1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. البنــدري

البنــدري سيدة جديدة

قووه بناات
    ابي مساعده منكم الله يعافيكم
    انا ساكنه ابيت حمولتي وعيالي سمله عليهم 2
    الكبيره سنه ونص والصغير شهرين وقاعده بالبيت وراااافضه فكرة الخدامه
    لعدة اسباب بس مشكلتي مااعرف ارتب وقتي حق كل شي ابيكم تساعدوني
    بجدول اقدر امشي عليه واكون مرتاحه بحيث اقدر اوزع وقتي بشغل البيت والياهال وابوهم
    الله يجزيها الجنه اللي تساعدني
  2. البنــدري

البنــدري سيدة جديدة

شدعووه بنات وين خبرتكم :(
  3. Reem elfala

Reem elfala سيدة جديدة

مابعرف والله انا بعدني ماتزوجت ... بس ان شاء الله يغيري يفيدك ..
  4. Kit_kata

Kit_kata "ْ فًًُيّ مًنتًِهْىٌ اّلًرٌقًةٍ"

هلا بج ياقلبي..
    والله ماعندي اي فكره
    ان شالله البنات ماراح يقصروون وياج..
  5. حلوه و أستاهل

حلوه و أستاهل غدير الكويت

هلا حبيبتي انا مراح اطيل عليج اتركج مع القصه وهي تفيدج وفادتني قبلج ولازم تكونين موقنه بالله قبل اي شيء واهم شي ترتبين حياتج يعني مثلا مو لازم كل يوم تنزلين عند حمولتج لان فيه اشياء تلزمج واهم شي تبادرين بالشي الكبير قبل الصغير وحاولي قد ماتقدرين تنجزين شغلج بسرعه وبعدين انزليلهم ولكن لاتنسين انج لازم كل يوم صبح تطلين على خالتج ام زوجج لانها مثل امج ومايهمج احد ثاني غير ثلاث خالتج ام زوجج وزوجج وعيالج لان رضى الله من رضى الوالدين وهي بمثابت امج واتركج مع القصه والدعاء...........طريقة .. تغني*** عن الخاده الدعاء الذي علمه الرسول صلى الله عليه وسلم
    ابنته فاطمة قبل النوم ؟
    جاءت فاطمة - رضي الله عنها
    - إلى النبي صلى الله عليه وسلم لتطلب منه خادماً يخدمها
    بعدما سمعت أن رقيقاً قد أوتي بهم إليه إلا وقد عانت مما
    تعانين منه ، لقد كانت تجر الرحى حتى أثرت بيدها ، وتستقي
    بالقربة حتى أثرت في نحرها ، وتقم البيت حتى اغبرت ثيابها
    ، وتوقد القدر حتى اسودت ثيابها ، ومع ذلك لم يعطها صلى
    الله عليه وسلم منهم شيئاً وهي من أحب أهله إليه ، بل
    علمها ما هو خير لها مما سألته حيث أمرها أن تسبح عند
    النوم ثلاثاً وثلاثين وتحمد الله ثلاثاً وثلاثين وتكبره
    أربعاً وثلاثين . ليس هذا فقط ، بل إن من يداوم عليه يجد
    قوة في بدنه تغنيه عن الخادم ، فذكر الله عموماً يا عزيزتي
    يعطي الإنسان قوة تفعلين معها ما لا تطيقين فعله بدون
    الذكر الحديث العظيم وفوائدهالكبيره .
    فما عليك إذن إلا بالوصفة التي ذكرتها لكي ...... وبالتوفيق انشاءالله وباذن الله تكونين مستفيده لاني انا ساكنه بشقه بروحي وانا طالبه ليلحين ادرس وتخيلي ارد من الكليه اغسل وانظف واطبخ وادرس غيره مع اني ارد بعد زوجي بساعتين يعني الساعه4 او 5 على حسب محاظراتي والحمدالله قادره اوفق بين دراستي وعمل البيت
    آخر تعديل: ‏29 يونيو 2010
  6. البنــدري

البنــدري سيدة جديدة

مشكووره حياتي ماقصرتي صج افدتيني الله يسهل علينا وعليج ويوفقج
  7. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

