1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عمر الزهور...

عمر الزهور... سيدة جديدة

السلام عليكم ............... قاعده اكتب وانا ابجــــــــــي من الالم انا توني مخلصه الدورة وبعدها جاني غازات في بطني او هواء في ارحااااامي مااعرف>>>>>>>>>>مررررره تعبانه ابي علاج اللي تعرف لا تبخل علي >>وانا بنت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تكفوووووووووووووون لا تطنشوني |||||""""""""""""""""""""""""""""""""""""""":mad::frown::emoticon_U:
    الموضوع الاصلي : الهواء في الارحاااام | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : عمر الزهور...
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

هالهوا في الارحام يطلع من الجهاز التناسلي الانثوي صوت وهذا يسمونه هوى في الرحم أو الخراب

حاولي تشربين شي حار فلفل مع حليب ومن الدورة القادمة اهتمي تدفين نفسج عدل . . .

وتشربين سوائل حارة . . .

والاهم تبتعدين عن المشروبات الغازية والحوامض (بميا -ملوخية- ليمون برتقال . . .)

فوق في موضوع للاخت العشابة راسليها وخل توصف لج شي للهوى . . .
  3. قبله مطير

قبله مطير سيدة جديدة

عليج بالكموون اشربيه راح ترتاحين

والحلبه اشربيها مع حليب تقوي ظهرج وماتحسين بالالم

والزعتر والدارسين وقت الدورة اشربيهم اول ثلاث ايام والبسي دلاغ ايام الدورة

والله يوفقج
  4. عمر الزهور...

عمر الزهور... سيدة جديدة

مشكورات خواتي ع النصايح وجزاكن الله خيييييييييير
  5. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

مثل ما قالوا الاخوات واذا بتتأكدين دقي على ام علي اللي تردد خووووووووووش وحده تجي تشوف ارحامج ولازم تكونين بخامس يوم من الدوره,
    وبالتوفيييييييييييييييييييييييييييق
  6. الحلوه مستكه

الحلوه مستكه سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووو

أنا بعد اسمع صوت
    وبذات وقت الجماع

ما ادرى شنو الحل

افيدونى
  7. والله البسي شورت كل يوم ودفي نفسج لاتمشين بروخام الا بدلاغ او صندل واشربي شي حار وابعدي اي شي باارد وخاصه البرد والغازات واشربي دوا الاعشاب اللي يشربون بوقت الدوره واكلي حلبه وتبخري بصل وشاي ورق ومره وزعتر صج رحته كرهيه بس يطلع الهوا ويريح انا اتبخر فيه بوقت الدوره وراها تلحفي عدل وسلامتج ماتشوفين شر فديتج
  8. DAMAS73

DAMAS73 سيدة جديدة

ما تشوفين شر ان شاء الله بس اخذيها نصيحه وادعيلى ......تبخرى بمرة وكمون وقشرة بصل واذا مافيه كافى المرة وبعدها تلحفى عدل وادعيلى
  9. DAMAS73

DAMAS73 سيدة جديدة

اقول واذا انتى بنت اشرح لج طريقة البحور.......تدحلين الحمام عزج الله وتحطين الفحم والبحور تحتج ليما تجسين بدفا البحور دخل رحمج وريحج
  10. ام غااليه

ام غااليه سيدة جديدة

11. الميار

الميار سيدة جديدة

واالله حتي انا احسن ان يخرج هواء من رحمي بس ممكن سوال نتبخر باي وقت ولا لازم اثناء الدوره وجم مره با اليوم وجم يوم وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
  12. ام الوردات

ام الوردات سيدة جديدة

توني بقولج تبخير واسبقتني الاخت داماس انا اما كنت بنت صارت فيني ووحده جزاها الله خير قالتلي عن البخور بصراحه شي اذا ماعندج اي مكونات من اللي ذكرتهم الاخت ممكن قشور بصل او تفتفتين زجائر وتبخرين بصراحه حييييل يريح بس تدفي عقب البخور والله عن تجربه والله يشافيج
  13. OM-3BOODY

OM-3BOODY سيدة جديدة

اذا انت بنت عليج انج تبخريين نفسج بفلفل هوا او قشر البصل ودفي نفسج وعليج بالحلبه انا كنت اسوي جذيه وابتعدي عن الاشياء اللى ترخي الرحم مثل الرقي والبطيخ والملوخيه وابتعدي عن الايس كريم والبيبسي وعليج بالاشياء الدافيه وقت الدوره واهم شي تلبسين دلاقات عشان مايدشج هووا
  14. moo

moo سيدة جديدة

هلا سمعت عن المقل يمدحونة عند العطار
  15. ALmasa22

ALmasa22 سيدة جديدة

ممكن فيدونى انا خلصت الدورة من ثلاث ايام ولمن حصل جماع رحت الحمام طلع من رحمى صوت افشل وهوا شنو العمل فيدونى صراحة حححححححححححدة احراج
  16. كونا

كونا سيدة جديدة

ربي يشافيج ويعافيج
    اهم شي تدفي نفسج بوقت الدوره بدلاغ وسـرووال قطن طوويل وتلحفي وشاربي شي حااار
  17. دمثة

دمثة سيدة جديدة

حبيبتي هوا الارحااام اهم شي ماتسوين حركة معينة بالجماع اهي الي تدخل الهوا ء بالرحم ويطلع صوت\

وبعد الاهتمام بالدورة عشان الافرازات وتكونين ناشفة وعشان الابتعاد عن خراب الرحم
  18. floona

floona سيدة جديدة

يابنات عادي الحامل اتجربها؟؟ ومتى؟؟
  19. btbt

btbt سيدة جديدة

والله حتى انا فيني هوا وبجرب البخور

مشاركة هذه الصفحة