1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. امممم خلودي

امممم خلودي سيدة جديدة

بنات انا حيييييل متضايقه ..,,
    انا نسبتي 79 ادخلني الجامعه ..مو هني المشكلة ,,,
    المشكلة اني ضايعه بين عدة خيارات :::
    1- انا ودي اخصائية اجتماعية .. شنو رايكم فيها ؟؟ وبعدين هذا التخصص باي كليه ؟؟؟ وجم معاشها؟؟

2- مدرسة اقتصاد منزلي .؟؟ ( نفس الاسئله )

3 - مدرسة اجتماعيات ؟؟ ( نفس الاسئله )

بنات امانه انا صج ضاايعه بس ابي نصايحكم و ابيكم تجاوبون ع هالاسئله ,,,
    لا تخلوني افقد الامل فيكم ...
    انطر ردودكم ..
    (((((((((المحبطه ))))))))))​

2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الف الف مبروك نصيييحة اخت محد راح يقدر يرسيج على بر الكل بيقول وجهة نظر وحبة بالشي مثلا انا مدرسة اجتماعيات نصيييييحتي وانا اختج استخيري لان هذي الامور مو اي احد يعطيج راية فيها واذا ماتعرفين الصلاة دخلي قوقل كيفية صلاة الاستخارررة كنت مثلج اموت باالادبي وابوي رافض يبي علمي استخرت وفجاة سجلت ادبي وكل الاشياء الي ذكرتيهم حلوين وموفقة خير يارب
  3. امممم خلودي

امممم خلودي سيدة جديدة

مشكوووره يا قلبي ع نصيحتج .. وانا انشالله ما راح اسوي شي الا
    واستشير ربي فيها ...
    بس انا ابي نصيحتة شرايج بالمدرسة كمهنه , حلو ولا متعبة ؟ وانتي باي مرحله
    تدرسين ..عفية صج انا ما صدقت اكلم وحده متوظفة وظيفة احلامي ...
  4. امممم خلودي

امممم خلودي سيدة جديدة

بنات شدعوه وينكم ..
    بليييز ساعدوني ..؟؟
  5. امممم خلودي

امممم خلودي سيدة جديدة

بنات وينكم !!!!! ..
    25 مشاهده و مافي رد الا وحده ..
    ترى النصيحه ببلاش ...؟؟
    شدعوه ..!!!!!
  6. امممم خلودي

امممم خلودي سيدة جديدة

بنات وينكم !!!!! ..
    25 مشاهده و مافي رد الا وحده ..
    ترى النصيحه ببلاش ...؟؟
    شدعوه ..!!!!!
  7. almas

almas سيدة جديدة

اخصائية اجتماعية بالكلية الاجتماعية

اذا تبين مدرسة اقتصاد منزلي هالتخصص مو موجود بكلية التربية جامعة الكويت موجود بس بالتطبيقي

واذا تبين تسيرين مدرسة اجتماعيات لازم يكون معاه مساند عربي
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا ادرس بمعهد الموسيقى اصير مدرسة مو سيقى بس مدرسة كرررررااااف وتعب والكل يشتكي منها ويحولون وبنفس الوقت احبها عشان جذي دخلت المعهد وانا امووووت بالاجتماعيات وفروعة ويمكن البنات الي مجربة غير الي مو مجربة مادري احترت بس لو خيروني بختار اجتماعيات وانشالله يفيدونج البنات واذا اخترتي بعد الاسخارة بشررررينا
  9. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبوووبة مبروك التخرج انشالله البنات يفيييدونج
    ما حبيت أدش و ما أرد عليييج :)
    انا بالتربية بالوزارة جان تبين شي ما شيات :)
  10. مريوووم

مريوووم سيدة جديدة

مبرووك النجاح ومنها للاعلى :)

امممم اخصائيه اجتماعيه ,, انا دخلت كلية العلوم الاجتماعيه ودخلت تخصص خدمه اجتماعيه يعني اصير اخصائيه اجتماعيه ,المواد كانت تافهه وسهله بصراحه استغربت يعطونا محتوى فااارغ! واحلا شي بالتخصص انه ماله مساند بس له 3 ميدانيات ’ المهم اخذت ماده وطلبو منا مقابله مع اخصائيه بمدرسه فرحت وقابلة اخصائيه ان شنو نظام شغلكم وجذي وولا صدمه ,,, قالتلي انتي شاللي حادج على هالتخصص والله خريجين التجاري اعلا من معاشاتنا تقول انا صارلي 5 سنين ومعاشي توه وصل 550 !!موووشي
    اتقول والله حرام جامعيه والله الله وكرفونا بالميداني قبل واخرتها جذي وبما انه مالج مساند فمالج وظيفه الا هذي . قالتلي روحي شوفي الاخصائيه النفسيه قاعده بمكتبها جاي وقهوه ومعاشها معاش المدرسه ! واحنا كل الطلبه والشكاوي عندنا والمكتب دايمن فل من اولياء الامور , اتقول الاخصائيه النفسيه منو هذا الي بيجيها ويقول انا فيني حاله نفسيه عالجيني الا ما ندر..
    وانا صج لما دخلت مكتبها كان صج فل و3 اخصائيات مو ملحقين شي والقهر المعاش مو شي ابدا,
    انا من سويت هالمقابله على طوووول حولت تخصصي لعلم نفس و المساند علم اجتماع واحد احلا من الثاني.
    وموفقه باختيارج
    :wink_smile:
    آخر تعديل: ‏5 يوليو 2010
  11. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

يا قلبي اختي اخصائية اجتماعيه بالروضه و تمدح شغلها تقول سهالات و عادي بس المعاش صج ما قرب صوب المدرسه يعني صارلها تقريبا 10 سنوات او اكثر معاشها 600 و شي ..
    و اختي الثانيه اخصائيه نفسيه بابتدائي تمدح الوظيفه بس تشتغل مع الاخصائيات الاجتماعيات ما تقعد بمكتبها تعاونهم من نفسها تقول كارفين الاخصائيات الاجتماعيات بالابتدائي كرف و معاشها بعد 600 وشي و صارلها تقريبا 10 سنين متوظفه
    و انا توني متخرجه بس ما طرى على بالي ادش هالتخصص لان مالهم كادر و كرف طول السنه و مشاكل و دوخة راس
  12. ماشاءللله كل رغباتج متقاربه عند بعض من حيث سهوله الدراسه او المعاش والوظيفه

اخصائيه اجتماعيه في جامعه الكويت كليه الاجتماعيه
    لما تخرجين تصيرين مدرسه علم اجتماع مثلا ام اخصائيه اجتماعيه
    الدارسه فيها حيل سهله وتدريس الماده اسهل واسهل
    اما تخصص اقتصاد منزلي ف هاذا في كليه التربيه الاساسيه في التطبيقي
    تخصص سهل حددددددددددددده ووظيفته حيل مريحه
    والله البنات الي عندي بالكليه مايدرسون ومايكرفون مثلناا

الله يوفقج يارب
  13. منيره2008

منيره2008 سيدة جديدة

انا توني تمتخرجه من الكليه الاساسيه تخصصي اقتصاد منزلي والله يدلوعه ان دراستها صعبه وتخصصنا كان علوم وان ادبي تعبت نفسيتي من المساند بس الحمدالله مش الحال والحين غييرو تخصص الاقتصاد وصار حوسه محد يدري شنو بعد التخرج شنو يبي يصير ومصكرينه الكليه الحين عشان موعافين شالخربطه الي صارت بهذا التخصص
  14. al7la

al7la سيدة جديدة

انتي علمي اوادبي
  15. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

حبيبتي ادخلي الاجتماعيات ترى والله حلوه

مشاركة هذه الصفحة