1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

اهلين وسهلين ومرحبتين .. شلونج انتي حبيبتي
    والله يحفظنا ويحفظ مافي ارحمنا ويطلعون سليمين معافين يارب
  2. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

واااااااي بنات انا بالدوام :(
    كنت مرتاحه اسبوع ماخذة اجازة
    ورديت حق التعب
    وبدت ريلي تورم علي مرة ثانيه
    ...
    والجمعه عيد ميلاد زوجي وناااسه وماجهزت ولا شي للحين
    بعزمه برا وجو رومانسي وحركااات خخخخ
    احس مهملته هالفترة بسبت اما كله نايمة او دوام او تعب وااااي اعوذ بالله
    ومسكين متحمل وساكت فديته
    ...
    وبسسس
    شنو اخر اخباركم ؟؟ ابي قصص وسوالف ----, ياحبها للسوالف
    سولفو
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

كل عام وريلج بخييييييييييييييير ههههههههههههههههه

ايه سويلج جو رومانسي عشا بره وقميص نوم حلووووووووووو يخش الكرشه خخخخخخخخخخ

دامج ماخذه اجازه ليش ماكنتي تطلين علينا يوميا انتي صاحبة الدوانيه ههههههههههههه ملينا الصراحه نقعد فيها والخدامه اهي تقدم لنا كل شي وانتي كله نوووووووم عذرناج يوم يومين ثلاث هههههههههه بس لي متى؟؟ههههههه
    انا ليلحين ماسويت سونار العوار راح تقريبا صارله اسبوع ليلحين ماجهزت حق الكتكوته بنطر السونار عشان اشوف بعيوني وعاد ابدي اجهز ان شالله يوم السبت باذن الله ادش السادس:)الله يتمم علينا على خير يااارب
  4. ماعندي وقت

ماعندي وقت سيدة جديدة

مرررحبا كروشات انا عضوه جديده وحبيت اشارك معاكم زين لحقت قبل لا اولد ههههههه انا اخر دوره كانت بتاريخ 5_1 واخر موعد ولاده بأذن الله 12_10 الله يسهل علينا علينا يارب يااارب وعن نفسي عمري 25 توني متزوجه وبجررري وقالوا فيني ولدان شاءالله بس انا احساسي وشكوك اللي حلولي بنت واحلامهم بعد ههههههه بس الحمدالله اللي يجي من الله كله خيييييير وبركه وكنت اراجع عند سكينه فرمن لان قريبه لنا بس بداية الشهر بغير بروووح يا عند ماجده اليتامى او اختار دكتوره بدار الشفاء لان قررت باذن الله اولد هناك شنو تنصحوووني وتقبلوووا تواجدي معاكم
  5. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

هلا وغلا اهات .. موصيه الخدامة ماتقصر معاكم شكلها مهمله خلاص بجابل بنفسي ‎​=)) هَھھھـّ=))ـّھھھھَ =)). دشيتي السادس الحٍّينٌ وأنا الحٍّينٌ بنص الخامس اعتقد على حسبه الشريط ولا آنّــآ مادري عن شي .. والحمدلله خف العوار عٍَـٍنَدٍَيُ بَعـِـُدْ .. قوليلنا شنو صار معاج بالسونار وشخبار الكتكوته مالتج

ماعندي وقت - حياج آللّـَھَ معانا وشرفتينا حبوبة . آللّـَھَ يتمم حملج وتولدين بالسلامة . ماجده اليتامى ماعليها كلام روعه الكل يعرفها . ووايد ارتاحو عندها . والتساهيل من رب العالمين ..

آنّــآ ؤدي أعرف شلون حركة الجنين . أبي أحس فيه بسرعه .. مستعيله بحس أني حامل . مو بس تعب وملل . اللي تعرف تقولنا نستفيد . وطمنونا عليكم
  6. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

اييي اهات وأنتي بخير حبيبتي .. لاااا ﮜـّـاڼ يوم حلو وأستانسنا وتعسينا برا وقعدنا على البحر ذيييج القعده الرومانسيه والكلام اللي لج منه خخخخخ شغل عدل . وردينا والكيكه اللي على قدنا واحتفلنا لين الفجر . ولا توصين خشيت الكرشه غصب ههههه . يقول شنو هالعروس آليُوْمَ واااي تشققت . كَنٌتُ شايله هم هاليوم ههههه والحمدلله عدا نفس مأخططت . عاد قبلها كاشته فيه جني ناسيه . مأخلا نغزة بالدنيا ما قطها عَـــشَان يذكرني عباله ناسيه وأنا صرت أغبى انسانه ههههه مأافهم نغزاته لين فقد الأمل وفاجاته يومها . جزاها آللّـَھَ خير أخته ضبطت لي الكيكه وشقتنا قبل لا نرد . لأني كَنٌتُ أبي أعزمه برا بالأول وما يمديني إضبط . قلت لها أردها لها بعيد ميلاد ريلها .. أي خير إنشالله
  7. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

