1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غمس الغلا

غمس الغلا سيدة جديدة

امانه بنات اللي مجربه تكبير الحدود تفيدنا ولكم الشكر
  2. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي .. بس انا ماعندي شي أسمه تكبير الخدود

وحياج الله
  3. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

4. **zozo**

**zozo** سيدة جديدة

مشكوووووووورة حبيبتي
  5. zain888

zain888 سيدة جديدة

حبيبتي الله ايوفقج في تجارتج ومن جد بضاعتج وايد حلوه بس شروطج صعبه بانج ماتردين عالوحده الا اذا كانت مشاركه 35 مره صعبه وخصوصا اذا احنا يدد لاتخلين اذا كان شر في وحده وما اتحب الخير حق الغير انها اتعم علينا المفروض انج جبل مايهزه ريح وخلي الي فيه شر ياكل في نفسه
  6. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

هلا حبيبتي .. انا فعلا قلت هالكلام .. بس لو تلاحظين بعدها بفترة قصيرة جداً صرت عادي ارد على العضوات الجدد .. لأن أكثرهم مالهم ذنب ومالهم دخل ..

راجعي المشاركات لو تكرمتي

وبخصوص " ياجبل مايهزك ريح " أكيد ياقلبي .. مو انا اللي بتهزني انسانة مهزوزة أصلاً .. والحمدلله الكل يشهد لي بقوة الشخصية .. وفي الحياة اليومية الواقعية .. مو بس من خلف الشاشة ..

وأنا حطيت هالقرار حزتها علشان اعجزها وازهقها شوي .. وتنويهاتي المتكررة لها .. كانت بمثابة علاج نفسي .. ( عل وعسى ) .. وهذا هي راحت بخيرها وشرها .. وبقيت انا بخيري بإذن الله .. والا هي ماهزت مني شعرة ..

الأهم من كل هذا الحين ..

حطي طلبج هني حبيبتي .. ونتناقش ومايصير خاطرج إلا طيب

وحياج الله
  7. zain888

zain888 سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي وكلج ذوق والله ايوفقج في تجارتج ويوفق الجميع انا ودي بالحبوب الي تسوي الخصر نحيل وتكبر الارداف وماشالله بضاعتج اتينن الواحد مايعرف شنو يطلب وشنو ايخلي بس قلت اول شي بجرب هالحبوب بس اعذريني انا غشيمه بالكمبيوتر وبطريقه الطلب فيزاج الله خير تستحمليني واتقوليلي الخطوات الي اسويها
  8. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

فديتج والله .. تسلمين على كلامج الطيب

طيب حبيبتي انتي من وين ؟ لأن علبة كيرفي بـ 74 بحريني .. بس بالكويتي تصير اقل تقريبا تصير بــ 57 كويتي

واذا تبين الكورس ( عليه خصم خاص ) يصير بــ 164.400 كويتي .. يعني خصم .. من أصل 171 كويتي

حبيبتي طريقة الطلب عادية .. نتفاهم هني بالمنتدى ونتفق على الحساب .. بعدين تختارين طريقة من طرق التحويل المعروضة في الموضوع .. اللي تناسبج

تحولين المبلغ .. ونكون على تواصل بالمسجات .. سواء عند التحويل .. أو عند إستلام المبلغ .. او عند الشحن لج .. الين مايوصل الطرد في ايدج بإذن الله

وطبعاً بمجرد التحويل من صوبج واستلام المبلغ من صوبي.. يتم الشحن مباشرة لج بإذن الله

ولما اشحن لج الطرد إن شاء الله ... اخبرج بمسج على جوالج .. انه تم الشحن وأعطيج رقم الطرد ..

الطرد عادة يوصل ثاني يوم من شحنه .. يكون وصل بلدج بإذن الله ..

