1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وبصراحه مااعرف كثير بشغل المنتديات اسمحوا لي بأن انقل لكم قصة صديقتي التي عشت معها بألامها وحزنها وسمحت لي بأن ادونها لكم بذكر اسمها واسم اختها دون تغيير ولكن مع تغيير اسماء البقيه ومع وضع لمساتي للقصه
    اولا: الشخصيات...
    بطلتنا لها توأم (نوف ونور) 24سنه نور اكبر من نوف بعشر دقايق وامهم توفت اثناء الولاده
    عائلتهم الاب سعد60 ,,غنيمه زوجة الاب 40سنه,, واخواتهم من ابوهم حصه18 سنه,,,عبدالعزيز20,,,بدر15 سنه,,, منال 17 سنه,,,محمد10 سنوات,,
    وهناك شخصيات سوف تذكر
    اليوم الاحد بداية الدوامات..
    نوف: صبااااااااح الخيررر ياحلوات
    تهاني: هلاااااا وغلااااااااا صباح النور والسرور لاحلى بنوووته
    نوف: يؤيؤيؤيؤ بس ترا استحي
    نور: وجع لاتتغزلي بأختى
    تهانى: وانتى بعد اتغزل فيج يااحلى قمر
    نور: فديت عويناتج, المهم فطرتووا
    تهانى:لا ننتظركم
    نور:نونو وش تبغين اجيبلج؟؟ (نونو دلع نوف)
    نوف: انيثينك
    تهاني: نور مالي خلق اقوم جيبيلي عصير وفطيره جبن
    ومن ناحيه ثانيه كانت وحده تناظر البنات واكثر وحده نوف
    مواصفات بطلتنا نوف(بنت نعووومه حييييل وطريقه حكيها فيه دلع طبيعي مو تصنع شعرها اسووود طويييل لاخر الظهر وبشرتها تتميز باللون الابيض وعيونها وااااسعه لونها اسووود داكن والجسم منحوووت ماشاءالله مثل عارضات الازياء وبصراحه جمااالها خرااافي وتجذب اللي يناظرها) ونور نفس الجمال ونفس الشبه بس الاختلاف شامه بخد نور
    نوف: ياربي من ذا الاستاذ وش سويت مايعجبه
    تهانى: وش مسويه؟؟؟
    نوف: سويت بحث وماعجبه وقال ايش مش مكتمل
    تهانى: متعقد الله يعينه
    نوف: هههههههههههههههه اكيد
    وحضرت نور وفطروا البنات وبعدها الكل راح لمحاضرته
    وبعد نص ساعه طلعت نوف من محاضرتها والبنت اللي كانت تناظرهم تبعت نوف وقربت منها وقالت
    النت: لوسمحتي ياختي
    نوف: هلاا
    البنت: ممكن اتكلم معج بموضوع
    نوف وعلاامات الدهشه: مووووضوووع خير انشاءالله؟؟؟
    البنت: بصراحه من غير مجامله حبيت اسالج متزوجه؟؟
    نوف:هههههههههههههه لا مو متزوجه
    البنت: ليش الضحك؟؟؟ ماقلت نكته
    نوف: سوري بس عبالي بتساليني عن اسمي على طوول متزوجه
    البنت : اسفه معاج منال وانتي؟؟
    نوف: اهلين حبوبه عاشت الاسامي ومعاج نوووف
    منال: ممكن نجلس لوحدنا
    نوفقربت من البنات: خيرررر ليش ماتجلسي مع صحباتي هنااك
    منال: لا ابيج لوحدنا نجلس ونسووولف
    منال بووويه ونوف خافت منها
    نوف: والله بخاطري خليها مره ثانيه عندي موضوع مع صاحبتي
    منال : اوكيه مره ثانيه بس ممكن رقمج؟؟
    نوف توهقت: جوالي موب عندي بس سجلي رقمج واتصل انشاءالله
    منال مو مقتنعه: طيب ذا رقمي انتظرج
    نوف: اوكييييه بااااااااااااااايووو
    منال: بااااااايوو حياتي
    نوف : تهاني لحقيني البووووويه جتني وش اسوي
    تهاني عربجيه وماهمها احد: خلها تولي لا اقووووم اكوفنها ولا تخافي وراج رجااال
    نوف تستعبط تلف يمين يسسار : وينهم
    تهاني دفتها:: وجع اناا
    نوف: اجل انتي رجااااال هههههههههههههههههههههههههههه
    تهاني: مالت
    نروح لبيت الغزلاااان نوف ونور
    معلومات عنه
    السرداب فيه حوض سباحه وكبير ومغطي بالزجاج وجلسه ارضيه من ناحيه اليمين وطاوله طعااام
    ومن ناحيه اليسار اجهزه رياضيه
    الدور الارضي صالتين استقبال ودرج بنص الصاله يعنى يقسم الصالتين واخر الدور في باب خشبي ويكون المطبخ كبير حييل وفيه طاوله طعام وتنور وفرن وميكرويف وشوايه والمطبخ داخله غرفه المخزن وفيها اربع ثلاجات وفريزن والمكواه
    اما الدور الاول لجدة البنات وبناتها مع تلفزيووون بلاازما وغرفه للجده مع حمامها(عزكم الله) وغرفه للبنات مع حمامها(عزكم الله) وغرفه للدراسه مسمينها البنات المكتبه فيها كتب الكليه والاب لكل وحده مكتب خاص وغرفه ثالثه اسمها المسجد للصلاه وكتب دينيه ومزين بالزخاريف الاسلاميه ومطبخ تحضيري
    الدور الثاني صاله كبيره وغرفه للوالدين مع حمامها( عزكم الله) وغرفه للبنات مع حمامها(عزكم الله) وغرفه للشباب مع حمامها (عزكم الله) ومطبخ تحضيري
    والدور الثالث غرفه للخدم مع حمامها(عزكم الله) وحمام كبييير لغسيل الملابس
    وطبعا البيت فيه اصنصير للجده
    نور ونوف توهم داخلين البيت وكانت جالسه غنيمه بالصاله
    نوف: ولييييييييه حي**ون جالسه هنااا
    نور بهمس: اووووش لا تسمعنا مالى خلق للنجره
    نوف بصرااخ: السلاااااااااااااااااام عليكم
    غنيمه: وجع انشاءالله وليش الصرااخ
    نوف: توجع العدووو يامستجيب اقبلهااا منى ترا من كل قلبي طالعه
    غنيمه: لا والله اشوف قدامي وتدعين علي اجل من وراي وش تقولين؟
    نور: شدعوه خالتى انتى بمقام امى
    نوف بهمس: اخاف صدق امي منيره وبس
    نور: طيب فكينا من الهوااش
    نوف: شدعوه خالتى دعوتى للعدو مو لج وله ماتسمعين عدل
    غنيمه عن الكلام اللى ماله داعي وبسرعه بحط الغداء واذا ماتبون احسن
    نوف: شدعوه في احد يعوووووف الغداء قدام وجهج الحلو
    غنيمه: دام كذا استعجلن
    نوف: صدقت حي**ووون
    نور واهيا تدف نووف وتقولها: زين خلنا نصعد بسرعه ونحدر
    وصعدو البنات فوق واول ماتبطل اللاصنصير كانت امي منيره جالسه بالصاله بايدها الريموت
    نوف: سلاااااام يا أحلى واحن ام بالعالم
    وراحت باست راس الجده
    الجده: هلاا وغلا ببنياتي
    نور: هلا بج اكثر
    امي منيره(الجده) : يالله يابنات الغاليه البس بسرعه عشان الغداء
    نور: انشاءالله
    وراحن البنات يلبسون ( نور ونوف يلبسون زي بعض)
    البسوا بجامه وهي عباره عن بلوزه ورديه وعليها كتابات بالانجليزي باللون الرمادي واما البنطلون رمادي بقلوب ورديه وشحاطه لونها رمادي( وانتو بكرامه)
    اما اختهم حصه لابسه بجامه البلوزه لونها اسود وبخطوط عرض باللون الذهبي وبطلون اسود وشحاطه ذهبي( وانتو بكرامه)
    حصه بنت مغرووووره حيييييل مواصفاتها البشره لونها حنطي وعيونها صغااار لونهم عسلي وشعرها مجعد يعني مو ناعم لونه كستنائي ومتبتبه وشفايفها ملياااانه
    يعني مو حلوه ولاهي شينه بنفس الوقت
    على طاوله الطعام الابو ويمينه غنيمه ويساره عزوز وبعدها حصه وقدامها منال وبدر قدامه محمد ونور قدامها نوف والجده تصير مقابل الابو يعني يمينها نوف ويسارها نور
    نوف : حياتو عطيني السلطه
    نور بابتسامه: تفضلي قلبووو
    غنيمه : عن الملاغه والحكي التافه
    نوف بنظره تحدي لغنموه وبزياااده دلع: ماااماااتي فديتج لاترديني
    الجده: حشا والحشا عن الف يمين ماردج امري
    نوف وبنفس النظره: فديتج وشرايج نطلع زواره لعمتي هداوي
    الجده: والله مالي قدره خليها اهيا تجي تزورنا
    نوف وبابتسامه لغنموه: ابشررررري ماطلبتي شيء
    معلومه( غنيمه تكره هدي اخت زوجها لانها كانت رافضه زواجه من غنيمه لانها كانت تكره ساره ام البنات الله يرحمها واكيد بتعذب بناتها فكانت رافضتها)
    وبعد الغداء جلسو بالقعده الارضيه ونور تصب الشاهي اما نوف اخذت التلفون واتصلت على عمتها وعيون غنموووه عليها ومن الحقد على هالبنت ودها تذبحهاا
    نوف: حي ذا الصووووووت
    هدى: الله يحييج
    نوف: هلا عميمه شلونج وش اخبارج طمنينا عنج
    هدى: هلا وغلا بريحه الغاليه ابشرج بخير ياحياتي
    نوف: عسى دووووم وش رايك تزورينا
    هدى: انشاءالله اذا فضيت ياقلبي والله مشتاقه لكم
    نوف: تشتااااااقلج العافيه
    نوف: يالله اخليييج بايووو
    هدى: مع السلامه
    غنيمه: اقووولج خالتى حصه انخطبت وبيزورونا انشاءالله عالخميس
    الجده: حياااهم الله
    نوف بضحكه لغنموووه: ياحياتي حصوص انخطبت ياااااااااارب وفقها
    وتناظر اختها: يارب ارزق نووور بنت مهاا ياكريم
    نور: وجع وش ذا الحكي عيييب
    وضحك الكل على استعباط نوف وخجل نوررر الا زوجة الابو كانت حاااقده عليهاا وبعد شرب الشاهي الكل راح غرفته
    وبغرفة الغناااديررر <<<< (لقب الجده لنور ونوف)
    نور: حياااتووو بقولج شغله بس بيني وبينج فديتج امى منيره ماابيعها تعرف
    نوف: افا عليج سرج في بير ياقلبووو
    نور: احس بالم في بطنى حيييل يوجعنى لدرجه مااستحمل الالم
    نوف: حياتي انتى وش تقولين