انا اقولج اول شي نظمي كبت الملابس ونظفي الغرفه من كل شي زايد ورتبي فراشج وكنسي الغرفه طبعا عيالج اصغار اسم الله عليهم ماراح يفتحون الكبت ويعفسونه وبعدين روحي للصاله وعيالج اكيد بيكنون معاج حطيلهم اي لعبه يلعبون فيها ورتبي الغنفات ومسحي الغبره عن الطاولات وعن المكتبه ومسحي الطوفه واخر شي كنسي الصاله وعطري عفتج وصالتج ونومي اعيالج وخذيلج شور سريع ورتبي نفسج لزوجج وثاني يوم غسلي الملابس ورتبي افراشج وبدلي لعيالج وكليهم لاتنسينهم وصدقيني راح اترتب امورج عدل بس اهم شي اتخلين لكل شي وقت وكل حاجه اتخلينها امكانها راح اتنضمين عدل وقولي ماقالت ام دلول
  8. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

شوفي حبيبتي هو محد يقدر ينظم وقتج لانج انتي الوحيده اللي تعرفين نتسقين يومج000 بس بعطيج البرنامج وان شاء الله يفيدج0000

اول ماتقعدين الصبح عال9ونص وقبل مايقعدون عيالج شغلي غسالتج واغسلي الحمامات وانتي بكرامه واكنسي البيت وامسحيه بديتول ومعطر السيراميك وامسحي الغبره من طاوله التلفزيون والغنفات وانفظي بردتج عشان الغبار يطلع000000 خلصنااااااااااا التنظيف0000

نجي اذا قعدوو عيالجنقول عال11 الظهر بدليلهم ملابسهم ووحظري اكلهم وولدج ابو سنه الله يحفظه اذا عندج الحباسه اللي تجي معاها كوووور ملونه خليه فيها عشان مايتحرك وانتي تشتغلين ووالصغير الله يخليه لج حطيه بمكان تقدرين تشوفينه اذا كنتي بالمطبخ عشان تستعدين للطباخ00000

الحين وقت المطبخ 11ونص اطبخي واغسلي المواعين وحاولي كل شي اول باول عشان لايتراكم عليج0000

واذا جا ابو العيال تنجبين الغدااا وتخلصين واغسلي مواعين الغداء وبجذيه المطبخ عندج خلاااص نظيف0000

اذا عندج كوووي ملابس اكوي او ترتيب وكل شي على ايدج والله بيكون مرتب 0000

ومن يجي المغرب تكونين خالصه من شغل البيت وتقدرين نتزلين عند خالتج شوي او جتج زواره او بتريحين بالبيت او قاعده مع عيالج 0000

ملخص برنامجي 0000
    1- النتظيف يكون الصبح
    2- العيال لهم وقت
    3- الزوج له وقت
    4- وانتي لج وقت

واسفه عالاطاله وان شاء الله يفيدج برنامجي00000
  9. البنــدري

البنــدري سيدة جديدة

تسلموون بعد عمري انتو ماقصرتو حسستوني انها سهاله انشاءالله الله يوفقكم
  10. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

حياتي البندري والله تنظيف البيت سهاله بس كله يتربت عليج انتي 0000

والله يا انه هالخدم تنظيف من فوق لي فوق ولا يتأفأفون من الشغل والله جنه نطر منهم طراره00000

الله يكون بالعون000
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

الاخوات ماقصروا كفوا ووفوا . . .

وربي يعينج ويوفقج يارب . . .
  12. something wooow

something wooow سيدة جديدة

هلا ياقلبي انا عن تجربة بقولج اللي أتذكره

بصراحة انا كنت عسرة جداجدا ونظامية لحد فضيع لدرجة اني كنت أهلك نفسي من التنظيف والترتيب واول بأول

كنت كل شي ابيه برفكت

لما سمعتلي كلمة من وحدة كانت مثل الطراق اللي صحاني من اللي انا فيه

انا اايدج اذا انتي مو موظفة صراحة البيت أولى والله يه*** يارب

انا كنت دوووم عيالي مايطلعون حق احد الامتسبحين ومتعطرين ومتنظفين وقمة في كل شي
    البيت لو عيالي عفسوو شي او قطوه على طول اركض ارتب وكان التنظيف يومي لكل شي