يتصلون فيج ( فيديكس ) وينشدونج وين تبينهم يوصلون لج الطرد .. ويوصل ليعندج بإذن المولى

وإذا حبيتي يوصل حتى بدون مايتصلون عليج .. تعطيني عنوانج كامل .. وادزه على العنوان

ولو سمحتي ياقلبي .. تدزين لي الحين اسمج الكامل ورقم جوالج ومنطقتج عالخاص

وشرفتيني فديتج
  9. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

العفو ياقلبي .. وحياج الله
  10. دلوعه وعنيده

دلوعه وعنيده سيدة جديدة

موــــــــــــــــفقه
  11. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي
  12. zain888

zain888 سيدة جديدة

ماعليه حبيبتي انا غشيمه ما اعرف
    اطرش عالخاص انا انشاله اروح حق اختي واتعلمني واطرشلج عالخاص لان ما اقدر احط تلفوني وعنواني عالعام ولان اهيا بعد تبي منج جم شغله فاحسن انحطهم بطلب واحد ماعليه توهقتي بوحده ميح ما اتعرف شي بالكمبيوتر وانا من الكويت حبيبتي
  13. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

لا ياقلبي عادي .. ومو عيب انج ماتعرفين .. واسألي حبيبتي وأي شي تحتاجينه أنا موجودة

بخصوص الطلب .. خذي راحتج فديتج

وتشرفيني بأي وقت انتي واختج
  14. للصبر حدود

للصبر حدود سيدة جديدة

موفقه حبيبتي الله يكون في عونج شنو انعالج والانعالج احنا نبي ترميم من الي هههههههههههههه
    صراحه المنتجات مبين عليها تستاهل سعرها ربي يوفقج
  15. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

يابعد قلبي .. تسلمين على مرورج وكلماتج الطيبة

وشرفتيني
  16. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

اام بدر الله يعافيج انا دزيتلج على الخاص وناطره ردج
  17. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

هلا فديتج .. جيكي الخاص لو تكرمتي
  18. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

الحمدلله ذو الفضل والمنة
  19. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

خواتي ,,

ترى ماعندي وقت للتسلية ..

الجادة فقط تراسلني .. انتو جذي تعطلوني عن غيركم من الجادات .. وانا ماعندي وقت اضيعه

عندي أمور أهم .. مثل التواصل مع الزبونات الجادات ومثل أمور الشحن وروحتي وجيتي على الجمارك والصحة

وزوجي وعيالي وبيتي

فاللي تشوف نفسها مو متأكدة من طلبها .. لاتطلب

واللي تشوف نفسها مو مستعدة للدفع .. لاتطلب

واللي تشوف عندها سعة من الوقت .. فغيرها مزحوم قد شعر راسه

وملحوظة هامة : ذكرتها من قبل وبرجع اذكرها

اللي تجي تطلب منتج وتقوللي اصبري علي للايام الجاية وبحول .. مو مشكلة بصبر .. ولكن الايام الجاية يعني الأيام الجاية ..

وأي وحدة غيرها تجي وتكون جادة وتحول .. راح اشحن لها نفس الطلب بدون تردد

ومو ملزومة انتظر الأولى أكثر .. لأنها ماالتزمت بكلمتها

وياريت يابنات .. يكون الاستفسار عن المنتج عالعام .. علشان الكل يستفيد ..

يعني الخاص للأمور الخاصة واللي ماتقدرين تذكرينها عالعام .. مو لكل شي حتى ولو كان عادي!!

لأنج بجذي تملين علي الصندوق الخاص بلا معنى .. وتزحميني وتزحمين غيرج من اللي فعلا عندها شي خاص وتبي تذكره في الرسايل الخاصة .. وماتقدر ترسل والسبة انج ترسلين عالخاص عمال على بطال ..

وأتم انا بس امسح بهالرسايل ..

فارجو التعاون

20. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تم الشحن بالأمس , الحمدلله لــ

روح الخليج

http://www.kuwaiteya.com/vb/members/51991.html

- يــُعرض للمصداقية -

مشاركة هذه الصفحة