1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

دخل عليج زوجج وشافج بكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل اناااقتج وكشختج ورزتج ومعزومه على عرس وانهبل الرجال من شكلج وقالج تكفين طلبتج يالغاليه اقعدي معاااي واعشيج واسهرتج احلى سهره................ تقعدين معاااه ولا تروحين العرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : حدج كااااااااااااشخه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شي يحير صراحة بس المواجيب ماترحم حتى لو معاج عذر دوب مافي عذر بشنو بتعذرين اقولة وبس طلباتك اوامر من عيوني الثنتين بس انا الحين شبعانة واحس تو الناس على السهرة الساعة 8 حلاتها من 10 وورى و يمكن بعد ساعة اجوع ابي اغراض الحين ضروري تجيبهم لي وعلى ماتخلص تلاقيني جاهزة الاول تروح الجمعية وتجيب هالشغلة وتروح البنك الي يمة وتسحبلي اليوم ضروري وبعدين روح الديوانية شوي تقهوا والعب هند ولعيوني تفوز بس لعبة وتروح مطعم بالديرة الفلاني يمدحون اكلة وبجذي اكون رحت العرس ورديت بساعة شرايك عشان مااقصر بحق الناس الحين بيقولون مرت فلان مو بنت فلان ومابيهم يدورون عليك الزلة وبكون لك احلى عشا
  3. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

فديته والله اكيد بطنش العرس :cry_smile:
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

اكيييييييييييييييييييد
    اقعد مع حبيبي فديته مارده لو شنووووووووووووو
    واهل العرس اتعذر منهم
  5. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

اقوله ودني اسلم بس بعباتي ونطلع :)
  6. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

عمى بعينك على هرد ياقليل الادب حاط اسمك منى يالقذر روح ديرتك شقرا يالمعفن يالخايس والا ادزلك العتبان يسنعونك وينظفون السانك عدل صج انك وصخ حسبي الله عليك
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

منى انتي وقحة بمعنى الكلمة قيمي اسلوبج لانهم تاج راسج الشامخة وام عبداللة فهمتي يازبالة لو انج بنت ناس لان من اسلوبج بنت شوارع ماقلتي جذي ياعل ايدج للقص قبل لاتتبذئين وتكتبين بهالكلام واضن المنتدى للبنات مو للشواذ ومن اسلوبج موكويتية لان بنات الكويت بنات الذوق والاسلوب البق
  8. ورده النرجس

ورده النرجس سيدة جديدة

زنيه العصيمي عسى مااشر قلبتي الموضووع سب

انا عن نفسي بقووله بروح اوجب شوي وبجي اتعشى معك احلى عشااا عشان ماننحرج منهم

وبجذي راضيت اهل العرس وزوجي
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

زين مسحتم الرد الزبالة شلون
  10. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

لا والله اطنش العرس
    مقدر اقوله ودني العرس ارقص لي رقصه واتسحب من ورى الكراسي واطلع معاك ونسهر احلى سهره
    هههههههههههههههههههههههههه
    بجذيه اظرب عصفورين بحجر
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا خواتي :

زينة العصيمي

دراريع عليا

طبعا لللاخوات اللي لاحظوا ردودكم وما عرفوا السبب بوضح لهم شغلة

في واحد من قرية سعودية نائية هالايام ماعنده شغل غير يدخل قسم الحياة الزوجية ويتهجم على اعراض بنات

الكويت والعضوات . . .

انا قلت له انه يعاني من عقد نفسية واهو صغير ويمكن شي مو سوي صار له . . .

ياريت يعرف شغلة ان كلامه ما همني ولا هم اي بنت كويتية لان الشي القذر ما يطلع منه الا كل قذارة ويمكن

بيته الاسرية بنفس المستوى ولو اني ما ابي اظلم امه يمكن تكون اطهر من وجه المعفن واللي متروس قشب من

لواهيب شموس قريته السعودية النائية . . .

وللمرة الاخيرة ما هميتنا وقاعدة لك يالحثالة كل ما تدخل طرد خو ماعندي شغل عطلة . . .

وربي بيجازيك على كل كلمة في عرض اختك وامك وبنتك سواء عاجلا او اجلا . . .
  12. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

حسبي الله عليه>>>>الله يجازيه الليلة ويفكنا منه
    ماعليك منه يأم عبدالله دوووووووم شامخ منتدانا وعسى الله يبعد عن منتدانا الحثالة والنفوس المريضة
  13. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

نسيت لاطرح مشاركتي للموضوع الحلو>>>>تبين الصج يالشامخة اروح العرس :)
  14. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

انا عرفت السالفه من عنوانها يابنات لاتحرقون اعصابكم والله مايستاهل حرف من الي كتبتوه قولوا حسبي الله ونعم الوكيل وانتهينا واشكركم عالردوود والي مايذوق العنب حامض عنه يقووول يامني
  15. أرتال

أرتال سيدة جديدة

اممممم

يصرااااحه اقعد و اخلي العرس يـولي :)

16. أرتال

أرتال سيدة جديدة

اممممم بصرااااحه اقعد و اخلي العرس يـولي :)

17. الهمس

الهمس سيدة جديدة

والله اكشت بالعرررررررس ولا جنه في عرس اصلا
    اذا زعل انا براضيه واهل العرس مادرو عني
    واوجبهم بصباحيه العرس ولا بأي وقت ثااني
  18. والله اطنش العرس علشااااااااااااااااااااااااااااااانه
    و اصلا سويتها مره
    بعد عرسنا بشهر كان عرس بنت عمي و على الساعه 10 دزلي مسج يقول حدي مشتااااااااق لج
    جان ارد عليه تعال اخذني . و الله طلعت من العرس و رحت معاه البيت و كملنا العرس بالبيت ههههههههههه
    و الكل استغرب لانه عرس بنت عمي و حسبت اختي حتى امي عصبت علي لووووووووووووول
  19. حرم التوفي

حرم التوفي سيدة جديدة

فديت التوفي حياتي والله لقعد معاه والعرس اطنش ابو اللي جابوه
  20. ام شملان @

ام شملان @ سيدة جديدة

لا والله اطنش العرس ولا ارد كلمته

مشاركة هذه الصفحة