1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. lost-rose

lost-rose سيدة جديدة

بنات بليز ابي بدلة فخمه وراقيه تصلح لعشا عرس باقيله عشر ايام بليييز ما ابي معارض والي عندها شي توريني صورته والله ما عندي وقت حتى افتر المقاس ميديم او لارج
  2. lost-rose

lost-rose سيدة جديدة

ررررررررررررررررررررررررررفع
  3. طموح كويتيه

طموح كويتيه سيدة جديدة

ررررررررررررررررررررررررررفع
  4. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

حبيبتي طرشيلي ايميلج وادزلج الصوره
  5. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

ان شاء الله تلاقيييين البدله انا دخلت اشوف اذا اقدر اساعدك بس للأسف ماعندي الا ادعي لك
  6. fajoora75

fajoora75 سيدة جديدة

جيكي الخاص دزيتلج الصور
  7. lost-rose

lost-rose سيدة جديدة

الله يجزاكم خير
    رررررررررررررررررفع
  8. البـدور

البـدور سيدة جديدة

حبوووبه عجبج شي من اللي دزيتهم ؟؟؟
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اقدر اخيطلج وحدة عرضتها بمعرض صار عليها اقبال مو طبيعي ومقاسج بعد وسويت منها بنفسجي كادبوري وفوشي ولونها الاساسي اخضر روتانا موديل الشال ماراح يبين بالتصوير لان الغرابة في لبستة هذا رقمي 55835853 اذا بتشوفينها احاول اوضحة لج وعندي بدل مستعملة 4 ساعات بس للبيع بس تعدلين المقاس عند اي خياط
  10. أبلة زمـن .. ~

أبلة زمـن .. ~ سيدة جديدة

حتى انا متوهقة العرس بعد 3 اسابيع ساعدوني بنفنوف راقي مابي وعود وبس ابي صور واتفاق صحيح
  11. أم أحمدو

أم أحمدو سيدة جديدة

12. لجين 2003

لجين 2003 سيدة جديدة

بعد عمري انا عندي عرض كل يوم أربعاء وعندي 6 بدلات ما بين الناعم والفخامة ومن برجوازي ومن برستيج وكلهم موديلات السنه شهر 3 وعندي بدلة روووووووعه من ايطاليا والمقاسات سمول وميديوم ولارج وعندي عرض دراريع رمضان وبدل العيد والأستقبال إذا حابة تشوفينهم حياج الله (( دنش ستايل )) 99510458
  13. جنيفا

جنيفا سيدة جديدة

حبيبتي عندي بدل فخمه من انفال الصالح وتعرفين مستواها وعندي هم بدل راقيية من الفاتنه والاسطورة.... واذا بتتواصلين معاي هذا ايميلي Dioor81@hotmail.com
  14. أم فهودي1

أم فهودي1 سيدة جديدة

عندي بدلة 3 قطع التنورة أسود مع سلفر والبدي كت أسود وفوقه بدي عبارة عن سلاسل فضية شارية الخام من دبي حيل حلوة وسعر البيع 50 دينار و اذا تبين دزي لي مسج و ادز لج الصورة 97923594
  15. ليمونه المزيونه

ليمونه المزيونه سيدة جديدة

عندي نفانيف حيل يهبلون بعضهم من بازار اللي تبي تشوف حياها عندي بالبيت واسعار مناسبه حيل
  16. اياات

اياات سيدة جديدة

فساتين سهره مستورده من تركيا و ايطاليا و الصين فرست كلاس
    الفساتين جديده غيـــر مستعمله والسعر شامل التوصيل للمنزل

50 دينار

40 دينار وفى منه الاحمر زى فستان ميرنا (ميرنا وخليل)
  17. Om Koki

Om Koki سيدة جديدة

عندى جم بدله روووووووووعه من مشاغل وحده من ريميه العذاب فوشيه تهبل وباللبس تعطى فخامه وتحلى الجسم فصلتها ب190 وببيعها ب80 بس مااعرف ادز صور اقدر اعطيج رقمى عالخاص وادزها لج وسائط
  18. نــوره

نــوره سيدة جديدة

هلا حبيبتي

عندي بدل سهره واستقبال ودراريع وكلها من مشاغل واتيليهات معروفه ولها اسمها

( اتيلية زوغه - ام تركي الديحاني - اماني الضاوي - الانفال - زري - اسما السبيعي - عالية العويهان - هيام دشتي - هدى البرجس - وغيرهم )

وكل البدل لبسه وحده وجديده ونظيفه ومقاساتهم مختلفه وكلهم للبيع

اذا حابه تشوفينهم حياج فالبيت وشوفيهم وقايسيهم على راحتج
    آخر تعديل: ‏11 يوليو 2010

مشاركة هذه الصفحة