1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنات والله فتحتوا موضوع كنت اتمنى افضفض فيه ولا عندي احد افضفضله اناخالتي كانت تمثل الطيبه اول سنه زواج ولا كنت ادري ان المشاكل اللي بيني وبين زوجي بسبتها وكنت ظالمه زوجي والله عبالي اهو النجري ماكنت ادري تخيلوا بشهر العسل كانت مسافره معنا اهي وبناتها الثنتين وعيال بنتها والله حدي متضايقه حياتي كلهاخربت بسبتها كنت اذا تضايقت اخذ رايها ثاني سنه من زواجي سافرت اهي وبنانها وعيالها ومحرمهم زوجي وراح الحج عقب سنتين ونص من زواجي وحجج العائله الكريمه وللعلم انا ماحجيت وقالي انتي بعدين اوديج وكل ماقلت خل انسافر قال انشاء الله بنافر واذا قلت يلا قال يعني السفر شي اساسي والله انا السفر مو ضروري بس ودي اكون انا وزوجي بروحنا وانا لي معاه اربع اسنين عمري ماكنت معاه ابروحنا الا بطلوعتي بثنوي رحنا جنا مسوين شي غلط ليلة بفندق وعقب العزر والبجي وافق وحلفني اني ماقول لحد انا رحنا (كان قصده اهله من كلامه فهمت )والله يبنات ليله بس من صار الصبح بسرعه قعدني وقطني عند اهلي الظهر ايأذن هههههههه عشان اهله مايفقدونه بس كنت اقوله هذا احلا يوم بحياتي ،
    على فكره يوم سافروا ثاني سنه انا كنت عند اهلي واهو امسفر اهله واناكنت ابجي عنده ابي اروح معاهم والله ماخلاني ويقول اهلي ماله غيري مع العلم ان عندي حما اضغر من زوجي بثلاث اسنين وعمي عايش بس مايحب السفر واهم ابحياته ماسافروا الا لمن تزوجت بس الحمد لله اني عند اهلي شايفه نعمه وسافرت ورحت ،بنات انا ماكتشفتها الا بالسنه الثالثه من الزواج تخيلوا اختلفنا انا وزوجي على لبسي للعلم انا يوم اخذه ماكنت البس عبات ولمن اخذه لبستها ولبسني نقاب ورضيت بقدري دامه يرضي زوجي هجرني اربع تيام وماخلاني اروح حق اهلي يقول ماخليج تركبين معاي السيارة وهذي عباتج والله يابنات ان عباتي من وسعها تكفي ثنتين كلمت اختي الكبيرة لانها حكيمه لان الهجر اكثر من ثلاث اياه مايجوز قالت كلمي خالتج احنا ماراح انتدخل كلمتها وقعدنا انا وزوجي معاها تخيلوا شتقول اخذ مرتك وروح عشها بالمطعم لا تزاعلون نزل معب ونزلته دق علي معص ب وقال زهبي قشج بوديت لاهلج ولين اللحين ماحسيت ان اهي السبب غبائي وقعدت عند اهلي عشر ايام تخيلوا ولا دق علي احد منهم لمن شك اخوي فيني وقال انتي وين زوجك جان ابجي عنده جان ايقول له عشر ايام مادق عليج انت وعياله قلت اي تخيلو كلمه وجا خذاني وكأن شيء لم يكن وانا صبرت عشان اعيالي ،كيف عرفت ان هي السبب كنت قاعده اكلم امه بالتيلفون كالعادة اتطمن عليها كنت كل يوم ادق عليها قمت الفت كلام ماقلته وقالته لزوجي واحنا عند اهلة شهدني جدام امه قلت والله ماحصل قالت اخته الله ايسامحها امبلا انا سامعتها قلت شلون انا كنت اتكلم بالتيلفون والتيلفون مايسمعه الا شخص واحد والله يابنات طقني طق جدام اهله وقالي انتي اتجذبين امي لكن والله لولا عمي الطيب جان الله يستر اهو اللي وخرة عني الله يعلم شنو قالتله من الحرة دقيت بسرعه على اخوي جدامه وكلمته وقلتله كل اللي صار اخوي هذا حيل حكيم ويحرجج بالحكم والجج اللي عنده وزوجي حيل ينحرج منه قالي اخوي زوجج اهو اللي متوهق لان غلطان سكري السماعه وانطري لين ايجيبج لنا واحنا انتصرف لانا لوجبناج راح يركبنا الغلط تخيلوا زوجي طلع بالحوش ودق على اخوي وتأسف وقال انا امي وامرتي ارفعوا ضغطي رد اخوي وقال النار ماتنحط عند الحطب (يعني لاتودي بنتنا عند اهلك ) وبنتنا امانه اما صونها والا ردها واحنا انصونها ،بنات مع كل اللي صار اللحين عذرت زوجي لان وراه ثنتين امه واخته واللعياذ بالله من الفتن يغارون من كل شي قمت ماجيهم واجد الا بالشهر مرة وعيالي كل اسبوع اوديهم مع ابوهم بس المشكله ان زوجي عب السالفه قعد شهر ونص ماكلمني والله يابنات رحت مع اهلي العمرة والله ماقالي تروحين وتجين بالسلامه ورديت ماقال تقبل الله طاعتج ولا الحمد لله على السلامه عباله انا الغلطانه مارضا الا لمن زرنا حماي وقلتله هذي صوغه خالتي وصلها لها والله بنفس اليوم رضا زو جي لانه درى اني ما اكن الحقد بقلبي ،مسكين الحين زوجي قام يكسر خاطري والله تكرفه مثل السايق ولا ايتحجى مع العلم عندها سايق بس الله كل ظالم اللهم انت الحق ومنك الحق فظهر الحق
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الله يعينج خالتج مادري شلون وزوجج يحبج الي عرفتة من كلامج الله يصبرج ويعينج تحملي عشانة
  3. مشكوره ياقلبي على دعاتج والله انا راضيه بقدري لاني حاسه من داخله نظيف وعندي منه عيال
  4. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ياعمري هونيها وتهون هذي الدنيا ماتخلص مشاااكلها وصدقيني محد مرتاااح بهالدنيا وقولي الحمدالله تري زوجج فيه خير وهذي امه غصبن عنه يبرها الاخر يوم بهدنيا لاتضيقين خلقج وسعي خااااااااااااطرج ماتضيق الا وتنفرج ودايما توضي وصلي ركعتين وادعي ربج انه يهديهم وهذا ولدهم قبل لاتكونين انتي زوجته وامه امه امه لاااااااااازم يحسن لها صحيح انتي لج حق وواجب بس امه لااااااازم يقوم بواجبها والي مافيه خير الاهله مافيه خير للناس ............. اعرف وحده تنام مع زوجها وماتقوم الا على صووت الباب شوي ويتكسر من امه اطق عليه الباب حيييييييييييييييييييييييل والله وتفتحه بعد وتخلي الباب مفتوووووووح ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااافلااااااااااااااااااااااااااان اقعد عشااان يروح يخلص لها اوراااااااااق شغلها وعلى فكره كانوا توهم متزوجين بس كان رجااال بااااار بامه الابعد الحدود والحمدالله صااار لهم جم سنه ومتوفقين بحياااتهم وصاارت زوجته هي الي تعينه على امه يوديها ويجيبها وسااافر مع امه واخته الي متزوجه وعياااااااااااالها عمره وزوجته وعياااله لالبيت قاااعدين عشاااااانها كانت حااامل والله يوفقج بحياااتج وعينج ربي انتي احسني نيتج والله يرزقج ولا تشيلين هم شي وكلي امرج لربج حبيبج
    آخر تعديل: ‏17 يوليو 2010
  5. الله يعطيج العافيه يالشامخه والله انا من اللي شفته منها تخيلي ادش اتفتش اغراضي وانا وزجي مو موجودين والله قلت له ان امك واختك فتشوا شغتنا قلته ياقلبي اذا طلع اقفل الشقه لاني جيت لقيتها مفتوحه بعد الخدم ما ينقال عليهم وقال خلاص لوني خبيثه جان قلتله
  6. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ياعمري اقسم بالله حاسه فيج بس شتسوين شكواااج لربج يعني اماانه بتهدمين بيتج عشاان امه واخته صدقيني طنشي وارتااحي واكشخي واطلعي وعيشي حيااتج طولها بعرضها هم يمكن يبون يطفشونج بس بيني لهم انه عسل على قلبج جنينييهم بالامباالاااااااه طنشي بيموتون من الحره وادعي ربي انه يهديهم كافي انه زوجج طيب وحبيب وانتيي لاتغثينه بكلاااامج عن امه واخته والله بيتعب معااج وبيقول عنج نكديه حررااام عليج تضيقين خلقج على سوالف تاافه قولي الحمدالله انه زوجج موراعي خرابيط وشغلاااات بايخه احمدي ربج ويمكن هذا ابتلااااء من ربي بيشوووف صبرج اصبري واحتسبي الاجر عند ربي والله يمهل ولا يهمل وكافي انه ربي يعرف منو الظالم والمظلوووووووووووووووم
  7. الحمد لله ان زوجي زين ويشهد الله اني عمري ماقلت له باللي صارلي معاهم ولا اسولف معاه عنهم انا زوجي كتوم وقليل الكلام والحين ماقمت اجيب طارهم نهائا له وخفيت روحاتي لهله حيل حسيت ان حياتي تغيرت وخفت المشاكل حيل ولمن اشوفه جي منهم ماكلمه ولهي نفسي بأي شي لين اهو ايناديني
  8. الشامحه والله اني حبيتج اسلوبج حيل ايونس
  9. كيفي كيكه

كيفي كيكه سيدة جديدة

حبيبتي كل بيت فيه مشاكل زوجج اكيد يحبج بس هاذي امه جنته وناره..وانتي هذا زوجج جنتج ونارج شتسوين

مالج الا تطيعينه وتحبينه وتراعينه..انا اعرف وحده زوجها مايخاف الله ياخذ منها فلوس عشان امه..لاتهتمين

بسوالفه مع اهله اهم شي انتي وياه هذا ابو عيالج الغالي مهما صار وصدقيني باجر تلقينها بزوجج وبعيالج

والحمدلله انا اشوف من اللي كتبتيه انه حياتج تحسنت عن قبل قولي الحمدلله وخيرة ان صارت مشكله

لانها صارت من صالحج وبعدتي عنهم ونصيحة حبي زوجج وافتحي صفحة جديدة معاه والله يوفقج ويعينج
  10. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي وهذي طبايع البشر سبحان الله صعب تلقين الطيب !!!!!

عالعموم انصحج دايم تدعين ان الله يفكج من شرهم وكيدهم

تقبلي مروري ..........اختج تولي
  11. الله يعطيكم العافيه كل على دعائم مشكورين والحمد لله على كل حال
  12. كونا

كونا سيدة جديدة

الله يعييييييييينج ويهدي خالتج وحماتج
    وياارب تتزوج حماتج وتفتكين منها هههههههه
    ربي يسعدج
  13. مشكوره يا الحلوة رنا بس حماتي مطلقه وعندها اعيال
  14. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

الله يعينج ودام طلعتي ببيت بروحج هذا اهم شي

يختي عادي هالمشاكل بكل بيت

واللي عليج اكسبي زوجج اهم شي لاتخلين له مجال يفرون راسه بأي غلطه

والله يوفقج وعيشي حياتج لاتشغلين بالج فيهم والله ما يستحون

ارتاحي وعيني من الله خير

الله يوفقج ويهدي سركم ان شاءالله..
  15. الوردة عواشة

الوردة عواشة سيدة جديدة

الله يبعد عنج المشاكل ياارب
    بس الله ما يضيع حق احد
    اذا انظلمتي يردلج حقج
    والحمدالله عندج اهل يصوونونج واخو يخاف عليج ولا يرضى بالغلط الحمدالله
    حمدالله وشكر في اهل ما يبون بنتهم مع عيالها مايتحملونهم معنة تكون حالتها يرثى عليها
    حركتج عين العقل الي يبتي لخالتج صوغة وضحت الرؤية لريلج انج موحقودة ولا صاحبة مشاكل
    بس الله يهداة جم سنة كان ما يدري انتي شنو حقودة ولا لا !!!!
    الله يبعد عنج الشر ويهدي خالتج لج
  16. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اولااا حبيبتي الله يعينج بس "" اذا انتي ذكيه اكسبيهم واكسبي زوجج والغلط لاتشووفينه اصلاا مو لازم تشوفينه مع الايام بيملون وراح يندومن علي الي يسونه فيج "" راح تقولين شلون انا اقولج شلون

زوريهم بوسي خالتج علي راسهاا وجيبيلهاا هدايا وجيبي لحماتج المطلقه عسي الله يهديهااا دقي عليهاا سولفي معاهاااا راح تسمعين كلام بالبداايه شمعنه الحين وليش وشصاير بدنيااا عدي ولا كانج تسمعين

قدام زوجج انتي الي رحتيلهم وانتي الي هديتيتهم وانتي الي تسالين عنهم حبيبتي الدنيا فانيه زوجج هو راس مالج بالحياه

واذا كسبتي امه كسبتيه اكثر واكثر وانتي امدحي امه جدامه مهمااا صار ومهماا قال قولي "" بعد قلبي خالتي احسهاا علي نيتهااا ومن هالحجي حبيبتي انتي بت****ن مخ زوجج علي انج انتي الي علي نياتج وانتي الطيبه لانه يسمع كلام معاكس منهااا ومع الايام اذا ماكسبتيهاا بتكسبين زوجج حيييييييييييل اتمني يكون كلامي واضح واعتبريني يالغاليه اختج معاج باي وقت واسمعج باي وقت راسليني عالخااص اذا حبيتي تقولين شي الله معاج ان شاء الله

مشاركة هذه الصفحة