1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مرحبا يا بنات . شخباركم ؟ انشالله تكونون بخير

حبيت اسأل منو جربت ولادة دكتوره بهواني اللي بالهادي
    ياليت تردون علي اشلون ولادتها و معاملتها مع الوحده وقت الولاده ؟
    و اذا في وحده جربت ابرة الظهر عندها ياليت ما تبخل علي بالرد و النصيحه

و يعطيكم العافيا :teeth_smile:
  2. الشيخات

الشيخات سيدة جديدة

يمدحونها بس انا ماجربتها
  3. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

:smile:حبيبتي اهى هنديه وخوش وحده ولدت اختى وايد تمدحها حبيبتي واختها بعد زينه بس مااجربنها بس وايد يمدحونهم بصراحه خوش دكتوره :smile: والله يسهل عليج الولاده
  4. الأمل دايم موجود

الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

مرت اخوي وهم رفيجتي كله عندها ويمدحونها حيل

وموفقة يااااااااااارب
  5. يعطيكم العافيا ع الردود . بس باليت اللي ماخذه ابرة الظهر عندها ترد علي
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

عن نفسي ومن خلال تجربة ابتعدي عنها لا تعطيج حقج في المراجعة ومستعيلة دااائما مدري على شنو !!

اختها اهدي ومريحة اكثر

وبالنسبة لابرة الظهر اذا ولادتج طبيعية نصيحة شلج فيها

هالابرة تعطى لحالات معينة لا تضرين نفسج فيها

وطريقتها جدا خطرة ومو اي دكتور تخدير يضبطها اي خلل =شلل الله يسلمج ويسلمنا

انا جربتها لان حالتي كانت تستدعي وطريقتها مخيفة الابرة تحسين تدخل بين فقرة الظهر والثانية

لكن الحريم الله يهديهم مايبون يحسون بأي شي مع انه أجر لهم سبحان الله . . .

واول واخر استخيري رب العالمين فيها . . .
  7. العنقا77

العنقا77 سيدة جديدة

أنا انحشت منها من أول ولادة اهي زينة بس مافيها صبر ولدتني قيصرية عشان الياهل مالف وصدقتها أول التاسع سوتلي القيصرية وحمالاتي الثانية رحت لدكتور ثاني فصبر معاي لي أخر التاسع اليهال سبحان الله لفو معاي وولدتهم طبيعي -------------وهذي عن تجربة شخصية وإنتي بكيفج
  8. ام منوه

ام منوه سيدة جديدة

بنسبه انا يبت ثلاث عيال عندها بصراحه عصبيه حيل والمعامله زفت وخياطه من تحت خواره معني اهتميت بنفسي بالاربعين بس ماكو فايده الاحين انا حامل ماراح اولد عندها
  9. paraka

paraka سيدة جديدة

انا جربتها بصراحة أكثر من روووعه .. وايد زينة ونفسها حلوة وبشوشة .. معاملتها زينة وخياطها وايد زين ونظيف .. وبالنسبة لأبرة الظهر أنا ما أنصح فيها إذا ابتولدين بالهادي خليج على الكمام عجيييييييييب
  10. ام حور

ام حور سيدة جديدة

اللة يقومج بالسلامة يارب انا جربت رشمي اختها روووووووعة وصبورة اما اهى نفسية على شنو مادري رووووووووحي لرشمي وبالتوفيق
  11. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

لاااااااااااااااااااااااااا يحوووووووووووووووشك لا اهي ولاااااا اختهااااااااااااااا الله لا يوقهم ان شاءالله عن تجرررررررررررررررربه

ما احب اتذكر اللي صار فيني معاهم لأن صج صج صج مأسااااااااااااااه اللي صارلي منهم حسبي الله ونعم الوكيل
  12. باجيرو 2009

باجيرو 2009 سيدة جديدة

بنات ضروري بروحلها صارلي سنتين ما حملت وبروح اخذ عندها ابرة التفجير في احد ماخذها
  13. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

ما انصحج فييييهااااااا
  14. أرتال

أرتال سيدة جديدة

بصراااااحه ماااادري منوووو أصدق لان ناااوية اولد عندهاا و مااادري تأيدون هالشي !!!!

15. خبيرة اعشاب

خبيرة اعشاب سيدة جديدة

اختي انا اكثر **وناتي ما يمدحون خياطها اما الولادة تساهيل من رب العالمين

اخر وحدة ولدت عندها تقول طلعت و راحت عادت خياطها عند ماجدة اليتامى ب 350

ضحكت عليها ماجدة قالت منو مخيطج ؟؟

يعني ان الخياط فعلا خرابيط
  16. ام حور

ام حور سيدة جديدة

انا انصحج باختها رشمي انتي نتشوفينهم عيادتهم يم بعض بهواني نفسية من اتشوفينها ورشمي روعة فرق بالمعاملة والاسلوب اناجربت رشمي قبل سنتين وللحين نفسها خفيفة ماتغيرت على هالزحمة عندها وبولادتي هذي ان شاءاللة عندها بس عيب الهادي الزحمة بوقت المراجعة
  17. MOODI

MOODI سيدة جديدة

بهواني تغيرت مو اللي خبرج ترى كبرت ونفسيتها تغيرت عشان ماحد يروح لها الحين
    ابرة الظهر يا الغالية بهواني ما لها شغل فيها هذا شغل دكتور التخدير واللي اعرفة الهادي ما عندهم أحد خبير عدل في ابرة الظهر اخذي كمامهم العادي احسن
  18. MOODI

MOODI سيدة جديدة

على فكرة خياط بهواني موشئ ما انصح فيها
  19. فرقا ولايف

فرقا ولايف سيدة جديدة

انا عند بهواااني بصرااااااااااحه معاااااملتهااااا حييل زييينه وصبووووووره حيييل معاااي ومع زووجي الي اسئلته ماتخلص بالع** تطوول باااالها ويااانااا وترد على كل سؤاال وتشرح لنااا كل شي بالتفصييل .. يعني هذي تجربتي معاها مادري عااد ... بس انا ليم الحين ماولدت هذا شهري وخرعتوني من سالفة الخيااط .. وحيرتوووني حيييل مادري ياجماااعه شراايكم ؟

؛(
  20. kkk

kkk سيدة جديدة

انا مجربتها مرتين صراحة تهبل وخياطها زين

مشاركة هذه الصفحة