1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

اختي مو بالصباحيه بالضجيج يالغاليه
  2. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله
  3. بنوووووتة

بنوووووتة سيدة جديدة

الحين تقولين الضجيج وهذااا كلامج تقولين شؤون الاحمدي

يمكن كل كلااااام كذب في كذب مو معقوله ​

4. ام-داود

ام-داود سيدة جديدة

بنوته اسمحيلي انتي عدلي بدلياتج بعدين قعدي دافعي وثاني شي عيب ترى شموخ مره عوده ماهي ياهل عشان تجذبينها اذا انتي مو عاجبج الكلام لا تردين على الموضوع احسن بس معلومه انا موظفه بالشوؤن بقسم التفتيش عمرها ماصارت وحده من الموظفات دقت على الصالون وقالت ترى بمركم اليوم ولا ليش اسمنا قسم تفتيش وياقلبي اذا ماتعرفين بهالسوالف لا تسوين روحج فاهمه وانتي مو عارفه نظام الشغل رجاءا وبعدين شنو فصدج ان مركز الاحمدي في بنات حمايل يعني المراكز الثانيه فيها بنات *** استغفر الله يارب يخلون الواحد يتنرفز عالفاضي بس
    آخر تعديل: ‏20 مارس 2010
  5. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

حبي عيب تكذبيني وانا مع البنت طيب
    وبعدين راحت البنت بتفتيش الاحمدي وقالولها روحي الضجيج وراحت الضجيج
    وانا اقول احسن لج طلعي من السالفه باين عليج ماتدرين وين الله قاطج
    هههههه
    وبعدين وين المفتشه اللي تتصل قبل ماتفتش
  6. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

شفتي انا كبر يدتها وتغلط علي ههههههههه
    عمري 82 اقصد 25 وتغالطني
    المهم اختي كفووووو يعطيج العافيه علي الرد و المرور الطيب
  7. اليخاندرا

اليخاندرا سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل
  8. ام-داود

ام-داود سيدة جديدة

شدعوه خيتو ماسويت شي تستاهلين كل خير بعدين على فكره هالاشكال ماتي الا بالعين الحمرا
  9. بنوووووتة

بنوووووتة سيدة جديدة

اولا هذي مخالفه لازم تغير صااااحب العمل

وهذي طريقه يتبعهاااااا غير الكويتي

اجرااات عاديه اذا كانت تمشي بالسليم كل محلات الكويت يطلع عليهاا مفتشين
    اولااااااا هذااااا تفتيش تااااااابع قسم التفتيش منطقه الصباحيه وانا قايله لك بالرساله خاصه ان قسم تفتيش اللى في الاحمدي منطقه الاحمدي يقدر الاعماله ويكون محل جديد او تغير اسم صاحب العمل

وثانيااااا لا يمكن يمسكوناااااااااا فلبينيه الا هي تعمل فيه شيلي سالفه خرده كان كل محلات اللى يدور خره يمسكوهم كان على الدنياا السلام

من حقهااااااااااااااااااااااااااااااااااا صاحبه عمل القانون مااا يحمي مغفلين تتوقع باى لحظه يطلع عليهاا مفتشين

حبيتي انا كويتيه مااااا اخااااف من احد مهمااااااااااااااااا كان مااا اخاف الا من خاالقي

انتي موظفه بقسم التفتيش اوكي ما مااا قلناااا شئ توسطي لهاااااا علشان تجي على راسج

لانج اولاااااااا تعرضتي صاحبه عمل وتصرفين بالعماله والمحل ومساااعده وحده ثانيه شنهو دليج

انهاااا لهاا حق بالصالون هذاااا عليج لفت نظر

بعدين اذا كنت بقسم تفتيش تعرفين الفرق بين مفتشااااااااات الاحمدي ومفتشاااات الصباحيه

قسم منتطقه الاحمدي يكون معلومك اول تفتبش يكون صاحب العمل معهم ويكون ملفه كااامل من الالف الى الياء

اسمعي

انا ماااااا قلت عن مراااااكز الثاني شئ ونعم لكل موظفاااااات هذي ظنج انتي مو احد ثاني

انا قلت عن مفتشاااات الاحمدي ونعم فيه مااا ذميت غير وهذي كلمه نقولهااااا فلانه بنت حماايل ونعم فيهااا معنهااااكل بنااات باقين مو بناااات حمايل

ام-داود
    الله يرحم والدينج روحي اقري موضوع من الاول شوفي مكتوب فيه الضجيج

ولج حق

اسفه نسبت اني موظفه بالتفتيش تعرفين معنى الضجيج

علشان الاعضاء معني الضجيج ............... صالون عليه مخااالفه امااا تغير صاحب العمل او عليه مخالفه تغير عنوان

ليش انا اعرف الاعماررررر الله يطول بعمرهاااااا بعدين موضوع منقول

وانا ماااا غلطة عليهاااااا

انا ارسلة لها رساله بالخاص وانا رديت عليهاااا لو مااا احترمهااا كعضوه كان مارتيت عليهااا

ام-داود

ارد وقول لج مره ثانيه انااااا كويتيه ولا اخللف من احد الا خالقي وكيفي ارد على موضوع اللى انا حااااااابه
    كيفي عدل بدلياتي

منتدى لجميع الاعضاء مو لج

10. نورهـ

نورهـ سيدة جديدة

الله يعينهاا

الله ما يطق بعصاا وبياخذ حقها منهم
  11. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

بنت العم كويتيه يالغاليه بس موظفه ومايصير تحط الرخصه بسمها وهذا قانون الكويت فأجرت الرخصه
    وبعدين كفيتي ووفيتي
    وانا انقل الموضوع يالغاليه من السان البنت نفسها والحمدالله راحت وشرحت لهم الموقف ونتهي الموضوع علي خير
  12. الكاد

الكاد سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
  13. لحن الاحزان

لحن الاحزان سيدة جديدة

ان كيدهن عظيييييييييييييييم
  14. قمة الأنوثة

قمة الأنوثة سيدة جديدة

معظم موظفات الشؤون وليس الجميع ما عندهم ضمير بتحسي انهم ميتين غيرة من الصالون اللي بيكون شغال وفيه **اين الله يهديهم ولا يسكتهم إلا يسوون شغل ببلاش بالصالون لازم يصير عليهم رقابة لأن التبلي علا الأوادم صار صنعتهم وبيحسسوا الواحد أن هم أولياء نعمته ورقبته بإيدهم حسبي الله ونعم الوكيل يا ترا لمين الواحد ممكن يتظلم بهالحالات؟

مشاركة هذه الصفحة