1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

العوبه

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة الشاامخه, بتاريخ ‏16 يوليو 2010.

1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

بنااات ابي اعرف ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش المره العوبه الي لساانها اطول منها الكل يحترمها ويحسب لها الف حساااااااااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والي على نياتها تنهان ويجرحونها بالكلااااااام ومالها قدر عند حموتها لاراحت ولا جت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع انه المفروض الطيبه الكل يحبها ويحترمها عشااان يكسبووونها على طووول مايخسرووونها ؟؟؟؟ اما العوبه يعاملونها بمثل عوابتها عشااان تتحاشاااهم مو يخاااافون منها ويحترمونها رغم طووول لسااانها وحش واكل عرض فلانه وعلانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردوا علي ليش؟؟؟؟؟ ابي تفسير ؟؟؟؟؟ منو مروا عليها هالحاااالات تسولف شلون تعاملت معاااهم وخاصتا العوووبه؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : العوبه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. أبلة زمـن .. ~

أبلة زمـن .. ~ سيدة جديدة

يؤؤؤ هالموضوع بعد مخليني دايم اتسأؤل بس دايم عندي مبدأ ان الواحد يتعامل بأصلة احسن وبالطقاق يعاملوني زين يعاملوني شين ما يهم المهم الضمير مرتاح
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا اقولج ليش بهالزمن اشوف العوب قايم حظهم ولي يبونة يسووونة غصب لانها عوبة ام لسان فالناس تحاشاهم وعلى طول يرحبون ويهلون فيهم مو احترام اوتقدير خوف منها بس ولي تهلي منافقة المنافقون للمنافقات كل ساقط ولة لاقط اعرفي انها ضعيفة شخصية وماامنها على شي لان لو من صالح العوبة تحلف جذب لان تدري راح تجي وتبط راسها وتاكلها بقشورها وتتفل بوجها اسمحولي واهيا خوف منها شنو تسوي تسكت احب العوبة الحقانييية اما المسكينة يحطون فيها الحرة ابوي مايقدر الا على امي وهيا ساكتة يسبون ساكتة يهاوشونها ساكتة مالها احترام تدرين ليش لان الخبيثة ماتوالم مع الطيبة ولا المنافقة تلاقين من تطلع على طول يهب ياوحها قطيعة وسب بالعوبة لانهم ام وجهين مايخافون من الله يحترمون الغير على نفسهم كل مجتمعنا جذي كلة كلة والدليل حريم عيال عماني وحدة نفس الطوفة والثانية مو عوبة شاقتهم شق بس بحق صراحة تعجبني خيل شخصيتها والثانية تقوم الفجر تسوي سحور تطبخ لهم وهذيك بالعيد تسلم وتطلع وشوفي لاقعدت ياهلا يام فلان قهوها وهذيك والله مايمدولها الفنجان بس خل تطلع على طول حش فيها بس المرا حقانية ومدلعة من زوجها وحلوة وشاطرة حيل تعجبني الطيبة الحين يسمونها الخبلة بس الله مايضيع حق في عوب اعرفهم والله مسكت زوجها بالسوق طقتة والثانية مكفخة خواتها بالعرس هذي العوابة الشينة
  4. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

هههههههههه
    اي صح الشامخة العوبة يخافون منها او انها اتسوي لهم مشاكل اما الطيبة يدرون يمكن حتى لو يسبونها او ياكلون حقها ماراح تقول لهم شي وكلن يعامل الناس باصله
    ليش الشامخة صاير شي معاج
  5. تولي

تولي سيدة جديدة

صدقت دراريع عليا ....... وانا معاها بكل كلمة

وكل واحد يتعامل بأصله وتربيته .........
  6. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

لا ياعمري ايس كريم مو صاير شي الحمدالله انا حيل طيبه بزيااده او بخبال يمكن بعد وعندي وحده الله يكفيني شرها واذاااها عوووبه الله يهديها بس متعامله معاها بما يرضي ربي حاقرتها الابعد الحدووود وحدها مييتهه من الحقرااان ومطنشه فيها وشااايفه نفسي عليها اعاملها مثل ماتعاملني وبعض المرات اسولف واضحك ولا كانها موجوده اساسا وراسي مرفوع وشااااممخه ولا ليش اهي منقهره عشااان شمووووخي وعزة نفسيي
  7. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

صدقيني الطيبه اهي اللي تراتاح بالنهايه
    والعوبه تعيش بصراع مع نفسها لي ليماااااااااااااااااااااااااا تنكسر
    وما رد الكل للطيبه
  8. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

