1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وحدة عسل

وحدة عسل سيدة جديدة

هاااي....
    طبعا باركوولي انا ولدت بتاريخ 29-6-2010 :teeth_smile:وهذا اول بيبي لي الله يحفظه (عبودي)
    حبيت افيدكم عن المستشفى صراااحه المستشفى حده رااااقي ومولوية انا ولادتي كانت الفير
    كمامهم موصج عجيب والسسترات رعايتهم وايد حلوة اللي تقرا عليج واللي تهديج كل شي سوولي ودكتورتي كانت فاطمة الكندري صراااحة احمد ربي انها ولدتني كانت تبي تسافر تاريخ 4-7
    خوووش دكتورة انصح اللي تبي تراجع تروح عندها وبخصوص الغرف انا ولدت بالكاميليا حلوة وراهية,,وتقدرين تشوفين ولدج او بنتج من التلفزيون وايبون لج اياه بأي وقت تبين,و طبعا في عرض لي تاريخ 31-8-2010 الغرفه سعرها كان ب700 وكلفتني الولادة مع الدكتورة والادوية 1020 دينااار
    ولادتي كانت طبيعية الحمدالله واللي تبي تولد انصحها صراحة مالها شغل بالي يتكلمون سئلي مجرب انا صراحة كنت متخوفه من اللي يسولفون انه بس مظهر صراحة ظلموهم :teeth_smile:

2. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

مبررررررررررروك ماجاج ويتربى بعزكم
  3. طبعي السموحه

طبعي السموحه سيدة جديدة

الف مبروووووووووووووووك اختي ام عبووووودي..

وربي يحفظه لكم...ويعطيج العافية عالمعلوومات الطيبة... وعل قولة المثل أسال مجرب ولاتسأل طبيب....

4. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

مبروووووووووووووووووووووووك والف الف مبرووووووووك
  5. ام حمودي وحور

ام حمودي وحور سيدة جديدة

مبروك ما جاج يتربى بعزج
  6. قطوطه 1985

قطوطه 1985 سيدة جديدة

الحمدالله على سلامتج ومبروك ما ياج ان شاء الله
  7. ضنوية

ضنوية سيدة جديدة

الحمد الله على السلامة ومبروك ماجاج وأنا كنت والدة عندهم صج عناية وكانت دكتورتي ناهده العلى بصراحة الله يعطيه العافية ....
  8. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الف
    الف
    الف
    مبروووووووووووووك:)
    يتربي بعزكم ان شالله
  9. فطوم الحلوه

فطوم الحلوه سيدة جديدة

مبرووووووووك حبيبتي
  10. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ويتربى بعزكم................
  11. بنوتة زوجي

بنوتة زوجي سيدة جديدة

الف الف مبروك ويتربي بعزج
  12. فرقا ولايف

فرقا ولايف سيدة جديدة

الحمدلله على سلاااامتج :)

ومبروووووك ماااجااااااج ويتربى بعزكم ان شاءالله ...

الله يطمنج انا بولد ان شاءالله برويال عند د. نداء بوخضوور ... وصج كنت متخووفه شووويه بس بتووكل ع الله ....

وبخصووص الغرفه انا ابي كاميليا بس ماقالولي عن العرض ؟؟ الي اعرفه انها يومين بـ 950 طبعا مع شغل الدكتووره بس احتمال تاخذ زياده !! على حسب اذا تعسرت الولاده لاسمح الله .....

ياليت تفيديني بخصووص العررض .....
  13. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

الف مبرووك ,,

وانا بعد كانت اول ولاده لي فيه عند دكتوره بولين تجنن صج رعايه انا بجناح ليلي حلو بعد ,,
  14. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

يحياتي انتي روحي لان رويال كل مرا عندهم عروض انا قالولي جناح ليلي ليليتين 700 بس انا طلعت 1075 ع حسب الولاده يقلبي

انا اخذت طلق وتحاميل لفتح رحم وابرة ظهر وهذا غير حساب بنتي 300 وشي ,,

يعني لا تقولين راح تطلعين 950 اكثر يقلبي ,,
  15. ام كنده @

ام كنده @ سيدة جديدة

حبيبتى مبروك ماياج ويتربى بعزج

بغيت اسالج انتى ماخذه ابره ظهر ؟؟؟

وجم خدت الدكتوره منج
  16. caramela

caramela سيدة جديدة

الف الف الف مبروك ماياج
    والحمدلله على سلامتج

17. ام مشعل 11

ام مشعل 11 سيدة جديدة

الف مبرووووووووووووووووووووووووك ياقلبي ويتربة بعزج وعز ابوة انشالله ويسهل علي ادعولي تكفون خايفة حدي لدرجة الرعب
  18. misszezo

misszezo سيدة جديدة

اول شي الف الف مبروك حق صاحبت الموضوع ويارب يتربه بعزكم عبودي والله يخليه لكم :)