    انتهى البارت الاول واتمنى يعجبكم وانتظر ردودكم عشاااااااااااان اكملها ترا والله واقعيه لصديقتي اختكم ســــــارووونه

  2. شموخ كويتية

    شموخ كويتية سيدة جديدة

    البارت الاول حلووو و للامام ان شا الله
    ننطر البارت الثاني ,,
    لاتطولين
  3. دمع العين

    دمع العين سيدة جديدة

    البارت الاول رووووووووووعه

    كمليها :)
  4. شموخ كويتية

    شموخ كويتية سيدة جديدة

    البارت الاول حلووو
    يالله كملييييييييييييييي :)
  5. ((.. كـبريــــاء ..))

    ((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

    يسلموووووووو عالبارت وننطر الثانني لا اطولين علينا
  6. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    البااااارت الثاني
    نوف: حياتي انتي وش تقولين
    نور: بالله عليج لا يطلع لاحد وباكر بطلع معج للمستشفى بسوي تحاليل وش قلتي
    نوف: اسم الله عليج فيني ولا فييييج
    واليوم الثني راحووو للمستشفى وسووو تحاليل والنتيجه بعد اسبوعين
    واليوم وقت النتيجه راحو البنات للمستشفى واستلمو النتيجه وراحو للدكتور وطلب اعاده التحاليل للتاكيد ووافقت نور باعادتها وبعد هم مرور اسبوعين على التحاليل راحو للمستشفى لاستلام التحاليل
    نوف+ نور: السلام عليكم
    الدكتور: وعليكم السلام
    نور: بشرنا يادكتور عن النتيجه
    الدكتور: نور انتي وحده مؤمنه بالله تعالى واحنا طلبنا اعاده التحاليل للتاكيد وعسى ان تكرهوا شيء فهو خير لكم وانتي..
    قاطعته نور: طيحت قلبي يا دكتور وش بلاي وش طلع بالتحاليل
    الدكتور: انتي مريضه بسرطان الدم
    نور بصراخ: انت وش تقووووول وش تخربط فوق راسي
    نوف مصدوومه: دكتور وش تقووول؟
    الدكتور: انا طلبت اعاده للتاكيدونفس النتيجه
    نوور: نوووف انا انا مـ...ررريضـ...ه بـألأيـ.....دززز اه اه اه اه
    واخذت نوف اختها لكن عن باب الدكتور اغمى عليها وحطها بالملاحظه
    ونوف عندها تبكي على حال اختها
    وبعد مرور اربع ساعات
    بالبيت...
    غنيمه: اقوووول يابو عبدالعزيز وين بناتك؟؟
    سعد: موجودات بغرفتهم
    غنيمه: لا طلعن صارلهن اربع ساعات وين راحوا ياربي
    سعد : وين راحووو؟؟
    غنيمه: وش دراني لو اكلمهن هبن بوجهي خصوصا نوووف الله يهديها ماكني امهن
    سعد : خير انشاءالله
    واتصل الابو على نور جهازها ماغلق واتصل على نوف اللي كانت تبكي وشافت الرقم
    نوف: والله مالى مزاااج ارد عليك اووووووووف
    سعد والشرار طالع من عيووونه: ماتردين يابنت الكلبه
    وبعد مرور سبع ساعات طلعت نور من الملاحظه وكانت الساعه 9 بليل ومن خروجهم الساعه 2 الظهر
    واول ماوصلوا بالصاله كان الابو وزوجته
    نوف: السلام عليكم
    سعد: وين كنتى انتى وياهاااا
    نوف: كنا بالمستشفى
    سعد: وليش ماتردين عالتلفووون
    نوف: كان سايلنت عن اذنكم تعبانين
    وصعدوا لغرفتهم بين دموووع الالم اللى تحسه نور والضياع اللى تحسه نوووف
    نوف: حياتي مااقدر اعيش من غيرج
    نور: اه اه احس بالم
    نوف: وين يانور عيني
    نور: اوعديني وعد بعد موتى ماتحزنين علي عيشي حياتج
    نوف مصدوومه: انتى وش قاعده تقولين لا بتتعالجين وبيروح المررض
    نور: ارضي امي منيره ولا تزعلينها وابيك تكونين قويه واصحك تضعفين هذي وصاتى لج
    نوف:نور لا تقولين كذا مااقدر اعيش من غيرج اصبح بوجهه منو ؟ منو يدلعني ويغنجنى؟ منو ينصحني اذا اخطيت؟ انتى امي الصغيررره مااقدر اعيش من غيرج
    نوف بين صياحها وشهقاتها: نووور بخاطري انام معج
    نور: تعالى يابعد هلي
    وناموا الوردتين بنفس السرير
    ووقفت نور قيدها ومعها نوووف
    وبعد مرور ثلاث اشهر تدهورت حالت نور والالم يزيد
    بالصاله جالسين العائله متجمعين لانه يوم الجمعه
    نور زايد الالم بس متحمله وشكلهااا حيييييل تعبانه ونحفااااااااانه حيييييل
    نوف: يمه تبين شاهي
    امي منيره موعاجبه حال نور: لا عطيني فنجان قهوه
    نوف: طيب
    نور: استاذنكم بطلع غرفتي
    الابو: ليش مو عاجبتج القعده؟
    امي منيره: سعد وش بلاك البنت بتصعد وين الغلط
    سعد: طيب طيب
    وصعدت نور وبعدها نوووف
    نور على الارض تبكي من قوة الالم
    نوف: حياااتي وش بلاج
    نور: همممممممم نوووف احس اني ابموووووووووووووت
    نوف هلت دموعي غصب عنها: اسم الله عليج وين اللي يعورج وين
    نورتاشر عالمكان : هنااااا
    نوف اخذت مصحف وتقرا عليها من الايات وهدت ونامت وهي راسها على رجووول اختها شكلهممم يكسر الخاطر
    وفي يوم السبت بحزت صلاة الفجر
    نوف: نوووروووووووووه يالله صلي
    نور: طيب بس امي منيره وينها
    نوف: بشوفهااا يالله اصحي وبجهززز فطوووور اسبشل هههههههههه
    نور: طيب
    وراحت نوف للجده
    نوف: امي يالله قوووومي صلي
    الجدة:...........
    نوف راحت حركت يد جدتها لكن
    ................................
    ...................................
    نوف تهز الجده: يمه يمه
    وراحت تركض لابوها
    نوف: يبااااااااا يبااااااااا
    غنيمه: وجع وجع شفيج تصرخين
    نوف بصراااخ: فااااااااارقيني ابي ابوووووووووووي
    سعد: ولعنه صوتج لا يعلا على عمتج فاهمه
    نوف وطاحت الارض تبكي: يبااااا يباااا امي منيره ماترد علي
    سعد: هاااااااااااااااااه
    وراح يركض وشاف امه ميته اي مااااااتت
    وبعد العزاء باربع ايام
    نوف: نور تبين اجيبلج شيء تاكلينه
    نور: مالى نفس
    نوف: طيب عشان الدوااااااء
    نور: ماكلته لي اسبوعين
    نوف: شنو؟؟ وليش
    بهاللحظه دفت الباب بقوه غنيمه
    غنيمه: يالله يالله انتي وياها قدامي
    نوف: خييييرررر ياعجووز النار
    غنيمه: انا عجوووز النار هييييييين ان ماربيتج اللي تشدين فيها الظهر ماتت وولت
    نوف قامت واشرت باصبعها تهديد لغنيمه: لا تجيبين طاريها لا اذبحج وادفنج والجني الازرق مايقدر يطلعج فمتي
    غنيمه خافت بس تصنعت القوووه : يالله بس الغداء
    ومن هالاحداث مر شهر
    ونوف: تضحك مع اختها منال بالصاله
    منال: هههههههههههههه اقولج من معجبه فيني عاد من حلاتي
    نوف:ههههه لا حلوه على اختج
    منال: منو نور وله انتي
    نوف: منو احلاااا
    منال: والله كلكم نفس الشيء بس عاجبتني شامة نوووور
    نوف: اي صح نور وينهاا
    وراحت تركض وهي تقوول: منوووووووله بناديها ونجلس سواالف للصبح لا تروحين
    منال: طيب طيب
    وراحتت للغرفه
    شافت نور تصلي على سجادتها وهي بوضع السجوووود طولت راحت حركتها
    لقتهااا ميته
    نوف: ماااااااااتت مااااااااااااااااااتت لا لا لا اتحلم وتصفق بوجهااا لا لا
    وراحت تركض يباااااااااا يباااااااااااااااااااااا يبااااااااا
    طلع سعد: خير ياوجه المصايب
    سعد كرهه بنته يوم قالت ان امك مااتت
    نوف: نوووووور مااااااااااااااااتت ماااااااااااااااااااااتت اه اه
    واتصل عالاسعاف ونقلووها
    وبعد العزاء باسبووووع
    كانت جالسه تسووولف اهيا ومناال
    نوف: منووله نبي نسبه عاليه
    منال: على ايدج يالدكتوووره
    نوف:هههههههه الله يرجج وين دكتووووره وانا ماكملت
    منال : كملي
    ودخلت غنيمه: هيييييه انتي يالله انقلي خلاجينج وروحي غرفتج فوق مع الخدم
    نوف : نعم؟؟؟
    غنيمه: اللي سمعتيه فاااااارقي يالله
    نوف: مااسمحلج تغيرين شيء بهالدوووور وراح اقووول لابوووي
    غنيمه: يمه خفت
    انتهى البااااااااااااارت واتمنى ردودكم وش تتوقعووون؟؟؟ وش حيات نوف وهل ابوها معها وله عليهااا؟؟؟ ومن منقذهاااا من غنيمه وفعايلهااا؟؟؟
    اختكم ســـاارووووونه


