1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرزاق الكريم

مساكم الله بالخير ان امسيتو وصبحكم الله بالخير والنور ان اصبحتو

يسعدلي قلوبكم حبايبي

حبايبي الشعر راس مال كل بنت وكل فتاة وكل امرأه ،ولانه تاج يجملنا لازم نحافظ عليه ونهتم فيه ونحل جميع مشاكله

تعانين من القشره والتساقط؟
    تعانين من التقصف والتلف وخصوصا عقب الصبغ او التمليس؟
    شعرج خفيف ودهني ؟
    شعرج مو راضي يطول؟؟
    عندج بداية صلع وفراغات تعور القلب؟

الحل موجود حبايبي مافي مستحيل والعلاج من بعد الله هني بس يبيله اراده منكم واللي تبي شعرها الكل يحجي عنه وترد ثقتها بنفسها تتفضل وتقرى الموضوع لاخره وبتلقى اللي يسرها ولاتنسون ان الشعر لاتعدل بتعدل النفسيه معاه والتجارب موجوده:eh_s(9):..

العلاج عبارة عن برنامج متكامل للعنايه الكامله بالشعر من حيث التغذيه والترطيب وبالتالي الطول والكثافه:sfg:

اول واهم خطوه بالعلاج زيت الدلوعه وهذي صورته وفوائده وجميع المعلومات عنه:-

السعر: الغرشه الوحده 6 د.ك والغرشتين ب 10،500 د.ك
    وطبعا الغراش مركزه وصغيره العلبتين يكفون شهر تقريبا وزود شوي

تتكون خلطة الدلوعه من مجموعة من أجود الزيوت الطبيعيه وأفضل الأعشاب واكثرها إفاده سواء للشعر أو الفروه واطراف الشعر،تحتوي على عصارة زيوت بعض النباتات والخضروات المدروسه بعنايه فأكيد غنيه بالحديد والفيتامينات والمعادن اللي يحتاجها الشعر أكثرفتقويه من بصيلاته حتى اطرافه وطبعا ريحتها حلوه ومقبوله وحيل خفيفه..
    فوائد زيت الدلوعه:-

-مناسب لجميع انواع الشعر العادي والمصبوغ الخشن او الناعم ترطب وتسهل عمليه تصفيف الشعروهالشي تحسينه من أول استخدام..

-مناسبه لجميع الاعماروامنه تماما على البشره ماتسبب أي نوع من انواع الحساسيه..

-تساعد على وقف وتقليل التساقط خلال 3الى4 اسابيع واحيانا من أول اسبوع على حسب حالة الشعروطبيعة جسم كل وحده..

-تطول الشعر وتسرع نموه بشكل كبير جدا مو مهم شنو نوع شعرج بيضه او سمره تلاحظون فرق الطول من أول شهربشرط الاستخدام المنتظم..

-زيت الدلوعه الامثل للشعر المصبوغ والمتقصف والتالف لانه يغذي الشعر من جذوره حتى اطرافه ويرطب الشعر ويساعد على تنعيمه وتسهيل عملية التصفيف ويقضي على التقصف وتكسر الشعر..

-زيت الدلوعه مو بس يرطب الشعر يعمل على ترطيب الفروه بحيث يقضي على مشكله القشره والحكه ويقوي الفروه بشكل الكبير..

-زيت الدلوعه يعمل على تحفيز نمو البصيلات واعادة انبات الشعر المتساقط بإذن الله من جديد وتملي فراغات الراس مع الاستخدام
    المنتظم والمستمروتلاحظون الشعر اليديد بمقدمة الراس خلال مدة 12 اسبوع او أقل..

-زيت الدلوعه يزيد من حجم وسماكة الشعر فيجعل الشعر ضعف كثافته ينبض بالحيويه والصحه لامع وقوي مع الاستخدام مالها اضرار جانبيه وماتسبب التساقط للشعر عند استخدامها او بعد تركها ..اهمال الشعر اهو اللي يتلفه ويسبب تساقطه ...

-خلطة الدلوعه ماتعتبر مكمل غذائي للشعر بالعكس يتوجب المحافظه على شرب الحليب واكل الخضروات والفواكه بأنواعها اذا حابين تشوفون النتايج بمده أسرع الاهتمام بالشعر لازم يكون من الداخل والخارج أكيد لأفضل النتائج..

