1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. المرسيدس

المرسيدس موقوف

هااااااااااااى بنات شلونكم انا اليوم كنت بعرض ......... اللى في ........واللة يابنات انا صار لى فترة طويلة ما رحت لها لان اسعارهااااا ناااار وعلى استرتشات وعلى 300 و250وعلى شى ما يسوى لكن اليوم واخييييييرا طخت ونزلت اسعارها الظاهر **ااينها طاروا وصار الكل عندة مشغل ؟؟؟نصيحة لكل وحدة عندها مشغل ترا احنا مومغفلين وفلوسنا مولاقينها بالشارع وعلى هووووونكم بالاسعار والخيياطة واجد والناجح بيثبت نفسة بدون نصب واحتيال ومو كل وحدةيشتهر مشغلها تشوف نفسها علييييينا:wink_smile:
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

أخر مرة مريت محل كبرى القصير قماشها قطن خفيف وفيه حركات حلوة بسيطة جدا وشوفي اسعااارها

الموظفة تقولي محد طير اسعارها إلا الكويتيات قلت لها قولي لكبري في كويتية تقولج ترى موديلاتج اسعارها مبالغ

فيها :) ولو عندي وقت سويت نفس موديلاتها بالضبط لان القماش متوفر والا**سوارات متوفرة :)

يعني هالحريم تشتري قطعة خام فيها حركات على 250 و400 و500 !!

اعتقد رفع اسعار المشاغل سببه هالحريم اللي يخمطون من غير وعي !!
  3. والله يابنات انا متفكك مخى من الاسعار المجنونه اللى اشوفها عندكم احنا بسعوديه اسعارنا غير وفي متناول الجميع
    وهذي صرخه منى لكم
    ااااااااااااااااااااااااااااااي وحده تبي شي من السعوديه بس تأشر بصبعها ويجيها طيراااااااااااااااااااان
  4. المرسيدس

المرسيدس موقوف

مشغل ام ........

السلام عليكم انا كنت اقول راى وما غلطت على اى مشغل وبالع** اقول انها نزلت اسعارها فمادرى ليش انحذف اسم مشغل ................
  5. يارا الحلوه

يارا الحلوه سيدة جديدة

صح السانج اختي المرسيدس
  6. بقايا انسانه

بقايا انسانه سيدة جديدة

صراحه المشاغل نهيبه والمديلات بالعربيد :)
  7. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اي والله صاجااات بس انا عن نفسي متعاامله مع وحده معرووفه اسمهاا ام عذبي وبصرراحه موطبيعيه شغلها اجناان ويعني زين مو رخيص حيلل ولا غالي يعني البدله اذا كانت فخمه حيييييييييل 100 وشي
    والمتوسطاات علي 70 و80 و60 يعني حداا حلوو والله اذا لبست من شغلهااا الكل يسالني من وين ووووو والحمدالله واذاا اخااذ منهاا شغلااات ناعمه علي 30 تقريبااا بس حلوو انهاا ما زادت اسعاارهاا واناا حالياا معهاا من 3 سنين
  8. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

والله يااااقلبي أنا وخواتي أنفر المعااارض فر
    ونرووووح سووووق دبي ونشتري مثل الخامااااات ضبط ونخيط ونف الموديل
    بس يبيله كلفه وخااااام وخيااااط كويس
    موكل الناااااس ظروفهم الماديه زينه
  9. محد خلا هالمشاغل تزيد اسعارها الا هالحريم اللي يخمووووووووووووون خم من غير تفكير
  10. المرسيدس

المرسيدس موقوف

هاااااااااااااى حبايبى شلونكم واللة انا ماقلت جذى الامن كثر ما اشوف من هالمشاغل والزين يثبت نفسة والناس تمدحة بس مازلت اقول ان مشغل .......... نزلت اسعارها واااااايد عن اول وخاماتها رخيصة وعااااادية وامس هم رحت مشغل ......... بصباح الناصر كان العرض جدا عااااااااااادىوما عجبنى وقلت خلاااااااااص مشاغل حريم يبا واللة احنا عندنا افكار عجيييييييييييبة ونقدر بلا استغفال من هالحريم ونفصل عند هالهنود احسن
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 يوليو 2010
  11. أم حوور

أم حوور سيدة جديدة

بعض المشاغل اسعارهم جنونيه مادري على شنووو

اتعامل مع وحده اسم مشغلهااا " شمايل و بسايل "

ومشغلها بالقيروان

وتنزل معارض واسعارها وايد حلوة ورخيصه وموديلااتها روعه

شفت لها جم موديل لما نزلت معرض وعجبني شغلهااا وايد

واذا نزلت معرض تقوم تطرش لنا ال**اين مسجات

والله يوفقهاا هالبنت يااارب

وتقبلواا مروري
  12. ام الخيرر

ام الخيرر سيدة جديدة

الصراحه ماكو احسن من مشغل الخلود السعاره حلوه وشغلهم حيل راقي وهذ رقمهم 66330109 بس ادعولي
  13. غادينيا

غادينيا سيدة جديدة

والله الاسبوع اللي طاف رحت للعربيد ولقيت وحده عند حياط الدارريع ماخلت موديل ومعها اكثر من عشرين فاتورة
    ومجمع الخيمه لقيت هندي شايل دارايع نفس الموديل بس الالوان تختلف سألته قال خق وحده تبيعهم في معرض الفحيحيل
    قلت الحين تبيعهم على 50 دينار وهي مخيطتهم على 15 دينار وتقول تصميمي
    حرام عليهم والله
  14. رولكس

رولكس سيدة جديدة

الله يخلي لنا خام وكلف البلوكات ولا نصب هالحريم 0
  15. سان لوران

سان لوران سيدة جديدة

صاجه اختي والله شفت بدله اعجبتني بس سعرهاااااااااااااااااااااا
    واااااااااااااااااااايد غااااااااااااااااااااااااالي
    بس
    حفظتها وفصلتها
    ب12ديناااااااااااااار
    طبق الاصل بس
    ضبطت فيها
    اشوي
    وكلن انهبل عليهاااااااااااااااااااا
  16. "مهاوي"

"مهاوي" سيدة جديدة

يحليل الدعايات ماتخلص ههههههه كلن يمدح شغله
  17. تباشير

تباشير سيدة جديدة

والله إنج صاجه صاحبات المشاغل إنهبلوا خام قطن يتعفس ميه تعفيسه ولا إسترتش ولا تور ما يسوى وخام ردي
    وعلى جم ليش عقولنا وين
    والله شافوا نفسهم حيل ولا مخيمه بالمعارض ما تتعداها خلاص ملينا من شوفتهم ما فيه تغيير وتجديد
    واللي بالمعارض كله بالعربيد ودابلين الأسعار 00 والله صرت أروح للعربيد أشوف شنو عندهم عشان أعرف وتصير عندي فكره00
  18. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اهم شي خيااااط يضبط الشغل . . .

ودام جذي نبي اقتراحاتكم للخياطيين اللي يضبطون الشغل . . .
  19. اي والله كل من طلعله موديل صار مصمم انا والله قم انغث من طاري المناسبات والسبه هل مشاغل وحنا مانقدر مانفصل
  20. لجين 2003

لجين 2003 سيدة جديدة

الله يوفق الحريم وكلن يدور على رزقه وخواتي لا تظلمون المشاغل والله ما يسوى تعبنا وافكارنا والله يسامح بعض الحريم ياخذون من الحريم ويروحون ينسخونها في العربيد طبعاً هذا اللي أسمعه وانا عن نفسي ما أحب أروح معارض ونادر ما اروح (( يعني أشتري أي شيء يعجبني ))
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة