1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. خبييرة

خبييرة سيدة جديدة

سااااااااااعدوني ابي طريقه اتخلي ولدي يقطع المصاصه عمره اسمالله عليه سنتين ونص وليلحين امعلق ابهلمصاصه :sad_smile:
  2. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

شوفي حبيبتي انت اذا بديتي خلااااااااااااااااص لاتفكرين تتراجعين لان اذا تراجعتي راح تخربين كل شيءوراح

ينتكس وبتتعبين وياه

شوفي روحي للعطار واشتري منه صبره واذا جيتي للبيت نقعي كسره منها كبر حبة الادول بفنجان وصبي عليها ماي

مثل صبة القهوه وخليها لين الليل وكل مابغى ولدش المصاصه نقعيها بالصبره اللي نقعتيها وعطيها اياه راح يعيفها لان

طعمها يلوع الكبد بس استمري راح ييعبين اسبوع او اقل بس راح ترتاحين

ودعواتي لش
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

فعلا كلام الاخت نجود هو الحل لاني سويت نفس الطريقة مع بنتي كنت مزهبه فنجان الصبرة بكل مكان اول ما تطلبها احطها بالصبرة واعطيها لها . . .
    خلال يومين كان الوضع مستتب :)
  4. قمر2008

قمر2008 سيدة جديدة

انا من رايي اختي عاد الله يعينج على الحنه
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

سبحان الله المصاصه اللي ما أحب أعطيها لعيالي ولا أفكر أعطيهم
  6. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

وانا بعد سويت نفس طريقة نجوود وكرهاا ولدي وهو اللي يقطهااا ويعفيهاااا

وفعلااا خلال يومين الا هو كارههاا ..
  7. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

حبيبتي ليش عودتيه عليها بعدين انا سمعت انها تعور البلاعيم
    انا احمدلله ماعودت بني على المصاصة

طيب انتي لمن يبيها حطي عليها شي مر او قوليله كخة او هيه يعني خليه ينساها اذا
    طلبها عطيه اي شي ثاني نسيه الموضوع ومره مرتين راح يقطها بروحه
    ان شاء الله
  8. حبيبتى رايي من راي نجود وبالتوفيق يارب

اما بخصوص الاهايه فهي شي اجباري مو اختياري بيد الام بالعكس فيه اطفال سمله عليهم هادين ماتسمعين حسهم الا اذا كان موعد حليبتهم وفيه اطفال يكافينى الشر يزعجون حتى الجيران حزتها بتستخدمين الاهايه غصبن عنج . وهذا تعقيب على رد الاخوات .

9. احاسيس مكتومهـ

احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

هلا قلبوووو
    رايي من راي نجوود
    او بدال هدا عديه اي حلاوه غير المصاصه
  10. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ترى المصاصة لها فوايد كثيرة تنظم دقات القلب وناسية بس اخذي الي طوالية مو المدورة فترة واقطعيها عنا اخذي من الصيدلية الصبغ اللي عشان ماتاكلين ظوافرج مايضرة وحطي لة وخل يمصها بتلوع كبدة وبيقطها وكل مرا سويها من اول مرا بيقطها
  11. 6yoof

6yoof سيدة جديدة

اي انا بعد جربت الصبر على ولدي وماشالله يابت نتيجة.. وترى صح مو بكيف الام..انا قبل مااولد بنتي كنت اقول ماابي اعطيها وتصير مثل اخوها ..بس اكتشفت ان بنتي ما تسكت اسمالله عليها الا لمن يكون بحلجها شي.. يعني تمص صبعها او صدري وماكان في حل الا اني استسلم للمصاصة.. وصج ارتحت
  12. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

امي كانت تحط لنا قبل مره على المصاص ونتركها

نقعيها بشويه ماي وحطي شوي على المصاصة
  13. نواظر

نواظر سيدة جديدة

بجرب الصبره على ولــــدي

وان شاااء الله تفيده يارب
  14. سيدة السلام

سيدة السلام سيدة جديدة

بلا كل عوار هالراس ... قطعي الحلمة بمقص وعطيه المصاصة راح يقطها على طوووووووووووووول
    وحدة يزاها الله خير بمنتدى ثاني كانت كاتبه هالطريقة ... وبنتي من كملت سنة وجم شهر ...
    في ليله سوداء يبت المقص وقصيييييييييت الحلمة ... ههه وكل ماتبي تمصها تحطها بحلجها وتقطها ... تقريبا تحملي 3 او 4 ايام من الحنة بعدين خلاص كأن لم يكن ....

وتوووته توووته خلصت الحدتوتة

مشاركة هذه الصفحة