صباح الخير بنات ًًًً ويييينكم مالكم حس ًً.....
  8. اهاات الليل

صباح النور والنوير
    هههههههههههههههههه
    ايه عفيه زين سويتي انا امس سويت جو رومانسي وليتات حمر خخخخخخخخخخخخخخخ وقبلها رحت الصالون وقصيت شعري من ثلاث ارباع ظهري ليما البوي تغيييير عرفتي 4سنين وشي طويل زهقت وريلي استانس خخخخخخخخ
    كرشتي عنونهههههههههه عادي ماتبين وايد بس والله صار تغير جذري بشكلي وقلت بطلعة الاربعين اصبغ شعري خصل
    ريلي استانس من التغير وااايد مسكين خبرج الحمال مخليني شوي مهمله بشكلي عرفتي
    الكتكوته بخير
    انا السبت الياي ادش السادس ان شالله:)
    دشي موقع بيبي سنتر واشتركي فيه يعلمونج ل شي
  9. ام حمودي وحور

ام حمودي وحور سيدة جديدة

السلام عليكم كروشات شلونكم شخباركم

انا طلع عندي ولد واخر موعد ولاده 14-11

والله يسهل علينا يا رب
  10. اهاات الليل

هلا وعليكم السلام:)
    الله يتمم عليج ان شالله
  11. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

اهلين خواتي الله يسهل علينا يارب يصادف موعد ولادتي بيوم عيد ميلاد ريل اختي اهات ليل وفيني ولد عاد واتفقنا انه انسميته ((محمد)) حمود وانا ودي بإسم عمر اشلون اقنع ريلي يا ناس ادري اسم محمد حلوووو واحلا لاسامي بس انا سبحان الله ميته على هلاسم لانه امه تبيه واهوا ينادونا رعه ابو سعد على اسم ابوه يعني والله محتارة وقلت حرام اضيق خلقة ومستانس انه بسميه محمد شسوي شوري علي يا كروشات ........
    اي نسيت اقول لكم امس سويت سونار وطلع وزن البيبي 600 جرام واهوا زين الحمدالله الله يسهل علينا شهر 9 شهرنا الله يستر واخر موعد اول 10 الله يسهل
  12. منية الكويت

منية الكويت سيدة جديدة

سهل علينا مولاي
    سهل علينا مولاي
    سهل علينا مولاي
  13. اهاات الليل

الله يتمم عليج تسنيم :)الله يكتب وتولدين بعيد\ ميلاد ريلي خخخخخخخخخخ مالي خلق اعطيه هديه كاااك
    واحتما لانا اسويها بعد بيوم عيدميلاده معنه موعدي 30عشره
    اكون بتاريخ عيد ميلاده صارلي 11يوم بالتاسع:)

الله يهل علينا كلنا ان شالله
  14. اممم

اممم سيدة جديدة

قووه بنوتات شلونكم ياحلو سوالفكم ابشركم حامل بالشهر الرابع بدايته ومن الشهر الثاني ونص رحت لدكتوره اميره البهبهاني وقالتلي الي فيني اولد احتمال 70% الله يوفقكم ويرزقكم بلي تمنونه ولادتي بشهر 12 نصه
  15. اممم

اممم سيدة جديدة

قوه تسنيم اذا اول ولد لكم خليه يسميه وبالع** يهبل اسم محمد بناديج ام محمد ههههه المهم الله يسهل عليج ويتمم عليج بخير
  16. اهاات الليل

هلا اممم حياج الله بينا واميره بهبهاني تهبل انا كنت اراجع عندها باول حمالي لي:)

الحين يقولون ماشالله تعرف نوع الجنين من حوض الجنين سواء بنت او ولد وتعرف بالاشهر الاولى شنو جنسه ماشالله عليهااا
  17. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

السلام
    اشلونكم امس سويت سونار رباعي بالمواساة وناسه
    انصحكم تسوونه
    منو سوته؟
    تنسيم خلي يسمي اول ولد حرام لا تخربين عليه فرحته
    اول ولد يبته سماه علا ابوه والثاني سميته انا محمد علا ابوي يا ه*** اذا محمد حمودي احلا اسم
    احس له نكها خاصه
    وكافي انه اسم النبي عليه الصلاه والسلام
    واذا تبين عمر سمي الثاني الثالث
  18. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

قمر الله يعينج بعد عمري رحتي محمود الاسطل احس انه زين وشاطر
    سوي ربط اخذي مثبتات انسدحي علا ظهرج
  19. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

مشكورين خواتي على ردودكم علي حبايبي الله يسهل عليكم يا رب...
    خلاص محمد اصلا اقنع نفسي كل يوم بالاسم اقول حق بنوتني كل ما شريت شي اقولها هاذي حق حمودي واهيا بعد تقولي الله يتمم يا رب
    اختي اهات ليل ان ولد ويبت ولد بعيد ميلاد ريلج كيفج اتيبيلي هديه واذا تبين سياره على راحتج انا ما اقصبج لوووووووول موفقين ...
  20. اهاات الليل

هلا تسنيم افا عليج من عنوني ياقلبي انتي بس اولدي بيوم عيد ميلاده خخخخخخخخخخخخخ

اي نوع تبين سياره بورش ولا جاكور ولا شنو امري تدللي هع هع هع

مشاركة هذه الصفحة