1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. the^mother

the^mother سيدة جديدة

السلام عليكم

ابي خدامه سيلانيه او هنديه او اندونيسية للتنازل ضروري ضروري لاني بدون خدامه

والدفع كااش بس بسعر معقول
  2. ملووكه_2010

ملووكه_2010 سيدة جديدة

حبيبتي انا خدامتي سيلانيه بتوصل اخر هذا الشهر ابيها بــ550

اذا تبينها بحجزها لج

معاشها 45
  3. أم مجبل

أم مجبل سيدة جديدة

موفقــــــــــــــــــه بطلبج
  4. نسائم الكويت

نسائم الكويت سيدة جديدة

عندي اندونسيه ابي فيه 500
    اذا جاده كلمني ع الخاص
    وتعرف تطبخ وكل شي بس ماتبي جهال
  5. المدينه

المدينه سيدة جديدة

اندونيسه عمرها 45 شغيله ونظيفه بس ماتبي يهال
  6. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

انا نفسج ادور خدامه ماادري شوفي المكاتب امس افتر انا وزوجي مكاتب الفحيحيل نبي نباليه تكون توه جديده في اندنسية شكلها خيره بس قلون هي عندها تلفون في سيلانيه كان ودي اخذها عشان رمضان يقول المكتب عنها طباخه بغيت اخذها وجربها بس ولدي اصغير 8 شهور اخاف من السمر دايما يبجي من خدامة امي
    وهنود ماشفت امس ترى مافترة ع كل المكاتب في منهم سكروا

بس انتي اي خدامه تاخذينه جربيه مدة ثلاث تيام حاولي ماتطلعين من البيت شوفي طبخها وتنظيفها وغسيله الهدوم وكويها عرفتي انا اليوم بعد بروح لين ثلاث ترباع المكاتب مسكره جيتهم متاخر

وشوفي لاصدقين المكتب بأي شي ترى جذبون جربيها وشوفي بعينج
    آخر تعديل: ‏8 يوليو 2010
  7. جيكره)و)تتغلى

جيكره)و)تتغلى سيدة جديدة

في خدامه رفيجتي طالبتها قبل شهر وماتحملت تنطر شرت خدامه عاد وصلت السيلانيه اول مره تشتغل ب390

روحي شوفيها فروانيه مقابل مجمع عربيد ماادري شنو اسم المجمع بس مافيه الا مكتب واحد اسمه المرزوق
  8. صباح الحب1

صباح الحب1 سيدة جديدة

حبيبتي امي عندها اندونيسيا لها سنه ونص عندها وتبي تقعد سنتين بعد بس امي عندها خدامت اخوي كافيه وتقول حرام ما تبي تسافر ومره كبيره ونظيفه وامينه وتعرف تطبخ اخوي عنده خدامتين ووحده خلوها للبيت وهذا ما تبي تسافر وتبي تبيعها شوفي انتي اذا تبيها والله انصحج فيها ؟

وبالتوفيق للجميع
  9. الفراولة الحمراء

الفراولة الحمراء سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي سييلانية مو متزوجة تكرفينها كرف مااتقوول شي والاهم تحب اليهال انا عندي ثلاث بنات اثلاث سنوات واصغرهم تسع اشهر حبوووبة بس انا رجعت لي خدامتي القديمة فمو محتاجتها وابي فيها 420 بس

مشاركة هذه الصفحة