1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. رششوي

رششوي سيدة جديدة

تكفون يلنشميات انقذوني زوجي يموت في اليسا واليوم يوريني اياها ويقول شوفي صدرها اشلون قلت له عملية تجميل وابي اقلب قلبه منها ش اسوي
    الموضوع الاصلي : فكوني من اليسا | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : رششوي
  2. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

اخاف بس اهو... ترا الاغلبيه جذي هههههههههههههههههههههه
  3. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

ماأقول الا الله يسخره لش ويجعلش اجمل من هاللي ماتتسماش

لاني ان رديت ببيعها
  4. سيدة زماني

سيدة زماني سيدة جديدة

هلا حبيبتي ...بس ياريت تطلعين على جوجل وتكتبين اي اسم لفنانه قبل وبعد التجميل وبتشوفين العجب ..ووريه الصور ..واساليه بعدها شرايك؟
  5. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

حبوبه يمكن انتى ماتهتمين بنفسج او شي

يمكن يبي يحرج عشان يخليج تهتمين بنفسج لبسى كشخي غيرى شكلج شوى
    يمكن يتغير
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

والله يقول من اليوم لي باجر عادي انا بموت بس مابينلة محترة اذا قالي جذي اقولة تبي نفسة من باجر بسوي سيلكون بروح دكتور يمدحونة وبسالة عن التكلفة ومضارها اي وسمعت ان صدرها اسمة الدمعة استغبي شوي بس بتاكد من الدكتور اصدمي حياتة ها شرايك لو منة مضار محد سواة وبينطم لان السالفة فيها فلوس الله يسخرة لج وقوليلنا بعدين شسويتي انا ماالومة اليسا حيل تعجبني بانوثتها وجسمها
  7. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

انا ضد من يقول يمكن انتي ماتهتمين بنفسج يمكن الع** انتي مافيج قصوور بس زوجج عينه زايغه ..

انا مدري شلوون تسمحوون لازواجكم يتكلمون قدامكم عاادي عن هالواطياات هذا شي مافيهاا صداقه

وصراااحه هذا غلط واكبر غلط ..

الصداقه والصراحه بين الزوج وزوجته يتكلمون عن مشاكلهم يتشاركوون مافي حدود بس مو لي هالدرجه ..

انا عن نفسي مااسمح له يجيب طاري اي نثيه جدامي حتى لو كانت جييييييييييكره هههههههههه

مثل مااهو مايرضى انج تتكلمين عن الرجاال المزاايين حتى انتي ماتسمحين له جربي يووم امدحي

اي ممثل جدامه وشوفي ردت فعله اذا عصب قولي لا والله انت لك قلب وانا مالي .. وشوفي شلوون بيتعدل

اما مسألت يمدح ويحط صورهاا بتلفوونه والا بالكمبيوتر وين قاااعدين ..

السموووحه حبوووبه من ردي بس هذا الصج في حدود من هالنااحيه وانج انتي مهما كانت درجة جمالج

تكونين احلى منهااا لانج طبيعيه واهي كلهاا تجميل في تجميل استغفر الله حتى من التجميل وجهاا كل ماله

يصير على صووووووووب .. ربي ترفع عنهاا ولا تبلااانااا
  8. Hot cholate

Hot cholate سيدة جديدة

احسن حل طلعى صورتها من النت قبل التجميل وقوليله اشرايك بهاذى أكييد ماراح يعرفها
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

تدرين عسولة اذا طلع واحد مزيون واهوا مادح وحدة اقعد امدحة مثلا مهند ماادانية طلع قلتلة امانة شرايك فية قال جميل قلت لا تشوف الحريم الكبار لما يطلع يتحطمون بس ردة فعلة ودة يعطيني طرررررااااق مرا كنا عند الاشرطة نشوف الافلام تعرفين روكي عمرة 60 وفوق بس مهتم بعمرة اول ماشفت صورتة قلتلة عطني هذا اكيد الفلم حلو قالي شدراج قلتلة الي يمثل روكي لقبة روكي بس مااقثة الا اذا اهوا قاثني ماطوفها لة ورويسج صح الحين اليسا لاتشوفين وجها كلة على صوب بس عليها نعومة وجسم ماعلية كلام احسها انثى
  10. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

امبية قمة الجكر لاطوفكم شمس قبل وميساء
  11. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