لماذبلت وكلن لاحظ هالشي وشبعت حجي ونقزات

هو ياحافظ حطيلج خدامة مو صح اللي تسوينه بنفسج تعبت من كثر ما سمعت هالكلام

وطبعا عيالي كله معاي في كل مكان

كنت مو لاقيه وقت لنفسي

لما يوم من الأيام وحده من رفيجاتي كنت اسولف معاها وكان عندي معاها شغل بنخلصه فقتلها مضطره امشي مبجر لأن عندنا زوارة ولازم اسنع اليهال وارتبهم قبلها بفترة

وكانت تدري اني دقيقة وانه هالشي كان متعبني بس انا مو حاسه بنفسي بالعكس كنت مستمتعه نوعا ما فيه

فقالتلي شي بسيط جدا غير حياتي وارتحت الله يجزيها خير

قالتلي موشرط تسبحين عيالج كل دقيقة

ساعات ماتحتاجين الا فوط مبلله من جونسون ومسحي ويهم وجسمهم وشوية شعرهم ومشطيهم

وغرفتج وحمامج دامهم استعمالج انتي وريلج ليش تنظفينهم كل يوم أحيانا يكون الحمام وانتي بكرامة نظيف

مايحتاج إلا مساح

الصالة يوميا تنظيف وترتيب لأنه عليها دوس كبير ساعات اذا ريلي لابتاخر بليل أنظفها بليل يكونون اليهال نايمين وعالصبح اهيا نظيفة ما احتاج أرتب

واهنيه بديت اقتنع بوجهتة نظرها

لأني فعلا تعبت نفسي بنظاميتي الزايدة

واتخذت الاجراءات التالية:

اذا عفسو عيالي شي ما اشيله حالا خصوصا ألعابهم أنطرهم لما يخلصون أرتب

داري أنظفها حسب الحاجة بس التعطير والتبخير يومي

حمامي مو يوميا حسب الحاجة بس التعطير يومي واحيانا عند الحاجة فقط مسح الأرضية بالفوطة فقط

عيالي موشرط تسبح يومي استخدمت الفوط المبلله

غسيل الملابس شريت غسالة اتوماتيك رووووووووعة ريحتني بس احذف الملابس فيها ومادري عنها عقب هم خذيتلي نشافة اشيل من الغسالة واحطهم بالنشافة روووووووووعة ساعات بعض الملابس النشافه تخليهم كأنهم مكويين ما يحتاجون كواي

ونصيحة بس ماطبقتها لكن لو حصلي راح اشتريها اهيا غسالة المواعين رووووووووووووعة شوية عليها جربتها بالسفر كنا ماخذين شقة فندقية وكانت فيها غسالة مواعين بس اغسل غسلة أولى شطف بالماي وشوية صابون عشان الوصخ الثقيل يطيح منها وبعدين ادخلهم غسالة المواعييييييييييين روووووووووووووووووعة أبرك من الخدامات

واهم شي فعلالالالالالالا ريحني

اني نظمت نومة عيالي بديت معاهم من عمرهم سنة ونص يروحون فراشهم الساعة 7 يوميا وعلى ماينامون ويتقلبون بفراشهم تقريبا عالسبع ونص تلاقينهم نايمين وخلاص يهدى البيت ويصير وقتي انا

بس طبعا كنت مدخلتهم من عمر سنة ونص حضانة فكان سبع مناسب للنوم لي باجر الصبح قومتهم للحضانة
    عشاهم ياكلونه الساعة 6 تقريبا وعلى ماتصير سبع يكونون خلصو وبدلو بجاماتهم ودخلوافرشهم

بس ترى ماكان تعويدهم على هالنظام سهالة عانيت وايد لما افهموا واستوعبوا انه هذا نظام بيتنا

وقام يصيرلي وقت لنفسي عقب ماينامون

ان لنفسك عليك حقا

ونسي اقولج الأوتي كنت ما اكوي الا الملابس اللي بنطلع فيها يعني مثلا عندنا طلعة اكوي اللي نحتاجة للطلعة والبجامات غالبا اطلعهم من النشافة مايحتاجون كوي

