1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

تبييض الوجه والرقبه دون كورتيزون وأكثرمن25 تجربه تأكد كلامي الفال لكم وقولوماشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الملك وهو على كل شيء قدير
    حبايبي كويتيات اتمنى الجميع يكون بخير وبأتم الصحه والعافيه

الحمدلله منتجاتي معروفه داخل وخارج الكويت لاكثر من سنتين منتجات مدروسه مجربه ومضمونه بإذن الله واللي ماجربت لازم تجرب وتشوف الفرق بعيونها كونوا على ثقه بأنكم توقفون بالمكان الصحيح:-

خاص للي تبي ويهها يلق ويبرق من البياض الملفت وبشرتها تصير ناعمه وملساء
    وكريم الاساس يطلع روعه عليها يعني بالمختصر تصير بشرتها بيبي فيس وبيضه
    لايردها الا لسانها وفالكم طيب بأذن الله تعالى واشوف تجاربكم الناجحه مع منتجاتي
    وتصيرون احلى كويتيات معاي وتدعونلي

ومن بعد بسم الله الرحمن الرحيم راح ابلش باكبر نسبة مبيعات على الاطلاق
    وقبل كل شيي حابه اتكلم عن خلطة الصابون العجيبه لتبييض الوجه والجسم اللي تبارك الرحمن الكل يمدحها وحابه انوه انها خلطه خاصه فينا وليست تقليد لاي تاجره ثانيه واللي جرتها وجربت غيرها تعرف الفرق والجوده واهي تنفع للبشره الدهنيه والعاديه اما الجافه فلازم تحط مرطب وراها او تكتفي برش البشره بماي الورد الطبيعي وعلى فكره اللي تتسبح فيها ماتحتاي تستخدم مزيل عرق لانها تنشف الاباط بطريقه طبيعيه وتحافظ عليه ناشف طول اليوم غير تبييض وتوحيد لون الجسم..

ليش اسمها خلطة الصابون العجيبه ؟؟

لاحتوائها على فيتامين تجديد خلايا البشرة بشكل اساسي
    وهو فيتامين e
    (اكسير الجمال) الذي يضفي على البشرة النضارة والشباب
    والتفتيح الآمن،وبفضل احتوائها على نخبة من الزيوت المفيدة
    واجود انواع الصابون فتعطي الاحساس بالنظافه
    والانتعاش طول اليوم من أول استخدام، وعند الاستمرار تعمل على تصفية البشرة
    من البثور والحبوب التي تظهر على الوجه أو منطقة الظهر أو الفخذين والزنود
    وتنقيها كما تزيل الاثار والبقع الداكنه مع الاستخدام المستمر
    لاحتوائها على مسحوق الكبريت الذي يعالج ويمنع ظهور الحبوب والبثور.

المواد الفعاله: ( أجود انواع الصابون الطبيعي المبيض للبشره- فيتامينe - زيت الزيتون - زيت الغار- الحنه البيضاء - المسك - البابايا - الكركم - مسحوق الكبريت - خلاصة الصبار)

واللي بشرتها ماتتحمل او حساسه حيل لاينصح باستخدام اي خلطه الا من بعد تجربتها على مكان بسيط

وطبعا في منها حجمين الكبير سعره:8،500 د.ك وايي معاه صابونة بابايا وليفه مغربيه
    الحجم الصغير سعره:5 د.ك بدون اضافات

والحين نيي للتبييض على اصووووووووووووووله فديتكم

خلطة الصابون العجيبه+ كريم البياض والنضاره

خطوتين لاغنى عنهم للتبييض وتصفية البشره وتحسين مظهرها وملمسها وازالة اثار الحبوب والبقع السوداء
    والكلف والنمش وتوحيد لون الرقبه والوجه بمده قصيره
    السعر:10 د.ك

خلطة الصابون العجيبه+ كبسولات البشره فيتامين إي

خطوتين لاغنى عنهم لتفتيح وتغذية البشره وازالة البقع السوداء والمحافظه على بياض ونظافة البشره
    تستخدم للوجه والجسم مثالية للحوامل والبشره الحساسه
    ملاحظة:الكبسولات غير قابله للبلع يأخذ محتوى الكبسول ويدهن على البشره مباشره
    السعر:7 د.ك