يمكن بس يبي يغثج ويحسسج بالغيره ويبيج تصيرين له بشكل ثاني
  12. الله يعييييييييييييييييييييينج صراحه لان قويه يقولج اشكره شوفيها او شوفي صدرها

حبيبتي مثل ما يسوي فيج سوي فيه

شوفي لج واحد مزيووووووووووون و سوي مثل ما يسوي قولي اشحلاته و اشحلات جسمه و عيونه و عظلاته

خليه يحس فيج

صراحه كلمته تقهر , انا انقهرت اشلون يقولج شوفي صدرها
  13. om alzhra2

om alzhra2 سيدة جديدة

لا تسكتين على هالموضوع
    وقوليله ان عيب يقول جذي جدامج
    يعني انتي زوجته وام عياله
    انتي اللي بتبقين معاه طول العمر وانتي اللي بتنفعينه
    مو اليسا وغيرها !؟
    ولبسيله وتكشخي وتدلعي وحاولي تغيرين نظرته لج
    ريايييل اخر زمن ماتهمهم اله المظاهر !! مايدورون وحدة نظيفة من داخل
    والله يسخره لج
  14. ضحوك الفجر

ضحوك الفجر سيدة جديدة

زوجج حرام يطالع بصدرها وغيره لان انتي بس حلاله والله امر بغض البصر للنساء والرجال ماخص بس النساء بل كلا الجنسين سواء في السوق في التلفزيون وغيره..

وانتي بعد زوجته لازم يراعي مشاعرج!! ..واصلا كيف يقارن وحده سوقيه ماتخاف ربها وتعرض جسدها امام ملايين البشر بفيج انتي !..

اقعدي قارني وقولي له انا وين والسيا وين...قولي له انا ولله الحمد الله الله ساتر علي وقاعد في بيت زوجي ومحافظه على عمري وعلى جسدي وانوثتي وكل شي ...اما اليسا امرا فاضحه عاريه ..عارضه جسمها وانوثتها لكل الناس ..وانا انوثتي لك انت وبس ..

الله يسخره لج ويهديه..,

15. Miss^One

Miss^One سيدة جديدة

ضحوك كفت و وفت قالت الي كنت بقوله
  16. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

الله يعينج عليه
    شلووووون يغارنج بواحد **ااااااااااااااااااااله
    بس يمكن يبي يشوووف ردج
  17. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

الرجال في هالايام ماهمهم غير الجمال وبس
    تصدقون انا زوجي مرات يصارحني ويقولي بكل عين قوية انتي لوكنتي موحلوة جان انا امطلقج من زماااااااااااان
    واحمد ربي ليل نهار عاد الريال اذا موحلو مايعيبه شي بس المره اذا موحلوة يطلع كل بلاوي الدنيا فيها
    وانتي الصراحة زوجج ماله حق يقولج جذي انا زوجي بس مره تجرا وسالني اشرايج بهذي قومت عليه الدنيا
  18. بريداوية

بريداوية سيدة جديدة

**ري الدش بالجدار هذا الحل

والا اقولك

حاولي تتابعين قنوات مافيها زي هالفاسدات اللي دمروا الشباب

اسحبيه شوي شوي

لقنوات هادفة صدقين ترتاحين
  19. أم الغلا7777

أم الغلا7777 سيدة جديدة

[COLOR="Purple"]عااااادي حبيبتي لاتنغثين كلهم جذيه يدرون ان السالفه تجميل بس يستهبلون
    خلي الوضع ريلا** واذا مدح احد جاريه عشان يحس ان الوضع عادي
    الله يعينج انا زوجي معجب [/COLOR]بهيفااااااااااااااااااء.[/COLOR] شسوي

20. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مادري شيحبون فيها بس كلها اغراء لو تجين لتفصيل شي شي المجموع تلوع الكبد بس لها هيئة ورزة على المسرح عجيييبة ومادري يمكن شعرها وعيونها احسن مافيها والباقي قطي عاد عندي قبل التجميل احلى بمليون مرة اهيا الوحيدة اذا طلعت ماتكلم لانها كلها حلوة الرجل مايشوف التفاصيل مثلنا يشوف المظهر العام ككل اغراء بس تقثني بالتمثيل تلوع الكبد حيل بين عليها الكبر

مشاركة هذه الصفحة