1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مونالييزا

مونالييزا سيدة جديدة

الله يوفقكم اللي لها بتفسير الاحلام تفسرلي حلمي
    انا ما احلم دوم واذا حلمت حلمي يتحقق
    حلم ان شاء الله خير اني هربانه من البيت بنص الليل انا ووحده من قريباتي واكنا منخشين ورى حديقه بانتظار صديقه قديمه ما شفتها من سنين المهم جت البنت وخذتنا معاها لبيت كبيروابيض ومنور كانهم حاطين فيه كشافات والبيت كان بابه مفتوح او بدون باب حتى بدون اثاث وفي ناس في كل مكان (ناس اول مره اشوفهم كانو رجال ونساء)ناس عند الباب وناس بالحوش والمطبخ وممرات البيت وحتى الغرف وانا امشي واشوف هالناس بروحي ما ادري اللي معاي وين راحو استغربت الوضع وحسيت بخوف وانا امشي اربكني شخص ووقعت وضحكوعلي الموجودين وانا بهالحال شفت اعيالي جنبي قلت اخليهم عند عتبه البيت اسلم ,قتلهم قعدو اهني شوي وارجع خليتهم وانا افكر شلون بطلع من هالمكان حسيت انهم بسوولي شي مو زين وخذوني علشان اقعد مع صاحب البيت قتله شوي وارجع ونزلت خذيت اعيالي وركضت بره البيت رايحه سيارتي وكانت اختي بالسياره صعدت الاول السياره وانا بصعد الثاني التفت وراي واشوفهم جاييني ومعاهم كلاب تخرع وقبل لا اركب السياره وصلولي والشر يتطاير من عيونهم قعدت ابجي واترجاهم ياخذوني بس يخلون اعيالي وقعدت من النوم وانا اشهق من الخوف
    ارجو منكم التفسير من الصبح وانا على اعصابي:انا متزوجه من 7 سنين وعندي ولد وبنت وعمري 32سنه ونيف ... حلوه نيف صح
    الموضوع الاصلي : حلم غريييييييييييب | من القسم : قـسـم لتفسير الرؤى والأحلام | الكاتب : مونالييزا
    آخر تعديل: ‏13 يوليو 2010
  2. مونالييزا

مونالييزا سيدة جديدة

ام محمد فسريلي جزاج الله خيييييييييييير
    لا تنسيني

مشاركة هذه الصفحة