عز الله انج صااااااااجه كيكه
  9. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

حلو الواحد يكون بطبيعته

بس يختي هالناس ترفع الضغط وتفقع الجبد
  10. كل الغلا لك

كل الغلا لك سيدة جديدة

حياتي يالشامخه فتحتي لي جرح كل مره اصكه واحاول انسى ان الناس كلهم صارو مثل بعض والله الحين الطيبه عندهم صايره هي الخبله وعقليتها ضعيفه ويقطون بلاهم عليها لان عارفين لا حول لها ولا قوه لا ويحشون جدامها في اعز الناس عندهم ويضحكون عليهم لان عارفين انها محد مصدقها لا وهي شخصيا لاطلعت من الباب على طول حش فيها
    والمشكله هي عارفه هشي بس تسوي باصلاها تزورهم وتوجبهم بس ولا مبين في العين الله المستعان
  11. رانياااا

رانياااا سيدة جديدة

:shades_smile:ايوالله مابي اصير خبله مابي اصيرطيبه شكلي بأشترك بأكاديمية عوبه ‏.كوم
  12. كنز امها

كنز امها سيدة جديدة

والله حبيبتي
    كلن يعامل الناس بأصله
    وغصب تخلين الكل يعاملج مثل ماتعاملينهم بس شنوووو
    ماأخلي احد يتمادى علي
    كل شي له حدود
  13. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ياعمري كل اغلا لو ادري هالموضوع بيقلب المواجيع عندج ماافكر افتحه موليه علشاانج بس والله هالموضوع حيل حاااز بخااطري وابي اعرف رااي خواتي وشنو نصايحهم وعز الله ماقصروا الله يجزاااهم الف خير ولاتاخذين على خاطرج خليها على الله صدقيني الطيبه هي الرابحااانه اهم شي صصلتها مع ربها والباااقي يهووووووون هونيها وتهون محد يستاااهل افكر فيه واحاااتيه عاملي الناس مثل مايعااااملونج وانتي الاصل وراح يشوووووفون باجر لاجربوا الحريم بيعرفون معدنج ذهب ومذهب ببيقولون اي والله فلاااانه ماشفنها منها الا كل خير اما العوبه بيقولون عنها لاهلا ولا مرحبا الله بقطعها ويكفينا شرها هذي عله والله يعطينا علي نيااتنا
    آخر تعديل: ‏17 يوليو 2010
  14. طـير7

طـير7 سيدة جديدة

الواحد يكون باخلاقه جدام الناس والنيه الصافيه اهي اللي تتوفق
  15. اوراد الياسمين

اوراد الياسمين سيدة جديدة

مرحبا # خواتي العزيزات يجب انخاف الله في كل ظرف ##اذا كانت العوبة كلمتها مسموعة وامراها مطاع فهم يخافون منها اولديهم مصلحة ###فنعم الطيب في الزمن هذا خبل الكل يبجث عن مصلحتة
    انا اعرف بنت طيبه وخدومه ولكن ليس لديها جظ لم ترزق بذرية فاهل زوجها وخصوصا حريم حموانها العوب يتشمتن فيها وفيهن ثنتين عوب جدا مستضعفتها وكل يوم تظلمها بمشكلة والمسكينة ضيقن عليها دنياها بس الله ينصرها باذنة عليهن
  16. كونا

كونا سيدة جديدة

صج العوبه ماشي حظها والكل يحط لها ألف حسااب
    انا عندي حمواتي 9 وكل وحده اعوب من الثانيه اكبر وحده عمرها 45
    بس انا رسميه معاهم وهذا احسن شي
    صج يجيني طشار منهم بس الحياه ماشيه ههههههههه
  17. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

والله حبيبتي مادري شقولج هالايام العوبة واللي لسانها يلوط اذانها اهي اللي قايم حظها والناس مو حاسبيلها حساب لا لأنهم خايفين من لسانها وعوابتها لا يجيهم شي منها ..والطيوبة اللي تمشي تحت الساس اهيا اللي ماكلين حقها والناس تدري فيها لا تهش ولا تنش عشان جذيه مأكول حقها

والله لا يطيحنا بهالاشكال ...واللي يجيها طشار خل اترشه بطشارين عشان يتوبون عن عوابتهم:)
  18. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

ياقلبي>>>>>طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
    وخليك رسمية ومستمعة أكثر من متحدثة<<<<<يموتون ويحترقون بعوابتهم

مشاركة هذه الصفحة