واللي تحب تشوف جميع منتجاتي تتفضل على موقعي الخاص وتختار اللي يناسبها للشعر او البشره وغيرهم وغيرهم. . .
    (تضغط على الرابط أحلى كويتيه)

a7laq8ya

وقبل لا احط التجارب بحط لكم طريقة الطلب:-

أما بالاتصال علي مباشره والطلب على هالرقم 99375118 من الساعه 4 العصر وحتى 9 ونص بالليل
    أو انكم تدزولي مسج فيه الاسم والعنوان وتحديد الطلب والكميه على نفس الرقم 99375118 رجاءا حبايبي الطلبات اللي مافيها اسم تعتبر ملغيه..ويوصل لكم الطلب اما بنفس اليوم او خلال يومين على حسب ضغط طلبات التوصيل

لا تنسون المندوب ياخذ على التوصيل اما دينارين او ثلاث دنيانير زياده على قيمة الطلب
    و أمانه اللي تقرى موضوعي ترفعه بدعوه حلوه او بذكر الله فديتكم لاخلا ولا عدم
    أتركم مع التجارب رجاءا لا احد يرد[/COLOR]

آخر تعديل: ‏4 يونيو 2010
  2. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيونكة_وردية
    السلام عليكم خواتي الحلويين
    الصراحه احب الميك احب وسوالف العنايه بالبشره والجسم ودايما تهلس وتملس برووحي لووووول بس النتايج عاجبتني والحمدلله الله وابييلكم الزين يا بعد قلبي كلكم المهم ... اللي جربته ونفعني بقووولكم
    عن مشتريااتي من قسم بيع منتجات التجميل والبشره من كويتيات المهم وكل هالكلام عن تجربه واحط هالحجي بذمتي
    شرييييت
    خلطه من ماي ورد هالخلطه لام صلاح الصابونيه العجييبه وكبسولات فيتامين اي ووصيتها على لوشن فيتامين سي وماقصرت وفرته لي مع الطلب والله تعاملي مع هالمره معرفتي فيها من هالطلب اللي طلبته بس مشالله عليها بالتعامل
    الصرااحه رووعه شويه علييها والله يا بنات استعملتها عقب ما وصلتني بنفس اليوم باليل
    قمت الصبح احس ويهي منتعش ومنوور الحمدلله انا بشرتي صافيه وما فيها عيوب بس ارهاق من سهر رمضان وتعب وصج حسيت انتعاش وتغيرت ومن ثاني استعمال فرق علي حيييييييل الحين صارلي ثالث يوم استعمل خلطتها الصابونيه مع الفيتامينات والله رووووعه فتحت حتى ايديني بين عليها حيييل لاني لوووووول الصابون اوصله ليين جتوفي لمن اغسل فيها للتجربه بس وايد بين وايد استانست فتحت لاني كنت مسويه تان رد لوني شوي مع الاستمرار انشالله بيرد ابيض وزبده انشالله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUMAR
    صراحه منتجاتج عوار قلب والله
    انا شريت منج وماراح أشبع من الصوابين وااااي أموت علي ريحتهم
    وشكلي كل شهر بسوي جذيه ان شاء الله
    تفداج الميزانيه يا عسل

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8 New Style
    بصرااحه أول مره ألتزم بشي ووايد لقيت فرق من استخدمت منتجاتج ’نا شريت منج خلطه التبييض الصغيره بس صج تكفي يعني مسحه منها كافيه حق الوجهه كله بصراحه آنا تطلع لي حبوب من آكل الربيان عندي منه حساسيه وقمت أحط منه على ويهي وصج تختفي الحبوب على طول وحتى الأثر ملوت الحبوب القديمه خفت واايد وصار مكانها ناعم
    وشريت خلطه الزيوت للتبيض ومواضبه عليها أدهن جسمي بعد ما اتسبح وحطيت فيها 10 كبسولات التبييض الي شريتهم منج وصج نعوووومه موطبيعيه ووايد ارتحت للعلاج

والخلطه الصابونيه على صغر حجمها بس ماتوقعهتها جذي ترغي قمت احط شويه منها على فرشه التفريك مالت بودي شوب الخشب والله انها تكفي جسمي كله وهم فيها رغوه

