1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

السلام عليكم

شلووونكم بنات

حبيت اسأل منو سامعه بالدكتوره خالده المجيبل في رويال حياة ابيها تعطيني التفصيل الملل عنها

تكفووون يابنات اللي تدش وماتعرف هالدكتوره ترفع الموضوع لاهانت

الموضوع الاصلي : رويال حياة | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : اغلا غلا
  2. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييببببببببببببببببببة عجيبة ولدت حماتي حيل تمدحها ماتقصر وابرة ضهر حماتي نفسيتها عجيبة وخالتي حيل تمدحها معاج طول الولادة ودولها بوكية ورد وكاكاو لانها تستاهل وسوالفها تجيب العافية والله لا واسطة ولا شي اهيا جذي حبوبة اتمنى افدتج بس شوي شكلها يخرع ماشفتها بس الي قالو عنها
  4. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

بعد عمري دراريع عليا عسى ربي يوفقج وين مارحتي

ومشكورين اللي دشوا ومارفعوا الموضوع

5. كتكوته زوجها

كتكوته زوجها سيدة جديدة

الصراحة رفيجتى والدة عندها وتمدحة وتصبر على الوحدة خوش دكتورة
  6. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

اشكرج كتكوته

جزاج الله خير

بنات ابي تفاعل اكثر

7. عشمند

عشمند سيدة جديدة

بصراحه الدكتوره زينه بس جربتها كمراجعه لأن دكتورتي كانت مسافرة وخفت ما تجي حزة ولادتي فراجعت عندها احتياطي علشان كنت حابه اولد برويال حياة ويليتني ماولدت فيه خدمة التمريض خايسة توي والده 30 -6 اسم على الفاضي انصح من كل قلبي لا تغركم المظاهر ترى المستشفى شكل والله موشي تحسفت اني ولدت فيه على فكرة هذي الولاده مو الاولى لي بس بالمستشفى الاولى والاخيرة ان شاء الله
  8. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

الدكتورة مجربتها بولادتى ماصارلى شهرين والدة عندها اهيه زينه ونفسيتها حلوه وشاطرة بس وايد زحمه عليها وبالمراجعه احسها يالله بسرعه بسرعه تاخذ المراجعات .. بس سعر ولادتها غالى اذا طبيعى تاخذ 500 دك واذا قيصرى أكيد أكثر.. بس الممرضات خدمتهم مليون x كلش موشى لايطلون عليج وكل وحدة انفيستها أخس من الثانيه
  9. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

مشكورين حبيباتي

انا ناويه اولد برويال حياة ان شاءالله

صدقوني كل شي انتي وحظج وسهالات من الله
  10. misszezo

misszezo سيدة جديدة

انا صارلي 8 اشهر اراجع بالسلام وقبل اسبوع رايحه رويال حياة عشان اشوف دكتور ولا دكتوره اراجع عندهم بالتاسع عشان اولد عندهم
    وفي اربع دكاتره نصحوني فيهم 2 مصاروه و2 لبنانيين وقلت بتوكل على الله وباخذ المصرية اتوقع اسمها ناهدة
    وصراحتا كلام البنات يخلي الوحده ماتفكر تولد بأي مستشفى كل ماالوحده توكلت على الله وقررت تبي مكان معين مانشوف الا الخوات الي جربت وماضبط معاها الوضع طابه بالمستشفى والدكاتره والممرضات الي كلام الوحده يخلي الحامل تفكر تولد بالبيت والله من كثر الي نقراه
    التساهيل من رب العالمين ان شاءالله والباجي على المستشفى والله يسهل عليج يارب اختي ويسهل على وعلى كل حامل ان شاءالله

11. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

12. دمثة

دمثة سيدة جديدة

انا والدة عندهاااا تهبل والتمريض روووعه
  13. caramela

caramela سيدة جديدة

ولدت اختي مرتين
    وتمدحها حيييييييييييييل تقول تهبل
    ونفسيتها عجيبه والولاده تساهيل من رب العالمين

14. بدون نك \ زبده

بدون نك \ زبده سيدة جديدة

15. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

مشكورين وايد
  16. Rose Shadow

Rose Shadow سيدة جديدة

اب اب اب

ولادتي ان شا الله برويال عند د. نداء

نبي تجارب عن المستشفى
  17. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

18. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

نبي تجارب اكثر
    ااااااااااااااااااب لعيونج ياغلا
  19. اساير ـالدنيا

اساير ـالدنيا سيدة جديدة

انا اراجع عندها من زمااااااان الدكتوره مافيها الا العاااااافيه وشكلها عادي لاتخرع ولاشي تهبل

بالنسبه للي تقول الولاده عندها ب 500 هذا القيصري بس

اما الطبيعي ب 300

وان شاءالله ناويه اولد عندها ومرتاحتلها من ناحية التعامل والله يسهل
  20. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

والله ماعندي خبر عن الدكتورة بس وايداسمع ان المستشفى هذا برستيج وبس يعني ماكو خبره وحده غالي شدعوا يعني اغلى من كل مستشفيات الكويت على شنو !!!

مشاركة هذه الصفحة