  7. دمع العين

    دمع العين سيدة جديدة

    انزين

    يعني غنيمه وسعد مايدرون بمرض نورر صح

    مشكووووره على تكملت البارت

    وكمل البارت الثالث :)
  8. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    دمع العين لا مايدرووون بس اختها اللي تدري
    البارت الثالث
    راحت نوف لابوها...
    نوف: يباااا طلبتك
    الابو ( سعد) باستهزاء: من مات بعد
    نوف: يبااااا ابي غرفتي ماابي اغيرهاااا مااقدر اذا طلعت امووووووووت
    سعد: انشاءالله تموتين وارتااااااااااااااح من وجهج النحس
    معلومه( وجه نوف نسخة امهااا وابوها اذا شافها تذكر زوجته مهااا وبعد موت امه تدهورت حالته ولجأ للسكر والعياذ بالله )
    نوف انزلت دمعه غصب عنها: يبااااااا اخذ الدوووور كله بس الغرفه لا لا لا لا تكفاااااااااااااا
    سعد: كيف غنيمه انا مالى شغل
    اصعدت نوف ولقت غنيمه جالسه عالسرير وحاطه رجل على رجل
    غنيمه: هههههههههههه هاه شقاااااااااااالج؟
    نوف: غنيمه تكفين الا الغرف
    غنيمه: اسفه الغرف والدووور لاخووووي بيسكن عندها وبعد اسبوووووووووع بيجي من بريطانيا يالله انقلي ذا الخلاقين
    نوف طاحت على رجل غنيمه تترجاها معاد بقا للكرامه نوف تترجااااا
    نوف: غنيمه ابوس رجلج اتركي الغرفه لى تكفين هالغرفه تحكي لي شووفي هنا بكينا وهنا تجلس نور وتسرح شعرهااا وهنااا ضحكنا وهنا سوووولفنا تكفييين
    غنيمه وهي تشد شعرها وترفعه:انتى مو تقهريني طول هالسنين جا اليوووم اللي اقهرج فيه ولسه ماشفتى شيء منى
    ورمتها عالارض وهي تقووووووول نويف عشر دقايق وارجع وياااااويلج ان ماشلتى ذا الاغراض
    قامت نوف ودموووع عينها تهل غصب عنها حست بغربه والم اه اه يانووور كيف اقوى وانتى منتى معي
    وينج يممممممهههه وووووووينج
    واخذت اغراضهاا وقبل تطلع اخذت نظرتهااااا للغرفه وانزلت اخر دمعه لهاااا
    انتى اللي بديتي ياغنيمه والبادي اظلم
    وصعدت لغرفه الخدم واخذت لها ركن ودووولاب ورتبت اغراضها وهلت دموووعها اه اه اه
    وجات غنيمه: لا والله وش مجلسج يالله يالله قدامي عالشغل مع ماريتااا
    نوف: اووووووووووف اللهم طولج يااااارررووح فارقي عنى
    غنيمه: ههههههههههههههه قومي لا اسود عيشتج ولا تنسين ابوووج اقدر افر راسه بكلمه وحده منى ههههههههههههه
    نوف: فارقي انتى واهووو معاد تهمووونى
    غنيمه: براحتج بس تحملي اللي يجييج
    وراحت غنيمه وفرت راس الابو السكرااان اللى مايدري عن شيء
    وجا سعد: انتى وجهج مافي احد مالي عينج والله لاعيد تربيتج يالفااااااجره
    نوف وافتحت عيونها للاخر: يباااا انا فاااااااااااااجررره
    سعد لتخبطت عنده الامووور وشافها زوجته مها: لا يا مها منتى فاااجره انتى وينج ليش تركتيني
    نوف والخووف محتويها: يباااااا انا نوف مو مهاا
    سعد : مهااا انا احبج ومن بعد موتج كرهت البناااااات اللى اذبحووج تعالى تعالى
    نوف تحاااول تفك نفسهااا منه: يباااا انا نوووووووف بنتك
    وقرب سعد وهو عباله زوجته بس صحاااه من حلمه غنيمه وهي تدفه على كتفه
    غنيمه: وش بلاك يالله خلهااااا تفاااااااارق للمطبخ
    سعد منزل راسه: اضنك سمعتى واسمعى كلامها فهمتى
    نوف من الخوف ودها تطلع قبل يجيه حالته: طيب طيب
    ونزلت نوف للمطبخ وضحكة ضحكة استهزاااء كنت وين وصرت وين ياااااااااااااويل حالك يااانووووف والله وجااااج الشقااا يابنت العزز
    واخذت تغسل الصحوووووون وخلصت وجاتها غنيمه
    غنيمه : خلصتى يالله على غرفتى ابيها نظيفه انظف من وجهج
    نوف: طيب
    وبعد مرور اسبوع
    اليوم السبت الصبح
    اليوووم عند غنيمه غيييررر اخوها وحبيبها جاااااااااااااااي من بريطانيااا
    غنيمه: نووووف نوووووووووووف ولعنه
    نوف وهي نايمه: ماريتا خليني انام شويه
    غنيمه وهي تدفهاااا برجلها: قووووووووومي وجع
    نوف: هااااااااااااااااه شتبين
    غنيمه: اليوووم اخوي بيجي ومسويه حفله قوومي روحي للصالووون والسسوووق واشتري لك فستااان واصحي يانويف احد يحس ان تغير عليج شيء خصووووصا عمتج والله لذبحج
    نوف:ههههههههههه خايفه من عمتى والناااس ومو خايفه من ربج
    غنيمه: اقووول لا يكثر ويالله انلقعي
    وراحت نوف طاوعت غنيمة ليس خوف منها ولكن تجنب للمشاااكل
    واليوم المغرب المعاااازيم وصلووووواا
    هدى : غنيمه وين نوووف
    غنيمه بابتسااامه: ياقلبي عليهااا تلبس خليها على راحتهااا فديتها
    هدي بابتسامه راحه : اوكيه
    هدى بقلبها الحمدلله اللى حنن قلب غنيمه لهااا
    وصلت نوووف لكن هالمره غيييييييييييييييييييييررررررر مو بعادتها
    لابسه فستااان قصيييررر لتحت الركب لونه اسووود وحزااام عريض لونه احمر وشعرها مسيحته
    لكن حضووووووووورهااا غيييرررر
    صوووت الكعب يعلن عن حضووورهااا وثوبها الاسود يعلن عن الظلاااام اللي عايشه فيه وحزامها الاحمرر يعلن عن النااار اللي بقلبها وشعرها الشلااال مسيحته ويتلاعب فيه الهوى يعلن عن حرمانها حريتها
    حضرت لمجلس النسواااااان وهي غير عادتها لبسها يعلن عن جراتها الثوب شوي عاري من الصدر
    نوف: السلام عليكم
    النسواان: وعليكم السلاام
    نوف: هلااااااااااااااااا وغلااااااااااااااا عميمه هلاا بريحت الغاليه
    هدى : هلا بج ياقلبي
    غنيمه: يمه نوف وينج تاخرتي
    نوف بابتسامه: خالتى كنت بالصااااااااللووون
    ومن ناحيه ثانيه بالاخص بالدواانيه
    سعود وصل اخو غنيمه مواصفاته( شاب طوله 175 ونه69 حنطاوي شعره ناعم اسوود يوصل لاخر رقبته عيونه حاده لونهم اسود والسككسسوكه زايده جماااااااااااله يتميز بالابتسامه الجذابه وجسمه معضل يعني رياضي وبصراحه جنااااااان وعمره29 ولا متزوج)
    انتهى البارت واتمنى يعجبكم
    اختكم سااااااااااااااروووووووووونه

  9. دمع العين

    دمع العين سيدة جديدة

    مشكوووره على تكملت البارت
    :)
    وناطرين
  10. мs.пα3σмα

    мs.пα3σмα مـشـرفـة قـسـم الـمـوضـة و الأزيــاء

    القصة رووعة



    نااطرينج قلبووو
  11. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    وايد حلوه الروايه وناطرين البارت الياي بس ياريت تطولين البارتات
  12. دمع العين

    دمع العين سيدة جديدة

    وين التكمله ساروووووووونه :(
  13. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    اهلين حبايبي سوري عالتاخيررر
    البارت الرابع
    بعد العشااااا المعازيم راحوووا وجلست العمه
    هدى: نونو حياتي اممممم بخاطري اسالج ولا تكذبين علي
    نوف: عيون نونو امري بالله عليج عمري كذبت عليج بحياتي
    هدى: لا بس.... انتي مرتاحه تعاملج غنيمه زين؟
    نوف اخذت تنهيده قويه واسمعتها عمتها: اه اه اه ياعمتي الحمدلله مرتاحه
    هدى: وليش الاه؟
    نوف: هههههههههه لاني ندمانه عالمعامله اللي قبل
    هدى: حمدلله وانا بساااافر لندن عشان دراسه ابو متعب للدكتوراه
    نوف: الله يوفقه وتروحين وترجعين بالسلامه يارب
    هدى: يالله سلمي
    نوف: مع السلامه ياقلبي
    وراحت العمه وجلست نووووف تناظر حصه اختها حالها مو عاجبها
    نوف: حصوووووص قلبي شلوونج
    حصه بنظره الغرور: مو شغلج ولا تحاكيني لا تنسين مستواااااااااااج
    نوف ارفعت حاجبها الاسوووود المرسوووم: وش مستواااي ياحصيص
    حصه:ههههههههههههههههههههههههههههههه خدامه
    نوف:هههههههههههههههههه انا خدامه ياحليلج ياحصيص وهذا والاسم واحد
    حصه: اقول لايكثر حكيج معي يالله قرفتيني من شكلج اووووووووف
    نوف: منووووووووووووووووله حياتي شخبار الدراسه
    منال ومو عاجبها معاملة امه واختها في اختها: تمااااموووو ياقلبي تصدقين اختباراتي بعد اسبوعين ممكن مساعدتج اذا احتج؟
    نوف: ياقلبي امرررررررررررررريني كم منووووله عندي
    منال: اكيد وحده اللي انااااااااااااا ههههههههههههه
    نوف:هههههههه فديتهاااااا والله
    وجات غنيمه: خير ست نوف وش مجلسج؟
    نوف: غنيمه بصراحه باخذ رايج بموضوع
    غنيمه: وش موضوعج؟
    نوف: انا اشتغل زيي زي ماريته صح
    غنيمه: اي
    نوف: طيب ابي راتب لاني ابسوي التزاماتي
    غنيمه: وكم راتبج انشاءالله
    نوف: زي ماريتا ماعندي اي اشكاااال
    غنيمه: افكررررر
    نوف: غنيمه بخاطري اتصدق لاختي نور وامي منيره مهما كانت العداوه بينا اليوم نفذت اللي طلبتيه وانا ابي هالطلب منج
    غنيمه: طيب طيب
    نوف ابتسمت ابتسامه رضااااا: استاذن
    غنيمه : اجلسي مابعد راحت بنت عمه ابوووك لا تفضحينا
    نوف: طيب
    وجلست سوالف اهي واختها منال اما حصه فكانت غرقانه بجوالها وهالمسجات وعيون نوف مره عليها والمره الثانيه على منااال اختها اللي تحبها بجنووون
    وراحت بنت م ابوه وصعدت حصه غرفتها لعالمها الخااااااااص وصعدت غنيمه تغير ملابسها وجلست نوف مع منال
    نوف: منووووووووله يالله بصعد
    منال: بالله اجلسي مابعد قلت اللى بخاطري
    وجاهم صوووت من وراهم: وين يالغلا وين
    نوف ابتسمت: بدووووووووري حبيبي
    بدر: ووووووووجع اصغر عيالك
    نوف:هههههههههههههههههههه فديتك لا اكبرهم
    منال: هههههههههههههههههههههههههه
    بدر: احم احم ترا كبرنا عالبدوري ناديني بدر او عمي بدر اوكيه مافي اي اشكااال عندي
    نوف: لا ياشيخ
    بدر ومنال يحبوووووون نوف ويجلسون معها مرات امهم ماتدري لانها تذبحهم
    ودخل عبدالعزيز: هييييييييييييييييه انتي
    نوف اوووف: خيييييييييييييييييييييييييييرررر
    عبدالعزيز: فاااااااااارقي يالله
    نوف: عيب عليك اختك تقولها كذاااا ولا واكبر منك
    عبدالعزيز: فااااااااااارقي لا اخلى العقااااااال يلعب بظهرج
    نوف: طيب طيب ابوووووووووووووي مايقدر الا على امي
    عبدالعزيز جن جنوووووونه وراح لها بيضربها ومسك العقااااااااااااااال ورفعه فوووووووووق بيضربها الا ايد من ورااااااااااااه مسكت ايده
    سعود: وش جالس تسوي
    عبدالعزيز: ارفعت ضغطي
    سعود: بس ضرب المره ماهى بمرجله ياعبدالعزيز
    نوف عيونها عالشخص اللي واقف قدامها العريييييييض والطوييييييييييل منو هذاااا نست نفسها وش لابسه
    وهو عيونه عليهااااا وعلى جمااااااااااااالها قال بينه وبين نفسه يااااااااااااااااربي ياسعووووود شفت جماااااااال بس محد قدر يهزك ذي وشهي ملاااااااااااااااااك
    وصحت نوف على صوووت غنيمه: هلالااا وغلااااااااا باخووووووووووووي
    سعود واستوعب للى حوله: هلا بج زوووووووود
    وانسحبت نوف وهي تمشي وقفها صوت غنيمه
    غنيمه: لا تنامين الا اذا خلصتى شغلج فهمتى
    نوف: طيب
    وصعدت ولبست جلابيه مغربيه نص كم لونها رمادي بزخاريف وردي ورافع شعرها بكلبس بشكل مبهذل وخصل نازله منه بس شكلهاااااا جناااااااان مع جمالها الخرافي
    واخذت تغسل الصحووون وتغنى بصوووتها العذب اللي فيه بحه تدل على حزن وشعور راعيه بالغربه والالم والضيااااااااع مااحد يشعر فيه الا اللى جربه وهو مجربه لدرجه شده صوووتها سعود يسمعها وبعالمها وناسي اللي حوله وش يقولون وهي تقووووووول
    رحلت انت ومن بقا وياااااااااااي,,,يحس باهتى وبكاااااااااااااااااااااي
    وانااا من لي بهالدنياااااااااااااااااا,,,سوااااااك ان طالت الغييييييبه
    قطع عليها صوت غنيمه
    غنيمه: ولعنه ولعنه بسج صيااااااااااح من حلاة الصووووووت اخاف فيروووووووووز
    نوف: هههههههههههههههههههههههه لا احسن منها
    غنيمه: والله وطلعلج الساااااااان يابنت مهاااااااااااا
    نوف عصبت الا امها ماتحب احد يجيب طاريها وراحت لهم والغضب محتويييهاااااا وايدها كلها صاااابوون ونست اللى جالس يراقب حركااااااتها
    نوف وتاشر بطريقه تهديد: امى لا تجيبين طاريهاااا فهمتى
    غنيمه: لا اخاف امج الزرقاء اليمااااااااااامه لا تنسين امج وشي
    نووف بصرااااااااااخ: اقوووووووووول احترمي نفسك لا تخليني اقل ادبي معااااااااااااااااااااج وربي يغنمووووه محد يقدر يوقف بطريقي لو اذبحج وانا بايعه الدنيا اللى انتى واشكالج فيهااااااااا
    غنيمه تتصنع القوه لان نوف اكثر وحده تخرعها: اقول روحي لشغلج
    راحت نوف وهي تتوعد لغنموووه
    وبعد الساعه 12الصبح توها خالصه من الصحون وغسيل المطبخ
    نوف: امممممممممم والله حاسه بجوووع
    وافتح الثلاجه واخذت عصير وكيكه يم يم
    وجلست تاكل ودخل عليها عبدالعزيز
    عبدالعزيز: نونو انتي زعلانه علي
    نوف وهي تمد بوزها: اي زعلانه ولا تحاكيني
    عبدالعزيز: فديتج ياروحي وقلبي
    وكان سعود يراقبهم عند الباب
    نوف: ههههههههههههه فداك الكون ياخووووووووي ياعزوتى
    عبدالعزيز عصب: كم مره قلتلج لا تقولين ياخوووووووووووي قولي قلبي عمري
    نوف: ههههههههه شفيك عصبت
    عبدالعزيز: قولي ياقلبي ياعمري
    نوف اضحكت بصوت عالي سحرت الشخص اللي عند الباب: ههههههههههههههههه ياقلبي ياعمري
    حاول عبدالعزيز يقوووووووول يبوسها نوف اضحكت وباسها مع خدها
    عبددالعزيز: تجين نشووووووف فلم بغرفتي؟
    نوف: يوووووووه بخاطري بس تعبانه
    عبدالعزيز: دقيقه
    نوف: ههههههههههههه وش هالدقيقه طيب طيب
    سعود جلس بالصاله وهو عارف تفكييررر عزوز لان الرجاااااااال يفهموون بعض
    سعود: اه يالحيوااااان يالحقيرررر وربي لعلمك شغله من سعووود عمرك ماتنساها ياكلب

    انتهى الباااااااااااااااااارت واتمنى يعجبكم
    وش تتوقعون عزوز سوا وزعل سعوووووود؟ وش ورا سعووود؟؟؟ ونوف المسكينه هل هي السبب باللي ورا سعووود؟؟
    اتمنى ردووووووووووووودكم
    اختكم ســـارووونــه

  14. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    بليز كملي ومنو عزوز وجم عمره؟؟
  15. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    عزوز اخوووها وبتعرفين بالبارت وش سالفته
    البارت الخامس
    نوف: عزوووز والله مالى مزاااااااج
    عزوز: نويف فديتج يالله عاد
    وقامت نوف وهي تمشي مع اخوها وعضيدها بالحياه وراحت تشوف الفلم
    وهي طالعه صادفها صوت رجااال صوووته الثقيل وبصيغه امر
    سعود: نوووف روحي سويلي قهوه
    نوف: نعم؟
    سعود: ابي قهوه روحي سويلي
    نوف: بس انا تعبانه ولا اقدر اسويلك قهوه
    سعود عطاها نظره وسكت
    اما نوف عصبت وش يقصد اخاف عباله خدامه اهو وخشته
    وصعدت مع اخوها وهي ماتعرف وش اللي بيحصل لها
    ودخلت غرفته اللي ريحتها كلها زقاير
    نوف: اوووووف شالريحه الله يهديك
    عبدالعزيز الشخص الهايج اللي بعالم الجنسس عالم لوحده فاهمه غلط خربط كيانه صار يبي اخته مافكر الا بجمالها
    اما نوف على نيتها راحت لاخوها وسندها بالحياه
    وهي تسولف لفت عليه عششان تساله وين الفلم وانصدمت افتحت عيونها للاخر
    نوف: ان.....ت وش ت....س....وي
    عبدالعزيز بابتسامه شيطانيه : هلا وغلا نورتي غرفتي يالغلا
    نوف: عزوز انا اختك
    عزيز: ههههههههه من قااااااااااااااااااااال وش الدليل
    نوف تبلع ريقها: هااااااااااااا انت بوعيك عزوز لاا ترتكب جريمه ربي يغضب عليك
    عزيز وبدا صدره يصعد وينزل وتنفسه يزيد: انتي انتي السبب انتي اللي حركتي هالشعووور فيني
    نوف: وش سويت؟؟ ودموعها خانتها بهاللحظه
    وقرب عزيز منها وحااااااااول يغتصبها لكن.......
    انرفس الباب وتبطل انتفض عزيز من مكانه وعيونه عالباب اللي من قوة الشخص تبطل
    وراحت نوف تركض ورا هالشخص تحتمي فيه
    نوف وبين صياحها: سعوود تكفا فكني منه
    سعود: روحي لغرفتك يابنت
    نوف: طيب
    وراحت تركض
    اما سعود: وش هالسوالف وش تسوي
    عزيز: اغوتني ياخال
    سعود: لا والله طيب ياولد اختي اعرف كيف اعيد تربيتك ابشرررر من عيوني
    عزيز: وش تسوي
    وراح سعود ضرب عزوز ضرب لدرجه ما يقدر يقوووم
    وراح لغرفته حاول ينام بس مانام
    وطلع الصبح وقامت نوف من النوم مرعووووووووووبه
    ياربي وش صار بينهم ياربي استر وش يفكني من غنيمه
    ونزلت للمطبخ تحظر الفطووور
    والكل موجود عالفطووورالا عزوز
    غنيمه: نووووووفوووووووه روحي شوفي عزيزان ليش ماصحى
    نوف بهاللحظه جات عيونها على عيون سعووود اللي حمروو عيونه من العصبيه
    نوف: مااقدر اروح
    غنيمه: ليش انشاءالله
    قاطعها سعود: لاني مريت عليه ومايبي فطوور
    منال: نوااااااااااااافي تسلم الايادي
    نوف: فيه العافيه ياقلبي
    وبعد الفطور البنات عالمدرسه والشباب عالمدرسه
    وغنيمه صعدت فوق اهيا والابو سعد
    سعود: نوووووووووووووووف
    نوف: نعم؟
    سعود: وش بينكم؟
    نوف ناظرته بانكسااار: وش تقصد
    سعود بصرااااااااخ: واللي حصل امس
    نوف بكت ماتحملت: انت وش تقوووووووول هذا اخووووي يعني وش بينا غير الاخوه
    سعود: والحركات اللي امس
    نوف طاحت عالارض وهي تبكي: وش عرفني بنيته
    بس بس خلااص مااقدر اتحمل الكل علي وش سويت وينك ياااااااااانووووووورررر دنياي وينك ياامي منيرررره والله معاد اتحمل اه اه تعبت تعبت
    سعود: عن الدلع وفارقيني مالي خلق اشوف وجهج لا شفته تذكرت فعايلج
    نوف قامت وهي مكسوره وش تسوي كل شيء عليها
    وجلست بالمطبخ وماريتا تكلمها
    ماريتا:سنو فيه نوف؟
    نوف: الكل ضدي ياماريتا ابي امووووووووووووووووووووووووت وارتاح غيري يغلط وانا اتحمل غلطه اه اه
    ماريتا: انا موعاراف كلام مال انتى
    نوف : هههههههههههه ياحليلج ياماريتا اسمعى بقولج موااااااااااااال وكان سعود يسمعها وتقطع قلبه عليها
    نوف الموال
    اناااااااااظر للبشررر حووولي احد يضحك واحد فرحااان,,,واناااا صعبن علي اضحك واسايرهم بضحكاااتي
    عجززززت اضحك على نفسي بفرحه مابها الوااان,,, وحزنى ماعجز عني بدا يرسم نهاياتي
    طريقي صعب وجروحي كثيره وبداخلي ضميان,,, ابي لو يوم بس واحد احاااااااااااااول اجمع اشتاتي
    نزلت دمووووعهااااااااااااااا
    وماريتا طبعا مو فاهمه
    ماريتا: انتي كلووو هزا كلااااام عسان يبي نوور
    نوف: لو البكا يرجعها والله لسيل وادين ماسال سيله اه اه
    سعود نزلت دمعه على هالنوووف يحسها ورده ذابله دخلت قلبه من غير استاذان وهو مافكر بالحب لكن نوف غيررر
    نوفبينها وبي نفسها خلااص يانوووف انسي الضعف وانسي ايامه خلااااااااااااص لا تبكين وش وصتك فيه نووور اصحك تضعفين
    انتهى البارت واتمني يعجبكم اسمحوا لي بقصره لاني سهرااانه وتعبانه لكن اوعدكم اليوم بنزل بارت جديد وطوويلل
    اختكم ساااااااااااارووونه
    لاا تحرموني من الردود فيها تشجيع لي بكتابتهااا

  16. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    ننتظر الباقي بس ياليت تطولين البارت او تنزلين اكثر من جزء
  17. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    مشكورة وماااقصرتي . . .

    بااانتظااار البقية شوقتيناااا :)
  18. om.koke

    om.koke سيدة جديدة

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روعة يعطيج العافية
  19. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    زعلت عليج يا سااارونة :(

    وين التكملة . . .!!

    بانتظارج . . . :)
  20. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    لعيوووون ام عبدالله فديتهاااا
    تكملت البارت الخامس
    اشرقت شمس يوم جديد حامل لبعض النااااس الفرحه والبعض الاخر الحزن
    نوف صحت وهي في قمه حقدها على الكل
    نوف: يالله صبااااااااخ خيييييرررر
    ودخلت الحمام عزكم الله وتوضت وصلت صلااة الفجر اللي اخرتها من التعب
    ونزلت تحت تسوي الفطوور
    نووووف: صباح الخير
    الكل: صباااااااااح النور
    غنيمه :روحي نوووووووووويييف لاا خلصتي فطووووووووور روحي نظفي غرفة اخوووووي
    نوف انصدمت اهي خلااص نست الدور الاول وماتوقعت تجي صووووووبه مستحييييييييل تروووووووح راح تضعف
    نوف: غنيمه خلى ماريتا
    غنيمه: غنيييييييييييمه بعينج ياقليلت الحيا
    نوف: وش تبيني اقووول خالتى وماترضيك وش اسوي
    غنيمه: قولي مداااااااااااام
    حست بطعنه بقلبها
    نوف: طيب مدام خلى ماريتا
    غنيمه: لا انتي
    وراحت نوف للمطبخ وجلست تبكي الم ضيااااااااااااااااااع خلااص ماعاد تتحمل تحس المووووت ارحم
    وتعوذت من الشيطان واخذت نفسسسسسسس
    وراحت حطت صينية الشاهي والكل كان جالس
    غنيمه: دام اخوي تحت يالله فارقي لغرفته رتبيها الدور كله
    نوف وابنكساااااااااااار واضح لسعوود: طيب
    وراحت نووووف للدور واول ماتبطل الباب الاصنصير اللي قاطعته ومنعتها منه غنمووووه
    شافت الصاله هلت دمووووع عينها لاارادي وبكت حرقه الم وفراااااق وضياااااااع
    مر عليها هالمشهمد بثواني
    امي منيرهجالسه وبايدها هالريمووووووووت: والله يابنات اني احبكم اكثر من بناتي
    نوور: حبتج العافيه ياميمتي
    نوف: وانا بلياكم مااقدر اعيش
    ولفت نوف راسها شافت غرفت اختها وتخيلت اختها طالعه من الباب بعتب
    نوووور: نوووووووف اشتقتلج وينج
    نووووووف: نوووووووور سامحيني غنموووووووووه كسرت مجاديفي تعبت
    نور: انا زعلاانه عليج ليش مازرتيني
    نوف وهلت دموعها وطاحت من طولها: نووور مااقدر والله تعبت تعبت ابي الحقكم مااقدر اعيش من غيركم
    كان سعووود واقف متعجب وش تسوي ومن تكلم ذي
    نوف: احبكم يانوووووور عيوني قوليلي انتي زعلانه علي تكفيييين ردي
    وراحت نور داخل الغرف وقامت نووف تركض
    نوف: نوور نوووووور نوووووووووووووور تعالي لا تروحيييييين
    ودخلت الغرفه وبكت وصوت شهقاتها كل مالها تعلا
    شافت ذا المكان هنااا ضحكوووا وهنا بكوووا وهنا درسوا وهنا تهاوشو وهنا ماتت نوووور
    سعود: نوووف وش فيج
    نوف حست كل كره الدنيا تجمع فيها بهاللحظه كره له ولاخته ولابوووووها ولاخوانهاااااا
    قالت بكل غرووور وعزه نفس: خيررر تسالني وبعدين طايحه الكلفه بيني وبينك
    احترم نفسك وغرفتك بعد نص ساعه تكون جاهزه يا استاذ سعووود(طبعا بطناااااازه قالتها)
    سعود: نوووف وش بلاج قوليلي وربي سرج في بيرررر
    نوف: اقول تفضل لوسمحت مو فاضيه ومافيني شيء
    وطبعا سعوووودعصب بخاطره يعرف وش هالحزن اللي فيها
    وضغط عالاصنصير وتبطل وهو صرخ بنوووف لدرجه افزعهاا
    سعوووود: طيب يانووووووووووف والله لتجين تترجيني اسمعج بس والله لصدك فهمتي
    نوف بصراااخ مختلط بكي: رووووووح ياشييييييييخ القا منك وله من اختك
    وصك باب الاصنصير وسعود يتحلطم ويلعن
    ركب السياره
    سعود:وش بلاك ياسعووود ماحركت قلبك المزاييين جت ذي اللي ماتهتم بشكلهاا اللى يقرف ونبض قلبك لها
    اوووووووووف
    سعود مغرووووووووووووور والبنات يرمن نفسهن عليه لكن اهووووووو مايعطي وجهه ثقيل
    ونظفت نوف الدور وصعدت لغرفتها ونشت باغراضها ولقت جواااااال نووور اللي فيه صورها واغاني تسجل صوتهااا تجرب صووتها وشغلت مقطع