وايد عجيبه وانصحكم فيها بنات

واسعارج بصراحه وااااااااااااااايد زينه مقارنه باسعار الباجيين

والله يوفقج حبيبتي وانشاء الله راح أكون من زباينج الدايمين

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNfaithful
    السلام عليكم

شي مو طبيعي اللي شفته

انا شريت منج الخلطة الصابونيه و كريم النضاره

والله وجهي فتح فيه لمحه ورديه والكل يقولي فيج شي متغير

وانشالله بكمل استخدامه لين اطلع من النفاس ,,,
    انا حاليا استخدمه صارلي اسبوع

بعد مايعدي اسبوعين اقولكم شصار

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$ كويتية $$
    يعطيج العافية على هالمنتجات الطيبة ...

انا عن نفسي جربت خلطة الصابون العجيبة مع خلطة النضارة و ما شاء الله تبارك الرحمن وايد بيضتني و شالت كل الاثار اللي بويهي ...

انا عن نفسي مستحيل راح اتخلى عن منتجاتج ... ان شاء الله

بالتوفيق ...

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربوع الحلوة
    يعطيج ألف ألف عافيه خلطة الصابونه روووعه الله يوفقج يارب ويرزقج

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جي جي المطيري
    بنــات للاماااااانه اناماعرفها بس طلبت منها و استخدمها الحـــين صارلي 3 شهور بس من اول اسبوع امي وخواتي علقووو على وجهي وايدي ان حيييل افتحووو وبعدها كلهم اطلبووا منها لأن جد روووعه انا طلبت منها كريم النضااره والصابوون الله يجزاها خير حتى النمش اللي كان فيني راااح .. صج اسم يستحق الثقه واللي بتشتري مراح اتحسف السعر حلو والنتيجه احــلآآآآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارحة بالغنم

وتجربتي الثالثة شريت من إخت ماي ورد مجموعة دلع البابايا وكريم النظارة وتوني صارلي مرتين متسبحة بالخلطة بس واللة العظيم فتحت شوي وجلدي صار انظف وطري والباط فتح والركبة والكوع جلدتهم كانت قاسية الحين لينة وإذا تسبحت وفركتهم بالليفة ينزل منهم جلد ميت وماراح اوقف راح أكمل

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaNaYel
    مشكوووره حبيبتي على الموضوع وايد مفيد
    و بقولكم تجربتي
    خلطة التبييض اللي عند اخت ماي ورد صراحه واااااايد زينه بيظتني حيييل و ماشاءالله العلبه الصغيره تظل مده

و بسسسسس حبايبي هذي تجاربي و ان شاء الله افدتكم

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroooja
    بالصراحه يعطيج العافية أنا استخدمت الخلطة الصابونية للتبيض اكثر من روعه نعومه ونضافة وبياض ماشالله واستخدمت شاي الاعشاب رووووووووووووووووووووووعه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامر السرجوف
    بصراحه انا جربت خلطه النضاره والخلطه الصابونيه للويه وصج ماشالله تبارك الرحمن احس بشريتي صارت احسن بس للحبوب مو راضيه تروح ونشالله مع الاستمرار بتروح جزاج الله الف خير

QUOTE=zain-alq8;13319043]حبيبتي خل عنج هالاشياء اشتري الخلطه الصابونيه مالت ماي ورد يستحق الثقه عن تجربه وقسما بالله وحمامات مغربيه والله ثم والله بعد شهر ونص بتحسيين بفرق كبيير انا جذي قبل عرسي سوييت حمامات مغربيه وسنفره وغير الخلطه الصابونيه وتشقريين جسمج كله اتلقيين لق والله نصييحه اخت صرت بالعرس ملكه بالبياض ونظافه ونور [/quote]

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اورتكوازية
    اضيف صوتي معاكم
    خوش انسانة، نصيحة وذوق وامينة ماشالله عليها
    الحمدالله ان الله حقق لي اللي كنت اتمناه مع منتجاتها
    الله يوفقج ويكثر خيرج يا اخت ام صلاح

