1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

جزاج الله خير يا قلبي ..
  2. ماسه وحساسه

ماسه وحساسه سيدة جديدة

جزاج اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه خير ويثبتنـــــــــــــــــــــــــــــا ويثبتكم علي دينا ويحســــــــــــــــــن خاتمتنا وخاتمه والدينااااااااااااااااااااا وخاتمكتكم باذن الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
  3. حبيبه حبيبها

حبيبه حبيبها سيدة جديدة

مرحبا

جزاج الله خير
  4. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

مشكوووره
    الله يرحمنا ويغفر لنا انشالله ويثبتنا على ايماننا
  5. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

........ وايـــــــــــد أشياء من هالقبيل قاعدة تنتشر صارلها فترة .. ووايـد ناس يسوون مواضيع مستبهة وقصدهم (للعظة والعبرة) !

بس الواقع يقول شي ثاني!!

الواقع يقول ان العلامات الصغرى فعلا ظهرت ومالها داعي أصلا هالمواضيع لأن اللي ما بيصحى من كل هاللي قاعدين نشوفه مشكله!! موت العلماء واحد ورا الثاني (علماء الدين خاصة لاحظوا خلال السنتين اللي طافوا) وموت شيوخنا واحد ورا الثاني(موت الملوك والسلاطين) وموت الفنانين بعد واحد ورا الثاني من اللي يُعتبرون عند بعض الناس فنانين كبار!! والكوارث في كل مكان والأمراض اللي ماعرفوا لها علاج لليوم!! وتشبه الرجال بالنساء والعكس بعد ما يبيله أتكلم! وغيره وغيره وغيره! اذا كل هذا ما يصحّي ولا يلاحظونه الناس !!! صج مشكله

يعطيج العافية أم الولو ..
  6. غوالي الروح

غوالي الروح سيدة جديدة

والله من صج خفت ..

الله يغفرلنا يارب

ويثبتنا امييييييين
  7. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

الله يجزاج الجنه

ويذكرج بالشهاده

8. انجل لايف

انجل لايف سيدة جديدة

الله يهداج انا وقاعده اقرا الموضوع قلبي طاح بطني رجاء الكل احفظوا وحفظوا عيالكم سوره الكهف للابتعاد عن فتنة المسيح الدجال................................... (علم الغيب لايعلمه الا الله عز وجل )
  9. فقيدت أبووهاا

فقيدت أبووهاا مـشرفـة قـسـم الـضيافـة وملتقـى العـضوات وقـسـم **

مشكووووووووووووووره حبيبتي
  10. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

عسى ربي يحسن خاتمتنا ويثبتنا ع القول الصااالح ..

اكيد هالخبر يخووف وعلامات السااعه قاعده تطلع وفي نااس وااجد تكااااااااابر وفي غفله

والله يهديناااااااااااا ويصلحنااااااااااا ويثبتناااااااااااا ع الصلااااااااااااح ..
  11. MEESK

MEESK سيدة جديدة

حبيبه قلبي

ماقصرتي وجزاج الله خير
  12. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

مادري شقولكم ، بس للما صليت اول يوم من اول يوم القيام كانت ليلة الجمعه هالسنه الي طافت ف خلصت صلاة ورحت بنام ما عرفت اناااااااااااااام كلش طبعا كنت مصليه بالبيت عساس اعيالي ، يومين قعدت والنفسيه أررررررررررررف تعبت تعبتتتت دقيت على وحده متدينه عندنا وطمنتني بس ليومج وانا متأثره بالتعب النفسي الي صارلي انا وحده خواااااااااااااااافه خوافه خواااافه ىوهم خوااااافه يعني هول القيامه بكوووووووووووووم وجلاله ربي سبحانه واني اوقف جدام عظمته كووووم ثاني عشان جذيه تأثرت وايد ظن فدايما اقول الجنه ابرك لي من الدنيا واقولها وانا فعلا متأكده من كلامي يعني مقتنعه ن دايما في اشياء طفاتني بالدنيا علشان طاعت ربي سبحانه اقول القاها بالآخره ان شاء الله واعوضها بالجنه امميييين ، دايما في ناس تفهمني غلط واتحش فيني وانا متاكده منهم اقول احسن خلهم يحشون فيني ماراح اتكلم وياهم علشان هالحشه راح اتطلعني من النار واتدخلني الجنه ، يعني ابي استفيد ابي اجمع اكثر حسنات
  13. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

والله خوفتيني ...صج مهما انصلى وانصوم وانعبد ربنا ونسوي شغلات زينة هم احس انه موقاعدين نسوي شي لربنا يارب سامحنا واغفرلنا وثبتنا على دينك يارب العالمين.....
    يزاج الله خير...................
  14. المهرة الجميله

المهرة الجميله سيدة جديدة

اللهم لاتزغ قلوبنا بعد ان هديتنا واللة يجزاج خيز على التذكير
  15. h & h

h & h سيدة جديدة

الله يقبل توبتنا

ويرحمنا برحمه الواسعه

مهما كنا على ايمان ودين

لازم انخاف من اليوم الموعود

جزاج الله خير

ولج ارق تحية​

16. ام عهود

ام عهود مـــراقـــبـــة عــــامــــة

جزاك الله خير

استغفر الله العظيم ربي واتوب اليه
  17. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

الوحده لما تشوف اي احد مضايقها مثلا مثلا بالدوام بنات يترصدولها او مدير حاط عليييهااا لازم تستانس ، انا الي عندي بالدوام اهما ماسكين الفلوس ف لازم يصرفولي فلوس لي تعبي شقاي بس ما اصرفوهم ربي وربهم الله سبحانه ربي يحاسبهم بالوفا والكمال مو انا وبعدين اخذ حسنات احتاجها بيوم الحشر ، الحمدلله عندي فلوس بس هذا ظلم على قولتهم يا بخت الي يبيت مظلوم ولا يبات ظالم ابي بس ربي سبحانه يرضى عني
  18. إيمان الحب

إيمان الحب سيدة جديدة

اللهم أحسن خاتمتنا يارب العالمين
    ونعوذ بك يارب من فتنة المحيا والمما ت
    ونعوذ بك من فتنة المسيح الدجال
    اللهم آمين
    موضوع رائــــــع
    يعطيج العافية
  19. بنت الانصارى

بنت الانصارى سيدة جديدة

الله يهدينا ويهدى كل مسلم مشكووره اختى وما قصرتى ونحن فى غفله اى والله
  20. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

الله يهداج خرعتيني
    أول ماقريت قلت اكيد اخر الرسالة يطلع موصج بس خفت صراااااااحة الله يجزاج الجنة ويحسن خاااااتمتنا يااااااااااااااااارب

شكرااااااااااا ياقلبي

مشاركة هذه الصفحة