فاهم وليس متعصب وعجول

ويفضل من الكويت لانهم يسمعون أكثر ولا يتعجلون في انهاء المكالمة . . .
  15. زهره الايام

زهره الايام سيدة جديدة

انا رايي انك تنفصلين عنه والطلاق مو نهايت العالم ورددي دائم الهم اجرني في مصيبتي واخلف علي خير منها وحاولي انك تاخذين وقت للقرار واستخيري لازم وتوكلي على الله والله يكتب لك الخيره
  16. MEESK

MEESK سيدة جديدة

مشاءالله عليج كلام منطقي وعين العقل

ستري عليه وانسحبي بحياته بهدوء من غير فضايح

والله بيستر عليج دنيا واخر ويفرج عنج ويسخرلج ولد الحلال اللي ان شاءالله يسعدج يارب

وحلو اموركم ودي يمكن تكون له هالسالفه قرصه ويتوب لله

والله يعينج فديتج

انتي لازم ماتزعلين لازم تفرحين انه الله يحبج وكشف امره لج فديتج
  17. كويتيه حره

كويتيه حره سيدة جديدة

كود:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    غاليتي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجبر كسر قلبك..اللهم آمين
    انصحك احتي ان تتصلي على احد المشايخ الثقات وبسريه تااامه تستشيرينه يالتصرف السليم الذي يرضي الله تعالى...وانصجك باسرع وقت انك تبلغينه بطريقة او باخرى عن حملك ولاتنزلينه اهو ماله ذنب ما تدرين وين الضالح وبعدين اوصييييك بالستر عليه عسى الله يستر عليك دنيا واخره ...الله سبحانه وتعالى شكور  لاتعتقدين انك لما تسترين عليه ربيى يضيع هذا العمل لاوالله ربنا اعظم من انه يضيع عمل عامل ..ومن ستر على مسلم ستر الله عليه..واحنا ضغاف في اشد الحاجه لستر الله علينا واعانته لنا بكل حركاتنا وسكناتنا ..واوصييك بالدعاااء لك وله بالهدااايه ..ترى اهو مسكين انظري له بعبن الشفقه انه ماقدر يتحكم في شهوته هذا مسكين وضعيف الله يغينه ويهديه لما يحب ربنا ويرضى

18. زهور روما

زهور روما سيدة جديدة

مشكورين يا اخواتي الحلوين وسامحوني تعبتكم معاي واشغلتكم وجزاكم الله الف خير على النصايح الطيبة .. زوجي من امس مارجع ولا يبي يرد علي وانا ما ابي ادق عليه عشان يرجعلي لا ابيه يطلقني وابي اقله اني حامل ومثل ماقلتم حرام انزل الي في بطني وهو ماله ذنب وكمان كلمت امي على الموضوع لانها الام هي الوحيدة الي تعرف لبنتها وهي بعد قالتلي استري عليه يابنتي وانفصلي بهدوء .. وهو بصراحة يحبني وانا احبه وما ابي افضحه..

سبحان الله قلت اسجل عندكم واشاركم افراحي ومواضيعي الحلوة ! لكن الظاهر صار العكس وعكرت عليكم ..

ومن جديد مشكورين يا بنات وجزاكم الله خير .. و من رخصتكم بروح الحرم ابي اطوف واصلي وادعي من ربنا ان يتوب على زوجي ويهديه ..
  19. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

واااااااااااااي الله يكون بعونج الله
  20. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يتقبل منج صااالح الاعمااال وان شا ءالله الاياام الجايه كلها افراااح ونشاركج فيهاا ..

مشاركة هذه الصفحة