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت0الصحراء
    انصح كل وحده بمنتجات ماي ورد روعه روعه روعه ... الكريم والصابون يصفي البشره بشكل عجيب وحرام مانشكرها على شغلها جد مشكوووره وماقصرتي كنت اعالج عند المشاري وكل جلسه 60 دينار للنمش وتوحيد البشره بس بعد خلطاتج الحمدلله ما احتااااج لأي عياااده ..الله يعطيج العااافيه يالغاليه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصيرِ كوِكتيلْ
    السلام عليكم ,,, شلونج حبوبة ؟
    انا استخدمت خلطة النضارة والصابون اللي وياها للامانه بشرتي صارت صاافيه ولما احط كريم اساس يطلع حلو علي عكس اول كنت اعاني من بشرتي مافي اي كريم اساس يطلع حلو علي بس بالنسبة للبياض مافتحت واجد يمكن درجة او درجتين وانا ماصارلي مده استخدمها
    ويعطيج العافية

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة extra suger
    حبيبتي انا خذت منج الخلطه الصابونيه توني بالبدايه استخدمها يعني صارلي اسبوع وشي بنت خالتي جافتني قالت لي ماشاء الله ويهج صاير حلو شتسوووين ويهج محلو لووول

واستخدما في جسمي بعد حلوة وما اتنشف الجسم بالعكس اترطبه

ومشكوورة حبيبيتي

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew14
    السلام عليك شلونج ام صلاح يعطيج العافيه انا شريت منج زيت للشعر وخلطة الصابون الكبيره للوجه صراحه قسمت الخلطة بينى وبين اختى لانه فيها نمش شويه والله والله انه ويها الحين من بعيد يلمع وصار ابيض وراح النمش وانا ويهي صار ناعم وابيض حتى ريلى يقول ويهج متغير صاير ابيض وناعم وشهاتى بالمنتج مجروحه بعد عساج على القوه و ان شاء الله اذا استخدمت الزيت ان شاء الله بقول لكم الصج
    وشكرا واذا عندج ام صلاح اى منتج ثانى خبرينى عنه لانج صراحه ثقه
    معاج ام بشاير

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota-tears
    لسلام عليكم كل خلطاتج روعة ماشالله عليج و ما اقدر اخص شيء معين لان كل شي منج حلو الله يوفقج

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصايل
    عزيزتي ماي ورد في وحده من زبوناتي العزيزات قالتلي انها شرت الخلطة الصابونية والكبسولات وبصراحة تمدح خلطتج وايد ذاك اليوم

تقولي اغسل ويهي كل يوم فيها وحيل تنظف الويه وتقولي انا الحين مداومه عليها عدل صار لي اسبوع وبتحط تجربتها

وانا نقلت تجربتها لللأمانه

الله يوفقك صحيح اسم يستحق الثقة

اقتباس:
    الله يعطـــيج ألف عاااافيه انا صارلي شهرين استخدم الصابون وكريم النضاااره وربي قمــه كان فيني نمش خفيف بفضل خلطتج الحمدلله اختفــى وحتى ايدي افتحت من الصاابون والكل لالاحــظ حتى خــواتي غاااروا واطلبو منج قبل جم يــوم الله يعطيج العافيه وخلطاااتج قمه وسعرهااا مناســـب

اقتباس:
    جزاج الله خير اخت ماي ورد صراحه انا استخدمت خلطتج الصابونيه مع لوشن الفيتامين c
    الصراحه واايد اعجبتني النتايج حتى اهلي لاحظو الفرق و ماشاءالله العلبه تطول الفتره يعني الصغيره تكفي حق اكثر من شهر
    يعطيج العافيه و عساج عالقوه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingq8q8
    هلا ام صلاح

انا طلبت منج اول رمضان مع الاستخدام والله العظيم اني فتحت وكف ايدي صار لون واحد مع الذراع

صج منتجاتج روعه يامال العافيه والله يوفقج وبشرتي ماشاءالله صارت صافيه وبيضا

الله يوفقج الله يوفقج الله يوفقج... بس اللي حسس علي كريم البابايا وخليته ماقمت احطه

بس والله يابنات اللي متردده تطلب اقولها تطلب وتوكل على الله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشة الغزلان
    الله يعطيج العافيه
    بصراحه خلطة الصابون عجيييبه والمت بشرتي
    امي اسنخدمت الكريم وعطاها نضاره حلوه للبشره
    مشكورة وماقصرتي ​