لان الشعر بحاجه لشامبو مناسب ويساعد الزيت على اخذ مفعوله بشكل أسرع اخترت لكم عن تجربه شامبو زيت جنين القمح

سعر العبوه:2،500 د.ك

شامبو أكثر من رائع له مفعول قوي بوقف التساقط وتقليل نسبته بشكل كبير غني بفيتامين E وقوامه جدا خفيف مايحتاج الى تخفيف يغذي جذور الشعر بشكل مباشروفعال وينظف فروة الراس ويزيل القشره ويوقف تساقط الشعر وبالاضافه الى انبات وتكثيف الشعر وزيادة حجمه مع الاستخدام..وهالكلام احطه بذمتي من جربته وقعت في غرامه تبارك الله لا اله الا الله فعلا يزيد حجم الشعر ويكثفه والفال لكم يارب..

وطبعا ما انسى صابون الغار اللي المفروض عزكم الله حماماتنا ماتخلى منه وممتاز لتنظيف الشعرمن الدهن قبل الشامبو

سعر الحبه:1 د.ك

صابون طبيعي اميه بالاميه بخلاصة زيت الزيتون الشجره المباركه اللي وصانا فيها الرسول عليه الصلاة والسلام
    تقلل من تساقط الشعر وتنظفه عدل وتمتص الدهون الزايده من الفروه مناسبه للشعر الدهني والخفيف وتخلي الشعر صحي مناسبه للاستخدام قبل الشامبو(طريقة امهاتنا أول) او تستخدم كبديله للشامبو بالنسبه للناس اللي يتسبحون يوميا..

ولان الشعر بحاجه للترطيب وخصوصا الشعر المصبوغ او الجاف اخترت لكم حمام زيت فاشكول بالفواكه

سعر العبوه 2،500 د.ك

خصوصا اللي مايحبون يدهنون شعرهم بكريم بعد السبوح مثلي اخترت لكم حمام زيت فاشكول بالفواكه ينعم الشعر ويخليه يلمع وسهل التصفيف وينوم الكشه ويعطي حجم للشعر غني باحماض وفيتامينات الفواكه اللي يحتاجها الشعر وخلو بالكم حمام الزيت ماينحط على فروة الراس مباشره بس على اطراف الشعر ومسحه بسيطه على باقي الشعر يستخدم مرتين او ثلاث مرات بالاسبوع على حسب الحاجه
    ينحط على الشعر المغسول والرطب مده 3 دقايق ويشطف بالماء فقط..

وبجذي ينتهي البرنامج وماعليكم الا الاستخدام المنتظم وشوفو شلون شعوركم بتحسن وبيوقف التساقط ويصير الشعر ضعف كثافته
    واللي تحب تشوف جميع منتجاتي تتفضل على موقعي الخاص وتختار اللي يناسبها للشعر او البشره وغيرهم وغيرهم..

a7laq8ya

وقبل لا احط التجارب بحط لكم طريقة الطلب:-

أما بالاتصال علي مباشره والطلب على هالرقم 99375118 من الساعه 4 العصر وحتى 9 ونص بالليل
    أو انكم تدزولي مسج فيه الاسم والعنوان وتحديد الطلب والكميه على نفس الرقم 99375118 رجاءا حبايبي الطلبات اللي مافيها اسم تعتبر ملغيه..ويوصل لكم الطلب اما بنفس اليوم او خلال يومين على حسب ضغط طلبات التوصيل

لا تنسون المندوب ياخذ على التوصيل اما دينارين او ثلاث دنيانير زياده على قيمة الطلب
    و أمانه اللي تقرى موضوعي ترفعه بدعوه حلوه او بذكر الله فديتكم لاخلا ولا عدم
    أتركم مع التجارب رجاءا لا احد يرد
    :bye22:

2. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

وطبعا مثل ماوعدتكم هذي بعض من التجارب عشان لايطول الموضوع أكثرفديتكم

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسه الورديه19
    يعطيج العافيه اخت ماي ورد وتسلم الايادي على المنتجات الاكثر من روعه الصراحه انا اسمي منتجاتج المنتجات السحريه لان لها مفعول عجيب وسريع على البشره من ناحية النعومه والصفاء والبياض والترطيب والله بدون مبالغه اشتريت منج خلطه الصبون للتبيض وخلطة النضاره وخلطة الدلوعه للشعرالي من استخدمتها طولتلي شعري بعد مافقدت الامل انه اطول ولله الحمد الكل يسالني شنواسنخدمت حق شعري الصراحه اشرفني التعامل معاج واكون زبونه دايمه معاج ان شاء الله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرندارو
    حبيبتي دهن الشعر اكثر من روعه والله والله والله ان عجييييييب انا شعري ناعم وصار في لمعه مو طبيعيه ونعمه زياده وبالنسبه للتساقط وايد وايد خف
    الله يعطيج العافيه ويرزقج ويفتح عليج يا رب

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolwa
    أنا استخدمت خلطة الدلوعة للشعر
    والله الصراحة بعد 3 اسابيع من الاستعمال حسيت بالفرق
    وطال طول ملحوظوصابونة الرقي الأصلية ياربي غير اللي بالحواي صج أصلية
    يعطيج العافية

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** ام الجراح **

السلام عليكم ...

