1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

مرحـــــبا فديـــــتكمـ:)
    أنا راعيه مطبخ100%
    بس في شغله وحده ماأضبطها ومليت من كثر التجارب

الكيـــــــــــــــــــــــــــــك الكــــــــــــــــــــــــــــــيك اللي بالفرن
    أبي كل وحده مزيونه طباااخه راعيه بيت
    تعلمنا عن الكيك وطريقته ومقاديرها ويالللليت بعد تنزل لنا صوووره
    شدو الهمه يحبايب قلبي:)
  2. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

هلا اصووووله انا بعطيج طريقتي الخاصه بالكيك بس ما توفر عندي الصوره حاليا و بنزل الموضوع عن قريب
  3. L&V

L&V سيدة جديدة

تبين تضبط طريقتج اخذي الكيك الجاهز اللي بالجمعيه بس تحطين عليه زيت وبيضتين وماي ويضبط وشحلات طعمه
    انا دايماأسوي منه اهو كيس ازرق في صوره طباخ بس احط بدل الزيت نفس المقدار زبده وبدل الماي حليب واذا تبين تزينينها بالتوفي او اي شي حابه تضيفين للتزين على راحتج وفي ككاو وفانيليا
  4. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

مشكورين حبايب قلبي أبي تفاعل أكثر:)
  5. ام فهادى

ام فهادى سيدة جديدة

شوفى الكيك الجاهز اللى كيسه ازرق ومرسوم عليه سورة طباخ اخذى على فانيليا حطى فى طاسه وعليه واحد كريمه مال كى دى دى وخمس بيضات وهيل بودره وزعفران وخلطيه باليد اوبخلاط الكيك وبعدين دهنى ماعونج مال الكيك بالزيت وبعدين رشيه بالطحين وحتى على جوانب الماعون وفتحى الفرن قبلها ب5دقايق ودخلى الكيكه بالفرن ولاتفتحين باب الفرن الا بعد 20 دقيقه وحطى على الرف الوسط بالفرن ولاتفتحين فوق لان الفرن حار فيتحمر كله وعليج بالعافيه والله راح تدعيلى لانها لذيذه وبعدين لما تبرد زينيها بالتوفى ورشى عليها بجوزالهند المحموس سابقا بتيفال من غير دهن ويصير لونه بنى فاتح والتوفى طريقته 1كلاس سكر و1**ده يتحمر على النار ليصير بنى فاتح لايحترق لان اذا احترق يصير مر ثم حطى عليه 1كريمه وعلى النار ليثخن وبعدين يستعمل
  6. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

الكيك الجاهز افضل شي ولا يتعبج بس اخلطيه مع البيض والزيت والماي وحطيه بصينيه الفرن مدهونه والنار من تحت اول وبعدين والعي النار من فوق وراح تدعيلي وافضل نوع العلالي ومتوفر بلكاكاو والبرتقال واليمون والفراوله والفانيليا وانواع ثانيه
  7. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

مشكورين حباااايب قلبي
  8. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

انا عن نفسي كيكتي اللي بالفرن يحبوونهاا الكل وخفيفه ومو دسمه

بس للاسف ماعندي صوور وسهله حييييييييييييل ..

شوفي ::

المقادير : ثلاث بيضات - قلاص سكر - 3 قفاش حليب تمويل البودره - قلاص الا ربع زيت

قلاصين بالضبط طحين - وقفشه بكمبودر - وقلاص ماي - هيل وزعفران ..

ملااحظه ؛ معياارج يكوون واااااحد ماتغيرينه يعني القلاص نفسه اللي تقوسين فيه الزيت او الماي

او الطحين او السكر كله بقلااص وااااحد عشاان تضبط ..

الطريقه :

بالخلاط الكهربااائي اول شي البيضه والسكر لين يصير لون الخليط ابيض او بيجي

بعدين تحطين الماي والزيت وبعدهااا تحطين الحليب لماا ينخلط عدل وبعدهااا

الطحين والبكمبودر وبعدهاا الهيل والزعفراان ..

عقب تجيبين القالب اللي بتسوين فيه الكيكه وتدهنينه كله بالزيت وبعدهااا تحطين

الخليط داخلهاا وتحطينها بالفرن ساعه الا ربع مو كل شوي تبطلينهااا وتصكرين الفرن تخرب

اذا صار الوقت المحدد بطلي الفرن وجيبي سكينه وغزيهاا فيهاا اذا طلعت ناشفه السكينه

يعني استوت الكيكه بطلي الفرن من فووق بس خمس دقايق عشاان تتحمر ..

وسلااامتج وتعيشين وبالهناا والشفااا واذا سويتيتهااا قولي لي رااايج فيهااا واي سؤااال اناا حااااااظره ..

اي نسيت اقولج وانتي تشتغلين بالكيكه شغلي الفرن عشاان يحتر اللي تحت على درجة حراره 180 او 200

..................................

اذا تبين الكيكه تصير لونين ومموجه سهله حيييييييييييل

اذا صبيتي الكيكه في القااالب خلي شويه من الخليط وهذا الباااقي حطي عليه ككاو نسكويك

وبعدين صبيه فوق الكيكه بس جنج تسوين دائره نفس الدوااار << ان شاء الله فهمتيني لاني مااعرف افهم ..

بس اذا سويتي هالطريقه يطلع شكل الكيكه حلووو اذا قصيتهااا ..

وبالهنااا والشفاااااا ..

:)
  9. ام اقوبي

ام اقوبي سيدة جديدة

انا مشكلتي مثلج

بس تدرين من جربت كيك الجاهز والله الكل قام يمدح كيكي

لو شنو تسوين ما راح تصير كيكتج ترررررفه مثل الجاهز

قمت وسويت منها عده كيكات ... يعني كيكه اضيف لها تمر

وكيكه اضيف لها جزر ودارسين بودر

وكيكه اضيف لها جوز ( الم**رات ) ودارسين

وكيكه اضيف لها جوز الهند ومن فوق احط عليها توفي

وكيكه احط فيها ككاو هيرشي بودمعه

وكلهم من كيكه 1 ,,, الله يعافي الجاهز

اتمنى استفدتي
  10. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

مشكوووره كويتيه عسوووله فديت قلبج
    ومشكووووره أم أقوبي
    والله ونستوني
    أحــــــــــــــــــــــــــبكم
  11. moo

moo سيدة جديدة

لنجاح الكيكة اخلطي السكر والبيض اول شي لين يصير لونهم ابيض يعني دقيقة ثم ضيفي الطحين بالتدريج
  12. moo

moo سيدة جديدة

كيكية حلو طعمها سجلي عندج . 4 بيضات كوب سكر اخلطهم عدل ثم ضيفي تدريجيا كوب سكر قفشة كبيرة بكم بودر نص كوب زيت للزفر ضيفي عصرتين قيمر او رشة حليب كرنيشن او فانيلا. ادهني التيفال 30 دقيقة تكون جاهزة حرارة الفرن تكون 150

الكيكة الاساسية طعمها ل\ي\ 4بيظات اخلطهم مع كوب سكر ثم اظيف كوبين طحين بالتدريج ونص وثلاث ارباع كوب حليب السفتي ملعقة اكل ونص بيكم بودر رشة ملح و رشة فانيلا. 170 درجة حرارة الفرن 45دقيقة تقريبا لاتنسون الدعاء لي
  13. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

مشكووورهـ حياااتي ربي ينور دربج ويوفقج ياحيااااتي:)

مشاركة هذه الصفحة