آخر تعديل: ‏1 ابريل 2010
  3. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيونكة_وردية
    السلام عليكم خواتي الحلويين
    الصراحه احب الميك احب وسوالف العنايه بالبشره والجسم ودايما تهلس وتملس برووحي لووووول بس النتايج عاجبتني والحمدلله الله وابييلكم الزين يا بعد قلبي كلكم المهم ... اللي جربته ونفعني بقووولكم
    عن مشتريااتي من قسم بيع منتجات التجميل والبشره من كويتيات المهم وكل هالكلام عن تجربه واحط هالحجي بذمتي
    شرييييت
    خلطه من ماي ورد هالخلطه لام صلاح الصابونيه العجييبه وكبسولات فيتامين اي ووصيتها على لوشن فيتامين سي وماقصرت وفرته لي مع الطلب والله تعاملي مع هالمره معرفتي فيها من هالطلب اللي طلبته بس مشالله عليها بالتعامل
    الصرااحه رووعه شويه علييها والله يا بنات استعملتها عقب ما وصلتني بنفس اليوم باليل
    قمت الصبح احس ويهي منتعش ومنوور الحمدلله انا بشرتي صافيه وما فيها عيوب بس ارهاق من سهر رمضان وتعب وصج حسيت انتعاش وتغيرت ومن ثاني استعمال فرق علي حيييييييل الحين صارلي ثالث يوم استعمل خلطتها الصابونيه مع الفيتامينات والله رووووعه فتحت حتى ايديني بين عليها حيييل لاني لوووووول الصابون اوصله ليين جتوفي لمن اغسل فيها للتجربه بس وايد بين وايد استانست فتحت لاني كنت مسويه تان رد لوني شوي مع الاستمرار انشالله بيرد ابيض وزبده انشالله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUMAR
    صراحه منتجاتج عوار قلب والله
    انا شريت منج وماراح أشبع من الصوابين وااااي أموت علي ريحتهم
    وشكلي كل شهر بسوي جذيه ان شاء الله
    تفداج الميزانيه يا عسل

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8 New Style
    بصرااحه أول مره ألتزم بشي ووايد لقيت فرق من استخدمت منتجاتج ’نا شريت منج خلطه التبييض الصغيره بس صج تكفي يعني مسحه منها كافيه حق الوجهه كله بصراحه آنا تطلع لي حبوب من آكل الربيان عندي منه حساسيه وقمت أحط منه على ويهي وصج تختفي الحبوب على طول وحتى الأثر ملوت الحبوب القديمه خفت واايد وصار مكانها ناعم
    وشريت خلطه الزيوت للتبيض ومواضبه عليها أدهن جسمي بعد ما اتسبح وحطيت فيها 10 كبسولات التبييض الي شريتهم منج وصج نعوووومه موطبيعيه ووايد ارتحت للعلاج

والخلطه الصابونيه على صغر حجمها بس ماتوقعهتها جذي ترغي قمت احط شويه منها على فرشه التفريك مالت بودي شوب الخشب والله انها تكفي جسمي كله وهم فيها رغوه

وايد عجيبه وانصحكم فيها بنات

واسعارج بصراحه وااااااااااااااايد زينه مقارنه باسعار الباجيين

والله يوفقج حبيبتي وانشاء الله راح أكون من زباينج الدايمين

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNfaithful
    السلام عليكم

شي مو طبيعي اللي شفته

انا شريت منج الخلطة الصابونيه و كريم النضاره

والله وجهي فتح فيه لمحه ورديه والكل يقولي فيج شي متغير

وانشالله بكمل استخدامه لين اطلع من النفاس ,,,
    انا حاليا استخدمه صارلي اسبوع

بعد مايعدي اسبوعين اقولكم شصار

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$ كويتية $$
    يعطيج العافية على هالمنتجات الطيبة ...

انا عن نفسي جربت خلطة الصابون العجيبة مع خلطة النضارة و ما شاء الله تبارك الرحمن وايد بيضتني و شالت كل الاثار اللي بويهي ...

انا عن نفسي مستحيل راح اتخلى عن منتجاتج ... ان شاء الله

بالتوفيق ...