حبيبتي انا جربت معاج خلطة الدلوعة لتكثيف الشعر وتوني يعني استعملتها مرتين بسبمعدل مرة بالاسبوع وبصراحة حاسة بتغير بشعري بالنسبة للتمشيط افضل بكثير شعري ما يطيح وسهل التسريح ,,, حتى زوجي سألني انتي مسوية شيء بشعرج قلت ليش قالي مدري متغير ,,,

وبستمر علية ان شاء الله ومدحتة لخواتي وعمتي وقالوا بنشوف نتيجتة عليج وان شاء الله بنجيبة .... وانا عن نفسي قريب بطلب مرة ثانية لاني الخلطة مالت الزيت عندي قربت تخلص ,,,,

وبالتوفيق يالغالية ,,,,

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الحلووه
    الله يوفقك ويجزاك خير
    انا اخذت منك خلطة الشعر انا ام مشعل(العارضية) وبصراحة من ثاني استخدام خف تساقط شعري الي النصف
    والخلطة الصابونية بصراحة عجيبة انا اول مرة اشتري من الحريم او المنتديات بس انا توكلت علي الله بعد قراءة تجارب البنات واسلوبك الراقي بالرد وهذا شجعني علي التجربة والحمد الله النتيجة روعة
    ما اقدر اقول لك الا الله يوفقك وييوسع رزقك ويبارك فيه لانك صدقتي في وصفك للمنتجات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعادي
    السلام عليكم

والله مادري من ووين ابدي ويعجز لساني عن التعبير عنج ياويه الخير ياام صلاح والله العظيم ويشهد الله باللي اقوله انه شعري صار احسن من الاول وصارلي تقريبا 3 ايام على هالخلطه وربي من دون مبالغه انه هاالخلطه ماشاءالله عجيبه وصدقوني ماراح تندمون ابد

وانا بتم عليها على طول وبقولكم النتايج اول بأول

كل اللي اقدر اقوله يعطيج العافيه والله يوفقج ووين ماتروحين ويفتحه عليج دنيا واخره ياارب

بالتوفيق يالغاليه :*

اختكم ميعادي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعادي
    السلام عليكم

مشكووره ياام صلاح وربي خلطة الدلوعه للشعر غيرت شعري 180 درجة يعطيج العافيه حبيبتي والله يوفقج ان شاءالله

تقريبا صارلي اسبوعين استخدمها واحلى شي انه فروة راسي تحسنت واحس براحه مو طبيعيه بسبب الشامبو المخفف وصابون الرقي +الخلطه العجيبه

مشكووره ياقلبي وماقصرتي

والفال لكم يارب تجربون وتسجلون تجاربكم الناجحه معاي

آخر تعديل: ‏4 ابريل 2010
  3. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

اب اب اب
    والحمدلله
  4. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  5. رفــــــــــــــــــــــــــع
  6. بنت الاشراااف

بنت الاشراااف سيدة جديدة

موووووووووووووووووووووووفقة
  7. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

حبايبي والله رفع الله قدركم وعز شانكم

الحمدلله
  8. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله ولا حول ولا قوة الا بالله
  9. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  10. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله لا اله الا الله
  11. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  12. مناوي الكويت

مناوي الكويت سيدة جديدة

موفقه حبيبتي بس ابي اسالج عن الشامبوا انا شعري خفيف حيل وويبين قمه راسي

ودهني الشامبوا هذا من وين جبتيه

وابي اشوف صابونه التضييق ياريتج على الخاص
  13. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

الله يوفق الجميع
  14. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

هلا ياغاليه هالشامبو مو حصري عندي بس موجود ببعض الاماكن وسعري نفس سعرهم بالضبط ويمكن ارخص,,

اما الصابونه فتفضلي على هالرابط رابط موقعي وبتشوفيهنا وجميع المعلومات بخصوصها

a7laq8ya
  15. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله

لا اله الا الله
  16. زيييييييييينه

زيييييييييينه سيدة جديدة

موووووووووووووووفقه
  17. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  18. ماي ورد