1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حصه زينت الدنيا

حصه زينت الدنيا سيدة جديدة

السلام علي بنات ديرتي

مشكلتي يابنات ان زوجي دايم يضيق خلقي يعايرني بشكلي بشغلي ويقول انتي ماتنفعين لا أم ولا زوجه والله ان حدي متضايقه بعدين يتحسف ويقول انا ماكان قصدي عقب مايرفع ضغطي ويعورني قولوني واروح الطبيبي اطق ابرة مسكن والله اني صاجه في كلامي
    والحين خدامتي بتروح يقول الحين انتي ماتنفعين لشي والله انا اعرف اطبخ واعرف لشغل البيت بس مايترس عينه ولا شي

ساعدون والله محتاره اطلب الطلاق ولا ازعل بس علشان يحس بالي سواه ولا شنو اسوي بالضبط
    ولا تردي مجرد رد حطي فسج في موقفي شنو راح تكون ردت فعلج
    وبس

2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هلا وغلاا خيتؤؤؤؤ ..

ليش تطلبين الطلااااق غيري نظرته لج بالاشيااء اللي تسوينهااا يمكن انتي كنتي متكله ع الخداامه

وفي بعض الازوااااج يحبوون زوجاتهم جدامهم يشتغلووون ..

يعني مثلاا طول ما اهو قااعد نظفي رتبي خليج حركيه سوي شغلاات البيت اطبخي له

خليج جذي دااااااايم ترى بعض الرجال دقيقين حيييييييييل وزوجج يمكن من هالنوووع

وانتي يمكن مو نبيهه يعني بأختصااار ضبطي شغلج بنفسج طوول مااهو قاااعد

واذا رااح مايشوووف شر اخذي رااحتج وخلي كل شي ع الخداااامه ..

وقولي له انت تضايقني اذا قلت عني ماانفع سوي له كل يووم طبخه شكل

وتفنتكي بالاطباااق واذا انعجب فيهاا قطي عليه نغزه قولي لاا انا مااصلج لشي بضحكه

وبنفس الوقت تضربين الوتر الحساس ..

ترى الرجااال بالدوينيااات كل شي يقوولوونه يمكن يتكلمووون عن ان حريمهم كل شي يسوونه ومن هالسوالف ..

وربي يهدي بينكم ويصلحه لج ويسخره لج ..

...............................

تم النقل للقسم المناااسب ..
  3. حصه زينت الدنيا

حصه زينت الدنيا سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي

ووان شاءالله بمشي بطريقتج ان شاءالله تنفع

وماقصرتي والله يوفقج
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

اللهم اميــــــــــــن واجمعين ياااارب العااالمين ..

واي شي تبينه امريني بس ..
  5. شمعة_حزن

شمعة_حزن سيدة جديدة

السلام عليكم
    ليش تفكرين بموضوع الطلاق ،مهما كان موضوعج صعب لأن فيه تجريح بس والله تهونين وايد عن مشاكل مالها اصلا حل قولي الحمدلله ، وحاولي دايما تتقربين حق ريلج وتكسبينه وتغيرين وجهت نظره فيج بس المسئله يبيلها صبر وطولت بال، لاتتضايقين انتي عارفه الحين وجهت نظره فيج أو الشيء الى هو شايفه حاولي جدام عينه تبينيله انج عكس الكلام الى يقوله شوفي انا مريت مثل وضعج تقريبا وزوجي دايما ينتقدني على اني مو مقصره ابدا معاه ومع الأيام قللت لحد ما من الفكره الى في باله مع انها خطا مثل دايما يقولي انتي ما تعرفين تطبخين وادا طبختي مو حلو وبصراحه فعلا أنا من بيت أهلي ما أحب المطبخ ابدا بس انتقاده لي عطاني نوع من الاصرار والتحدي تعلمت الطباخ عدل ومو أي طباخ طباخ الحريم الكبار وطبعا ما يمدح ولا يطيب خاطري لكن لاحظت انه لما يتغدى ياكل عدل ولا ينتقد معناه اني غيرت جزء من فكرته عني بس كل شىء ياخد وقته وانشالله ماكو الا الخير وطمنيني عليج ،ونصيحتي لج فرظي على زوجج انه يحترمج ويقدرج قدر الامكان
  6. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

