1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

السلام عليكم حبيباتي ..

بنات شنو أحسن صالون ..؟؟؟ آنا أعرف احط مكياج و كل العروس أحط لنفسي بس هالمره أبي اروح لصالون مدحولي برجيت المارينا .. و مس أوبرا .. و ملكي لاونج مال فاطمه قبازرد .. حنان دشتي ما ابيه تغير من شكل الآدميه تطلع كائن ثاني .. أبي شي ناعم و ذرب و تساريح راقيه ..

2. miss.colors

miss.colors سيدة جديدة

والله لو ساكنه في الكويت كنت بساعدج ...

بس ماعرف ...

3. بلاني زماني

بلاني زماني سيدة جديدة

حتى انا عندي عرس وومحتاره مابين اوبرا وبين بلو فيرجن بالرقعي مستوى مكياجهم راقي بس ماني واثقه تساريحهم لكن اوبرا تساريحهم حلوه والمكياج على طلبج انتي تقولين لهم تبين خفيف ولا ثقيل ..
  4. فضه

فضه سيدة جديدة

حبيبتي روحي وردة الجابريه عند وحده اسمها سميحه
    وعندج ياسمين الامير هم حلو مكياجها وناعم
  5. كلي حلآ

كلي حلآ سيدة جديدة

مس اوبرا وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. &الجنيه&

&الجنيه& سيدة جديدة

وردة الجابرية حلو و في صالون بالجهرا وايد مكياجه راقي و حلو و تسريحاته بعد اسمه أنتر فن
  7. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

حبيبتي شوفي موضوعي اللي يخص المكياج وشوفي الخاص بعد ..
  8. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

مس اوبرا بالجابريه سمر فرغلي
  9. اميره بضحكتي

اميره بضحكتي سيدة جديدة

شوفي المارينا حلو مكياجهم وراقي
  10. ام البيبيات

ام البيبيات سيدة جديدة

11. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

عندج ياسمين الأمير للمكياج 100% يعجبني حيل لانه ذرب وحلو ماتسوي الوحده جنها مسخ مادري وحش مادري شيسمونه وعندج صالون مس فرساي واااااايد حلو وانا تعودت اروح عندهم رجاء تسوي الشعر ماشالله عليها ايدها روعه حق الشعر والتسريحات ماعليها حتى القرعه تخليها تحفه والمكياج روحي حق وحده اسمها ايمان هالثنتين احسن شي بالصالون ....وصدقيني ان شاء الله ماراح تندمين على هالصالون مس فرساي بالجابريه
  12. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي رقم وحده تييج لين البيت وتسويج مكياج مستوى فنادق وشعر روعه انا يبتها حق استقبال ولادتي وطلعت طلعه حلوه الكل قالي انتي رايحه فندق ماصدقوا اني بالبيت بس صج شغلها راح تدعيلي عليه ماشالله شي روعه حتى الشعر تضبط التسريحه اللي تبينها .واذا تبين رقمها حياج على الخاص واعطيج ياه
  13. قطــر النــدى

قطــر النــدى سيدة جديدة

أنـــا معاها أنصحج ب بلو فيرجن رووووعـــة روووعـــة بعرس أخوي طلعت شي أول مرة أرضى عن مكياجي نـاعم وراقي بنفس الوقت .. المكياج عندج أمل وسارة .. والتساريح نوال ..
    والله ماتندمين .. وإذا إعجبج أتمنــى تدعيلي ..

14. دلالي

دلالي سيدة جديدة

روحي حق صالون جي جي ستايل الى بالجابريه عند وحده كويتيه اسمها راويه .....

مكياجها جدا راقي وحلو وناعم بنات عايلتنا كلهم يروحولها ما قط مره حطينا عندها الى وسألونا وين ؟؟؟!!!
  15. بورشة

بورشة سيدة جديدة

شوفي وردةالجابرية كويسين وتساريح مس فرساي حلوة رشا شيك لا يحوشك وايد ذموهم وملكي فاطمة اسماعيل حلو انا جربته بطلاعتي غيروا لوكي و اهتمامهم حلو اتمنى اكون فدتك
  16. التوليب

التوليب سيدة جديدة

موفقه بطلبج يالغاليه
  17. arwa1

arwa1 سيدة جديدة

موفقة بطلبج
  18. مها العازمى

مها العازمى سيدة جديدة

مع احترامى لكم جميعاااا كلهم مكياجهم اوووفر -وسمر فرغلى سمعت انها مو مضبوطه مواعيدها يعنى توهقج- بس وردة الجابريه حلو
  19. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

حبيبتي في صالون بالسالميه اسمه هيفا ستايل وايد مكياجها حلو وراقي وتسويلج اياه على حسب الطلب وتسريحاتهم بعد حلوه
  20. أم مجبل

أم مجبل سيدة جديدة

لمسة فن الرقعي حلووووووووووووووووووووووووو

وفندق رمادا حييييييييييييييييل تحسن وصار يجنن

مشاركة هذه الصفحة