وثاني شي انا اليوم رايحه رويال حياة وشايفه العروض والاسعار وقررت بأذن الله اني اولد عندهم وشفت غرفة ليلى وغرفة كاميليا
    والمستشفى صراحتا لايعلى عليه حده راقي من عند الباب يبين هالشي والعرض مستمر لي تاريخ 31 / 8 مثل ماقالت ام عبودي
    والعرض يشمل بس هالغرفتين
    وغرفة ليلى مع دكتور من المستشفى سعرها
    700 دينار طبيعي
    واذا بمساعدة 800
    واذا قيصيرة 1075
    هذي الاسعار الي مع دكتور من برا طبعا + سعر الدكتور الي تيبينه من برا ينجمع مع المبالغ الي تحت
    الطبيعي 450
    وبالمساعدة 525
    وقيصرية 725

طبعا هذا شامل يومين بالمستشفى واكلج الي اهم ايبونه وادويتج ماعاد اذا احتجتي مضاد حيوي يكون على حسابج وفحوصات لج روتينيه مره وحده بس ومع حقن وكمام الدواء المسكن وقت المخاض
    واذا تبين ولخياط التجميلي من تحت قالولي 85 اعتقد او 89 واذا تبين سرير اضافي هم على حسابج واذا طلبتي اكل زياده كله على حسابج

والحين اقولج عن الغرفه الي ولدت فيها ام عبود
    كاميليا مع طبيب المستشفى منهم
    طبيعي 950
    مساعدة 1050
    قيصرية 1715

والحين سعر بدون دكتور المستشفى
    طبيعي 700
    مساعدة 775
    قيصرية 1365

وطبعا عندهم قاعتين استقبال وحده اسمها الجوري وهذي تاخذينها باليوم الواحد ب 500 دينار
    وتشمل يوم كامل وخدمة 3 مضيفات تقديم والمشروبات قهوه عربيه وشاي وماي وموالح خفيفة والبسكوت الضيافة تكفي 100 شخص

والقاعه الثانية اسمها الجاردينيا وهذي باليوم 700 دينار
    وتفرق عن الثانيه ان زيادة مضيفة على ال 3 وبس

وبس تعبت لول وانا اطالع لبروشرات واكتب واتمنى اني اكون فدتج
    ويارب الله يقوم كل وحده حامل بسلامه وانا وياهم يارب ويرزقنا بالبيبي الكامل المتعافي بدون زيادة او نقصان يارب

آخر تعديل: ‏11 يوليو 2010
  19. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

الف الف الف الف مبروك
    واهم شي انج الحمدالله بخير انت وولدج
  20. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

مرحبا
    آنا ولدت عندهم صج المستشفى كشخة وحلو بس تووووووووووووووووووووبه اولد فيه
    أقولكم ليش !!!!!!!
    أول شى ولادتى الحمدالله سهالات والدكتوره "خالدة المجيبل" زينه والسسترات أوكى ماأظلم حظى ..
    بسسسسسسسسسسس بعد الملاحظة الأربع ساعات بعد الولادة صرت أبجى بجى من العوار والمسكن مالهم خربووووووطه مانمت ليلتها كلش طلبت السستر وحدهااااااا إنفيسه وعطتنى بندول الحمدالله والشكر
    ومايطلون على الا بالحسره لوطحت أومت أو صار فينى شى محد درا عنى وإذا بروح الحمام مالها خلق وعافسه وييها وآنا حجزت الكامليا والجناح ماكو الاآنا ووحده بروحنا كأنى فمدينه أشباح وااايد صخه لما أسمع صوت بره أستانس أقول فيه أحد يطلعون أهلى زايرينى هذا غير الأسعار صلالالالالالالالاخ ولادتى طبيعيه ب1700وشى الغرفه 700 الدكتورة 500 والخياط ب80 وابره الظهر 100 غير الطلق الصناعى وباجى الخرابيط
    بس صراحة كانت تجربة تعيييييييييييسة
    على فكرة ولادتى الأولى قيصرى بالسلام كانو شايلينى شيل والمسكنات على طول ماحسيت بعوار كلش
    بس حب المظاهر ودانى رويال

مشاركة هذه الصفحة