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربوع الحلوة
    يعطيج ألف ألف عافيه خلطة الصابونه روووعه الله يوفقج يارب ويرزقج

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جي جي المطيري
    بنــات للاماااااانه اناماعرفها بس طلبت منها و استخدمها الحـــين صارلي 3 شهور بس من اول اسبوع امي وخواتي علقووو على وجهي وايدي ان حيييل افتحووو وبعدها كلهم اطلبووا منها لأن جد روووعه انا طلبت منها كريم النضااره والصابوون الله يجزاها خير حتى النمش اللي كان فيني راااح .. صج اسم يستحق الثقه واللي بتشتري مراح اتحسف السعر حلو والنتيجه احــلآآآآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارحة بالغنم

وتجربتي الثالثة شريت من إخت ماي ورد مجموعة دلع البابايا وكريم النظارة وتوني صارلي مرتين متسبحة بالخلطة بس واللة العظيم فتحت شوي وجلدي صار انظف وطري والباط فتح والركبة والكوع جلدتهم كانت قاسية الحين لينة وإذا تسبحت وفركتهم بالليفة ينزل منهم جلد ميت وماراح اوقف راح أكمل

اقتباس:
    مشكوووره حبيبتي على الموضوع وايد مفيد
    و بقولكم تجربتي
    خلطة التبييض اللي عند اخت ماي ورد صراحه واااااايد زينه بيظتني حيييل و ماشاءالله العلبه الصغيره تظل مده

و بسسسسس حبايبي هذي تجاربي و ان شاء الله افدتكم

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroooja
    بالصراحه يعطيج العافية أنا استخدمت الخلطة الصابونية للتبيض اكثر من روعه نعومه ونضافة وبياض ماشالله واستخدمت شاي الاعشاب رووووووووووووووووووووووعه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامر السرجوف
    بصراحه انا جربت خلطه النضاره والخلطه الصابونيه للويه وصج ماشالله تبارك الرحمن احس بشريتي صارت احسن بس للحبوب مو راضيه تروح ونشالله مع الاستمرار بتروح جزاج الله الف خير

QUOTE=zain-alq8;13319043]حبيبتي خل عنج هالاشياء اشتري الخلطه الصابونيه مالت ماي ورد يستحق الثقه عن تجربه وقسما بالله وحمامات مغربيه والله ثم والله بعد شهر ونص بتحسيين بفرق كبيير انا جذي قبل عرسي سوييت حمامات مغربيه وسنفره وغير الخلطه الصابونيه وتشقريين جسمج كله اتلقيين لق والله نصييحه اخت صرت بالعرس ملكه بالبياض ونظافه ونور [/quote]

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اورتكوازية
    اضيف صوتي معاكم
    خوش انسانة، نصيحة وذوق وامينة ماشالله عليها
    الحمدالله ان الله حقق لي اللي كنت اتمناه مع منتجاتها
    الله يوفقج ويكثر خيرج يا اخت ام صلاح

اقتباس:
    انصح كل وحده بمنتجات ماي ورد روعه روعه روعه ... الكريم والصابون يصفي البشره بشكل عجيب وحرام مانشكرها على شغلها جد مشكوووره وماقصرتي كنت اعالج عند المشاري وكل جلسه 60 دينار للنمش وتوحيد البشره بس بعد خلطاتج الحمدلله ما احتااااج لأي عياااده ..الله يعطيج العااافيه يالغاليه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصيرِ كوِكتيلْ
    السلام عليكم ,,, شلونج حبوبة ؟
    انا استخدمت خلطة النضارة والصابون اللي وياها للامانه بشرتي صارت صاافيه ولما احط كريم اساس يطلع حلو علي عكس اول كنت اعاني من بشرتي مافي اي كريم اساس يطلع حلو علي بس بالنسبة للبياض مافتحت واجد يمكن درجة او درجتين وانا ماصارلي مده استخدمها
    ويعطيج العافية

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة extra suger
    حبيبتي انا خذت منج الخلطه الصابونيه توني بالبدايه استخدمها يعني صارلي اسبوع وشي بنت خالتي جافتني قالت لي ماشاء الله ويهج صاير حلو شتسوووين ويهج محلو لووول