واهم من هذا كلا الدعاء وتنوين هذا كله لله عشان لايضيع تعبج

وسلامتج

ادري قرقت وااايد بس لأني كنت اعاني واكتب لج من واقع عشته ومابي تعانين مثلي
  13. something wooow

something wooow سيدة جديدة

هلا ياقلبي انا عن تجربة بقولج اللي أتذكره

بصراحة انا كنت عسرة جداجدا ونظامية لحد فضيع لدرجة اني كنت أهلك نفسي من التنظيف والترتيب واول بأول

كنت كل شي ابيه برفكت

لما سمعتلي كلمة من وحدة كانت مثل الطراق اللي صحاني من اللي انا فيه

انا اايدج اذا انتي مو موظفة صراحة البيت أولى والله يه*** يارب

انا كنت دوووم عيالي مايطلعون حق احد الامتسبحين ومتعطرين ومتنظفين وقمة في كل شي
    البيت لو عيالي عفسوو شي او قطوه على طول اركض ارتب وكان التنظيف يومي لكل شي

لماذبلت وكلن لاحظ هالشي وشبعت حجي ونقزات

هو ياحافظ حطيلج خدامة مو صح اللي تسوينه بنفسج تعبت من كثر ما سمعت هالكلام

وطبعا عيالي كله معاي في كل مكان

كنت مو لاقيه وقت لنفسي

لما يوم من الأيام وحده من رفيجاتي كنت اسولف معاها وكان عندي معاها شغل بنخلصه فقتلها مضطره امشي مبجر لأن عندنا زوارة ولازم اسنع اليهال وارتبهم قبلها بفترة

وكانت تدري اني دقيقة وانه هالشي كان متعبني بس انا مو حاسه بنفسي بالعكس كنت مستمتعه نوعا ما فيه

فقالتلي شي بسيط جدا غير حياتي وارتحت الله يجزيها خير

قالتلي موشرط تسبحين عيالج كل دقيقة

ساعات ماتحتاجين الا فوط مبلله من جونسون ومسحي ويهم وجسمهم وشوية شعرهم ومشطيهم

وغرفتج وحمامج دامهم استعمالج انتي وريلج ليش تنظفينهم كل يوم أحيانا يكون الحمام وانتي بكرامة نظيف

مايحتاج إلا مساح

الصالة يوميا تنظيف وترتيب لأنه عليها دوس كبير ساعات اذا ريلي لابتاخر بليل أنظفها بليل يكونون اليهال نايمين وعالصبح اهيا نظيفة ما احتاج أرتب

واهنيه بديت اقتنع بوجهتة نظرها

لأني فعلا تعبت نفسي بنظاميتي الزايدة

واتخذت الاجراءات التالية:

اذا عفسو عيالي شي ما اشيله حالا خصوصا ألعابهم أنطرهم لما يخلصون أرتب

داري أنظفها حسب الحاجة بس التعطير والتبخير يومي

حمامي مو يوميا حسب الحاجة بس التعطير يومي واحيانا عند الحاجة فقط مسح الأرضية بالفوطة فقط

عيالي موشرط تسبح يومي استخدمت الفوط المبلله

غسيل الملابس شريت غسالة اتوماتيك رووووووووعة ريحتني بس احذف الملابس فيها ومادري عنها عقب هم خذيتلي نشافة اشيل من الغسالة واحطهم بالنشافة روووووووووعة ساعات بعض الملابس النشافه تخليهم كأنهم مكويين ما يحتاجون كواي

ونصيحة بس ماطبقتها لكن لو حصلي راح اشتريها اهيا غسالة المواعين رووووووووووووعة شوية عليها جربتها بالسفر كنا ماخذين شقة فندقية وكانت فيها غسالة مواعين بس اغسل غسلة أولى شطف بالماي وشوية صابون عشان الوصخ الثقيل يطيح منها وبعدين ادخلهم غسالة المواعييييييييييين روووووووووووووووووعة أبرك من الخدامات

واهم شي فعلالالالالالالا ريحني

اني نظمت نومة عيالي بديت معاهم من عمرهم سنة ونص يروحون فراشهم الساعة 7 يوميا وعلى ماينامون ويتقلبون بفراشهم تقريبا عالسبع ونص تلاقينهم نايمين وخلاص يهدى البيت ويصير وقتي انا

