1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. احساس انوثه

احساس انوثه سيدة جديدة

بليز بنات اذا ممكن تساعدوني بغيت اسم صالون ثقه يسوي تاتو حلووووووووووووووووووو ومجرب وشنو اسمها اللي تسوي؟؟ ما عليكم امر اسم الصالون ؟ والعنوان ؟ واسم اللي تسويه ؟؟
    واكون لكم شاكره :75_75:

2. mimaa

mimaa سيدة جديدة

احساس انوثه حياتي انا اعرف بنات سووا تاتو بس قلب لونه و خربت كل معالم وجههم و طريقة التاتو انهم يدخلون مواد ملوثه و العياذ بالله اغلبها مسرطنه و تضر بجسمج و فوق هذا و هذا غضب من الله ولعنه و طرد من رحمته و الدليل قول رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم "لعن الله الواشمه و المستوشمه" و اللعن يعنى الطرد من رحمة الله عز وجل
    اعرف انج بتقولين هذي شتبي صج انها دعله
    بس هذي اول مشاركه لي بهالمنتدى الجميل و حبيت اني انصحج نصيحة اخت لاختها و مشكوووووره لحسن استماعج و اتمنى انج تقبلينها بصدر رحب و تقولبينها شوي براسج

3. احساس انوثه

احساس انوثه سيدة جديدة

حبيبتي مشكوره ويعطيج الف عافيه بس انا مطره اني اسوي وسألت وقالولي بحالتج ممكن تسوين وصدقيني انا بعد كلامج يمكن او احتمال كبيرر اغير رايي ومشكوره ويعطيج الف عافيه حياتي:wink_smile:
  4. الكادي

الكادي سيدة جديدة

احساس انوثه انا بنقلج تجربتي مع التاتو سويت لحواجبي مرتين وفي النهايه تغير اللون وبدى يفتح لدرجه اني اضطر كل يوم ارسم حواجبي بالقلم واذا حابه اتسوين سوي بمركز معروف عندج جاك ديسانج وللامانه ولامره سويت عندهم بس مكان معروف على مستوى واتمنى اني فدج
  5. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

قال صلـــــــــى الله عليه وسلم (( لعن الله الواشمه والستوشمه )) احذري اختي من هذا الشئ ونصيحتي لك لاتسوينه كله اضرار وامراض لا وفوق هادا كله تغضبي الله عز وجل ....

دمتـــــــــــــي بحفظ الرحمن ............

6. حنين الشوق

حنين الشوق سيدة جديدة

اختي الله يعافيج ترى هذا محرم واعرفي ان اي شيى يحرمه الله فيه مصلح لج وان سمعت انه يسب نزف داخلي وهذا كلام احد الاطباء المختصين خصوصي
  7. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

حبيبتي من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه .. تجنبيه وفيه حلول ثانيه ماتغضب ربك وتطردك من رحمته ممكن تصبغين او ترسمين بالقلم اما التاتو ف لا

تسوينه .. تقبلي مروري دمت بخير .. اختك شذى ..
  8. كرزه

كرزه سيدة جديدة

ياحبيبتي قال الله<ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب,.. لمن ستتوجهين لحل مشاكلك اذا طرتي من رحمة الله وغير ذالك كله مضار وقد اثبت ذلك ............................حبيت اذكرك لأني احبج
  9. المتهوره

المتهوره سيدة جديدة

بعد عمري انتي اذا تعانيين من حواجبج افضل تاتوووصالووون مني الحسيني بس العنوان مدري اسالي البداله
  10. WAAW

WAAW سيدة جديدة

وااااااااااي تاتووووووو ؟؟؟؟؟؟ لالالا لاتسوين ديييييري بالج اعووووذ بالله غير لعنة الله امراااااض خبيثه اعوووذ بالله
  11. ام عبدالله2

ام عبدالله2 سيدة جديدة

حبيبتي نصيحتي لج انج تسويت شي مثل التاتو بس مؤقت وهوه الوسمه الحنه في سوده وفي بنيه تنباع عند الحواي حلوه وايد مثل التاتو عيبها اسبوع وتروح بس ردي حطي علاقل شي حلال وما يسبب امراش وشكراا
  12. أمواج البحر

أمواج البحر سيدة جديدة

لعن الله الواشمه والمستوشمه
    فمن معنى الكلام ان الوشم محرم شرعاً
    فعل كل البنات الحذر منه
    ولكم تحياتي

13. بنت عــز

بنت عــز سيدة جديدة

لا حياتي لا تسوين
    احسلج اصبغي حواجبج واشتري من ميك اب فوريفر
    تاتو الحواجب جناان كانة حافة حواجبج
  14. بنوته عسوله

بنوته عسوله سيدة جديدة

واللله أنا أعرف وحده مسويه واللله ماقعدت شهرين الا صاير لونها أخضر وموحلو
    مثل ماقولولج البنات في بالحواي مثل الحنه حطيها كل اسبوع واللله أحلى من التاتو بـ 100 مره
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة