1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الحقوووووووووووووني مسكتيني؟؟؟ حطي ايدج بايدي بس الحين وصلت بر الامااان اي وصلت بر الامااان ؟؟؟ اشكرج من كل قلبي انتي اختي يالي دشيتي صفحتي وبتقرين موضوعي لبي عيوونج انا ماعندي موضووع اكتبه تدرين شنو موضوووعي انتي موضووعي اي والله انتي موضووعي بناات انا صار لي سنتين عندي الاب توب اتصفح بالغوغل ادش واطلع واقرى قصص مليت وزهقت بس ماتوقعت ابلقى بيوم من الايااام غير خواتي الي من امي وابوي ماتوقعت ابلقى بنااات قلوبهم انظف من ال**ده انتوا خوااتي بالاسلام اي عضوه ادش وتتطرح مشكلتها كل وحده فيكم تركض تبي تكتب لها الاجاابه بصدق ومن قلب فعلا انتوا خواتنا الي ماولدتهم امهاتنا عن جد مادري شلون اشكر كل عضوووه ردت علي موضوووعي بس اقدر اقولها الي بخااطري بالدعاء لها بظهر الغيب....انتي اختي بالدنيا والاخره تخيلي اشوفج انشالله بجنااات النعيم باااجر واقولج انتي فلااااانه الي رديتي علي موضوووعي واحضنج ونسوولف مع ربي والرسسول عليه افضل الصلااااة والسلاااام ......... ماشالله عليكم والله اني احبكم بالله قووولي امين الله يوفقج ويرزقج ويسعدج ويطول بعمرج ويبعد عنج كل هم حزن ويسخر لج والدينج وزوجج وعيالج وخوانج وجميع احباااب الرحمن ويستر عليج ويرزقج بر عياالج ويجعلج من اهل الفردوس الاعلى ويقضي دينج ويبعد عنج اي شي يعكر صفااء حياتج ويجعلج اجمل نساااء الدنيا بعين زوجج... بناات خلونا انصفي قلوبنا من اي شي رمضان عالابوااب الله ييحيه وانشالله نصوومه مع احباااب قلوبنا والي متزاعله مع فلاااانه ترى الدنيا ماتسوي وصلاااتج ماتقبل اذا كنت متزاعله معااها اكثر من 3 ليالي تصاالحوا وكونوا علي قلب وااحد كونوا مثل اعضااء الجسد اذا تعب حزن عليه ساائر الجسد اقروا سيرة الرسول هو بابي وامي فديته ولبى رووحه شوفوا شلون تعااامل مع جيرانه الي يقطون ال**اله جدام بيته ماراح تهاوشش معاااهم وسوا مثلهم لالالالا.... دعي لهم بالهدايه شوفوا حكمة ورجااحة عقله لاتقولون هالزمن ماينفع مع احد لالالالالالالا هذا وسواس من الششيطان يبي يخليكم تكرهون من بعض اكثر واكثر ويبي تصير بينكم مشااكل ماتنتهي .....الطيب بالكلمه والابتسامه والهدييه بينفع حتى لو قلوبهم حجر بينفع وهالله هالله بالدعااء وخاصه هالشهر المبااارك شهر شعباان الصيام والصدقه والدعاء والصلااااة اخر الليل كلها تبعثث بالنفس الطمانينه والرااحه واخيرا ادعولي اتصالح مع زوجة حماااي الله يهديها صاااار لي سنتين مانكلم بعض حاولت معاااها وبحااول اتصالح معااها لاتقولون انا قااطه وجهي عليها او ماعندي كرامه لالا انا مافكر بهامنطق المتخلف انا امشي علي كلاااام الله والرسول قدوتي خلونا نعيش حياتنا مع جمعة الاهل واهل الزوج كلهم مو هذي زعلاااانه وحابسه نفسها بشقتها كبروا عقولكم وترى الحياااة حلووه بمرها وحلوها حطي عليها سكر وملح شويه يعني ابتعدي عن المشااكل والكلااام الزايد خير الكلاااام ماقل ودل وترى الكلااام الزاايد عن حده يققلل من شخصية الوحده خلووكم وسطين كلمه ولارد غطاااها مع الناس الي ودكم اتحاااشونهم موتتزاعلون وتتهاوشون وتكبروون اللموااضيع..... واشكر كل وحده قرت كلاااامي الي كاتبته حتى لو ماردت علي اهم شي انها قرت ودعت لي بظهر الغيب........... واشكر كل القائمين على هالمنتدى والله الاكثر من رائع ........ نص مشاكلي حليتها من بعد توفيق رب العالمين واراااء خواتي الحبيباب ..... وهذي بووسة راس على كل عضووه ....
    الموضوع الاصلي : الحقووووووووووووووووووني؟؟؟ | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
    آخر تعديل: ‏18 يوليو 2010
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

يا حياتي والله انتي لبى قلبج والله انج صدقتي قسما بالله احس احنا هنيه خوات وخصوصا لما قريت اسمج قلت ياااااااااااااااااااويلي ويلاه وشبلاها اخيتي

واتمنى للكل ان شاء الله السعادة والهنى والستر وراحه البال

واتمنى ان الله يرزقج على قد نياتج وتتصالحين مع حماتج
  3. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

مشكوره الله يعطيج العافيه

...........

كلنا خوات نساعد بعض
  4. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

الشامخة جزاج الله الف خير حبيبتي على هالدعوة الحللللللللللللللللللللللوة و لك بمثلها قولي امين
    والله من قريت العنوان وشفت الكاتبة قلت الفزعة اختي الشامخة عندها مشكلة افا ياذا العلم! ازهليها و انا اختج وحدي متحمسة اقرا مشكلتج و اشاركج بحلها بس لما قريت موضوعج الله يعلم ان شكثر فرحت و الله اشاراتج جت بالصمييييييييييييييييييييم
    جزاج الله الف الف الف خييييييييييييير
    تقبلي حبي
  5. كيفي كيكه

كيفي كيكه سيدة جديدة

يسلم راسج يالشامخة صدقتي بكل كلمة قلتيها يالغالية والله يتقبل انشالله دعاج ونصير من اهل الجنة قولي

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ومشكورة على موضوعج هذا يدل على ان قلبج ابيض والله

يعطيج على قد نيتج انشالله
  6. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

كلام سليم 100%100
    وحنا خووووووات وعلى قلووووووب بعض حتى لومانعرف بعض
    نتمنى الخير للكل
    ومشكوووووره الشامخه اسم على مسمى اسم الله عليييييييييييج
  7. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

لبى والله البطن الي شالتج 9 شهور عز الله جابت بنااات عن الف رجااال انا ماعندي مشكله الحمدالله وانتوا فزعتوااا علي طووول لو عندي مشكله لاسمح الله اكيد بحلها وانا اضحك دامكم معاااي والله انكم تبيضوون الوجه الحمدالله اننا علي قلب وااااااحد الله لايفرقنا
  8. بعد عمري انتي والله يمكن انا مشاركاتي شويه بس دايم اتابعكم وكلامج صح اي والله الدنيا زواله ولازم نخلي الزعل على جنب وربي يسخرلج عباده وين ماتكونين ويسهل امورج ويحفظج ويحنن قلب مرت حماج وتكونون خوات اللهم امين
    كلامج وااااااااايد حلو على صاحبته فديتج
  9. ع نار

ع نار سيدة جديدة

فديتج الله يقبل دعواج وياج يارب
  10. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ماقصرتوا والله وكويتيه قلبها بريطاني حياتي انتي مشكوووره على دعواتج ياعمري
  11. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

لبا قلبج يااااالشامخة وصح لساااااانج
    فديتكم

12. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

مشكووووره يالشامخه على الدعوات الطيبه وطبعا لج بالمثل

والله يبعد عنا المشاكل ونعيش بسعااااده وحب وتسامح ياااارب
  13. @صدى الصمت@

@صدى الصمت@ سيدة جديدة

ايه واللة ماشاء اللة ع البنات اللي بالمنتدى حبايب
  14. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

اي والله انج صاجه وكلامج درر
    والله ان في شغلات اقولها لكم وماقولها حق اختي وامي
    والله يتمم علينا ويجعلنا عزوه حق بعض
  15. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

بعد عمري والله الشااامخه ماقصرتي ع الكلااام الطيب

والسليم ميه بالميه ..

ماننحرم منج ومن مواضيعج فديييييييييتج ..

:)
  16. الملاك النائم

الملاك النائم سيدة جديدة

ياااالبـــــــــــــى قلـبج يالشاااااااامخهـ ويسلم هالفم اللي يطلع منه الدرر فديتج
    وجزاااااااااااج الله الف خير واكيد كلنـا خوووووووووات وحباايب ونساعد بعض في حل مشاكلنا
    والله يوووفقج يالغلا ..........
  17. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الله يوفق الجميع وكل ماقريت رد خواتي العضووات والله تخنقني العبره فدينتكم
  18. مشكووووووووووووووووووووووووره يالشامخه ع الكلام الراااااااااااااااااائع

و طبعا احنا كلنا اهني خوات

و الله يجزاج الف خير
  19. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

الشامخه انتي من سكان الرحاب؟
  20. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

فديتج كيكه الرحااب جيرانا انا من سكاان الرابيه بس ليش تسالين فديتج؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة