1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الحلا كلا

الحلا كلا سيدة جديدة

السلام عليكم ابي ادوية نفاس وفي احد جرب ادوية ام خالد الهاجري ومنو تنصحوني فية
    الموضوع الاصلي : ابي ادوية نفاس | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : الحلا كلا
  2. السلام عليكم

اختي انا الصراحه هذي مااعرفه

بس والله انا مجربه بنفاسي بعيالي دويات ام جمال العتيبي بالصباحيه والله مالي مصلحه عشان اقولج عنها بس والله رووووعه وشغلها نظيف وموغاليه الكيس بعشره بس يطول إذا انتي نفاس يبي لج كيسين
    والله لما طلعت من نفاسي كان كل شي فيني تماااااام وانت عارفه شنو اقصد وحتى بشرتي كانت نظيفه لأن الاعشاب هذي عموما اللي تستمر عليها حتى اللي مونفاس يعني بالدوره راح تشوف تغير واضح على جلده

وان شاء الله اكون افدتج بشي

3. ربكات الهواوي

ربكات الهواوي سيدة جديدة

يعطيج العافية لو ماعليج أمر بغيت رقم ام جمال العتيبي ضروري
  4. ربكات الهواوي

ربكات الهواوي سيدة جديدة

عفية ردي عالخاص والله محتاجة
  5. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

حبوبه ماكو مثل ام بدر العتيبي قسم بالله شي خيال تاعطيج كورس كامل يجنن من دوا النفاس وبخور وغسول والغسول يضيق لدرجه خياليه ماتصدقينها روعه وفوحة الغوري ودوا تحطينه بالفنجال وتشربينه مع القهوه اضن اسمه دوا القهوه بس اذا استخدمتيها كلها تشوفين العافيه بئذن الله انا مجربتها وخصوصن بالدوره اشوف الموت والله على الله ثم على اعشابها تجنن والي يبيها تراسلني عالخاص وعطيج رقمها ياقلبي وموفقه خير
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

موفقين بطلبكم ان شالله اذكرولنا اسعارها عالعام هني عشان الكل يستفيد من تجاربكم
  7. حفيدة المختار

حفيدة المختار سيدة جديدة

موفقين ان شاء الله
  8. misszezo

misszezo سيدة جديدة

هذا نسخته من موضوع ام خالد الهاجري بمنتدى ثاني قلت عشان استفيد وافيد البنات الي يبون رقمها

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

نفس ما وعدتكم حبيباتي رح احط لكم هني موضوع كامل عن ادوية النفاس ..

تابعوني و الي عندها اي سؤال ما يردها الا لسانها ...

اولا حبيباتي برنامجي الخاص بالنفاس برنامج منقح جدااا و كان خلاصة دراسة و معرفة بالاعشاب و خائصها الكيميائية ...

لذلك حاولت قدر الامكان ان يستوعب برنامجي كل الاعشاب التي تحتاجها النفساء خصوصا

و البرنامج هذا بغض النظر انه مقوي او يشد الظهر ..انا اعتبره علاج قبل كل شي ؟؟

طبعا خواتي هناك العديد من الدخلاء و الدخيلات في مجال التداوي بالاعشاب ..و الذين يطرحون برامج للنفاس و

الدورة بعد مراجعتها نكتشف اخطاءا جسيمة ..يمكن ان تؤدي الى امراض خطيرة و التصاقات لولا ستر الله ..

و بعض هذه البرامج نال شهرة واسعه بالانترنت و حتى خارجها حيث تمت طباعته و صياغته بشكل كتيب

يحتوي على كل اخطاء جدتنا و مفاهيميهم المغلوطة و ان كانت لا تخلو من البساطة و السذاجة ...

لذلك خواتي انصحكم بعدم استعمال اي خلطات او علاجات عشوائية من النت ..او غيره الا تحت اشراف مختص بالاعشاب ...

مجموعة ادوية النفاس المتميزة

علاج خراب الرحم و جميع مشاكل الدورة و تاخر الحمل

~*¤ô§ô¤*~اقوى برنامج للنفاس حصريا من خبيرة اعشاب~*¤ô§ô¤*~

9. ام يوسف الكويت

ام يوسف الكويت تـــاجـــرة

صراحه انا توني حامل ابجري وناويه اطلب من ام خالد الهاجري

اهي برنامجها كامل

تحط حسو ولهوم وتمريه وغسول وقهوة نفاس وووو نسيت لوول

البرنامج كامل ب 50 دينار على قولت البنات راهي ويزيد

انا لمن قريت تجارب زـبـوناتها تحمست

يلا حبيباتي عطونا تجاربكم واسعار الحريم اللي شريتو منهم خل نستفيد وذكرولنا بالتفصيل شنو عطتكم الله يخليكم خل نستفيد بما انه للحين في وقت على ولادتنا << انا والحوامل اللي مثلي :)

10. ام حسوووون

ام حسوووون موقوف

انا عن نفسي اخذه من وحده اسمها ام حسين سله كبيره فيها شاي اعشاب وطبخه الغوري وطبيخه وتمريه ودواء احطه مع القهوة ولهوم نوعين وغسول عجيب وبخور وقهوه نفاس ومردود ودهان حق لخياط واعشاب وااايد وجدر حسو والله اني طعمه خيااالاتيبه حار والادويه اتكفيج عقب النفاس وتحاميل طبيه اتنضف الرحم مع برنامج وتعليمات اتسوينها
  11. ام حسوووون

ام حسوووون موقوف

نسيت ماقتلج جم طلع علي 35 دينار
  12. دمثة

دمثة سيدة جديدة

ام خالد الهاجري انا استخدمتة شغلهاا نظيف للامانه وحلو ونظيف ورعه
  13. من حقي آغير

من حقي آغير سيدة جديدة

14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

بمنتدى كويتيات ام خالد الهاجري وغنوه ستايل الكل يمدح ادويتهم
  15. ام يعقوب الخالدي

ام يعقوب الخالدي سيدة جديدة

والله يابنات ام ابراهيم اتهبل وسعرها حلوو وتعطيج ادوية الانفاس كامله مع طبخة الغوري ومع تحاميل تخليج بنت من جديد صج ماراح تندمين وهذا رقمها 60643444-97609807
  16. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

انا عن نفسي كل نفاسه أخذ من أدوية أم سعد العتيبي الله يجزاها خييييييييييييير ....
    والله العظيم تطلعين من الاربعين وأنتي شي الجسم ماشاء الله عليه والبشره فاتحة ...
    وأنا ما أقول شهيد ......ولا عمري أخذت من وحده غيرها والله لا يغير عليها ....بس خلوني أخذا رقمها من أختي و راجعه لكم ....
  17. سوفتيا

سوفتيا سيدة جديدة

مرحبا بغيت رقم ام سعدالعتيبى الله يعطيج العافية
  18. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

بالنسبه لي نفاساتي كنت اخذهم من وحده امي تعرفها ناخذ منها بس سمعت انها مسافره
    عاد نويت اخذ من ام خالد الهاجري خبيره اعشاب
  19. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

الله يعطيكن العافيه يا خواتي
    والله قاعدين نستفيد من معلوماتكن
  20. ام حمود80

ام حمود80 سيدة جديدة

والله ماراح تتحسف اللي تاخذ من اللمره دوياتها نظيف مو غاليه ام عبدالعزيز المطيري 97500563

مشاركة هذه الصفحة