بس طبعا كنت مدخلتهم من عمر سنة ونص حضانة فكان سبع مناسب للنوم لي باجر الصبح قومتهم للحضانة
    عشاهم ياكلونه الساعة 6 تقريبا وعلى ماتصير سبع يكونون خلصو وبدلو بجاماتهم ودخلوافرشهم

بس ترى ماكان تعويدهم على هالنظام سهالة عانيت وايد لما افهموا واستوعبوا انه هذا نظام بيتنا

وقام يصيرلي وقت لنفسي عقب ماينامون

ان لنفسك عليك حقا

ونسي اقولج الأوتي كنت ما اكوي الا الملابس اللي بنطلع فيها يعني مثلا عندنا طلعة اكوي اللي نحتاجة للطلعة والبجامات غالبا اطلعهم من النشافة مايحتاجون كوي

واهم من هذا كلا الدعاء وتنوين هذا كله لله عشان لايضيع تعبج

وسلامتج

ادري قرقت وااايد بس لأني كنت اعاني واكتب لج من واقع عشته ومابي تعانين مثلي
  14. مونى1

مونى1 موقوف

جزاكم الله خيرا حبوبات
    وعندك حق ياام نوافى ومشكورة حبيبتى على النصائح والله يقويها اختى البندرى يارب
    واهم شىء فى اليوم تنامين بدرى وتصحين بدرى هاتلائى عندك وقت كبير تعملى فيه حاجات كتير واما ييجى زوجك تقعدى معاه ماتسوى شىء وهو موجود حتى لا تتعودوا انكم ماتقعدوا مع بعض سون فاسوو يعنى
    وولادك تنظمى نومهم واكلهم والله المستعان جوزك على متعوديه وابنك على ماتربيه والله معك حبيبتى

15. OM-3BOODY

OM-3BOODY سيدة جديدة

انا نفس حالتج عندي ولدي سنه ونص وبنتي صغيره بس ساكنه بشقه بروحي كل خميس انظف الشقه عدل واغسل الهدوم بس جدولى اليومي يكون وايد خفيف ارد من الدوام اسوي غدا واغدي اليهال ونومهم بعد الغدا انظف الشقه على السريع والمطبخ وابخرها واعطرها وبعدها تكشخي وتمكيجي على مايقعدون اليهال بدليهم ونزلى عند خالتج اما انا اقعد اجابل التلفزيون او اسوى حلو خفيف وسلامتج
  16. eman_

eman_ سيدة جديدة

انا من وجهة نظري ان الخدم شر لابد منه ... والله يغ*** بفضله ورحمة عنهم ... خاصة اذا كنتي مو موظفه تكون الحياة اسهل انشالله
  17. فطافيط

فطافيط سيدة جديدة

انا ما عندي خدامه وبالشقه ساكنه انا وزوجي و ولدي
    تتكون من صاله و 3 غرف نوم ومطبخ وحمامين

ترتيبي للبيت على حسب جدول كل يوم مخصصه في شي لمن يروح ولدي الحضانه اشتغل بالبيت
    الاحد الصالة و غرفة نومي وغرفة الولد
    الاثنين المطبخ وحمام الولد غرفة العابة
    الثلاثا الصالة وحمامي غرفة العابة
    الاربعا المطبخ وحمام الولد وغرفة العابة
    الخميس غرفة نومي وحمامي غرفة الولد
    الجمعة والسبت زوارة يصير ترتيب عادي ، وجذي يصير كل شي رتببته مرتين بالاسبوع
    وخلال الشغل احط جم قطعه من الملابس في الغسالة الاتوماتيك وما علي الا انشرهم واذا نشفوا كويتهم على حسب الكمية
    اهم شي ونصيحتي ، لا تؤجل عمل اليوم الا الغد
  18. داته

داته سيدة جديدة

حياتي البندري ترى الدنيا كلاها سهالات بس نظمي وقتج يوم تنظيفالملابس والكوي ويوم تنظيف البيت ومسحه والله يكون في العون موووووووفــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــه

مشاركة هذه الصفحة