1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الحلا

ام الحلا سيدة جديدة

اخواتي ممكن خدمه وماراح انسا الي تساعدني طلبي من بنات سكان المنطقه العاشره بغيت احسن صالون يحطون المكياج عندي عرس وما عندي خلفيه عن الصالونات عندهم بلييييييييييز
    الموضوع الاصلي : للبنات المنطقه العاشره | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : ام الحلا
  2. فريده من نوعي

فريده من نوعي سيدة جديدة

هلا يالغلا عندج صالون لمسه فن في ابوحليفه وعندج بدور بالمنقف وعندج بجمعيه الصباحيه صالون حلووو يسووي مكيااج واذا تبين عندي ارقام صالونات يجون البيت عند يسووون لج مكياااج وحيا الله اي اسئله انا حاضره
  3. mimi

mimi سيدة جديدة

لمسه فن وحنان دشتي
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

انا مو من سكان المنطقه العاشرة بس حبيت افيدج يا قلبي وانصحج بلمسة فن روووووووووووعه انا حطيت عندهم مسائيه عروس بصراحه طلعت رووووووووووعه وشغل مضمون :)
  5. ام الحلا

ام الحلا سيدة جديدة

ماقصرتو حبايبي ويعطيكم الف عافيه بس ابي اعرف لمسه فن عند منو ؟وصالون بدور منو احسن وحده تسوي مكياج؟
  6. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

لمسة فن اللي بالي بالرقع عند بقالة الفوارس عند رشا والله ان حطيتي عندها شرط ماراح تحطين عند غيرها :)
  7. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي انا رايي من راي بشوره لمسة فن روووووووووووووووووووعه وعندج هم ليلي مكياجها حلووووووووووو
  8. غداير

غداير سيدة جديدة

حبيبتي لمسة فن الي بالمهبوله بالعاشره
    عندج نوديكا وانجل وعيشه (والايرانية والفلبينية ماعرف اساميهم) كلهم يحطون رووووووووووووووووعه يهبل مكياجهم جربي وشوفي انا كله عندهم وروحي شوفي مكياجهم دوم في بنات حاطين حق العروس لانه حلو .
  9. رولكس

رولكس سيدة جديدة

أنا حطيت عند مها صالون كويت ماجيك يهبل روووووعة اطلبي الماكياج اللبناني والكريم بيج 0 ما عليج من الي يسبونه كل وحده حسب طلبها 0 ما راح تندمين وادعيلي
  10. الحراير

الحراير سيدة جديدة

اب اب للافاده
  11. فوضه ولا موضه

فوضه ولا موضه سيدة جديدة

اذا تبين مكياج ناعم وذرب عندج فام فاتيال المنقف يم الخباز والمركز البريطاني الطبي بالمنقف وبعد عندج بالفحيحيل اكاسيا مكياج وتسريحات ررررررررررررروعة ورا مطعم هلا
  12. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

آي حيآتي وآنا بعد مجربتها لمسه فن روووووووعه

آما اكآسيآ بصرآحه مآ جربت مكيآجهم

بس قصآتهم رووعه
    وتسريحاتهم بعد
  13. ^أم بدر^

^أم بدر^ سيدة جديدة

جربي بريجيت بالمنقف عند حياة شغلها حلو وعلى طلبج
  14. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

حبيبتي لمسة بدووور والله روعه الي عند مطعم القبقب انا كل عرس عندهم وعايلتنا كلها عندها لان صج مكياجها عجيب والي تحط مكياج سلمى وجوسي للشعر
  15. بشاير بشوره

بشاير بشوره سيدة جديدة

سحر تركيا يهبل ومكياجه رخيص وفخم
    وعندج الين تركيا يكون يمه بالظبط
    مكياجهم حتى حق العروس القريبه منج حطيه وانتي واثقه لانه حيل فخم وعلى حسب طلبج عاد خفيف او ثقيل
    وكريمكم لاتطلبينه ابيض اطلبيه طبيعي حيييل وادعيلي

مشاركة هذه الصفحة