    نوورر: نوووووف وجع اسكتي بغني
    نوووف : سمعينا يا ام كلثوووم
    نور : احم احم
    نوف: عيش ولحم
    نور: ووووووووجع زين
    وجلست تغني ونوف تعلق وراها وضحكوووووا وخلص المقطع وبكت نوووف حرقه والم على فراقها لاختها
    وشغلت مقطه ثاني
    نور: نوف حبيبتي يمكن تسمعينه وانا ميته بس ابيج ماتبكين ولا دمعه ابي الدعاء منج لاني بكوون محتاجته وابيج تكووونين قويييييه غنيمه لاا تغلبج لا تخلين احد يدووووووسلج على طرف خليج مثل القطوه اللى دافع عن نفسها بعز ضعفهاااا نونو احبج نونو حياتي انا موووووووو زعلانه عليج ياقلبي
    وانتهى المقطع ودشت بنوبه بكاااااااااااااااااااااااااااااااا الين نامت
    وماصحت الا على صووت غنيمه
    غنيمه : هييييييييييييييييييييه يالله قومي جهزي الاغراض معزومييييييييين عالمزرعه
    نوف: فارقي
    غنيمه: وجع انشاءالله
    نوف ارفعت راسها وناظرت بغنيمه نظره كلها كره: قلت فااااااااارقي وجع يوجعج
    غنيمه اكثر شيء تخااف منه نوووف لانها بايعتها: اقووول لابووج يجيج يعلمج
    نوف: موووووووت انشاءالله
    غنيمه طلعت وهي تحلطم لا استخفت هالبنت
    حصه ماذكرتها كثير لانها انطوائيه وبعالم خاص فيهاااا
    حصه بغرفتها تكلم الجوال: هلا حبيبي وين اشوووووفك
    .....: تعالي للشقه
    حصه: وييييييييييييه مااقدر
    وليد: اكذبي على غيري يالله تعالي زهقااااااااان
    حصه: وليدااان والله مااقدر
    وليد: حصوووووص بتجين وله اروح مع ربعي سوااالف وبنات ووناسه
    يعني حارم نفسي عشانج وانتي ماتقدرين
    حصه : طيب اشوف
    وطلعت من عالمها الخاااص على قولتها وراحت لامها بعد ترجياتها وافقت غنيمه وليتها ماوافقت
    وراحت حصه لحبيبها
    وفتح الباب
    وليد: هلا وغلا نورتي شقتي المتواااااااضعه
    حصه:ههههههههههههههههههه ثانكس حبي
    ودخلت معاه ولا تدري ان الشقه فيها ثلاث شباب وحبيبها الرابع
    وليد: حبيبتي تعالي داخل ابي اراويج عالكمبيوتر
    حصه بنظرة خجل: اوكيييييييييه
    ودخلت وتقرب منها و و .........و.........................
    حصه: ياويلج ياحصه وش صارلج
    وليد: خير
    حصه: تزوجني تكفا
    وليد بضحكه شيطانيه: هههههههههههههههههههههه نعم نعم لا حبيبتي برضاااااج كل شيء صااار
    حصه: يعني شنووووووو
    وليد: ههههههههه يعني عمليه بسيطه وخلاص
    وبهاللحظه دق الباب
    وليد: تفضل
    رفيجه: هااااااااااه يابو الشباب خلصت
    وليد: ايه استلم
    حصه والصدمه باين عليهاااا : وليد
    وليد: ههههههههههه وهو طالع من الغرفه
    قامت حصه من بعد معانات وراحت وهي تجر نفسهااا جر
    فقدت اغلى شيء تملكه اي بنت
    ووصلت البيت وراحت غرفتها وبكت وبكت بكي الم وضيااااااااااع وحزن لاغلى شيء ملكته
    ونامت وهي تنزف
    دخلت عليها نوووف: حصه ممكن انظف غرفتج
    حصه: نوووووف حبيبتي لا خلصتي طفي النور بناااااام تعبانه
    نووف انصدمت وجلست جنبهااا عالسري: حصوووووص وش بلاج
    حصه: مافيني شيء وله تبين تعرفين عشان تشمتين فيني
    نوف: حصووووص انتي اختي ياقلبي ومن قال اني بتشمت فيج الا اذا كان شيء يضحك بضحك من زمان عن الضحك وعذريني
    حصه وبكت وصوت بكاها قطع قلب نووف: حصه نووووووووف انا تعباااااااااااااانه
    نوف فتحت ايديها لحصه وحصه على طوووووووول رمت نفسهااا بحضن اختهااا
    نوووف: قوليلي ياقلب اختج وش بلاج
    حصه: انتي تكرهيني صح
    نوف: عداوتي مع امج مالها شغل فيكم
    حصه: نوف لا صار عندي استعداد بقولج
    نوف : طيب
    وراحت من غرفة حصه والف فكره تطري عليها

    انتهى البارت واتمنى يعجبكم اختكم ساروووووووووووووووووووووووونه

مشاركة هذه الصفحة