1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام المزيونة

ام المزيونة سيدة جديدة

انا حامل بالشهر السابع وبعد كم يوم بسافر ماليزيا بس حبيت اسئل في خطوره علي في احد منكم سافرت واهي حامل

الموضوع الاصلي : افيدووووووووني بليييز | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام المزيونة
  2. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

رفـــــــــــــــع
    ان شاء الله البنات يفيدونج
  3. راعيه اللكزس

راعيه اللكزس سيدة جديدة

انا ماحب اسافر وانا حامل لاحقه على السفره ولو ان الكويت حرررر ماينقعد فيها بس شنسوي والي اعرفه حسب خبرتي خخخخ حلوه خبرتي ان السفر يفضل ان يكون بالشهور الي بنص يعني رابع خامس سادس وممنوع بالشهور الاخيره السابع الثامن التاسع. لان ضغط الطياره ياثر على الياهل احسن راجعي الدكتور وخذي منه ورقه ان مسموح لج السفر لان في بعض الطيران يخافون يركبون حامل بالشهور الاخيره
  4. ام المزيونة

ام المزيونة سيدة جديدة

يعطيج العافيه حياتي علا النصيحه
    بس انا رحت لدكتوره وقالتلي مافي خطوره بس حبيب اسمع نصايحكم

5. ذوق بوتيك

ذوق بوتيك سيدة جديدة

الافضل ماتسافرين
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

انا سافرت وانا حامل عادي عدت على خير الحمدالله اهم شي انه ماتطولين وانتي قاعده عالكرسي قومي شوي امشي بممر الطياره او روحي الحمام وردي عشان فرصه انج تمشين والله يتمم عليج ان شالله:)
  7. ام المزيونة

ام المزيونة سيدة جديدة

يعطيج العافيه على النصيحه الحلوه والله طمنتيني بس انتي باي شهر سافرتي
  8. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

بصراحه انا رحت ماليزيا بس ماكنت حامل وكان اغلب الاماكن فيها مشي ورحلات حلوووه فيها والتليفريك ليش تروحين وانتي حامل خليها بعدين عشان تتمشين على راحتج
  9. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

اهم شي سألي دكتورتج
    واللي الله كاتبه بصير
  10. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

هلا حبيبتي عادي سافري وإستانسي وماتشوفين الشر أنا ثلاث حمايل وكل حمالة بالأشهر الأخيرة تصدف أجازة الصيف وأسافر والحمد لله مافيهم شيئ الحمد لله............

مشاركة هذه الصفحة