لا تصيريييين حساسه و انا اختك خليييييج كووول و بعدين ادا بينتي انج متضايقه من كلامه راح تثبتين له انا كلامه صح معظم الازواج ج\ي الله يهداهم بسسس انتي قلتي انه هو يتحسف ها معناته انا يداريج مو على كل شي ابي الطلاق خلي تحدي بالنسبه لك اللي اتكلمج كان زوجها العن من زوجج بالكلام لكن الحمد الله مع الصبر و الدعاء و قيام الليل و اكييييييد تطوييير الدات بحيث ما اخلي يحتاج شي و صرت اتفوق بكل شي من الاتيكيت الى الطبخ و المكياج بالعكس لما افكر فيها احس لا الفضل في اني تحديت كلامه طوووووفي و طنشي و طوررري نفسك اتنى اني فدتج والله يهدي سرك حبيبتي
  7. طـير7

طـير7 سيدة جديدة

الله يعينج
  8. وليه تفكرين بالطلاق
    لاتصير كلمه طلاق سهله بلسانج
    تحملي هاذا زوجج
    وبعدين عاادي خل يعايرج والله انا اهم شي عندي انه يجي ويراضيني ويحس بغلطته
    قوليله اذا مو عاجبك شغلي اشتغل انت بدالي
  9. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

عز الله ماقصروا خواتنا الصراااحه بعد ماقريت ردودهم الله يوفقهم ويسخر لهم ازواجهم ضاااع الكلاااام الي بقوله كفوا ووفوا لبى قلوبهم.......
  10. راعيه اللكزس

راعيه اللكزس سيدة جديدة

مثل ماقالوا البنات ماتسوى السالفه لي الطلاق اثبتيله انج قدها وقدود واهم شي خلج واااااااااااااثقه من. نفسج لو بشنو يعايرج ولو انتي شاكه بالشغله الي عايرج فيها خلج قويه وواثقه وان الي يقوله موفيج
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

البنات ماقصرو باختصار كل رجال جذي المرا مهما سوت وحطت لايمكن يمدحها مافي نفسي كل شي اسوية وماخليت شي لدرجة اغير الغرفة كلها ويدخل عادي مايمدح ولا ينتقد والله يكلمني عادي بس شوفي انا مااسكت قلتلة يعني لما دخلت ماشفت شي متغير قال ها اي والله وكانة اندقر لازم ازفة اليوم اليوم بلوزة ولدي شوي طويلة البيضا الداخلية ولابس تيشيرت وقالي شوفي فلانة وفلانة ولبسي ولدج مثل لبسهم اغلى لبس لبس ولدي واتحدى وحدة فيهم تلبسة مثلة طالعتة بنضرة احتقار عرفتة بمعنى كلمتة ومارديت وانا اقولج كاملة والكامل الله ولاني مقصرة بس الواحد يصبر شلج بالطلاق والتشتت عاملية بالمثل لاعايرني اقولة احمد ربك ماخذني احرة والله ماساكت لة واذا قالي شغلج وشغلج او انتقد اقولة فيك لبركة دام مو جايزلك شغلي قوم سوة انت في رياجيل يمشي معاهم جذي منهم رجلي بس ادقرة ينصدم من ردة فعلي عبالة بسكتلة بس ادري ان قلبة مثل الطفل وانة يحبني فاواثقة لما ازفة بيسكت ماينفع الطيب معاهم ومايسد عينهم الا التراب لا والله اصبري وترى بعض الرياجيل يغارون من نجاح المرا صدقيني مايبونها كاملة وانتي ماشاء الله مبين عليج ضفرة وسنعة الضاهر محتر منج والله اكلمج جد احقرية سوي نفسج ماسمعتي وبيموت قهر انج طنشتية لاتردين وتعورين راسج يبا طاف

مشاركة هذه الصفحة