واستخدما في جسمي بعد حلوة وما اتنشف الجسم بالعكس اترطبه

ومشكوورة حبيبيتي

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew14
    السلام عليك شلونج ام صلاح يعطيج العافيه انا شريت منج زيت للشعر وخلطة الصابون الكبيره للوجه صراحه قسمت الخلطة بينى وبين اختى لانه فيها نمش شويه والله والله انه ويها الحين من بعيد يلمع وصار ابيض وراح النمش وانا ويهي صار ناعم وابيض حتى ريلى يقول ويهج متغير صاير ابيض وناعم وشهاتى بالمنتج مجروحه بعد عساج على القوه و ان شاء الله اذا استخدمت الزيت ان شاء الله بقول لكم الصج
    وشكرا واذا عندج ام صلاح اى منتج ثانى خبرينى عنه لانج صراحه ثقه
    معاج ام بشاير

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota-tears
    لسلام عليكم كل خلطاتج روعة ماشالله عليج و ما اقدر اخص شيء معين لان كل شي منج حلو الله يوفقج

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصايل
    عزيزتي ماي ورد في وحده من زبوناتي العزيزات قالتلي انها شرت الخلطة الصابونية والكبسولات وبصراحة تمدح خلطتج وايد ذاك اليوم

تقولي اغسل ويهي كل يوم فيها وحيل تنظف الويه وتقولي انا الحين مداومه عليها عدل صار لي اسبوع وبتحط تجربتها

وانا نقلت تجربتها لللأمانه

الله يوفقك صحيح اسم يستحق الثقة

اقتباس:
    الله يعطـــيج ألف عاااافيه انا صارلي شهرين استخدم الصابون وكريم النضاااره وربي قمــه كان فيني نمش خفيف بفضل خلطتج الحمدلله اختفــى وحتى ايدي افتحت من الصاابون والكل لالاحــظ حتى خــواتي غاااروا واطلبو منج قبل جم يــوم الله يعطيج العافيه وخلطاااتج قمه وسعرهااا مناســـب

اقتباس:
    جزاج الله خير اخت ماي ورد صراحه انا استخدمت خلطتج الصابونيه مع لوشن الفيتامين c
    الصراحه واايد اعجبتني النتايج حتى اهلي لاحظو الفرق و ماشاءالله العلبه تطول الفتره يعني الصغيره تكفي حق اكثر من شهر
    يعطيج العافيه و عساج عالقوه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingq8q8
    هلا ام صلاح

انا طلبت منج اول رمضان مع الاستخدام والله العظيم اني فتحت وكف ايدي صار لون واحد مع الذراع

صج منتجاتج روعه يامال العافيه والله يوفقج وبشرتي ماشاءالله صارت صافيه وبيضا

الله يوفقج الله يوفقج الله يوفقج... بس اللي حسس علي كريم البابايا وخليته ماقمت احطه

بس والله يابنات اللي متردده تطلب اقولها تطلب وتوكل على الله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشة الغزلان
    الله يعطيج العافيه
    بصراحه خلطة الصابون عجيييبه والمت بشرتي
    امي اسنخدمت الكريم وعطاها نضاره حلوه للبشره
    مشكورة وماقصرتي ​

آخر تعديل: ‏1 ابريل 2010
  4. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

اب اب اب

والحمدلله
  5. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

اب اب اب
    الحمدلله
  6. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله لا اله الا الله
  7. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

اب اب اب

لا اله الا الله
  8. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله ولا حول ولا قوة الا بالله
  9. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  10. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله لا اله الا الله
  11. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  12. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  13. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

الحمدلله

لا اله الا الله
  14. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  15. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  16. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  17. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

لا اله الا الله
  18. *¤ô§ô*~بنت الكويت~*ô§ô¤*

*¤ô§ô*~بنت الكويت~*ô§ô¤* مـشـرفـة قـسـم السوالف والفرفشة

مـــوفـقــــــــه
    أب أب أب

19. ماي ورد

ماي ورد سيدة جديدة

منوره ياغاليه يسلموووووووووو
  20. ام البنات الحلوين

ام البنات الحلوين سيدة جديدة

مشكوره على هاالمعلومات القيمه بس اذابنطلب الكريم اشلون الطريقه وشاكره فضلج اختى ماءالورد

مشاركة هذه الصفحة