1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أبلة زمـن .. ~

أبلة زمـن .. ~ سيدة جديدة

لا لا ديري بالج منها قسم بالله شوهتني ,,,
    اول يومين تصيرين حليمة بولند .... تالي اذا قطعتيها تصيرين .... جلحة وعن تجربة شخصصية

2. ام عزوز3

ام عزوز3 سيدة جديدة

نفس الي بقوله..وحده ويانا بالدوام ودتها المختبر ونفس الشي قالولها
    وحنا طايحين تلطخ بالويهه..عمي بعيونهم الي مايحللون ولايحرمون كل هذا علشان جم فلس
    والحريم طايحين بالحواي كل ماامر صوبه يم السنافر لي نص الليل زحمه
  3. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

لالالا والف لا شفت مرت خالي يا حرام والله كأنها محترقه والحبوب تطلع كبار شوفي حبيبتي الله يقومج بالسلامه اكلي عدل والحلبه وسوالف النفاس بروحه تخلي الوحه حلوه الله يبلقنا اليوم هذا وبالنسبه حق التحاميل اخذي البيتادين وايد زينه
  4. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

الله يجزاكن كل خير
    ومشكووووووووورات على النصايح
  5. فرقا ولايف

فرقا ولايف سيدة جديدة

الله يهوون عليج وعلينا ياارب ويقومج بالسلامه ان شاءالله ...

انا جربتها صبووحه واحس مافادتني ..

بالنسبه للدوياات ... انا اعرف وحده تسوويهم ويشهد الله انها تخاف الله فيهم .. لان في حريم شكثر ومعروووفيين ودويااتهم صج اول بأول بس شنوووو اول شهرين تخليج جنج بنت عقب تعالي شووفي الخراااب الي يحوووشج ... لانهم يحطوون دويات واعشااااب ضااااااره حيييل وتخرب المره ...

اذا تبين دوياات النفااس راسليني ع الخااص اعطيج رقمهاا ..

وصج صج انصحج فيها انا بنات خالتي وخالاتي وامي ياخذوون منها والكل يمدحها تبارك الرحمن .. والله الكل ياخذ منها واختي ماشاءالله تبارك الرحمن جابت سبع بطوون ولا كرش ولا غيره وماشاءالله عليهاا جنها بنت ..

والله يووفقج :)
  6. ام حسوووون

ام حسوووون موقوف

حبيبتي اذا تبين ادويه انا اعرف وحده مضمونه والله اشوف شغلها بعيني للامانه نضيف من اول يوم ال اخر يوم يعني 40 يوم واسعارها حلو اذا تبين حسو اتيبا لج حار وقبوط ومرقوق وجاج محشي مع شوربه اذا تبينها قوالي
  7. ام حسوووون

ام حسوووون موقوف

خاشعه للرحمن

حبيبتي هذا رقها للامانه شغلها نضيف 65507712:wink_smile:
  8. ام حسوووون

ام حسوووون موقوف

بس اهيا ماتستقبل الا مسجات
  9. ام حسوووون

ام حسوووون موقوف

حبيبتي الخاشعه للرحمن والله والامانه شغلها نظيف طرشيلها مسج وترد عليج وتيبلج ادويتج بنف اليوم 65507712
  10. داانات

داانات سيدة جديدة

الله اعلم ..............................
  11. الخشف وبس

الخشف وبس سيدة جديدة

12. اللة كريم

اللة كريم سيدة جديدة

اللة يقومج بسلامة انشاء اللة ياحياتي بالنسبة لدوية النفاس اخذيهم من ام عبداللة الي بلمنقف وبذات المردود مالها مو طبيعي يخليج ضيجة ولا تنسين انج تهتمين بنفسج
    وبالنسبة الخلطة صبوحة بصراحة كنت بجربها بس كثر ماسمعت عنها بصراحة لوعو جبدي بس يقولون يموت بريعصي ويجففة ويطحنة ويخلطة مع الكريمات وتو قريت ان يخط حيوانات منوية عزكم اللة
    وعلا فكرة حماتي جربتها واللة اطلعت مثل اللمبة بيضا حيل لدرجة اذهلتني بياضها بس بعد ماخلتها اطلعت لها حبوب تخرع بوجها وبيني وبينج كل وحدة وبشرتها والحين اتعالج بلجلدية وادري اني طولت عليج بس حبيت افيدج
    وسلامتج
  13. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الابالله حسبي يالله ونعم الوكيل
  14. مريم فواز

مريم فواز سيدة جديدة

لاه لاه لا ه اييانى وياك تستخدمينها لانها والله دمار للبشره استخدمتها والله وجى صار غار ولعب بويهى وخلاه كله مسامات ولا ازيدج من الشعر بيت يكثر الشعر ويخلى مسامات كبيره وايد بمعى انه يشوه خليك على بين الصينى والله ما احسن منه للوجه وىنا استخدمه تحطه بالليل ومايصير الصبح الا وجهى يهبل ولا يصير اكريم اساس طبيعى وايد وايد جربلى وادعليلى حبيبتى
  15. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

حبيبتي انتي بس شميها كلها ريحة كريم بوهلي اذا تعرفينه متروس يعني نسبة الزئبق السام فيه مليون

يبا وزارة الصحه السعوديه رفعت تقرير فيه انه ضار ومنعته

وممكن تدخلين قوقل وتسالين عن كريم التبييض بوهلي

واي يسمم الجسم بالزئبق

يبا الجسم امااااانه

لا تحطين شي الا متاكده منه انه ما فيه اضرار

انتي طالعي لبعيد هذا كله يسبب اضرار مستقبليه

وحبيبتي اللي مدحوه لجخليهم يوقفونه بس شهر
    اذا ما تشوفين وجههم متروس كلف وصاير اسود من قبل ما اكون ام التوائم اذا تسمعين النصيحه
  16. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

شوفي اللي مو مصدقه كلامي
    اول شيء تسوينه
    دشي قوقل كتبي كريم التبييض بوهلي الزئبق
    وبعدين روحي العطار طلبي منه كريم بوهلي وفكيه شميه
    وبعد هذا طلبي كريم الصبوحه وشمي الريحه وااااي متروس

شهالاجرام
  17. عطر امواج

عطر امواج سيدة جديدة

بالعكس حلوه انا جربتها وتحاميل البوثيل رووووووووووووووووعه
    توفيق انشاءلله